ابراج اليوم الاحد 12-5-2019 برجك و حظك اليوم وتوقعات الابراج اليومية 12 مايو 2019

ابراج الاحد 12-5-2019 وحظك اليوم الاحد 12 مايو 2019 نقدم توقعات الابراج 2019 Abraj Alyawm TODAY ونقدم توقعات حظك اليوم.

مع اقتراب عيد الحب والفالنتين بقدم لكم العلماء كارمن شماس و ماغى فرح و مايشال حايك كيفية قضاء الفلانتين واهداء حبيبك الهديه المناسبه ولو ورده المهم الا تفوت هذه المناسبه وتهنىء حبيبك وترسل له رساله حب فى عيد الحب لان توقعات الابراج تؤكد ان حالة الحب مرتفعه فى برجك اليوم استغل الفرصه واستمع لحظك اليوم وتعرف صفات شريكك وهل يوجد توافق بينكما ام لا ؟؟ وتعرف على حظك اليوم فى الحي فى يوم الفالنتين تعرف على مشاريعك الجديده التى تبداها وتعرف على صفات برجك اليوم.

حظك اليوم الاحد 12/5/2019 توقعات الابراج Abraj Today هى علم دراسه وليس تنبؤ بالمستقبل لانه لا احد يعلم الغيب لايعلم الغيب غير الله حيث ان توقعات الابراج هى دراسة لحركات النجوم الى كل ابراج اليوم وتعرف معنا على حظك اليوم و سوف يتناول ما تريد معرفته عن امور حياتك وعن حظك اليوم مع اهم التوقعات لكبار العلماء بعد قراءة حركة النجوم والتى يتم بناء توقعات الابراج عليها وتعرف معنا على علم الابراج الفلكيه حيث يتمكن العلماء من اكتشاف وتوقعات اليوم وكل ما يتعلق بحياتك وبحظك اليوم سوف يذكره لك علماء الفلك حيث انه قد جاء بعد قراءة حركة الكواكب النجوم وايضا حركة النجوم والمعروفه باسم الابراج الفلكيه حيث يتمكن علماء الفلك من كتابة توقعات اليوم الى كل الابراج من حيث الحياه العاطفيه والمهنيه والعمليه فى حظك اليوم .

وقد لاحظ الانسان قديما وجود كواكب ونجوم تشع نور هم خمسة أكثر لمعانا وهي ( عطارد والمشترى والمريخ وفينوس وزحل ) ويوجد بجانبهم نجوم ترمز لأشكال حيوانات وتم اطلاق اسم يناسب شكل النجم وهذه النجوم ترمز للاثنى عشر برج وتم تسميتها حسب شكلها برج ( الحوت ، الدلو ، الجدي ، الميزان ، العذراء، الثور، الأسد ، السرطان ، العقرب ، القوس ، الجوزاء، الجدي ، الحمل ) ونقوم بنشر توقعات ابراج اليوم حسب العلماء في حظك اليوم.

كل ما نقدمه للتسلية والترفيه، فلا يعلم الغيب الا الله وتبقى مجرد توقعات والله أعلم : الابراج للتسلية فقط

توقعات برج الحمل اليوم الاحد 12 مايو 2019

يوم مميّز يحمل لك الحظ السعيد.. تشعر بالرضى تجاه كلّ شيء وتفكر بنفسك أكثر وتهتمّ بحياتك الاجتماعية وبالتواصل مع الأصدقاء.. لديك أيضا فرص تعتمد على الحظ ويكون الوقت جيّدا للتسوّق والترفيه وتشعر بأنّ مكانتك راسخة.. مزاجك يكون 85%.

العاطفة: الحظوظ هذا اليوم رائعة فتبدو أكثر جاذبية وتميل للتسلية وتتقبّل كلّ ما تسمع من الطرف الآخر.. وأفضل شريك خلال يومك الميزان و الأسد والدلو والعذراء والحمل والجوزاء والعقرب والسرطان والقوس.

توقعات برج الثور اليوم الاحد 12 مايو 2019

تعيش يوما فيه بعض التناقض وتبدي ترددّا بحسم أيّ أمر.. تتفاوت حظوظك وراحتك حسب مزاجك وتشغلك أمور وهموم عاطفيّة وعائلية أو مشكلة ضمن محيطك تسبب لك بعض التعب والتوتر.. الفلك هذا اليوم يعطيك بعض التسويفات والتأجيل.. مزاجك يكون 60%.

العاطفة: تبدو أكثر حساسية وتحب تضخيم الأمور أو تتهرّب من أيّ مسؤولية لكن الأمور بالمبدأ أفضل من السابق.. وأفضل شريك خلال يومك العقرب والثور والجدي والأسد والميزان والسرطان والعذراء والحوت.

توقعات برج الجوزاء اليوم الاحد 12 مايو 2019

لديك يوم مميّز وتبدو فيه شخصا متحمّسا لكلّ شيء وإيجابيّ تحسن الظن بغيرك.. فضوليّ نشيط تقوم بالتنقلات القريبة مثل زيارة أقارب أو أصدقاء أو تهتمّ بمواضيع تخصّ الإخوة.. تحب جمع الأخبار والمعلومات حيث تتناقلها وتعطيها شكلا جديدا.. يوم للكلام والتواصل والحركة.. مزاجك يكون 85%.

العاطفة: تطورات جيّدة وتعيش يوما للتجديد وربما تميل لأن تكون محط اهتمام أكثر فتوحي بالحب بطريقة جميلة.. وأفضل شريك خلال يومك الأسد و الدلو والقوس والعذراء والحمل والميزان والجوزاء والعقرب.

توقعات برج السرطان اليوم الاحد 12 مايو 2019

يكون لديك يوم للربح وكذلك للنفقات الماديّة، وقد تحصل على سيولة لتغطية مصاريفك وهذا الأمر يعطيك راحة وشعورا بالأمان إنّما حاول أن لا تكون مسرفا بشراء ما ليس ضروري.. وقت جيّد لاستخدام مهاراتك وخبراتك والحصول على مردود.. كن جريئا بطرح ما تريد لتأخذ فرصتك.. مزاجك يكون 75%.

العاطفة: بشكل عامّ تكون أمورك مستقرّة ولديك مستجدات تخصّ المستقبل، فقط كن صريحا.. وأفضل شريك خلال يومك العذراء والجدي والميزان والسرطان والحوت والعقرب والأسد والثور والقوس.

توقعات برج الاسد اليوم الاحد 12 مايو 2019

القمر يستمرّ عندك كلّ اليوم ويعطيك أفضل الحظوظ، وبسبب زواياه تجاه عطارد والمشتري تتضاعف فرصك.. أيضا تبدو أكثر جاذبيّة وبكامل حيويّتك ونشاطك.. وقت ملائم للشفاء والتعافي كذلك للتغيير والتجديد وللربح بكلّ أنواعه.. مزاجك يكون 85%.

العاطفة: تطورات إيجابية خلال اليوم.، تكلّم وبادر أكثر إذ لديك وضع فلكيّ مميّز.. وأفضل شريك خلال يومك القوس والأسد والجوزاء والحمل والدلو والعقرب والميزان والجدي.

توقعات برج العذراء اليوم الاحد 12 مايو 2019

يوم لا يخلو من هموم حيث تمرّ ببعض التعب النفسيّ لكن لا تبالغ بالتشاؤم وتذكر أن هذه الحالة مؤقتة لذا عليك بتحفيز نفسك.. ربما تواجهك مصاعب بتفاصيل يومك فلا تفقد ثقتك بنفسك فتشعر بالندم.. حساسيتك عالية تجاه أيّ نقد أو ملاحظه توجّه لك.. مزاجك يكون 60%.

العاطفة: يكون الوضع العاطفي لا بأس به.. يوم فيه روتين وتميل لأن تتذكر الماضي أو يحدث أمر يذكرك بشيء قديم.. وأفضل شريك خلال يومك الحوت والسرطان والعقرب والدلو والجدي والثور والعذراء والحمل.

توقعات برج الميزان اليوم الاحد 12 مايو 2019

‏عندك يوم مريح وكذلك مهمّ و فيه أخبار سارّة ترضيك وحظوظ أكثر من جيّدة.. تشعر بالتحررّ من القيود ومن المسؤوليات.. تهتمّ بالصداقة والأصدقاء وتتلقى دعما من جهة مهمّة أو من صديق موثوق، وتحصل على مكاسب وفوائد مادّية.. لديك كاريزما بين أصدقاء من الجنس الآخر.. مزاجك يكون 85%.

العاطفة: أمورك تتحسّن هذا اليوم وتبدي اهتماما بعلاقة صداقة أو تشعر أنك محطّ إعجاب وجاذبيتك تكون عالية.. وأفضل شريك خلال يومك القوس والدلو والجوزاء والجدي والحمل والأسد والميزان والحوت.

توقعات برج العقرب اليوم الاحد 12 مايو 2019

يوم مضطرب قليلا ولديك مسؤوليات كثيرة وتريد بإصرار أن تحقق نفسك لكن الواقع لا يساعدك.. تحتاج الحظ كي تنفّذ ما يجول ببالك وتشغلك أمور المعيشة والمنزل.. ربما يزعجك كلام تسمعه يخصّ مكانتك وسمعتك.. إنما هناك زاوية بين بلوتو كوكبك الأساسي والزهرة، تساعدك بحلول مهمّة.. مزاجك يكون 65%.

العاطفة: الأمور ليست الأفضل فهناك ظروف صعبة تحول بينك وبين ما تريد، عليك أن تتريّث بهذا اليوم.. وأفضل شريك خلال يومك الحوت والعقرب والجدي والسرطان والثور والدلو والعذراء.

توقعات برج القوس اليوم الاحد 12 مايو 2019

لديك يوم مميّز للتجديد ولكلّ ما يفرحك.. تتمتّع بشخصية أقوى وتكون واثقا بنفسك وتعرف ما تريد.. تنجح بتصيّد الفرص المتعددة وتكون محبوبا خاصّة من الغرباء.. كريم وشجاع وعندك حظوظ بالعمل.. زاوية تؤثر إيجابيّا عصرا وتمتدّ لليوم التالي بين المشتري والقمر.. مزاجك يكون 85%.

العاطفة: لديك يوم أكثر من جيّد والقوس العازب ربما تتعرف على شخص جديد وتكون قادرا على الاختيار.. وأفضل شريك خلال يومك القوس والدلو والثور والجوزاء والجدي والحمل والميزان والأسد.

توقعات برج الجدي اليوم الاحد 12 مايو 2019

ّهذا اليوم أمورك جيّدة ولا معاكسات صعبة.. فقط انتبه من أسلوبك بالتعامل ومن كلامك وصراحتك مع الآخرين.. تخطر ببالك ظنون تجاه غيرك وتتذكر الماضي.. الشيء الجيّد هو الوضع المادّي، وقد تحصل على مردود بدون جهد ..الزهرة قريبا في الثور تمدّك بأفضل الحظوظ.. مزاجك يكون 65%.

العاطفة: يوم إيجابي بشكل عامّ وتبدو متملّكا بالحب إنما فرص الارتباط تكون أكبر بعد منتصف الشهر.. وأفضل شريك خلال يومك الجدي والسرطان والحمل والجوزاء والحوت والثور والعقرب والعذراء.

توقعات برج الدلو اليوم الاحد 12 مايو 2019

ّّّخلال اليوم تصادفك ظروف إيجابيّة بكل أمورك.. تكون نشيطا متفائلا ويزداد لديك حب المشاركة والتعاون والدبلوماسيّة بتصرفاتك.. قادر أن تتخطّى المنافسين وتهتمّ بعلاقاتك الاجتماعية وتكون مثاليا ومنسجما مع بيئتك ومحيطك.. وقت مناسب للشراكة وتوقيع أوراق.. مزاجك يكون 80%.

العاطفة: لديك يوم رائع لتعيش أجواء سعيدة ورومنسية، وتكون جذّابا مليئا بالحب.. وأفضل شريك خلال يومك الحمل والميزان والقوس والأسد والسرطان والدلو والجوزاء والثور.

توقعات برج الحوت اليوم الاحد 12 مايو 2019

لديك ما يشغلك خلال يومك حيث تعمل على تنظيم أمورك وإنجاز أشغال كثيرة.. لا ترهق نفسك بالعمل الشاق والروتينيّ أو تباهي بأن تبدو مدمن عمل، وانتبه على الصحّة، وعليك أن تخففّ التوتر.. أنت مهمل لحياتك الاجتماعية، الأمر الجيّد تَشكّل زاوية بين القمر والمشتري تفيدك ماديّا وصحيّا.. مزاجك يكون 65%.

العاطفة: تبدي بعض الأنانية وتفضل الهروب من أي مسؤوليات لكن الوضع ليس سيء بشكل عام.. وأفضل شريك خلال يومك السرطان والعقرب والعذراء والثور والجوزاء والجدي والحوت والأسد.

مسؤولية الخبر: إن موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً او مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.

مواضيع تهمك

Comments are closed.