توقعات الأبراج اليوم الاثنين 28 مارس / آذار 2022

توقعات الأبراج اليوم الاثنين 28 مارس  آذار 2022

ماذا يخبئ الفلك لك اليوم؟ ما هي توقعات برجك اليوم على الصعيد العام وفي الحب وفي العمل؟ ما هي حظوظ برجك اليوم؟ تابعوا القراءة.
1. توقعات برج الحمل اليوم

اليوم رائع لأن تحيط نفسك بمن تحبهم أكثر ، برج الحمل. قم باستضافة لقاء مع العائلة والأصدقاء ، مليء بالمحادثات المحفزة والطعام والشراب اللذيذ. ومع ذلك ، قد تشعر في وقت ما بالحزن قليلاً ، وتفتقد شخصًا يجب أن يكون معك ولكنه ليس كذلك ، وتتوقع ما قد يفعله هو أو هي. ركز على أولئك الموجودين معك. أنت محاط بالحب ومن المرجح أن تظل كذلك.
توقعات برج الحمل اليوم في الحب

قد يعني التكوين النجمي اليوم أن الإدراك المفاجئ يلقي ضوءًا جديدًا تمامًا على علاقتك. ربما كنت تتساءل عن أي واحد منكم كان مسؤولاً عن سلسلة الاضطرابات والصفوف الأخيرة. ومع ذلك ، مع إضاءة فهمك الجديد ، يمكنك أن ترى بالضبط ما الذي يسبب المشكلة ، وما هو المطلوب لتصحيحها.
توقعات برج الحمل اليوم في العمل

سواء أدركت ذلك أم لا ، فقد كنت تنميط سلوكك حول الأشياء التي شاهدتها في الأفلام أو على التلفزيون أو في المجلات. أنت الآن تدرك أن هذا ليس بالضرورة أذكى نموذج يحتذى به. أعد النظر في نهجك.
توقعات برج الحمل اليوم في الصحة

بعض النصائح لنظامك الغذائي: تجنب الكافيين. إنه عقار منتشر للغاية في مجتمعنا ، لكنه قد لا يكون مناسبًا لك. ابدأ في فتح عقلك ولوحك للمواد البديلة ، وأكثرها شيوعًا هي الحقن بالأعشاب ، وخاصة الشاي الأخضر. يمكن أن يؤثر ضغط الكافيين على العينين (الرؤية) سلبًا عليك. أيضًا ، قم بتضمين الفواكه والخضروات الطازجة التي تغذي عينيك: الشمام والتوت البري والتوت الأزرق. هذه المصادر الغذائية اللذيذة بالتأكيد مذاق أفضل من أي دواء!
2. توقعات برج الثور اليوم

بصفتك شخصًا يستمتع بكونه اجتماعيًا ومنفتحًا ، فإن مثل هذه الأيام توفر منفذًا رائعًا لطاقتك. قد تقضي الكثير من الوقت مع عائلتك اليوم ، برج الثور ، ولكن من المحتمل أيضًا أن تتواصل مع العديد من الأشخاص الآخرين. في مرحلة ما قد تجد نفسك في دائرة الضوء. ستشعر بالاعتزاز بشكل خاص بكل من حولك وستقدر حظك الجيد. استمتع بيومك.
توقعات برج الثور اليوم في الحب

لا تحاول الاختباء بعيدًا عن الحقيقة ، حيث سيساعدك ذلك بشكل لا يقاس على معرفة مكانك. يمكّنك موقع الكواكب من رؤية جوانب معينة من علاقتك تمنعك من التعبير عن نفسك بحرية كما تريد. لكن كل هذا على وشك أن يتغير عندما تدرك أنك بحاجة الآن للتحدث.
توقعات برج الثور اليوم في العمل

أنت غير متوازن في منطقة معينة من حياتك وهذا له تأثير ضار على حياتك المهنية. يبدو أن الإفراط في الإسراف من نوع ما يصرف انتباهك عن المكان الذي يجب أن تكون فيه فيما يتعلق بعملك. الق نظرة على هذا الآن.
توقعات برج الثور اليوم في الصحة

يمكنك الشعور بشكل بديهي بما هو مطلوب في موقف معين. إذا كنت معتادًا على إعداد وجبات الطعام لنفسك ولعائلتك ، فمن المحتمل أنك موهوب بشكل طبيعي في إعداد وجبات صحية. للتوسع في هذه الهدية ، قد تتعلم بعض التقنيات الصحية الموجودة في كتب الطبخ النباتية أو حتى النباتية. قد تكون وجهات النظر الواردة في هذه النصوص جديدة بالنسبة لك ، ولكن ما تزيله سيعزز تجربتك في الطهي وتناول الطعام.
3. توقعات برج الجوزاء اليوم

هذا وقت رائع للاستفادة من القليل من العزلة لمتابعة بعض الأهداف العزيزة ، الجوزاء. يعمل تركيزك وخيالك على مستوى عالٍ جدًا ، وقد لا تتوقف عن العمل حتى تنتهي تمامًا. إذا كنت تبدأ مشروعًا ، فمن المحتمل أن تقوم بعمل جيد فيه ، وإذا كان الأمر يتعلق بالمال والأعمال ، فستكون ناجحًا. لا تدع العقبات المؤقتة تقف في طريقك. الذهاب للذهب!
توقعات برج الجوزاء اليوم في الحب

ستقضي أنت وأحبائك وقتًا رائعًا اليوم ، مع الوضع الحالي للكواكب. هناك فرصة لك أن تفعل شيئًا جديدًا ومبدعًا جدًا ، ومن ثم تعيد صياغة روابط علاقتك. من خلال توحيد الجهود في مشروع مشترك يملأك بالحماس والإثارة ، ستجد هدفًا جديدًا في وجودك معًا. فما تنتظرون؟
توقعات برج الجوزاء اليوم في العمل

شخص ما يفرقع الفقاعة التي كنت تعيش فيها. يبدو أنك تسافر في عالمك الخيالي وتستمتع بالرحلة ، ولكن الآن شخص ما يكشف الحقيقة الحقيقية للموقف. حان الوقت لإعادة تقييم موقفك.
توقعات برج الجوزاء اليوم في الصحة

إذا واجهت صعوبة اليوم ، فستستفيد من أخذ قسط من الراحة ومنح نفسك بعض الوقت الهادئ والخاص لتهدأ قبل اتخاذ أي إجراء. هناك ميل قوي للتصرف بطريقة غير عقلانية. امنح الآخرين فائدة الشك. تذكر العبارة: “سأفكر في هذا وأعود إليك.” يمكن أن تساعدك هذه الكلمات عندما تكون مشاعرك شديدة السخونة بحيث لا تسمح لك بالتفكير على الفور. سيساعد شرب المشروبات الساخنة على تبريد ممراتك الداخلية.
4. توقعات برج السرطان اليوم

كن حذرًا من الثرثرة مع أصدقائك وزملائك ، برج السرطان. من الممتع أن تضحك وتتبادل القصص ، لكن ذكر نفسك بحقيقة أن الحقيقة في القصة تتضاءل وتتغير في كل مرة تتكرر فيها. إذا كنت تثرثر كثيرًا ، فقد يبدأ أصدقاؤك في التساؤل عما تقوله عنهم عندما لا يكونون هناك. في النهاية ، هذا ليس سلوكًا صحيًا لصداقاتك. فكر في الأمر.
توقعات برج السرطان اليوم في الحب

نظرًا لأنك تحب أن يسير يومك وفقًا لجدول زمني طبيعي يمكن التنبؤ به إلى حد ما ، فقد تشعر بالقلق أكثر من بعض الشيء للعثور على منطقة واحدة أصبحت فوضوية إلى حد ما. قد يخلق الجو السماوي اليوم اضطرابًا في علاقتك الشخصية الوثيقة ، ومع ذلك فهذه طريقة واحدة للمساعدة في إدخال نسمة من الهواء النقي في حياتك العاطفية. كن مستعدا للجنون قليلا !!
توقعات برج السرطان اليوم في العمل

قبل المضي قدمًا ، عليك أن تأخذ بضع خطوات إلى الوراء. فقط بعد أن تكون قادرًا على تقييم الماضي ، ستتمكن من اتخاذ خطوتك التالية في المستقبل بثقة. قد يبدو الأمر مضيعة للوقت ، لكن ثق أنه للأفضل.
توقعات برج السرطان اليوم في الصحة

إذا كنت لا تزال على الأرض وتحرز تقدمًا في اختيار الطعام الذي تتناوله وممارسة التمارين اليومية ، فقد يأتي اليوم ويذهب دون إجهاد كبير. من ناحية أخرى ، إذا كنت تتجاهل رسائل جسدك الأكثر دقة ، فقد تتلقى مكالمة إيقاظ. يجب الانتباه من أجل العيش بأصح طريقة ممكنة. عالج رغبات جسدك بقدر ما تستطيع. إذا لم تسمع رسائل جسدك ، فعليك أن تأخذ الوقت الكافي لضبطها.
5. توقعات برج الأسد اليوم

لا تتفاجأ إذا لم تقضي الكثير من الوقت في المنزل اليوم. تشير كل الدلائل إلى أنه من المرجح أن تكون بالخارج وتتجول وتتسوق وتزور وربما تحضر عشاءًا خاصًا أو حفلة موسيقية. هناك عدد من الأنشطة العائلية التي لن ترغب في تفويتها يا ليو ، لذلك لا تدع أصدقائك يشتت انتباهك بالكثير من التسوق أو الرياضة على التلفزيون.
توقعات برج الأسد اليوم في الحب

قد يكون الشركاء في مزاج متحمس للغاية اليوم ، مع التوافق الكوكبي الحالي. وأنت أيضًا لا تكره التعبير عن مشاعرك علانية. إذا كنت في علاقة دائمة ، فستجد حبك لبعضكما البعض علاقة دافئة للغاية. إذا كنت تشرع للتو في علاقة جديدة ، فلن تكون بالتأكيد في حالة مزاجية للتراجع. استمتع!
توقعات برج الأسد اليوم في العمل

شخص ما كنت تعتمد عليه للحصول على معلومات يغير رأيه فجأة. لقد تغيرت الحقائق ، وتحتاج إلى التقاط القطع وإعادة تجميعها معًا بطريقة جديدة. خذ وقتك وتحلى بالصبر مع الظروف المتغيرة.
توقعات برج الأسد اليوم في الصحة

هناك حساسية لروحك يتم تجاهلها غالبًا! مع وجود الكثير من الإلهاءات في العالم ، يجب أن تكون مدركًا تمامًا لاهتمامك حتى تتمكن من تركيزه على نفسك. يعد التركيز جانبًا رائعًا من اليوجا ، خاصة التركيز على التنفس. تمارين التنفس هي مهارة رائعة وبسيطة للتعلم. ومع ذلك ، ليس من السهل الالتزام بتمارين التنفس المنتظمة. ستؤدي زيادة التحكم في انتباهك إلى زيادة جودة حياتك بما لا يقاس.
6. توقعات برج العذراء اليوم

أنت تعلم أن لديك خيالًا خصبًا للغاية ، برج العذراء ، وجوانب اليوم تسلط الضوء على هذه الجودة الخاصة. قد ترغب في توجيه أفكارك إلى مسعى فني مثل الكتابة أو الرسم. تأكد من اغتنام أي فرصة لنسج قصة رائعة لطفل. كن حذرًا بشأن ترك خيالك يهرب معك عند إصدار أحكام بشأن الناس. هم على الأرجح في أعلى وأعلى.
توقعات برج العذراء اليوم في الحب

يجعلك موقع الكواكب اليوم مدركًا تمامًا لمدى العاطفة الحقيقية الموجودة في علاقتك الحالية. إذا كنت تمر برقعة جافة قليلاً أو كنت مشغولاً للغاية بحيث لا تستطيع قضاء الكثير من الوقت معًا ، فيمكنكما تعويض هذا العجز اليوم. إذا كنت تخطط لأمسية حميمة ، فستدرك بالتأكيد مدى خصوصية سفينة شريكك (الحالية أو المرتقبة).
توقعات برج العذراء اليوم في العمل

ربما لا تزال تعمل بموجب هدف أو ميثاق قديم أبرمته مع نفسك منذ فترة. يجب أن تدرك أن ما كان صحيحًا في ذلك الوقت قد لا يكون صحيحًا بعد الآن. هذا هو الوقت المناسب لتقييم وضعك وإبرام اتفاق جديد مع نفسك.
توقعات برج العذراء اليوم في الصحة

عندما تصطدم بطاقتك في كتلة ما أو تواجه ما يبدو أنه عقبة خارجية ، خذ عشرة أنفاس عميقة وكرر هذا الشعار: “أنا أستمتع بالاكتشاف”. عندما تفكر في الأمر بعد فوات الأوان ، فإن الكتل التي نواجهها غالبًا ما تكون مليئة بالإمكانيات والاكتشافات. إذا استطعت أن تتعلم الاستمتاع بهذه اللحظات من “التعثر” للحصول على المعلومات التي يمكن أن توفرها لك في النهاية ، فستكون لديك مهارة ثمينة ستزيد من رفاهيتك ألف مرة.
7. توقعات برج الميزان اليوم

ييكيس! يا له من يوم عاطفي ، برج الميزان. طاقات الكواكب تتنبأ بالصراع ، والكثير منها. ابذل قصارى جهدك للابتعاد شخصيًا عن أي منها ، وحاول تجنب الانجراف في أي جدال. قد ترغب في الاحتفاظ بنفسك اليوم. الليلة إما البقاء في أو الخروج إلى السينما وحدها. لا تقلق ، سيشعر الجميع بتحسن كبير غدًا.
توقعات برج الميزان اليوم في الحب

إذا كنت ستذهب إلى حفلة أو مناسبة أخرى هذا المساء ، فعليك فقط أن تدرك أنك قد تجد نفسك متورطًا في علاقة عاطفية للغاية. تعني الجوانب الإيجابية اليوم أن الحب سوف يلاحقك بقوة. إذا اتضح أن هذا هو شخص ما كنت قد وضعت قلبك عليه ، فستكون فوق القمر. إذا لم يكن الأمر كذلك ، فقط كن صريحًا!
توقعات برج الميزان اليوم في العمل

أحلامك مهمة بالنسبة لك وأنت الآن محبط لأن هذه الأحلام تبدو وكأنها ثابتة. حتى أنهم قد يتحركون إلى الوراء. لا تقلق على نفسك من أجل هذا. اعلم أن هذه الحركة المتخلفة جزء من العملية.
توقعات برج الميزان اليوم في الصحة

عندما تجد شيئًا في نظامك الغذائي ترغب في تحسينه ، امنح نفسك الوقت الكافي للتكيف عقليًا وجسديًا. على سبيل المثال ، إذا كانت منتجات الألبان منتشرة جدًا في نظامك الغذائي ، فلا تقم بإزالتها معًا! هذا النوع من الحماس يأتي بنتائج عكسية. جرب الابتعاد عن الآيس كريم والجبن ، بينما لا تزال تستمتع بمشروب لاتيه الصباح. يجب أن تكون الذات كلها قادرة على تمييز ما يجري. بدلًا من ذلك ، اقنع نفسك تدريجيًا لماذا وكيف ستقلل من منتجات الألبان في نظامك الغذائي.
8. توقعات برج العقرب اليوم

سوف تتصاعد المشاعر مع طاقات الكواكب اليوم ، برج العقرب. لكن هذا ليس سببًا للهروب والاختباء! سيكون الناس أكثر صدقًا من المعتاد ، حتى بوحشية ، ويمكن أن تتعلم بعض المعلومات القيمة نتيجة لذلك. لا تخف من الاستماع إلى بعض بث الغسيل المتسخ أيضًا. من خلال حكمك الفطنة ، ستتمكن من فهم ما هو جيد وما هو ليس كذلك.
توقعات برج العقرب اليوم في الحب

يخلق موقع الكواكب اليوم فرصة لمعرفة مدى شعور شخص معين تجاهك. في حين أنهم عادة ما يكونون خجولين قليلاً بشأن التعبير عن مشاعرهم الحقيقية ، يبدو أنهم يكتسبون المزيد من الشجاعة اليوم وبالتالي يشعرون بإيجابية تجاه ما يمكنهم تحقيقه. وبالطبع سيكون هذا خبرًا جيدًا لك أيضًا.
توقعات برج العقرب اليوم في العمل

تحب العمل نحو هدف أكبر. يمثل اليوم بداية فترة تشعر فيها أنك تتحرك بعيدًا عن هذا الهدف بدلاً من تحقيقه. لا تقلق. سوف تساعدك البصيرة التي تكتسبها من خلال هذه العملية على المدى الطويل.
توقعات برج العقرب اليوم في الصحة

المقاومة هي شيء تمتلكه في البستوني. أنت مقاوم تمامًا لنزلات البرد ، قادر على العمل بالرغم من المشتتات ، ويمكنك بسهولة مقاومة الإغراء. عندما تجد مقاومة في نفسك ، فإن ميلك هو التراجع والتظاهر بعدم وجودها. إذا وجدت نفسك تقاوم الممارسات الصحية التي حددتها منذ أيام ، فإن أول شيء تفعله هو تعليق الحكم. بعقل متفتح ، عد إلى قائمتك وابحث عن خيارات أخرى تناسبك بشكل أفضل. مقاومة الإحباط!
9. توقعات برج القوس اليوم

مخاطر الطاقة العاطفية اليوم مرتفعة بشكل استثنائي ، برج القوس. قد تجد نفسك في نهاية حبلك بحلول منتصف النهار. حاول المشي لمسافات طويلة أو ركوب الدراجة لتهدأ. اذهب بمفردك وقم ببعض التنفس العميق في الهواء الطلق. حاول تجنب الانجرار إلى صراعات الآخرين. اعذر نفسك وثق أنه بإمكانهم حل الأمور بمفردهم.
توقعات برج القوس اليوم في الحب

بالتأكيد ليس هناك ما يعيق أي شخص اليوم خاصةً إذا كان يعتزم السماح لك بالدخول إلى سر ما يشعر به تجاهك. تخلق محاذاة الكواكب اليوم مساحة للتعبير عن المشاعر المتحمسة. على الرغم من أنك تحب عمومًا إبقاء الأمور في مستوى أكثر ودية وودية ، فقد تكون أيضًا في حالة مزاجية لبعض الوحي العاطفي ويمكن أن تستمتع تمامًا بالاهتمام.
توقعات برج القوس اليوم في العمل

توقفت الخطط التي كنت تعمل عليها وأنت تصارع كيفية المضي قدمًا. هذه واحدة من تلك الأوقات التي تحتاج فيها إلى الاسترخاء والتدفق بالطاقة غير المتوقعة التي تأتي في طريقك. الجواب ليس كما تعتقد.
توقعات برج القوس اليوم في الصحة

قد يكون هناك بعض الرفض من الداخل “لفعل الشيء الصحيح”. من المهم فهم هذه المقاومة واتخاذ الإجراءات للتعامل معها. على سبيل المثال ، إذا كنت تشعر أن تناول الأطعمة الغنية فقط سوف يرضيك اليوم – فحاول اختيار سلطة تحتوي على مكونات غنية. أو ، إذا لم يكن التمرين مدرجًا في برنامجك ، فاختر المشي لمسافة قصيرة بعد الوجبة. أثناء قيامك بهذه التنازلات الصغيرة ، ستكون قد أعطيت “توأمك الشرير” بعض الملاحظات ، ومن المحتمل أن تبدأ مناقشة محتدمة!
10. توقعات برج الجدي اليوم

اليوم جيد للترفيه ، برج الجدي. استمتع بصحبة العائلة والأصدقاء ، ولا تشتت انتباهك بالأفكار الكئيبة حول العمل أو المال. فقط استرخي ودع الآخرين يعتنون بأنفسهم. أنت تستمتع برعاية الآخرين والتأكد من أنهم يقضون وقتًا رائعًا ، لكنك تحتاج أيضًا إلى قضاء وقت ممتع ، لذلك لا تعمل بجد. قد يمنحك شخص ما هدية ، عربون حب وتقدير.
توقعات برج الجدي اليوم في الحب

يشجعك موقع الكواكب اليوم على أن تكون أكثر تعبيرًا فيما يتعلق بمشاعرك. إذا كان عليك أن تبدأ المحادثة بملاحظة مثيرة للجدل ، فهذا هو أفضل وقت للقيام بذلك. تحتاج إلى توضيح كل شيء في ذهنك قبل أن تتمكن من الاسترخاء في العلاقة والبدء في الثقة. قل ما تريد قوله ولا تتراجع. كل شي سيصبح على مايرام.
توقعات برج الجدي اليوم في العمل

أنت تعيش في عالم خيالي وتشعر الآن بأن تخيلاتك تخونك. أحلامك لا تأخذك إلى المكان الذي تريد الذهاب إليه. كن صبورا. تحتاج إلى فهم الماضي بشكل أكثر وضوحًا قبل أن تتمكن من المضي قدمًا في المستقبل.
توقعات برج الجدي اليوم في الصحة

تمثل الطاقة المنبعثة من الكواكب اليوم تحديًا عقليًا. العواطف والقوة تتلاشى في بعضها البعض ؛ ربما هم منخرطون في معركة حقيقية! التحدي العقلي يكمن في التراجع وتقييم الموقف. كم هو على المحك؟ هل ستنفجر في النهاية؟ هل الأمر يتعلق بالفوز والخسارة؟ الأهم من ذلك كله ، سيكون التحدي هو الاستمرار في احترام نظامك الصحي الشخصي في مواجهة هذا الإلهاء. ليس من العدل ولا الحكمة إهمال جسدك وكل ما يحتويه من طاقة.
11. توقعات برج الدلو اليوم

ستثير طاقات اليوم مشاعر الجميع يا برج الدلو. قد ترغب في تجنب التورط في أي مجادلات أو صراعات. إذا طلبت نصيحة شخص آخر ، فمن المحتمل أن تحصل على أذنيك. قد يكون من الأفضل أن تحتفظ لنفسك بأكبر قدر ممكن اليوم وتقضي بعض الوقت بمفردك الليلة مع كتاب جيد. كل شيء يجب أن يكون أكثر هدوءًا غدًا.
توقعات برج الدلو اليوم في الحب

الحب هو أمر مفعم بالحيوية والعاطفة ، مع الجوانب السماوية الحالية. لا تريد أن تنتظر اهتمامًا محتملًا بالحب لاتخاذ قرار – فأنت تريد فقط القفز مباشرة. إذا كنت متأكدًا بالفعل من أنك تتخذ القرار الصحيح ، فلن يكون الأمر مهمًا ؛ ولكن إذا كان لديك أدنى تحفظ ، فقد يكون من الأفضل ألا تكون جريئًا جدًا.
توقعات برج الدلو اليوم في العمل

تراجعت الأحلام التي طالما حلمت بها فجأة. لقد تم قصفك بمزيد من الأمور العملية وتراجعت أحلامك. لا بأس في إعطاء الأولوية لأشياء أخرى ، لكن لا تنسَ أحلامك تمامًا.
توقعات برج الدلو اليوم في الصحة

ستشعر اليوم أن القوة موجودة للاستفادة منها. وبالتالي ، من غير المحتمل أن تعطي إشارة إلى تأثيرات بعض جوانب الكواكب الأكثر دقة ، حتى لو استمرت لفترات طويلة من الزمن. ومع ذلك ، لا ينبغي تجاهل التكوين الكوكبي الحالي. حان الوقت للاستيقاظ وشم رائحة الشاي الأخضر! إذا لم تستمع إلى جسدك وتحترم رغباته ، فلن تتمكن كل القوة في العالم من حمايتك من المعاناة من العواقب.
12. توقعات برج الحوت اليوم

نعم ، يمكنك أن تفخر بنفسك ، برج الحوت. كنت أعرف حقا لديك. لقد ألزمت نفسك بتعميق معرفتك وقدراتك وهذا يظهر حقًا. سيأتي الأصدقاء وأفراد الأسرة إليك للحصول على المشورة ، وهم محقون في ذلك. مع ذلك ، حاول ألا تصبح راضيًا عن نفسك. إنه فخ سهل الوقوع فيه. ستحتاج إلى الاستمرار بأقصى سرعة في رحلتك التعليمية من أجل الحفاظ على هذه الميزة!
توقعات برج الحوت اليوم في الحب

في حين أن المشاعر قد تتأرجح من كونها مؤيدة جدًا لشريكك الحالي في الحب ، إلى الشعور المفاجئ بالبرودة تمامًا ، فقد لا يكون وضع أي خطط محددة خطوة جيدة. يشجعك الغلاف الجوي السماوي اليوم على أن تكون حقيقيًا وصادقًا في تفاعلاتك ، وكذلك لعرض الموقف من منظور أكثر انفصالاً.
توقعات برج الحوت اليوم في العمل

يبدو أنك كنت تضع خططًا حول مفهوم خاطئ صارم. لقد بدأت تدرك أن شيئًا ما كنت تعتقد أنه حقيقة هو الآن خيال. حان الوقت لإعادة زيارة الأفكار والخطط والبدء في النظر إليها بطريقة جديدة تمامًا.
توقعات برج الحوت اليوم في الصحة

إذا فاتتك النوم أو تخطيت وجبات الطعام ، فمن المحتمل أن تقول أشياء تندم عليها. ضع هذا في الاعتبار اليوم. عض هذا اللسان ، وحوّل هذه الكلمات إلى أفكار ، واتركها تذهب. اعزل نفسك بطريقة مريحة. إن إدراك أننا لا نريد أن نكون حول الناس أمر مهم للغاية. عقلك لديه الكثير من المعلومات ليقدمها لك إذا كنت ستستمع. الشعور بالضيق هو علامة على أن “لديك بريد”. ينصح بشدة بجلسة التنفس أو اليوجا في المنزل.

مسؤولية الخبر: إن موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً او مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.

مواضيع تهمك

Comments are closed.