بالترتيب أكثر 5 أبراج تحب تلقّي الهدايا في كل الأوقات والمناسبات

بالترتيب أكثر 5 أبراج تحب تلقّي الهدايا في كل الأوقات والمناسبات

مَن منّا لا تحبّ أن تتلقّى الهدايا؟ لا أحد! هذا صحيح، فالهدية مهما كانت هي نوع من أنواع التعبير عن الحب، التقدير والمودة. إن علم الفلك قد حدّد بالترتيب، أكثر 5 أبراج تحب تلقّي الهدايا في كل الأوقات والمناسبات، أكثر من غيرها، وتعتبرها من أهمّ الوسائل للكشف عن المشاعر الصادقة. فهل أنتِ واحدة منها؟ تابعي قراءة السطور التالية:

برج الحمل             

إن كنتِ مولودة برج الحمل، فهذا يعني أنّكِ من الشخصيات اللواتي يعشقن الهدايا كثيراً. بالنسبة لكِ، إن الهدية هي طريقة مناسبة للتعبير عن الحب، فهي تكشف لكِ عمّا يخبّئه قلب الطرف الآخر.

برج القوس

أحد الأسباب التي تجعلكِ كمولودة برج القوس تحب الهدايا كثيراً، هو التأكّد من اهتمام الناس بكِ. بالنسبة لكِ، الحصول على هدية هو بمثابة علاج لكِ خصوصاً إذا كنتِ تمرّين بفترة صعبةـ إذ إنها دليل على حب الطرف الآخر لكِ وتفكيره الدائم بكِ.

برج الثور                                      

إن كنتِ مولودة برج الثور، فأنتِ حتماً تعشقين تلقّي الهدايا والسبب؟ لأنّها ببساطة تجعلكِ سعيدة وترسم البسمة على وجهكِ في كل الأوقات. كما أنّكِ تعتبرين أن الهدية هي تعبير صادق عن المشاعر، خصوصاً إذا تلقّيتها من أقرب الناس إليكِ.

برج الحوت

إن كنتِ مولودة برج الحوت، فهذا يعني أنّكِ شخصية تحبّ كثيراً تلقّي الهدايا في كل الأوقات. هذا الأمر يزوّدكِ بالإيجابية والسعادة، خصوصاً إذا كنتِ تشعرين بالحزن أو الإكتئاب. كما أنّكِ تعتبرين أن الحصول على هدية هو مجهود قام به الطرف الآخر من أجل إسعادكِ.

برج الجوزاء

إن كنتِ مولدة برج الجوزاء، فأنتِ ترين أن تلقّي الهدايا هو وسيلة جيّدة للتعبير عن الحب والمشاعر الصادقة. باختصار، إن الهدية مهما كانت هي المفتاح إلى قلبكِ!

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

تعرفي على أكثر الأبراج اخلاصًا في الحب لتتمكني من ايجاد الشريك المناسب

عام الانفراجات أهم توقعات جومانة وهبي لمواليد برج الثور 2021

مسؤولية الخبر: إن موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً او مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.

مواضيع تهمك

Comments are closed.