الابراج اليوم .. توقعات الحظ الخميس 13 كانون الثاني / يناير 2022

نقدم لكم توقعات أبراج اليوم لجميع الأبراج، اليوم الخميس 13 يناير كانون الثاني 2022 على الصعيد الاجتماعي والعاطفي والمهني والمالي:

برج الحمل .. الابراج اليوم وتوقعات حظك الخميس 13 يناير 2022
يحرص الكثيرون من مواليد برج الحمل على متابعة طالع الأبراج الفلكية، ومعرفة حظهم بشكل يومي، وفى هذا الإطار تقدم «بوابة الأهرام» توقعات خبيرة الأبراج والفلك عبير فؤاد لأصحاب برج الحمل على الصعيد الاجتماعى والعاطفى.

برج الحمل .. حظك اليوم الخميس 13 يناير 2022
برج الحمل من 21/3 إلى 20/4:

عاطفيا: تميل نحو مشاركة من تحب بأفكار مثيرة وتبدو مقنعا.

عائليا واجتماعيا: تبدو متقد الذهن ويمكنك اتخاذ قرارات حكيمة.

توقعات الأبراج لمواليد برج الحمل الفترة المقبلة:

هناك هدايا ومفاجآت سارة في طريقها إليك، منها أشياء كنت تريد حدوثها بفارغ الصبر، استثمر الأحداث السعيدة قدر المستطاع في الحصول على أكبر قدر من الاستفادة بالسعادة .

ويتوقع علماء الفلك لمواليد برج الحمل الفترة المقبلة الحصول على صحة جيدة ولكن عليهم إتباع تعليمات الطبيب، وأن يجد مولود برج الحمل حلول مختلفة لمشاكله التى كان يعانى منها منذ فترة طويلة، ويشعر بالسعادة والاستقرار، فى عمله وحياته الأسرية.

صفات برج الحمل
يتميز مولود برج الحمل بطيبة القلب وحب المغامرات والاجتهاد والنشاط والمثابرة من أجل تحقيق طموحاته ولا يتنازل عن وجوده في المقدمة، فهو طموح لأبعد الحدود كما يتميز مواليد برج الحمل بتعاملهم بشكل متزن وهادئ مع الجميع طوال الوقت، حتى وهم في أسوأ حالاتهم ، فهم نعم السند وقادرون على تحمل المسئولية بشكل كبير .

مشاهير برج الحمل
ومن مشاهير برج الحمل إسعاد يونس وصبا مبارك، وباسكال مشعلاني ونادية الجندي وسوسن بدر .

برج الثور .. حظك اليوم وتوقعات الأبراج الخميس 13 يناير 2022
يحرص الكثيرون من مواليد برج الثور على متابعة طالع الأبراج الفلكية، ومعرفة حظهم بشكل يومي، وفى هذا الإطار تقدم «بوابة الأهرام» توقعات خبيرة الأبراج والفلك عبير فؤاد لأصحاب برج الثور على الصعيد الاجتماعى والعاطفى.

برج الثور .. الابراج اليوم الخميس 13 يناير 2022
الثور من 21/4 إلى 21/5 :

مهنيا وماليا: الوقت مناسب لتوسيع نشاطاتك، لكن تحرك بحذر.

عاطفيا واجتماعيا: اقترب بهدوء وتواصل بلباقة لتعالج أي مشاكل.

توقعات الأبراج لمواليد برج الثور الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك أن يحقق مولود برج الثور تفوقا بالعمل خلال الفترة المقبلة، كما يتوقع أن يسمع أخبار جديدة وإيجابية تجعله يشعر بالسعادة.

مبادرتك بالخير لن تعود عليك سوى بالخير، وكن مستعدا هناك ارتباط جديد بطريقك، وحاول أن تتعامل مع الأشخاص المهنيين المخلصين لعملهم، ولا تنجرف نحو الموضوعات الشائكة التي قد يورطك فيها البعض، ويضعوك داخل أزمة ليس لك يد فيها.

صفات برج الثور
يمتاز مواليد برج الثور بأنهم طوال الوقت يؤمنون بإخلاص من حولهم، ولا يضعون أبداً النية السيئة في ردود أفعال الغير، وحين يقابلون أفعالهم الخيرية بتجاهل أو عدم تقدير يحزنون للغاية، ويتسبب الأمر لهم في بعض الضيق، مما قد يجعلهم في بعض الأوقات سريعي الغضب.

مشاهير برج الثور
ومن مشاهير برج الثور الفنانة نانسى عجرم، والفنانة أصالة والفنانة فيفى عبده والفنان العالمى جورج كلونى والفنان حسن الرداد .

برج الجوزاء .. حظك اليوم وتوقعات الأبراج الخميس 13 يناير 2022
يحرص الكثيرون من مواليد برج الجوزاء على متابعة طالع الأبراج الفلكية، ومعرفة حظهم بشكل يومي، وفى هذا الإطار تقدم «بوابة الأهرام» توقعات خبيرة الأبراج والفلك عبير فؤاد لأصحاب برج الجوزاء على الصعيد الاجتماعي والعاطفى.

برج الجوزاء .. حظك اليوم الخميس 13 يناير 2022
الجوزاء من 22/5 إلى 21/6 :

اجتماعيا: القمر في برجك يدفعك نحو إظهار أفضل ما عندك.

ماليا وعاطفيا: لا ترفض من يعارضك وعليك بقبول الاختلاف.

توقعات الأبراج لمواليد برج الجوزاء الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الجوزاء بأنه خلال الفترة المقبلة سوف يحصل على مكانة جيدة بعمله لأنه دائم السعى، وسوف يصبح أكثر حساسية عند التعامل مع الآخرين، لذلك حافظ على علاقتك بالآخرين حتى لا تخسرهم .

واحتفظ بالمعلومات التي تريدها بشكل مستمر خاصة في العمل ولا تتحدث كثيرًا عم تنوى فعله في الأيام المقبلة، واجعل تقدمك مفاجأة للجميع، والذي سيحدث قريباً .

صفات برج الجوزاء
يعتبر مولود برج الجوزاء من أكثر الشخصيات المحبة للانطلاق والحرية، فهو لا يميل للقيود، ويعتبر برج الجوزاء من الأبراج الاجتماعية للغاية، فبرج الجوزاء عاشق للحياة فيحب الحركة والنشاط، ويعد من الأبراج الذكية والمرحة للغاية.

مشاهير برج الجوزاء
ومن مشاهير مواليد برج الجوزاء النجم المصرى محمد صلاح وسيدة الشاشة العربية فاتن حمامة وعبد الحليم حافظ والفنان محمود عبد العزيز، والفنان محمد رمضان.

برج السرطان .. حظك اليوم وتوقعات الأبراج الخميس 13 يناير 2022
يحرص
الكثيرون من مواليد برج السرطان على متابعة طالع الأبراج الفلكية، ومعرفة حظهم بشكل يومي، وفى هذا الإطار تقدم «بوابة الأهرام» توقعات خبيرة الأبراج والفلك عبير فؤاد لمواليد برج السرطان على الصعيد الاجتماعي والعاطفى.

برج السرطان .. الابراج اليوم الخميس 13 يناير 2022
السرطان من 22/6 إلى 22/7 :

اجتماعيا: تحلل المواقف بدقة وينصحك الفلك بالعمل في صمت.

صحيا: كن مستعدا للالتزام بنظام صحي وقد تهتم بصحة قريب.

توقعات الأبراج لمواليد برج السرطان الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك أن تحقق تفوق بالعمل خلال الفترات القادمة ومن الممكن حصولك على منصب جديد يغير مجرى حياتك للأفضل كما أن الاهتمام بسلوكك سيجعل منك شخصاً ذو ثقل واحترام من الجميع، تعاملك بحدود مع من حولك سيجعل قيمتك تتضاعف ويعلو شأنك قريباً، انتظر حدوث مفاجأة سعيدة قريبا .

صفات برج السرطان
يتميز مولود برج السرطان بأن لديهم قدرة كبيرة على تجاوز أحزانهم بالرغم من عدم استطاعتهم النسيان، لكنهم يستطيعون الوصول للحلول التي تجعل هذه المشكلات والمواقف الصعبة دروساً يتعلمون منها، ويجب على مولود برج السرطان ألا يكرر أخطاء الماضى ويفتح صفحة جديدة مع الحياة ويحسن علاقته بالآخرين سواء من زملائه أو أصدقائه فى العمل حتى يشعر بالسعادة.

مشاهير برج السرطان
ومن مشاهير برج السرطان الفنانة نيرمين الفقى، والفنانة نيكول سابا، والأميرة ديانا والمغنية الجزائرية وردة والفنان هانى سلامة .

برج الأسد .. حظك اليوم وتوقعات اليوم الخميس 13 يناير 2022
يحرص الكثيرون من مواليد برج الأسد على متابعة طالع الأبراج الفلكية، ومعرفة حظهم بشكل يومي، وفى هذا الإطار تقدم «بوابة الأهرام» توقعات خبيرة الأبراج والفلك عبير فؤاد لمواليد برج الأسد على الصعيد الاجتماعي والعاطفى.

برج الأسد .. حظك اليوم الخميس 13 يناير 2022
برج الأسد من 23/7 إلى 22/8 :

اجتماعيا: اليوم تتواصل جيدا مع من حولك وقد تتوطد صداقات.

عاطفيا: قد تبدو أكثر قدرة على إيجاد حلول لمشكلة عالقة.

توقعات الأبراج لمواليد برج الأسد الفترة المقبلة

التفاؤل والنظرة الإيجابية لبعض الأمور سيجعل منك شخصاً براقاً مبهجاً طوال الوقت، كن على استعداد للحصول على الكثير من المفاجآت السارة المبهجة مثلك .

صفات برج الأسد
يمتاز مواليد برج الأسد بأنهم أصحاب إطلاله راقية سواء في المظهر أو التعامل، مما يجعلهم دائما تحت الأضواء التي تكون مسلطة عليهم طوال الوقت، كما يتميز مواليد الأسد أن لديهم الكثير من الأهداف التي يسعون إلى تحقيقها، الأمر الذي يجعلهم من أكثر الشخصيات طموحاً ومثابرة .

ويعتبر مواليد برج الأسد أكثر الشخصيات المعروف عنها أنهم أصحاب جاذبية قوية ودائمًا يسعون إلى الاهتمام بالمظهر وأيضًا لديهم قدر كبير من الكرم ولكن لديهم الكثير من العيوب فهم شخصيات سريعة الغضب ولا يجيدوا التصرف تحت ضغط أو توتر.

مشاهير برج الأسد
ومن مشاهير برج الأسد الفنان أحمد عز والفنانة منة شلبى والأميرة ميجان ماركل

برج العذراء .. حظك اليوم وتوقعات الأبراج الخميس 13 يناير 2022
يحرص الكثيرون من مواليد برج العذراء على متابعة طالع الأبراج الفلكية، ومعرفة حظهم بشكل يومي، وفى هذا الإطار تقدم «بوابة الأهرام» توقعات خبيرة الأبراج والفلك عبير فؤاد لمواليد برج العذراء على الصعيد الاجتماعي والعاطفى.

برج العذراء .. حظك اليوم الخميس 13 يناير 2022
برج العذراء من 23/8 إلى 22/9 :

اجتماعيا: إذا شعرت أنك مكبل الحركة، فابحث عن حافز.

عاطفيا وعائليا: كن مستعدا للتفاهم واصمد أمام المستجدات.

توقعات الأبراج لمواليد برج العذراء الفترة المقبلة

يجب على مولود برج العذراء خلال الفترة القادمة، أن يفكر جيدًا قبل أن يتحدث مع أى شخص حتى لا تتسبب عفويته فى إثارة المشاكل بينه وبين الآخرين، ويجب أن يهتم بعمله أكثر وينتبه لحل المشاكل التي تواجهه في عمله، حتى يستطيع أن يعمل في بيئة هادئة .

صفات برج العذراء
يتميز مولود برج العذراء بالعديد من الصفات التي تجعله مميزا عن غيره والتي منها تنظيم كل شيء حوله، سواء في عمله أو في منزله، كما يتميز بالذكاء الذى يجعله يحل كل المشاكل التي تواجهه في حياته، كما يعرف عنه طموحه الزائد، وسعيه الدائم لتحقيقه في الواقع.

مشاهير برج العذراء
ومن مشاهير برج العذراء الفنان مصطفى فهمى والمطرب كاظم الساهر والفنان خالد النبوى والممثلة الهندية كارينا كابور والممثلة أثار الحكيم، والفنانة الراحلة رجاء الجداوي.

برج الميزان .. حظك اليوم وتوقعات الأبراج الخميس 13 يناير 2022
يحرص الكثيرون من مواليد برج الميزان على متابعة طالع الأبراج الفلكية، ومعرفة حظهم بشكل يومي، وفى هذا الإطار تقدم «بوابة الأهرام» توقعات خبيرة الأبراج والفلك عبير فؤاد لمواليد برج الميزان على الصعيد الاجتماعي والعاطفي.

برج الميزان .. حظك اليوم الخميس 13 يناير 2022
برج الميزان من 23/9 إلى 22/10 :

ماليا واجتماعيا: تميل لاقتحام الحياة بجرأة وروح مبادرة.

عاطفيا: أحداث غير متوقعة وتعيش مغامرة أو تجربة تلهمك.

توقعات الأبراج لمواليد برج الميزان الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الميزان خلال الفترة المقبلة، حصوله على ترقية أو مكافأة فى العمل، نتيجة للمجهود الكبير الذى يبذله، وحرصه على مساعدة زملائه فى إنجاز المهام فى الوقت المطلوب .

صفات برج الميزان
يتميز مواليد برج الميزان بأنهم من الشخصيات الاجتماعية للغاية، ويمتلكون العديد من الصداقات الجديدة فى كل مكان يذهبون إليه، وتجدهم دائمًا محبوبين فى كل مكان يذهبون إليه، كما أنهم شخصيات لبقة للغاية فى الحديث، وهو ما يقربهم من الأشخاص من حولهم .

مشاهير برج الميزان
ومن مشاهير برج الميزان عمرو دياب ومحمد منير وروبي وبشرى وويل سميث ومونيكا بيلوتشي.

برج العقرب .. حظك اليوم وتوقعات الأبراج الخميس 13 يناير 2022
يحرص الكثيرون من مواليد برج العقرب على متابعة طالع الأبراج الفلكية، ومعرفة حظهم بشكل يومي، وفى هذا الإطار تقدم «بوابة الأهرام» توقعات خبيرة الأبراج والفلك عبير فؤاد لمواليد برج العقرب على الصعيد الاجتماعي والعاطفى

برج العقرب .. حظك اليوم الخميس 13 يناير 2022
برج العقرب من 23/10 إلى 22/11:

عائليا وعاطفيا: قاوم رغبتك في فرض نفوذك على من حولك.

ماليا: يذخر عقلك اليوم بأفكار خلاقة تساعدك على زيادة دخلك.

توقعات الأبراج لمواليد برج العقرب الفترة المقبلة

يجب على مولود برج العقرب خلال الفترة القادمة، أن يهتم بصحته ويعمل على إجراء الفحوصات الطبية الدورية، ويهتم بتناول الأطعمة والمشروبات الصحية التي تساعده في الحفاظ على صحته.

صفات برج العقرب
يعتبر مولود برج العقرب من الشخصيات الطموحة التي تسعى دائماً لتحقيق أحلامها على أرض الواقع، كما يتصف بالصدق والإخلاص في التعامل مع الآخرين، والرومانسية في التعامل مع شريك حياته، كما يعتبر من الشخصيات الغامضة، لذلك فهو شخصية محيرة لمن حوله.

مشاهير برج العقرب
ومن مشاهير برج العقرب منى زكي وأحمد حلمي ومجدي يعقوب وطه حسين وشاروخان.

برج القوس .. حظك اليوم وتوقعات الأبراج الخميس 13 يناير 2022
يحرص الكثيرون من مواليد برج القوس على متابعة طالع الأبراج الفلكية، ومعرفة حظهم بشكل يومي، وفى هذا الإطار تقدم «بوابة الأهرام» توقعات خبيرة الأبراج والفلك عبير فؤاد لمواليد برج القوس على الصعيد الاجتماعي والعاطفى.

برج القوس .. حظك اليوم الخميس 13 يناير 2022
برج القوس من 23/11 إلى 21/12 :

عاطفيا واجتماعيا: قد تبحث عن المثالية لكن تبالغ في طلباتك.

ماليا ومهنيا: لا ترتبط بعقود إلا بعد استيفاء المعلومات اللازمة.

توقعات الأبراج لمواليد برج القوس الفترة المقبلة

لديك الكثير من الأصدقاء ولكنك ابتعدت عنهم طوال الفترة الماضية، بسبب حالتك النفسية، حاول أن تتواصل معهم هذه الفترة، فستجد واحدًا منهم يمد لك يد العون، وربما يكون لديه بعض الحلول لقضاياك المعلقة.

صفات برج القوس
يتميز مولود برج القوس بشخصية قوية وشجاعة، يحب خوض المغامرات الجديدة، لذلك تجده يعشق السفر بشكل كبير، ولا يخاف من تجربة كل ما هو جديد، ودائما ما تكون نظرته للأمور مختلفة.

مشاهير برج القوس
ومن مشاهير برج القوس نجيب محفوظ، وماجدة الرومي، وعاصي الحلاني، نجلاء فتحي، وميرفت أمين، وبراد بيت.

برج الجدى .. حظك اليوم وتوقعات الأبراج الخميس 13 يناير 2022
يحرص الكثيرون من مواليد برج الجدى على متابعة طالع الأبراج الفلكية، ومعرفة حظهم بشكل يومي، وفى هذا الإطار تقدم «بوابة الأهرام» توقعات خبيرة الأبراج والفلك عبير فؤاد لمواليد برج الجدى على الصعيد الاجتماعي والعاطفي.

برج الجدى .. حظك اليوم الخميس 13 يناير 2022
برج الجدي من 22/12 إلى 20/1 :

مهنيا واجتماعيا: تتقدم أعمالك وتحرص على التأثير في الآخرين.

عائليا وعاطفيا: ينصحك الفلك ببحث مشكلة خاصة بحكمة وصبر.

توقعات الأبراج لمواليد برج الجدى الفترة المقبلة

حاول أن تنتهى من مهامك المعلقة، واستعن بمن حولك لمساعدتك، ولا تصر على تنفيذ وجهات نظرك فقط، استمع لمن حولك، ربما تفيدك الآراء التى تسمعها، واحرص على وضع خطط لإنجاز قضاياك المعلقة .

صفات برج الجدى
يتميز مولود برج الجدى بالعديد من الصفات الإيجابية، أهمها شخصيته الطموحة، وسعيه الدائم لتطوير مهاراته، كما يتميز بأنه من الشخصيات التى يمكن الاعتماد عليها، فهو يتحمل المسئولية ولا يهرب من مواجهة المشاكل، ويحلل الأمور بشكل جيد، وينتبه إلى التفاصيل بشكل جيد.

مشاهير برج الجدى
ومن مشاهير برج الجدي درة وياسمين عبد العزيز وغادة عادل وأحمد حاتم وإيهاب توفيق وسميرة سعيد.

برج الدلو .. حظك اليوم وتوقعات الأبراج الخميس 13 يناير 2022
يحرص الكثيرون من مواليد برج الدلو على متابعة طالع الأبراج الفلكية، ومعرفة حظهم بشكل يومي، وفى هذا الإطار تقدم «بوابة الأهرام» توقعات خبيرة الأبراج والفلك عبير فؤاد لمواليد برج الدلو على الصعيد الاجتماعي والعاطفي.

برج الدلو .. حظك اليوم الخميس 13 يناير 2022
الدلو من 21/1 إلى 19/2 :

اجتماعيا وعاطفيا: تحصل على الاهتمام وتسن قوانينك بذكاء.

ماليا وعائليا: لديك موهبة في الخلق والابتكار، فلتحسن توظيفها.

توقعات الأبراج لمواليد برج الدلو الفترة المقبلة

يجب على مولود برج الدلو، خلال الفترة القادمة، أن يحافظ على علاقته بزملائه، ولا يتعمد أن يثير المشاكل والخلافات معهم، حتى تتحسن صورته أمام زملائه، ويعمل في بيئة هادئة .

صفات برج الدلو
يتميز مواليد برج الدلو بالكرم، ومساعدة الآخرين دائماً، لذلك فهو يعتبر من الشخصيات المحبوبة لمن حوله، سواء في عمله أو في محيط منزله، كما يعتبر شخصية عقلانية، كما يتميز بالصدق مع نفسه والآخرين، وودود ولطيف في التعامل مع من حوله .

مشاهير برج الدلو
ومن مشاهير برج الدلو نجيب الريحاني، وسعاد حسني، ورمضان صبحي، وفاروق الفيشاوي، وشادية، ولويس سواريز، وجيرار بيكيه وجينفر إينستون.

برج الحوت .. حظك اليوم وتوقعات الأبراج الخميس 13 يناير 2022
يحرص الكثيرون من مواليد برج الحوت على متابعة طالع الأبراج الفلكية، ومعرفة حظهم بشكل يومي، وفى هذا الإطار تقدم «بوابة الأهرام» توقعات خبيرة الأبراج والفلك عبير فؤاد لمواليد برج الحوت على الصعيد الاجتماعي والعاطفي.

برج الحوت .. حظك اليوم الخميس 13 يناير 2022
برج الحوت من 20/2 إلى 20/3 :

اجتماعيا: ترغب اليوم في الاستقلال ويدفعك ذلك للابتعاد قليلا.

عائليا: احم نفسك من الفضوليين والمتدخلين في شئونك الخاصة.

توقعات الأبراج لمواليد برج الحوت الفترة المقبلة

يجب على مولود برج الحوت خلال الفترة المقبلة، أن يحافظ على مواعيد عمله حتى لا يتعرض للجزاءات المالية، وألا يتكاسل عن التفكير في مشروعات جديدة.

صفات برج الحوت
يتميز مولود برج الحوت بالرومانسية والقدرة على احتواء شريك حياته، كما يعرف عنه ميله الدائم للعيش في عالم أحلام اليقظة، وامتلاكه الحس الفكاهى، والكرم، لذلك فهو من الأشخاص المحبوبين لمن حوله، ولكن من صفاته السلبية الكسل، الذى يجعله لا يستطيع إنجاز الكثير من المهام المطلوبة منه.

مشاهير برج الحوت
ومن مشاهير برج الحوت محمد عبد الوهاب، ومحمود درويش، وزكي رستم، وهيفاء وهبي، وصابر الرباعي، وسيرين عبد النور، وحمادة هلال، وماجد المصري، سامح الصريطى، وأحمد فهمي، ورامي صبري، وشعبان عبد الرحيم، وجاد شويري، ومحمد صبري، وآسر ياسين، ومحمود الجندي، وعابد فهد .

مسؤولية الخبر: إن موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً او مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.

مواضيع تهمك

Comments are closed.