الابراج اليوم السبت 10-8-2019 حظك و التوقعات السبت 10 أغسطس / آب الأبراج اليومية ابراج السبت 10/8/2019

ابراج اليوم وحظك مع توقعات الابراج على الصعيد الصحى والصعيد المعنى و الصعيد العاطفي توقعات جميع الابراج وحظك اليوم نقدمها اليكم الان موقعنا ابراج برج الحمل اليوم – برج الثور اليوم – برج الجوزاء اليوم – برج السرطان اليوم – برج الأسد اليوم – برج العذراء اليوم.

الابراج السبت

برج الميزان اليوم برج العقرب اليوم برج القوس اليوم برج الجدي اليوم برج الدلو اليوم برج الحوت اليوم.

حظك اليوم مع برج الحمل

خبر سا اليوم في تسر لانفراج مسألة مهنية عالقة، تتسارع الأحداث وتتلاحق، تتحقق أمنيتك أو تتلقى نتيجة كنت تسعى لها منذ مدة
علاقة عاطفية صاخبة تظهر في حياتك، تختلط عليك المشاعر، إلا أنك تمارس سحراً لا يقاوم وتجذب الآخرين بحضورك، كن معتدلاً في وجباتك، أكثر من شرب المياه والفواكه المساعدة على التهضيم، ولا سيما بعد الوجبات الدسمة.

حظك اليوم مع برج الثور

برجك اليوم يطلب منك ان الا تخالف الإرشادات ولا تترك عملك ناقصاً، أنت معرّض للمحاسبة وهيّئ عملك جيّداً ولا ترتجل موقفاً! العناية التي يوفّرها لك الشريك تساعدك كثيراً لتستعيد عافيتك، وذلك دين عليك أن تسدّده في الوق المناسب إذا خرجت للمشي مسافات طويلة في المرتفعات ارتد ثياباً تقيك من بعض لفحات الهواء البارد.

حظك اليوم مع برج الجوزاء

لا تقرر في أي أمر قبل درس قراراتك جيداً، وتصرّف مع المستجدات والملفات الكبيرة بهدوء ووعي كبيرين.عاطفياً: لا تلق اللوم على الشريك جزافاً، لأنه بريء من التهم التي توجهها إليه، وقد تعجز عن إصلاح ما دمّرته يوم صحي مترجرج نتيجة أزمة مستجدة تقلب الوضع رأساً على عقب.

حظك اليوم مع برج السرطان

انت تعزز موقعك وتتحمس للتقدم والمثابرة، تزدهر الأعمال وترتفع معنوياتك، وتتابع سيرك بخطى ثابتة لأن الحظ بجانبك تكون على موعد مع بداية رحلة من الارتباطات المتعددة، لتكنها تنتهي بالخيار المناسب والموفق سير الأمور على ما يرام في كل ما تقوم به ينعكس إيجاباً على وضعك الصحي.

حظك اليوم مع برج الاسد

الإحجام أو عدم الرغبة في تشارك العمل مع زملاء جدد، نتيجته امتعاض كبير تجاهك والشك في قدرتك وبراعتك اً: تخيّبك التطورات العاطفية والرومنسية، يأخذ عليك الشريك بعض التصرّفات الماضية، ويعيد الى طاولة البحث ما اعتبرته قد مضى، لا تنفذ كل ما يقوله الآخرون عن فائدة هذا النوع من الرياضة أو ذاك، بل استشر اختصاصياً يصف لك النوع الملائم.

حظك اليوم مع برج العذراء

إن أفكارك المميزة تمنحك القوة في مواجهة الزملاء، لكن لا تضع كل رصيدك في مواجهة واحدة، : تكون حياتك العاطفية مستقرة وهادئة ويسود جو من السلام والثقة والعواطف الجياشة بينك وبين الحبيب، لا تتفرد في قراراتك بشأن وضعك الصحي، بل استشر أصحاب الاختصاص وإلا دفعت الثمن غالياً.

حظك اليوم مع برج الميزان

انه يوم حافل بالأمور الطارئة، ما يعني توقع أعمال دقيقة وصعبة لكنها ناجحة وتحصد نتائجها المثمرة، يفرض عليك واقعك العاطفي بعض التنازلات لمن تحب، والمطلوب منك الإصغاء إلى ما يقوله الشريك، قد تنقلب الأمور رأساً على عقب صحياً، وتصبح بأحسن حال.

حظك اليوم مع برج العقرب

عايك ان من فرص سانحة وأوضاع وظروف مناسبة جداً تطرأ، إذ تلتقي جماعات مؤثرة أو تحصل على عرض استثنائي أو تنجز عملاً يثير الإعجاب،العناد لن يفيدك، فتبادل الخبرات يعزّز أواصر العلاقة بالشريك ويرفع منسوب الثقة بينكما، تعلم جيداً أن ملازمة البيت فترة طويلة وعدم القيام بحركة يسببان لك مشاكل صحية.

حظك اليوم مع برج القوس

انتبه من مواجهات شرسة ولا تتورّط في قضية معقدة، راجِع أوراقك ومستنداتك، وانتظر بعض ردّات الفعل المتعلّقة بقضية مالية، يولد خبر مفاجئ البلبلة ويؤزم الأوضاع العاطفية بعض الوقت، قبل أن تتكشف الأمور رويداً رويداَ وتعود إلى سابق عهدها.، تكثر من التحركات غير المجدية، ما يرتد سلباً بعض الشيء على وضعك الصحي.

حظك اليوم مع برج الجدي

مهنياً: إنتبه لبعض التفاصيل ولا تهملها، ويحمل إليك هذا اليوم خبراً جيداً ويتحدث عن سفر وتواصل خارج محيطك،: توفر لك الأجواء الرائعة طاقة كبيرة وشعبية ونجومية وتبتعد عن الكثير من المشكلات الاجتماعي، حاول استغلال حضورك وشخصيتك القيادية في الإشراف على فرق رياضية.

حظك اليوم مع برج الدلو

عليك الا تكن متطلباً كثيراً، وخفف التأفف من الأعمال الموكلة إليك، فهذا المجال أنت من اخترته بنفسك، الشريك يحتاج إلى حنانك على الدوام، وهذا اختبار لمدى جدية العلاقة بينكما أضبط شهيتك وحاول أن تتقيد بمواعيد الوجبات، واجعلها خفيفة قدر المستطاع.

حظك اليوم مع برج الحوت

ستنعم بتناغم مهني قل نظيره فتحصد نتائج مساعيك الماضية، أو تدخل مفاوضات جديدة، ويؤدي معارفك دوراً في إنجاحها. تشعر أنك تطل على فترة من الحب والصداقة غنية وواعدة وتتخلص من الهواجس والاضطراب شبه المستمر، استقل سيارتك وانطلق في رحلة في أحد السهول ومارس المشي برفقة بعض الأصدقاء.

توقعات الأبراج الأسبوعية من السبت 10 أغسطس حتى الجمعة 16 أغسطس 2019 بالتفصيل, توقعات الابراج الاسبوعية من السبت 10 أب حتى الجمعة 16 أب 2019 ابراج الحظ , الحمل الثور الجوزاء السرطان الاسد العذراء الميزان العقرب الأبراج اليومية السبت 10-8-2019 ابراج, الأبراج اليوم السبت 10-8-2019 0-8-2019 , عالم الابراج ابراج اليوم 10-8-2019 ابراج الحظ السبت 10-8-2019 الأبراج 10-8-2 برج السبت 10-8-2019 , حظك اليوم 10-8-2019 , توقعات الابراج اليوم السبت 10-8-2019 موقع الابراج الابراج باج اليوم السبت 10-8-2019 , برج اليوم 10-8-2019.
الجدى , الدلو توقعات ابراج اليوم مهنيا وعاطفيا وصحي Luck Day , ابراج الاسبوع , ابراج اليوم اجتماعيا , توقعات الأبراج الأسبوعية من السبت 10 أغسطس / أب حتى الجمعة 16 اغسطس / اب 2019 ابراج اليوم توقعات الابراج الاسبوعية من السبت 10 الى 16 أغسطس 2019.


مسؤولية الخبر: إن موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً او مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.

مواضيع تهمك

Comments are closed.