ما تقوله الابراج الجمعة 9-8-2019 من ابراج سبايدر | توقعات ابراج اليوم 9 اغسطس / آب 2019 – ابراج سبايدر | الأبراج و حظك اليوم الجمعة 2019-8-9 – الابراج اليومية

أبراج سبايدر تقدم اليوم الجمعة 9-8-2019، Daily Horoscope اليكم توقعات الابراج الجمعة 9 اغسطس / اب 2019 ابراج الحظ مع ابراج الحمل الثور الجوزاء السرطان الاسد العذراء, الميزان العقرب القوس الجدى الدلو الحوت، مهنيا وعاطفيا وصحيا abraj today ابراج الاسبوع و ابراج اليوم الجمعة اجتماعيا حظك اليوم.

الابراج الجمعة

حظك اليوم الجمعة 9-8-2019 | توقعات الابراج اليوم الجمعة 9 اغسطس / آب 2019 بالتفصيل.


برج الحمل
: أنت سبب الاحتكاك في العمل وأنت من يجب أن يوجه له اللوم، عقلك يعمل بطريقة صحيحة وحذرك يمنعك من ارتكاب الأخطاء العملية اليومبرج الحمل على الصعيد العاطفيعاطفيا: القمر ما زال في منزل الحب ويمدك بالحيوية والنشاط وبالطاقة العاطفية المبهرة , اجتماعياً : عليك أن تتجنب العناد وحاول أن تكون أكثر تفهما وصبرا مع الجميعبرج الحمل على الصعيد الصحي خذ وقتاً أكثر من النوم. الاستراحة ضرورية من وقت لآخر كي لا تقع ضحية للندم لاحقاً على صعيدك الصحي . 


للمزيد عن برج الحمل

للإتصال شخصيا ب“خبير أبراج ومدرب حياة” في لبنان إنقر هنا




برج الثور الجمعة: لا تخف من طلب النصيحة! بعض القضايا تتطلب منك أن تكون عمليا فعليك ان تميز بين ما تريده وما هو جيد. برج الثور على الصعيد العاطفي للاعزب : حاول التعرف على اناس جدد لتغيير اجوائك وتلوينها . لكن لا تهمل اسرتك لانهم مصدر سعادتك , المرتبط : تحتاج إلى دعم الحبيب وإلى حبه وتعاطفه، فلماذا لا تعمل منذ اليوم على تقوية الروابط بينكما؟ إنه الوقت المناسب لمثل هذه الخطوة برج الثور على الصعيد الصحي إذا أردت المحافظة على صحة سليمة وجسم رشيق، عليك بمخطط رياضي , نظيم اوقاتك تظل هادئاً ومرتاحاً ما ينعكس إيجاباً على محيطك ونفسيتك .


للمزيد عن برج الثور

برج الجوزاء: ربما هناك شخص يحاول إثنائك عن خطتك تحس اليوم بالنشاط والحماس مما يضعك على الدرب الصحيح لبلوغ الأهداف وقد تتغير الأمور لتصبح في مصلحتك أو تفكر بمشاريع جديدة برج الجوزاء على الصعيد العاطفي يحمل هذا اليوم حظاً لا تستعجل الأمور وكن صبوراً، قريباً تحقق أمنيتك , تنشغل بأمور خاصة بالأقارب والأخوة وتسير الأمور بشكل مقبول برج الجوزاء على الصعيد الصحي لا تستسلم أمام الضغوط او الكسل ولا أمام كل ما يغريك على تناول الطعام الذي يضرّ صحتك .


للمزيد عن برج الجوزاء

للإتصال شخصيا ب“خبير أبراج ومدرب حياة” في لبنان إنقر هنا

برج السرطان اليوم: لا تتأثر بآراء الآخرين ولا تجعلها تحيدك عن معتقداتك وبدلاً من ذلك، استخدم هذه المواجهة لإيجاد ما يدعم الحجج المؤيدة لمواقفك.  عليك أن تدير وقتك بشكل جيد للغاية، احذر مشكلات أو اضطراباً، وتجنب التصرف بفوضى لئلا تولد المتاعب ويكون عملك بلا جدوى برج الجوزاء على الصعيد العاطفي أنبهك من بعض التصرفات الصغيرة وقد يكون سببها عاطفياً أو عائلياً وحاول أن تخفف من النقاشات غير المجدية مع العائلة ولا تتصرف بتسرع فليس ما يزعجنا دائماً سيئ فأحياناً الفرح يقلقنا وأنت تحتاج للتوازن وقد تمر بامتحان وهذا يحتاج لاستشارة قبل أن تأخذ قراراً يؤثر في مستقبلك برج السرطان على الصعيد الصحيn الأجواء المريحة متوافرة ومساعدة للقيام بأي نشاط ينعكس إيجاباً على صحتك وازن خياراتك جيداً .


للمزيد عن برج السرطان

برج الأسد الجمعة:  يمكنك الاعتماد على تأييد من هم حولك، ولكن يجب أن تبدأ في رد الجميل فورًا، عاطفيا تنتظرك أخبار جديدة من الحبيب قديم. تنال استحسان غيرك أو تعتقد أنك تقوم بالمفيد. اليوم رائع للتواصل وللعمل مع أن التقدم الذي قد تحرزه قد يكون بطيئاً برج الأسد على الصعيد العاطفي امنح ثقتك لمن تحب وامنح العائلة الحنان والاهتمام لتلقى منهم المحبة والتفاهم والمعونة فأنت واضح ومتحمس للقيام بأفضل ما تستطيع فعله وتضحي بوقتك وطاقتك لاجل من تحب برج الأسد على الصعيد الصحي يستحسن أن تبقى بعيداً عن بعض الاعتراضات التي تستفز مشاعرك وأعصابك , حاول جاهداً ايضاً الحصول على 8 ساعات نوم متواصلة .


للمزيد عن برج الاسد

برج العذراء: إن كان باستطاعتنا توقع كل شيء، ستغيب عنا ملذات الحياة. إذن، لا تنعي حظك ولا تشعر بالأسف لمصيرك: بل على العكس، كن يقظًا، فالحياة تخبئ دائمًا مفاجئات سعيدة. عليك بالمبادرة فورا. هذه الفترة قد يمر العمل بمرحلة خمول ، لكنها لن تطول فلا تكن مستعجلا لقطف ثمار عملك , تصب اهتمامك على بعض الشؤون المالية والمشاريع . برج العذراء على الصعيد العاطفي الجأ لمن تحب وكن أكثر وضوحاً في شرح مشاعرك ومشاكلك ونسق ظرفك ووضعك حسب الموجود و ثق بمن حولك برج العذراء على الصعيد الصحي فنجان يانسون مساء يريح معدتك ويساعدك على النوم المريح , ثابر على الاهتمام بوضعك الصحي، ونوّع بين حين وآخر في النشاطات المفيدة لك .


للمزيد عن برج العذراء

برج الميزان : يحالفك الحظ وتلتقي بشريك حياتك، عاطفيا عليك الحافظة على وضعك العاطفي المستقر
عليك بالحذر الدائم والدرس المتأني لكل خطوة , واذا كنت تبحث عن عمل توقعات بفرص عمل جديدة فى طريقك هذه الفترة , وقد تميل هذا اليوم كثيراً إلى المشاركة وعدم الانزواء والابتعاد عن الأجواء برج الميزان على الصعيد العاطفي اليوم اعتمد على إصرارك وعلى روحك القتالية كي تصل لأهدافك , القمر في منزل الحظ يمنحك إيقاعا ريعا، ويمدك بروح التفائل مما يدعم علاقاتك بشدة برج الميزان على الصعيد الصحي صحتك ستكون بحالة جيدة إذا كنت تعرف كيف تحتفظ بهدوء أعصابك. لا تكثر من المناقشات التي تجدها غير مهمة , وترهق نفسك .


للمزيد عن برج الميزان

للإتصال شخصيا ب“خبير أبراج ومدرب حياة” في لبنان إنقر هنا

برج العقرب: بإمكانك الاستفادة من التأثير الإيجابي في نشاطات ترفيهية مذهلة أو في العمل لدفع الأمور وتكون فرد منتج، حافظ على صبرك، عاطفيا: لخفف من تعنتك وعنادك مع الشريك. أنت تميل إلى الكسل رغم كثرة الانشغال وتراكم الأعمال فابحث في خياراتك واختر المناسب لك اليوم والاسرع برج العقرب على الصعيد العاطفي تخلَ عن أنانيتك فى الحب، ولا تقارن الشريك بشخص آخر. إمنح الحبيب الحب والحنان اليوم لتنجح علاقتك به على أمل أن تسير الأمور لاحقاً على خير ما يرام برج العقرب على الصعيد الصحي أنت صاحب نخوة فلا تعدم أي طريقة لترفه عن نفسك وتبعد عنك هموم .


للمزيد عن برج العقرب

برج القوس:  ا يبدو أن لديك مصداقية وإمكاناتك جوهرية، مما سيساعدك في تنمية ومشاركة طموحاتك الشخصية مع القريبين منك. الشريك وفي لك فلا تشكك به لا اليوم ولا غدا. أنت مرغوب وتكثر الاتصالات لتمنحك طاقات فكرية تقنع بها المحيط فوضح مواقفك واسمع حوارات الآخرين فاليوم للعمل والدعم برج القوس على الصعيد العاطفي تتألق بحضورك وتثري المواضيع المطروحة بأفكارك. أنت اليوم في حالة جيدة عاطفياً , لكن انشغال الحبيب هذا اليوم او في بعض الاحيان لا يعني أنه لا يحبك، وعليك أن تقدر ظروفه ومشاعره برج القوس على الصعيد الصحي فكّر أكثر بالاعتناء بصحتك؛ اتبع برنامجاً غذائياً قليل السكّر. نظّم نفسك بطريقة تعيش فيها تحت أقل ضغط، لكي تكون أكثر ارتياحاً و تفوز بمتع الحياة .


للمزيد عن برج القوس

ابراج الجمعة 26-7-2019 من ابراج سبايدر

برج الجدي : سوف تسيء استخدام هذه الصراحة التي تراها فيمن حولك في أغراض أنانية، عاطفيا احترمك للشريك سيكون له نتائج ايجابية فحافظ على هذه السياسة. قد يكون هذا اليوم سريعاً جداً , حاول أن تتعامل مع الأمور بحكمة، وستشهد تحسن ملحوظ فى أحوالك العملية برج الجدي على الصعيد العاطفي تحركات جيدة وجيدة لترتب أمورك على الصعيد العائلي والعاطفي وقد تجتمع في مناسبة مع أشخاص أنت تحبهم وافتقدتهم في الأيام السابقة عائلياً وعاطفياً برج الجدي على الصعيد الصحي خفف من العمل الغير ضروري اليوم كي لا تصل إلى حد الإرهاق الجسدي واحتفظ بالضروري ورتب أولوياتك.


للمزيد عن برج الجدي

برج الدلو الجمعة: عإذا استخدمت المعرفة، فسوف تتحقق الصداقات المجدية على المدى البعيد، عاطفيا: عليك بإخراج ما في داخلك من عواطف فالحبيب بحاجة الى ان يستمع. قد يكون هناك لف ودوران وقيل وقال ووهم. أنت بحاجة إلى الوقت الكافي لإنجاز بعض الامور , لاتفقد صبرك برج الدلو على الصعيد العاطفي إذا كنت متزوجا حاول أن تتحكم في أعصابك وفي تقلباتك المزاجية اليوم , اما بالنسبة للاعزب : كل ما عليك أن تفعله هو التكيّف مع الجوّ المتقلّب واتخاذ مواقف أكثر إيجابية من كل ما يجري حولك برج الدلو على الصعيد الصحي تتمتّع بطاقة كبيرة. على الرغم من هذا، حاول أن لا تهدرها، خصوصاً في حالات الغضب القوية. حاول الاحتفاظ بصفائك.


للمزيد عن برج الدلو

برج الحوت اليوم:يجب أن تغيِّر مدخلك والتوصل إلى استراتيجية جديدة وأن لا تسمح للآخرين بتغيير رأيك أو خططك كثيرًا، عاطفيا انت بحاجة الى جلسة او عشاء مع الحبيب. أنصحك بالتفكير بجدية لان بعض الفرص تفلت من يديك تحمل لك إفادة مالية ومعنوية فحاول أن تكون منتبها للفرص التي تتاح لك التقطها في الوقت المناسب
برج الحوت على الصعيد العاطفي حياتك العاطفية في وضع مستقر حاول استغلال هذه الفترة كي تقوي وجودك ضمن العائلة . وحافظ على سرية مشاعرك واقبل ما يحدث بدون اعتراض إذا استطعت برج الحوت على الصعيد الصحي عافية العقل أمر ضرورى، فلا تهتم فقط باللياقة البدنية، فجسدك أكثر بحثا عن الشعور بالعافية , لاتفكر كثيراً بالصغيرة والكبيرة حاول ان تستريح قليلاً .


للمزيد عن برج الحوت

كنتم مع: الابراج اليوم الجمعة 9-8-2019 من “ابراج سبايدر” من صحيفة ال سيدر نيوز.

للإتصال شخصيا ب“خبير أبراج ومدرب حياة” في لبنان إنقر هنا

أبراج سبايدر اليوم الجمعة 9-8-2019,Daily Horoscope: توقعات الابراج الجمعة 9 اغسطس / اب 2019 ابراج الحظ ابراج الحمل لثور الجوزاء السرطان الاسد, العذراء ميزان العقرب القوس الجدى الدلو, الحوت توقعات ابراج اليوم مهنيا وعاطفيا وصحيا ,abraj today, ابراج الاسبوع , ابراج اليوم الاربعاء ,حظك اليوم الجمعة 9 اب 2019 براج اليوم توقعات الابراج اليوم 2-8-2019.

مسؤولية الخبر: إن موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً او مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.

مواضيع تهمك

Comments are closed.