أبراج تُصبح الأكثر شغفًا في حال اجتماعها تعرف عليها

مواضيع متعلقة

التوافق بين الأبراج له مستوياته ودرجاته.. بعض الأبراج تتوافق بشكل جزئي وبعضها بشكل كلي، فالتوافق يختلف، فأحياناً يكون بسبب التناقض في الشخصيات وبالتالي يتم إيجاد التوازن وقد يكون بسبب التشابه وبالتالي الإجتماع حول الكثير من الأمور المشتركة.
في المقابل هناك فئة يكون التوافق بينها مثالي وذلك لان طرف يملك ما يجعل العلاقة متينة كما أنها تكون حافلة بالشغف والقوة، لانهما يبرزان أفضل وأقوى وأجمل ما في الاخر.

الحمل والميزان
الحمل يملك خصال القائد وعادة يملك الكثير من الصفات العدائية وذلك بسبب الطباع النارية التي تجعله لا يفكر مرتين قبل الكلام أو التصرف. هذه الخصال يمكنها أن تهيمن على حياة الفرد الشخصية وبالتالي تفسدها لان الحمل سيحاول وبشكل دائم فرض سيطرته. الحمل بشكل عام ورغم انه ينجذب الى العقرب والأسد ولكنه يجد نفسه مسحوراً بالميزان وذلك لان شخصيته المرحة المحبة للحياة تجذبه. حين يجتمع الحمل والميزان فان العلاقة ستكون حافلة بالكثير من العاطفة والشغف وذلك لان الروابط العاطفية بينهما ستكون على أعلى المستويات. يضاف الى ذلك واقع ان الميزان من الابراج التي تملك غريزة الامومة وبالتالي ستعتني بالحمل على اكمل وجه وبالتالي تبرز نقاط قوته وتجعله يتخلص من نقاط ضعفه. في المقابل ما يقدمه الحمل للميزان هو الكثير من الدعم المعنوي والقوة.

الثور والعذراء
الثور برج مسؤول يمكن الاعتماد عليه. يقدر الحياة العائلية ويحب الحياة التقليدية ولكنه في المقابل يحتاج الى الكثير من الرومانسية في حياته وبالتالي يضع اهمية كبرى على المبادرات التي تجعل الاخر يفوز بقلبه. التوافق مثالي بينه وبين والعذراء لانهما يجعلان حياتهما تتمحور حول العائلة. الثور يحتاج الى روتينه والعذراء ذكي ويحتاج الى مساحته وبالتالي هما يوفران للاخر ما يحتاج اليه. الشغف بينهما في ذروته خصوصاً في العلاقة الحميمة.
ولكن في حال الثور من النوع المتملك اكثر من المعتاد فان العلاقة مع العذراء لن تكون مصدراً لا للشغف ولا للقوة لان العذراء لا يمكنه التعامل مع حس التملك هذا. وعليه فان القوة والشغف مرتبطة بمعدل هوس الثور بالتملك.

الجوزاء والقوس
الجوزاء برج مرح والكل يحب التواجد مع هذا البرج لانه يملك القدرة على الدخول في محادثات ممتعة حول كل شيء.. كما انه يملك موهبة خرافية تجعل الجميع يستمع لكل كلمة يقولها. ولكن طبيعة الجوزاء التي تحب القفز من مكان لاخر تجعل إستمرارية العلاقة معه دائماً مهددة. غالبية الذين ينتمون الى برج الجوزاء يخافون من الارتباط بعلاقات جدية. ولكن في حال كان الطرف الاخر هو القوس فان الامر لن يشكل مشكلة. القوس حاله حال الجوزاء يخاف من الارتباط وعليه فهو يدرك اهمية السير بالامور ببطء وخطوة تلو الاخرى.
كلاهما يحب الحديث والمرح وإكتشاف كل ما هو جديد. الامور التي تجمع بين الجوزاء والقوس عديدة جداً وهما يمكنهما ان يجعلا بعضهما البعض يحققان نجاحات لا حدود لها.. وفي الوقت عينه الابقاء على الشغف الذي يجعلهما يحبان الحياة ويقدران كل ما تقدمه لهما.

السرطان الثور
أي شخص يملك برج السرطان في حياته يدرك بانه حساس للغاية وبانه بعيد كل البعد عن الأنانية. ولكن أكثر ما يميز السرطان عن غيره من الابراج هو قدرته على التعاطف مع غيره والتماهي معهم وبالتالي لا يمكنه أن يقوم بجرح مشاعر أي شخص كان بشكل متعمد. ولعل أكبر نقطة ضعف عند السرطان هي عدم قدرته على رفض اي طلب للاخرين. السرطان لا يبحث عن علاقات عابرة بل يريد حياة زوجية هادئة ومستقرة.. وهذا ما يمكن للثور ان يوفره له. الثور يقدر الروابط العاطفية بشدة وبالتالي هو يقدم للسرطان ما يحتاج اليه بشدة والعكس صحيح. وبما انهما يحبان الحياة المنزلية الهادئة فان التفاهم سيكون في ذروته. معاً سيوفران لبعضهما البيئة التي تجعلهما يحققان الكثير.

الأسد والحمل
الأسد هو ذلك البرج الذي يمكن رصده عن بعد، فهو يملك ذلك السحر الذي يميزه والكاريزما التي تجعله محط إهتمام الجميع. الاسد غالباً ما يكون في علاقة ونادراً ما يعيش حياة العزوبية لانه من الابراج التي تملك الكثير من العاطفة. هو قائد بالفطرة وكذلك هي حال الحمل وبما انهما يفهمان اهمية هذه الجزئية فمعاً هما قوة لا يستهان بها على الإطلاق، حيث أن نقطة ضعف الاسد التي احياناً تكون السبب في دماره هي غروره وهو بحاجة ماسة الى الحمل الذي سيقول له الامور كما هي بلا تجميل وبالتالي يمنع الانا الخاصة بالاسد من التضخم.
ويملك الحمل الشغف نفسه الذي يملكه الاسد وعليه فهما اشبه بنار ملتهبة بشكل دائم، وغالباً ما ستكون العلاقة بينهما متفجرة وسيكون هناك الكثير من النقاشات الحادة ولكن هذا الواقع يجعل الشغف اكبر.

العذراء والعقرب
العذراء برج منظم للغاية وهو لا يمكنه أن يشعر بالسعادة ما لم يكن كل شيء في مكانه، نظرياً وفعلياً. هو برج ينشد المثالية في كل شيء يقوم به وبالتالي يضع اهمية كبرى على التفاصيل. ما يفسد على العذراء علاقاته عادة هو أنه يمكنه أن ينتقد الشريك وبقسوة وبالتالي غالبية الابراج لا يمكنها احتمال هذا الواقع.. العقرب يمكنه ذلك لانه يتشارك مع العذراء واقع انه يحب المثالية. العذراء سيوفر للعقرب كل الاهتمام والعناية الذي يحتاج اليه، كما ان عقله التحليلي والمنطقي سيمنع العقرب الذي احيانا يسير بسرعة بالغة من ارتكاب الهفوات والاخطاء، فالعقرب برج حسي للغاية وبالتالي هو سيجعل العذراء الاكثر تحفظاً ينفتح شيئاً فشيئاً.. وحين يحدث ذلك فان العلاقة ستكون ملتهبة.

الميزان والجوزاء
الميزان هو البرج الذي يتدخل في أي نزاع من أجل حله ومن أجل الحد من السلبيات المرتبطة به. كما هو معروف هو برج دبلوماسي من الطراز الاول وبالتالي يكره المواجهات. يملك حشرية كبيرة ويحب الحياة الاجتماعية ولكن حين لا يجد من يمكنه مجاراته في ذلك فهو يميل الى الغرق في الروتين والملل. الجوزاء حاله حال الميزان يحب الحياة الاجتماعية ويملك الحشرية لاكتشاف الكثير كما انه يحب المحادثات والمناقشات ويكره المواجهات.. وبالتالي هذا ما يجعلهما يتوافقان وبشكل كبير جداً مع بعضهما البعض.
الجوزاء يملك الكثير بشكل دائم وبالتالي هو يمكنه منع الميزان من الغرق في الروتين والملل. الميزان بدوره يملك التوازن الذي يحتاج اليه الجوزاء من اجل اكتشاف كل القوة الهائلة التي يملكها. في الواقع الميزان والجوزاء هما الثنائي الاكثر توافقاً بين جميع الأبراج لان كل شيء معهما مثالي بشكل مخيف.

العقرب والحوت
العقرب يبدو قاسياً وبارد المشاعر ولكن لا يجب ان الإنخداع بالمظاهر. خلف ذلك القناع هناك الكثير من المشاعر الجياشة والكثير من الحسية . كل ما يريده العقرب هو الاهتمام والحب ولكن واقع ان كل شيء معه حاد للغاية يجعل الاخرين يخافون منه لان الكثير من كل شيء يجعل الاخرين يتخوفون مما هو قادم. بطبيعة الحال كما هو معروف هو برج انتقامي لا ينسى ولا يسامح وعليه فهو يحتاج الى روح نقية بريئة كالحوت كي تكون عامل التوازن الذي يحتاج اليه العقرب كي يؤمن مجدداً بأن هناك بالفعل من يتصرف بلا اجندة مخفية. العقرب يضع اهمية كبرى على العلاقة الحميمة وكذلك هي حال الحوت، وعليه فهما الاكثر تفهماً لحاجات بعضهما البعض. العقرب سيمد الحوت بالقوة التي يحتاج اليها والاخير سيجعله يرى الجانب الاخر الرومانسي والجميل للبشر.

القوس والدلو
أكثر ما يكرهه القوس هو ان يبقى في مكان واحد لوقت طويل.. هو يحتاج لان يقفز من مكان لاخرى وان يستمتع بحريته وأن يقوم بكل ما يحلو له. هو برج بروح حرة لا يمكنه أن يعيش في قفص. ولا يوجد شخص يمكنه تفهم هذا الامر اكثر من الدلو. الدلو برج يختلف عن غيره بشكل كلي وبالتالي هو يتفهم ويتقبل الاخر على ما هو عليه. وبما أنه هو شخصياً يحتاج الى مساحته الخاصة فهو سيقوم بمنح القوس مساحته الخاصة أيضاً.
القوس ذكي للغاية والدلو يحتاج الى الانجذاب الفكري قبل الجسدي وعليه معاً سيكون هناك الكثير من النضوج على الصعيد العقلي. كل منهما قوي ولكنهما سيساعدان بعضهما البعض على تحقيق المستحيل. وبما ان العقلية المنفتحة موجودة فان الشغف سيكون في ذروته.

الجدي والعذراء
الجدي من الابراج التي تحدد أهدافها بشكل مبكر وتمضي حياتها وهي تحاول الوصول اليها. برج جدي منظم وطموح يحب عمله وينشد الهدوء والإستقرار على كل الاصعدة. التوافق مع العذراء مخيف لان البرج هذا ايضاً من النوع الذي يعيش حياته من اجل تحقيق الاهداف كما انه منظم للغاية ويقدر الذي يعيشون حياتهم وفق قواعد محددة.
قد تبدو الحياة العاطفية بينهما ميتة ولكن العكس هو الصحيح. الجدي يملك الكثير من الشغف والعاطفة ولكنه يخفيها لانه يخاف من التعرض للاذى وكذلك هو الحال بالنسبة للعذراء. ولكن حين يجدا المكان الامن فان الامور مفتوحة على كل الاحتمالات الجميلة.

الدلو والميزان
الدلو برج إنساني من الطراز الاول فهو يكترث لكل ما يحدث لكل شخص في هذا العالم. ذكي جداً ويحب التعلم بشكل دائم. هو يختلف عن غيره ولعله امضى حياته وهو يتساءل ما ان كان يعاني من خطب ما لانه لا يمكنه ان يجد أي شخص يشبهه.. ولعله وصل الى مرحلة تقبل الذات في مرحلة متقدمة من حياته.
الدلو برج يحرص ان يمنح بقدر ما يأخذ لذلك فهو دائماً يحاول أن يقف الى جانب كل من هو مظلوم او محق. هذه العقلية تجعله يتوافق وبشكل مثالي مع الميزان الذي كل ما ينشده في هذه الحياة هو العدل والمساواة والتناغم. الميزان سيكون خير معين للدلو لتحقيق كل ما يريد تحقيقه.. وفي الواقع العلاقة بينهما ستكون متناغمة بشكل كبير جداً.

الحوت والجدي
الحوت برج رومانسي مبدع وحساس جداً كما انه يملك موهبة كبيرة جداً وعادة غالبية الذين ينتمون الى برج الحوت يملكون موهبة فنية. يملك الحوت قناعة بانه يمكنه تحقيق احلامه ولكن هذا الايمان احياناً قد يكون سبب فشله وذلك لانه يفقد الدافع والايمان بقدراته عند أول عقبة تصادفه.
الحوت يحتاج الى الجدي في حياته لانه سيكون مصدر القوة.. وخلف كل ذلك الابداع سيكون هناك العقل المدبر ومصدر الثقة بالنفس والمنظم والمحفز، ورغم انهما قد يبدوان بانهما يختلفان بشكل كلي عن بعضهما البعض حين يتعلق الامر بالجانب الرومانسي ولكن الجدي برج عاطفي وكل ما يحتاج اليه هو شخص يجعله يتمكن من التواصل مع ذلك الجانب.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

“مصمم مجوهرات وممثل وجرّاح قلب” أبرز المهن المناسبة لمواليد برج الأسد

أسبوع حافل بـ”الطوالع الفلكية” ينتظر مواليد “برج الأسد” يُبشر بأوضاعًا تُنذر ببعض المشاكل

مسؤولية الخبر: إن موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً او مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.

مواضيع تهمك

Comments are closed.