الأبراج اليوم وحظك الأربعاء 10 حزيران/يونيو 2020

حظك اليوم برج الحمل
يبدو في الوقت الحالي أنك تواجه عددًا متزايدًا من التعقيدات غير المتوقعة. لا يقع اللوم على من هم حولك – في بعض الأحيان تكون أنت المخطئ. حاول أن تظل هادئًا وأن ترى العقبات الموجودة في طريقك كوسيلة لاكتشاف مداخل جديدة. اعد اكتشاف هدوئك وسوف تخرج من هذه المرحلة أقوى.
عاطفيا: تحاول استمالة شريك حياتك إلى الأشياء التى تحبها حتى تجمعكما أكبر عدد ممكن من الأشياء المشتركة لزيادة سعادتكما سويا


حظك اليوم برج الثور
تستطيع أخذ نفس عميق والاسترخاء، وقد حان الوقت لكي تفكر في نتائج المجهود الذي قمت به. استغل هذه المرحلة لتحسين حالتك الصحية. سوف تعطيك الفيتامينات والهواء النقي عقدًا جديدًا من الحياة والذي سيكون في غاية الأهمية. تستطيع التمتع بحياتك الخاصة أكثر وقضاء أوقات أكثر مع أصدقائك وعائلتك في حالة عدم وجود سوء تفاهم ونزاعات.


حظك اليوم برج الجوزاء
سوف تقابلك التحديات بصورة متكررة بشكل غير عادي اليوم، مسببة لك الكثير من الضغوط. ربما يجب أن تبتعد عن الطريق أحيانًا بدلاً من تحمل مسئولية كل شيء. سوف يساعك هذا على توفير طاقتك للأشياء الهامة بحق، خاصة في العمل. يجب أيضًا أن تفكر في صحتك، لأنه على المدى الطويل لن يعود عليك بالفائدة أن تستهلك كل قوتك في مدة زمنية قصيرة.


حظك اليوم برج السرطان
اعتني بصحتك، فقد تشعر بالإرهاق والاضطراب اليوم، حيث هناك بشائر بمصاعب وشيكة الحدوث في الأفق. تعلم كيفية مواجهتها بالصبر والتركيز في تحقيق توازن داخلي وكبح رغبتك في إحراز تقدمًا مهما كلف الأمر. بدلاً من حرق تلك الطاقة ظاهريًا، استخدمها لتحقيق نوع من السلام الداخلي، فتكون هذه الفترة أقل إرهاقًا. قد تجد أن نتائج تلك الأمور مقبول وغير المتوقع لها.


حظك اليوم برج الأسد
إن العراقيل التي تنبأت بقدومها منذ فترة طويلة تظهر تدريجيًا وتتحول إلى واقع، وبات تفاديها مستحيلاً. واجه تلك التحديات في أسرع وقت، حتى وإن كانت المهمة صعبة. كلما تأخرت في ذلك، تراكمت العراقيل ووجب عليك مضاعفة المجهود لتجاوزها.


حظك اليوم برج العذراء
أنت أنسان مرن وتتقبل التغيير، كما أنك تمر بفترة سلسة، فكل ما تقوم به لا يتطلب مجهود من قبلك ونتيجته جيدة. انتفع من هذه الأوقات الممتعة للتقدم في تحقيق أحلامك وطموحاتك! مع ذلك، يجب اتخاذ الحذر من تحمل عبء القيام بعدد كبير من الأعمال دفعة واحدة ، فتجد نفسك مُحمل بما لا طاقة لك به عندما تتغير الأمور ولا تسير كما توقعت.


حظك اليوم برج الميزان
بسبب الظروف المتغيرة، يبدو أن هدفك خارج السيطرة من جديد. لا يجب أن ينتابك اليأس والإحباط؛ ابدأ بإعادة التفكير في الموقف بتمعن. قد يكون مجرد انطباع ويمكن جعل الخسارة في أضيق الحدود باتخاذ الإجراءات المناسبة. اذا لم يكن هذا هو الوضع، فتذكر إن مخطط الرحلة غايتك في حد ذاته.


حظك اليوم برج العقرب
بما أنك الآن تنضح بهالة خاصة من القوة والاستقرار، فإن الناس سوف يلجئون إليك من أجل المساعدة والدعم. حاول استخدام طاقتك في مساعدة الآخرين، حيث أنهم سوف يردون الجميل بالتأكيد في المرة القادمة التي تحتاج فيها إلى مساعدة. لكن حاول ألا تغفل عن أهدافك لأنك الآن تملك القوة اللازمة لتحقيقها.


حظك اليوم برج القوس
بما أنك شخص اجتماعي بحق، وبما أنك ربما قد تكون قد أهملت واحد أو اثنين من معارفك مؤخرًا، يجب عليك الآن إصلاح هذه العلاقات مرة أخرى ومعاودة التواصل. ترتفع فرص حل نزاع ما بين الأسرة أو الأصدقاء للأبد. سوف تمر بساعات لا تُنسى من التناغم والتضامن، وهذا قد يلطف الأوقات الصعبة.


حظك اليوم برج الجدى
الخطط التي قمت بوضعها منذ وقتٍ طويل أوشكت أن تتحقق، فلا تتباطأ بعد الآن وحتى وإن كانت لديك بعض الشكوك. سوف تحصل على مساعدة من جميع الجوانب، لكن يجب أيضًا أن تستجيب بانفتاح للنقد البنّاء – فالهدف الوحيد منه هو مساعدتك. لا تنس أيضًا أن تعمل شيئًا من أجل جسدك خلال هذه الفترات العصيبة. اهتم بنظامك الغذائي وحقق التوازن من خلال ممارسة الرياضة، فهكذا فقط يمكنك تحمل التوتر الذي سوف تواجهه.


حظك برج الدلو
اليوم يمكنك تحفيز من هم حولك، ولكن لا تهمل احتياجاتك الخاصة لأن أهدافك الآن أصبحت أوضح عن ذي قبل. أسلوبك النشط معدي لمن هم حولك ويلحظه الآخرون. لا يوجد سبب يمنع الاحتفال بأفكارك والاستمتاع بوقتك، لكن لا تدع هذا يتحول إلى الوضع الطبيعي. أنت تشعر بالصحة في الوقت الحالي، لكن الكثير من الحياة الرغدة قد يؤذي صحتك.


حظك اليوم برج الحوت
في الوقت الحالي، أنت تعمل بصورة جيدة من خلال الفريق، وأنت مستمتع بذلك أيضًا. حافظ على بيئة العمل الخلّاقة هذه لأن كلاً منكم سوف يحقق أهدافه الشخصية أسرع إذا تكاتفتم معًا. حتى في حياتك الشخصية فسوف تشعر أكثر بالراحة في مجموعة عما إذا كنت وحدك. قد يساعدك هذا الشعور في التقدم في حياتك العاطفية والاستمتاع ببعض الرومانسية

الحمل 21 آذار – 19 نيسان

عزيزي برج الحمل، بما أنك شخص اجتماعي بحق، وبما أنك ربما قد تكون قد أهملت واحد أو اثنين من معارفك مؤخرًا، يجب عليك الآن إصلاح هذه العلاقات مرة أخرى ومعاودة التواصل. ترتفع فرص حل نزاع ما بين الأسرة أو الأصدقاء للأبد. 

الثور 20 نيسان – 20 أيار

عزيزي برج الثور،بما أنك الآن تنضح بهالة خاصة من القوة والاستقرار، فإن الناس سوف يلجئون إليك من أجل المساعدة والدعم. حاول استخدام طاقتك في مساعدة الآخرين، حيث أنهم سوف يردون الجميل بالتأكيد في المرة القادمة التي تحتاج فيها إلى مساعدة. 

الجوزاء 21 أيار – 20 حزيران

عزيزي برج الجوزاء،اليوم يمكنك تحفيز من هم حولك، ولكن لا تهمل احتياجاتك الخاصة لأن أهدافك الآن أصبحت أوضح عن ذي قبل. أسلوبك النشط معدي لمن هم حولك ويلحظه الآخرون. لا يوجد سبب يمنع الاحتفال بأفكارك والاستمتاع بوقتك، لكن لا تدع هذا يتحول إلى الوضع الطبيعي. 

السرطان 21 حزيران – 22 

عزيزي برج السرطان،الخطط التي قمت بوضعها منذ وقتٍ طويل أوشكت أن تتحقق، فلا تتباطأ بعد الآن وحتى وإن كانت لديك بعض الشكوك. سوف تحصل على مساعدة من جميع الجوانب، لكن يجب أيضًا أن تستجيب بانفتاح للنقد البنّاء فالهدف الوحيد منه هو مساعدتك. لا تنس أيضًا أن تعمل شيئًا من أجل جسدك خلال هذه الفترات العصيبة. 

الأسد 23 تموز – 22 آب

عزيزي برج الأسد، يبدو في الوقت الحالي أنك تواجه عددًا متزايدًا من التعقيدات غير المتوقعة. لا يقع اللوم على من هم حولك – في بعض الأحيان تكون أنت المخطئ. حاول أن تظل هادئًا وأن ترى العقبات الموجودة في طريقك كوسيلة لاكتشاف مداخل جديدة. 

العذراء 23 آب – 22 أيلول

عزيزي برج العذراء،في الوقت الحالي، أنت تعمل بصورة جيدة من خلال الفريق، وأنت مستمتع بذلك أيضًا. حافظ على بيئة العمل الخلّاقة هذه لأن كلً منكم سوف يحقق أهدافه الشخصية أسرع إذا تكاتفتم معًا. حتى في حياتك الشخصية فسوف تشعر أكثر بالراحة في مجموعة عما إذا كنت وحدك.

الميزان 23 أيلول – 22 تشرين الأول

عزيزي برج الميزان،سوف تقابلك التحديات بصورة متكررة بشكل غير عادي اليوم، مسببة لك الكثير من الضغوط. ربما يجب أن تبتعد عن الطريق أحيانًا بدلاً من تحمل مسئولية كل شيء. سوف يساعك هذا على توفير طاقتك للأشياء الهامة بحق، خاصة في العمل. 

العقرب 23 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني

عزيزي برج العقرب،تستطيع أخذ نفس عميق والاسترخاء، وقد حان الوقت لكي تفكر في نتائج المجهود الذي قمت به. استغل هذه المرحلة لتحسين حالتك الصحية. سوف تعطيك الفيتامينات والهواء النقي عقدًا جديدًا من الحياة والذي سيكون في غاية الأهمية. 

القوس 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول

عزيزي برج القوس،إن العراقيل التي تنبأت بقدومها منذ فترة طويلة تظهر تدريجيًا وتتحول إلى واقع، وبات تفاديها مستحيلاً. واجه تلك التحديات في أسرع وقت، حتى وإن كانت المهمة صعبة. 

الجدي 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني

عزيزي برج الجدي،  اعتني بصحتك، فقد تشعر بالإرهاق والاضطراب اليوم، حيث هناك بشائر بمصاعب وشيكة الحدوث في الأفق. تعلم كيفية مواجهتها بالصبر والتركيز في تحقيق توازن داخلي وكبح رغبتك في إحراز تقدمًا مهما كلف الأمر.

الدلو 20 كانون الثاني – 18 شباط

عزيزي برج الدلو،بسبب الظروف المتغيرة، يبدو أن هدفك خارج السيطرة من جديد. لا يجب أن ينتابك اليأس والإحباط؛ ابدأ بإعادة التفكير في الموقف بتمعن. قد يكون مجرد انطباع ويمكن جعل الخسارة في أضيق الحدود باتخاذ الإجراءات المناسبة. 

الحوت 19 شباط – 20 آذار

عزيزي برج الحوت،أنت أنسان مرن وتتقبل التغيير، كما أنك تمر بفترة سلسة، فكل ما تقوم به لا يتطلب مجهود من قبلك ونتيجته جيدة. انتفع من هذه الأوقات الممتعة للتقدم في تحقيق أحلامك وطموحاتك.

برج الحمل
تناسبك المشاركة في مختلف النشاطات الاجتماعية وغيرها الهدف هو العبور نحو السلام حيث تنشغل بترتيب امورك تقاوم التعب وتنتصر علي الظروف بفضل مجهودك المستمر
تحتاج الي دعم الاخريين ونفوذ علاقاتهم ونصائحهم حافظ علي الاسلوب المرن في معالجة الامور الجو مناسب لتلبية الدعوات
للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج الثور اليوم الاربعاء 10 يونيو 2020 محمود الشامي الكبير

برج الثور

  • لا تكثر المطالب وتجنب الاعتماد ابتعد عن التحديات وهدئ من روعك وتمهل كي لاتضيع عليك فرصة مهمة تجنب الكلام الجارح
    باستطاعتك التفوق والانتصار شرط التحلي بالصبر وتحمل المسئولية يخيم التوتر وتشعر بالتعب والقلق طباعك متقلبة وحاذر اختلاق المشاكل

للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج الجوزاء اليوم الاربعاء 10 يونيو 2020 محمود الشامي الكبير

برج الجوزاء
كثف تحركاتك وتحالفاتك فترة مطمئنة وترغب في لفت الانظار بتبديد الاجواء السلبية
تبدء حركة بناءة كرر المحاولة اذا اردت اظهار خبرة او مهارة تتعرف الي ظروف او اشخاص يفتحون عينيك علي فرصة مهمة انطلق وتشجع
للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج السرطان اليوم الاربعاء 10 يونيو 2020 محمود الشامي الكبير

برج السرطان
حاذر موقفا مفاجئا لشريك او زميل تضطرأ تغيرات تثير غضبك او اشمئزازك تحمل لك هذه الايام ارتباطا مهما فحافظ على هدوء اعصابك ولاتكن عدائيا
حاول التكيف مع الظروف السائدة ولا تفرض رايك بل اصغ الي اراء الاخريين وتكيف معاهم قد تتراجع عن راي او موقف سابق لا تهمل ملفاتك الاداريه والماليه
للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج الاسد اليوم الاربعاء 10 يونيو 2020 محمود الشامي الكبير

برج الاسد
الاجواء متوترة وهي لاتسمح لك باثارة الخلافات قد تصطدم بعقبة تثير استيائك حاذر الخلافات والمشاعر السلبية
الاجواء ثقيلة ومعاكسة لا تخالف القوانين او تنفعل حتي لو شعرت بالاستفزاز القمر يسبب لك الخلافات ويثير المشاعر السلبية لك تجنب الخصام والجدل كليا
للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج العذراء اليوم الاربعاء 10 يونيو 2020 محمود الشامي الكبير

برج العذراء
فتره ناشطه على مختلف الاصعده استغل الفرص على تحقيك اهدافك كن حريصا على عملك وباكر اليه استعن بالمعاونيين والزملاء واتمام عملك لا تماطل
تتلاحق الاتصالات وتكثر المسؤليات العائليه والمهنيه تجد حلا للمسائل الطارئه ولا تترك زيولا لايامك المقبله باكر الى عملك نظم وقتك ولا تتأخر
للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج الميزان اليوم الاربعاء 10 يونيو 2020 محمود الشامي الكبير

برج الميزان
فترة إيجابية إسعى للمصالحة أو لتدبير شؤنك تعالج مسألة صحية أو عائلية إخرج للترفية عن نفسك مع الأصدقاء والأحباء ترغب في تغيير موقعك وتلطيف الأجواء،

  • تستقبل زوار وتكون محط الأنظار وتفرح لخبر سار تفرج معه قضية عالقة وتتحسن بشكل ملموس فتحصد مساعيك نجاح شرط تكامل المعطيات تتابع مسيراتك وتبدو مشرق ومتفائل،
    للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج العقرب اليوم الاربعاء 10 يونيو 2020 محمود الشامي الكبير

برج العقرب

  • حاذر الخلافات لا تضخم الامور تبدو مرهف الاحساس ومتوترا بسبب قلقا ما لكن ستطمئن خواطرك وتستعيد الثقة بنفسك وتبادر الي معالجة موضوع حساس فى المنزل او العائله
    تلمس توترا في الاجواء حاذر الجدال واختلاق المشاكل مع احد افراد العائله اضبط اعصابك ولاتهمل عملك بل نظم وقتك جيدا والتزم بالمواعيد بدقة تفاديا لاي تقصير
    للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج القوس اليوم الاربعاء 10 يونيو 2020 محمود الشامي الكبير

برج القوس
حافظ علي الموضوعية والهدوء والرصانة حسن نفسك بالمعنويات المرتفعة تكون تنقلاتك مهمة وتتمتع بسرعة الخاطر وقوة الافكار والاعذار تتمتع بالدينامكية والحماسة
تتمتع بافكار قوية و ذكية في اليومين الاخريين تضمن لك انتصارات هائلة حسب مؤهلاتك برر كلامك ووضحة جيدا تملك طاقة فكرية وجسدية كبيرة
للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج الجدي اليوم الاربعاء 10 يونيو 2020 محمود الشامي الكبير

برج الجدي
لا تترك احد يحبط طموحاتك او يتدخل في شئونك حاذر من استحقاقاتك المالية لا تتجاهلها مصروف يتعلق باحد الاحباء

  • تفرح لانفراج ولحصول تسوية وتتحمس لتنفيذ افكار ولاخذ خطوات جريئة قد تتطلب توظيف للاموال
    للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج الدلو اليوم الاربعاء 10 يونيو 2020 محمود الشامي الكبير

برج الدلو
تستعيد عافيتك وتفاؤلك وربما تقرر علي جديد او تبادر الي ادخال جديد علي روتينك اليومي تخرج من مرحلة مراوحة المكان وتفرح لانفراج او رؤية مختلفة خبر سار وصفحة جديدة
تغمرك الحماسة والحيوية في هذين اليومين تتعزز الشعور بالقوة والحماسة ويسهل عليك متابعة مشروع او الانطلاق بتنفيذة تدخل علي حياتك امر جديد
للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج الحوت اليوم الاربعاء 10 يونيو 2020 محمود الشامي الكبير

برج الحوت
بادر الى تصحيح الاخطاء واعادة الامور الى نصابها تظهر ليونه وتتكيف مع المستجدات اسع لكى يرتفع رصيدك الشعبى وتكسب ثقة الاخرين معاملات اداريه
الفتره تحمل بحث فى المواضيع التى تحتاج الى دعم وتعاون تتمتع بثقه بالنفس والقدره على المواجهات حاول ترطيب الاجواء

مسؤولية الخبر: إن موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً او مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.

مواضيع تهمك

Comments are closed.