آخر الأخبار
الجيش: توقيف سجين فار في محيط سجن روميه بانون: علماء انشقوا عن الصين قدموا معلومات عن كورونا بطريقة احتيالية سرق وشريكه أونصات وليرات ذهبية من محل مجوهرات منظمة "مسيحيو الشرق الأوسط" إستنكرت التعرض للشهيد بشير الجميل الراعي: لن نسكت.. وثورة الشعب تستحق الحماية الامنية لا القمع نهج أمريكي وإسرائيلي جديد لـ"تخريب" النووي الإيراني أشرف ريفي يسأل دياب: ألا تسيطر الدويلة على الدولة؟ جريح نتيجة تصادم بين سيارة ودراجة نارية على تقاطع الاتحاد سن الفيل نديم الجميل: بعد 38 سنة ما زال فكر بشير الجميل يرعبهم موقع: أمريكا طالبت تركيا منع غواصات روسية من عبور البوسفور 4 جرحى في حادثي سير في زوق مصبح ونهر الكلب بالصور والفيديو: قداس لذكرى “شهداء كتائب كفرعبيدا” ابنة بيل جيتس تستغل وقتها وترشح 5 كتب لقضاء صيف مميز ميغان ماركل تلجأ إلى القضاء البريطاني لمنع نشر 5 أسماء من صديقاتها فيروس كورونا: دونالد ترامب يرتدي كمامة في مكان عام لأول مرة فنون قتالية مختلطة: ما هي "جزيرة القتال" وكيف بُنيت في الإمارات؟ الاندبندنت: فيروس كورونا والعنصرية "يفاقمان نسبة الانتحار" بين السود متحدثة رئاسة دولة أوروبية تكشف حقيقة حملها من رئيس البلاد بعد افتضاح أمرها الناشطة السعودية دلال الشهيب تؤكّد أن زواجها القسري كان بمثابة الاغتصاب بروكلين بيكهام يعلن خطوبته على صديقته نيكولا بيلتز بعد قصة حب استمرت لأشهر
Home » فنون » إليسا ترد على سخرية جورج وسوف منها

ردت المطربة اللبنانية، إليسا، على سخرية، المطرب السوري، جورج وسوف، منها في أحد اللقاءات التلفزيونية.

وكان “وسوف” سخر من أغنية إليسا “إلى كل اللي بيحبوني”، في الجزء الأول من حواره مع برنامج “عايشة شو”، أمس الخميس، وتحديدا من كلمة “يلا”، التي رددتها في الأغنية.

جورج وسوف

وصرح جورج وسوف للبرنامج أنه يعرف إليسا منذ زمن طويل، قبل أن تحصد شهرتها الحالية، وأنه كان يحب الاستماع إليها وهي تغني للمطربتان الراحلتان وردة وأم كلثوم.

وقال: “كان أدائها حلو، ولكن لم يستوقفني شيء من أغانيها حاليا، ولكنها فنانة ناجحة ولها جمهورها على “السوشيال ميديا” وربنا يوفقها”.

من جانبها، علقت إليسا على تصريحات جورج وسوف عنها قائلة: ” شكرا على كلامك وعلى ذوقك، والله يخليك بصحتك بالنجاح الذي يليق بك”.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
WhatsApp إحصل مجاناً على "أخبار الأرز" عبر واتس آب