آخر الأخبار
فيروس كورونا: لماذا يعترض إسرائيليون على أسلوب إدارة أزمة الوباء؟ بايدن: ترامب أفسد رئيس بتاريخ أمريكا.. والأخير يسخر منه الجيش: توقيف سجين فار في محيط سجن روميه بانون: علماء انشقوا عن الصين قدموا معلومات عن كورونا بطريقة احتيالية سرق وشريكه أونصات وليرات ذهبية من محل مجوهرات منظمة "مسيحيو الشرق الأوسط" إستنكرت التعرض للشهيد بشير الجميل الراعي: لن نسكت.. وثورة الشعب تستحق الحماية الامنية لا القمع نهج أمريكي وإسرائيلي جديد لـ"تخريب" النووي الإيراني أشرف ريفي يسأل دياب: ألا تسيطر الدويلة على الدولة؟ جريح نتيجة تصادم بين سيارة ودراجة نارية على تقاطع الاتحاد سن الفيل نديم الجميل: بعد 38 سنة ما زال فكر بشير الجميل يرعبهم موقع: أمريكا طالبت تركيا منع غواصات روسية من عبور البوسفور 4 جرحى في حادثي سير في زوق مصبح ونهر الكلب بالصور والفيديو: قداس لذكرى “شهداء كتائب كفرعبيدا” ابنة بيل جيتس تستغل وقتها وترشح 5 كتب لقضاء صيف مميز ميغان ماركل تلجأ إلى القضاء البريطاني لمنع نشر 5 أسماء من صديقاتها فيروس كورونا: دونالد ترامب يرتدي كمامة في مكان عام لأول مرة فنون قتالية مختلطة: ما هي "جزيرة القتال" وكيف بُنيت في الإمارات؟ الاندبندنت: فيروس كورونا والعنصرية "يفاقمان نسبة الانتحار" بين السود متحدثة رئاسة دولة أوروبية تكشف حقيقة حملها من رئيس البلاد بعد افتضاح أمرها
Home » فنون » اللاجئة السعودية رهف: “الآن عرفت أننا في شهر رمضان”!

أطلت الفتاة السعودية الهاربة من أسرتها رهف محمد القنون، في مقطع فيديو جديد ردت فيه على منتقديها بسبب عدم ارتداء الحجاب خلال شهر رمضان.

وشاركت رهف اليوم الثلاثاء متابعيها عبر تطبيق “سناب شات” بفيديو عبرت فيه عن استيائها من إحدى المجلات بسبب المحتوى الناقد حول ظهورها دون حجاب.

وقالت بشكل ساخر: “لا يبوني أتحجب بنهار رمضان، أصلا توني أدري أنه رمضان”.

ويأتي ذلك بعد الجدل الذي أثارته صورتها الأخيرة على حسابها في موقع “تويتر” ثالث أيام شهر رمضان في أحد المكاتب مرتدية ملابس سوداء مكشوفة من منطقة الصدر ودون حجاب.

ورهف محمد فتاة سعودية أثارت قضيتها مؤخرا جدلا واسعا شمل صداه حدود العالم، وذلك بعد تمكنها من الفرار من المملكة العربية السعودية إلى تايلاند، ثم حصولها على اللجوء في كندا وانتقالها للعيش هناك.

المصدر: RT

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
WhatsApp إحصل مجاناً على "أخبار الأرز" عبر واتس آب