آخر الأخبار
روان بن حسين تكشف عن السبب الحقيقى لطلاقها من رجل الأعمال الليبى محمد يوسف الامن العام يوقف 3 لبنانيين يقومون باعمال الصرافة في بيروت والسبتية ورابع يبيع المازوت في عرسال بسعر... وزارة الصحة: 57 اصابة كورونا جديدة وتفاصيل المناطق هذه نتيجة إيران الوحيدة من الاتفاق النووي.. تبدأ بعد شهرين الورم الحليمي: روان بن حسين تروي قصة إصابتها وانفصالها عن زوجها يوسف المقريف قطع طريقي المطار القديم والجديد احتجاجا على قطع التيار بالفيديو: قطع طريق الرحاب - السفارة الكويتية قرارين قضائيين للاستعانة بخبراء في قضيتي معمل الكومبوستينغ في الكوستابرافا ومشروع طريق الشام طرق مقطوعة ضمن نطاق الضاحية الجنوبية لبيروت سد النهضة: إثيوبيا تنفي أخبار عن بدء ملء بحيرة السد ترامب يستبدل مدير حملته الانتخابية، فما السبب؟ زوج كاردشيان يقدم أوراق ترشحه لسباق الرئاسة الأمريكية قطع أوتوستراد البداوي بالإتجاهين عند محطة أكومة اصابة شخص في اشكال بدوحة عرمون بين عمال سوريين وشبان والجيش اقفل الشارع قطع السير في الأوزاعي احتجاجاً على تقنين الكهرباء 7 حالات مصابة بالفيروس في دورس والبلدية دعت إلى الالتزام بأقصى درجات الحيطة والوقاية ترامب وإيفانكا يتعرضان لانتقادات بسبب دعم شركة مواد غذائية السيسي يدعو أبناء القبائل الليبية للانخراط في جيش وطني موحد نقابة سائقي الشاحنات العمومية في مرفأ بيروت لوزيرة العمل: قررنا استخدام سائقي الشاحنات المؤهلين حماي... فيروس كورونا: علماء يطلبون متطوعين للتعرض للفيروس لاختبار فاعلية لقاحات محتملة لعلاج كوفيد-19
Home » فنون » ناهد السباعي: كوميديا «الزوجة 18» مختلفة
ناهد السباعي

كشفت الفنانة المصرية الشابة ناهد السباعي عن سبب مشاركتها في مسلسل «الزوجة 18» خلال الموسم الدرامي الرمضانى الحالي، وقالت إن نوعية الكوميديا التي تقدم خلال الحلقات مختلفة، وبالتحديد دورها «فلم يسبق لي أن قدمت الكوميديا بهذا الشكل من قبل في أي عمل درامي».


وأعربت ناهد السباعي في تصريح لـ«الراي» عن سعادتها البالغة لمشاركتها خلال هذا العام في بطولة مسلسل «الزوجة 18»، والذي تقوم من خلاله بدور البطولة النسائية مع حسن الرداد، وسعادتها بردود فعل الجمهور على دورها في المسلسل، وعلى التفاعل الذي شهدته مع المسلسل.
وقالت إنها تسعى خلال الفترة المقبلة لتقديم هذه النوعية من الدراما، وهي الكوميديا الاجتماعية لأنها تلقى إقبالاً كبيراً من الجمهور، وبالتأكيد ستضيف إليها المزيد من النجاح خلال مشوارها الفني.
وأضافت أن الحلقات المقبلة من المسلسل تحمل العديد من المفاجآت للجمهور.
وأعلنت السباعي أنها تحاول خلال الفترة الحالية الابتعاد عن تكرار الأدوار التراجيدية لأن الجمهور لم يعد يفضل هذه النوعية من الأعمال الدرامية.
مسلسل «الزوجة 18» يشارك فيه عدد كبير من الفنانين من بينهم حسن الرداد، سلوى خطاب، ناهد السباعي، شيماء سيف وهيدي كرم.

الراي – محمد عباس

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
WhatsApp إحصل مجاناً على "أخبار الأرز" عبر واتس آب