آخر الأخبار
بايدن: ترامب أفسد رئيس بتاريخ أمريكا.. والأخير يسخر منه الجيش: توقيف سجين فار في محيط سجن روميه بانون: علماء انشقوا عن الصين قدموا معلومات عن كورونا بطريقة احتيالية سرق وشريكه أونصات وليرات ذهبية من محل مجوهرات منظمة "مسيحيو الشرق الأوسط" إستنكرت التعرض للشهيد بشير الجميل الراعي: لن نسكت.. وثورة الشعب تستحق الحماية الامنية لا القمع نهج أمريكي وإسرائيلي جديد لـ"تخريب" النووي الإيراني أشرف ريفي يسأل دياب: ألا تسيطر الدويلة على الدولة؟ جريح نتيجة تصادم بين سيارة ودراجة نارية على تقاطع الاتحاد سن الفيل نديم الجميل: بعد 38 سنة ما زال فكر بشير الجميل يرعبهم موقع: أمريكا طالبت تركيا منع غواصات روسية من عبور البوسفور 4 جرحى في حادثي سير في زوق مصبح ونهر الكلب بالصور والفيديو: قداس لذكرى “شهداء كتائب كفرعبيدا” ابنة بيل جيتس تستغل وقتها وترشح 5 كتب لقضاء صيف مميز ميغان ماركل تلجأ إلى القضاء البريطاني لمنع نشر 5 أسماء من صديقاتها فيروس كورونا: دونالد ترامب يرتدي كمامة في مكان عام لأول مرة فنون قتالية مختلطة: ما هي "جزيرة القتال" وكيف بُنيت في الإمارات؟ الاندبندنت: فيروس كورونا والعنصرية "يفاقمان نسبة الانتحار" بين السود متحدثة رئاسة دولة أوروبية تكشف حقيقة حملها من رئيس البلاد بعد افتضاح أمرها الناشطة السعودية دلال الشهيب تؤكّد أن زواجها القسري كان بمثابة الاغتصاب
Home » فنون » الحلاني: الفن ليس توريثاً وابني استحق «ديو المشاهير»!

رد الفنان عاصي الحلاني على الاتهامات الموجهة له خلال الفترة الأخيرة، خاصة فيما يتعلق بمساعدة نجله الوليد في الفوز بلقب برنامج «ديو المشاهير»، وقال الحلاني إن ابنه الوليد فاز بلقب «ديو المشاهير»، لأنه يمتلك الموهبة الحقيقية في الغناء، ولم يساعده على الفوز، وموهبته الوحيدة هي التي ساعدته.

وأضاف عاصي، خلال لقائه في برنامج «عائشة شو» مع الإعلامية عائشة عثمان، أن الفن ليس فيه توريث، حيث إن الموهبة هي الأساس والأهم، مشيرا إلى أن الفنان إذا لم تتوافر فيه الموهبة فلن ينفعه وجود والده في الفن، مؤكدا أن الموهبة طالما موجودة لدى أبنائه، فالضرورة تقتضي دعمهم، والوقوف إلى جوارهم وهذا حقهم عليه.

أما عن تجربة «ذا فويس»، فقال إنه كان سعيدا جدا بهذه التجربة، ومشاركته في لجنة التحكيم، واستفاد منها كثيرا، فمشاركته جعلت الناس تعرفه على المستوى الإنساني أكثر من الفني.

وكشف الحلاني عن أن أكثر شيء ندم عليه انه لم يتمكن من مرافقة والده ووالدته وقتا أكثر قبل وفاتهما بسبب ظروف عمله في بداية شهرته وتركيزه في عمله، ومحاولة بناء نفسه واسمه جعلته لا يجلس معهما كثيرا، ملمحا إلى أنه لم يندم أبدا على أي شيء، أو تجربة في حياته، حيث يعتبر أي غلطة يمكنه أن يستفيد منها ويتعلم من أخطائه، طوال الوقت.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
WhatsApp إحصل مجاناً على "أخبار الأرز" عبر واتس آب