Home » فنون » أبرز المواقف التي أعلن فيها عمرو دياب حبه وتقديره للرئيس الأسبق مبارك
أبرز المواقف التي أعلن فيها عمرو دياب حبه وتقديره للرئيس الأسبق مبارك

بروح المشاركة الوطنية، والحس الفني معًا، حرص الفنان عمرو دياب على التعبير عن انتمائه الوطني لمصر ورموزها، من خلال فنه المُبدع ومواقفه الراسخة، كان أخرها ردة فعله بعد رحيل الرئيس الأسبق لجمهورية مصر العربية محمد حسني مبارك. وينرصد في التقرير التالي، أبرز المواقف التي أعلن فيها عمرو دياب، حبه وتقديره للرئيس الأسبق محمد حسني مبارك. بعد ساعات قليلة من إعلان خبر وفاة الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، أعلنت الصفحة الرسمية للفنان عمرو دياب عن تأجيل الحفل المقام فى مركز المنارة، إلتزامًا بحالة الحداد. وكتب القائمون على الصفحة: “تقرر تأجيل حفل الفنان عمرو دياب والمقرر له الجمعة ٢٠٢٠/ ٢٨ / ٢ في ساحة المنارة بالتجمع الخامس إلى السبت٢٠٢٠ /٢٩/٢ نظرًا لحالة الحداد التي تمر بها البلاد لوفاة الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، تأكد من احتفاظك بالتذكرة لدخول الحفلة!”.

تقديم واجب العزاء

حرص الهضبة عمرو دياب والفنانة دينا الشربيني، على تقديم واجب العزاء في الرئيس الأسبق محمد حسنى مبارك، الذي أقيم مساء الجمعة 28 فبراير، في مسجد المشير بالتجمع الخامس.

حسني مبارك واحد مننا

وطرح، عمرو دياب، في عام 2011، أغنية أهداها للرئيس الراحل محمد حسني مبارك، بعنوان “واحد مننا»، وحققت نجاحًا كبيرًا آنذاك، وتقول كلماتها: “اللّي ضحى لجل وطنه، لأجل ما يعود النهار، اللّي ضحى لجل وطنه، لجل ما يعود النهار، واللّي اسم مصر دايما، كان له طاقة لانتصار».

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
WhatsApp إنضم الى مجموعة الأرز الإخبارية