Home » فنون » بسمة تعتذر لمصممة إطلالتها في افتتاح فيلمها الجديد
بسمة تعتذر لمصممة إطلالتها في افتتاح فيلمها الجديد

اعتذرت الفنانة بسمة، لمصممة إطلالتها الأخيرة، التي ظهرت بها في العرض الخاص لفيلمها الجديد “بعلم الوصول”، الذي أقيم مؤخرًا، في سينما الزمالك، بحضور صناع الفيلم وأبطاله. وأوضحت بسمة، عبر حسابها الشخصي على موقع انستغرام، أنها قدمت ذلك الاعتذار بسبب كتابة اسم المصممة بشكل خاطئ، نتيجة استخدام المصحح اللغوي التلقائي للهاتف.

ونشرت صورتها أثناء تواجدها في العرض الخاص، وعلقت كاتبة: “خطأ غير مقصود، تسببت ميزة التصحيح اللغوي التلقائي في تغيير اسم العلامة التجارية التي أحبها، اعتذر للعزيزة ناريمان، هذه الإطلالة الجميلة من تصميم kerrat، مبحبش الأوتو كوريكت”.

فيلم “بعلم الوصول” هو أول تجربة روائية طويلة للمخرج هشام صقر بعد سلسلة من الأفلام والجوائز الكبرى التي حصدها خلال عمله كمونتير لمجموعة من الأفلام الكبرى. تدور أحداثه الفيلم حول “هالة”، التي تواجه أفكارها الانتحارية بمفردها، حيث تحاول التكيف مع الحياة بعد سجن زوجها، قوتها يجب أن تأتي من الداخل لأن المجتمع لا يساعد ولا يسامح امرأة مكتئبة، خاصة إذا كانت أم، حيث كانت تعيش مع الخوف من الهجر منذ وفاة والدها وهي في الثامنة عشرة من عمرها.

يشارك في بطولة الفيلم بسمة، بسنت شوقي، محمد سرحان، لبنى ونس ورفل خليل، ويشارك في إنتاجه شركتا “White Feather” لهشام صقر وفيلم كلينيك لمحمد حفظي. الفيلم شارك من قبل ضمن قسم “فاينال كت” في مهرجان فينسيا السينمائي الدولي في دورة 2018، وحصل على 3 جوائز لدعم مرحلة ما بعد التصوير، كما فاز بجائزة المنظمة الفرانكفونية في قسم التكميل، وقيمتها عشرة آلاف يورو من أيام قرطاج السينمائي.وفاز بجائزة الموسيقى التصويرية من مهرجان مونبيلييه.

قد يهمك ايضـــًا :

بسمة تؤكد أن قضايا المرأة تفرض نفسها على السينما بقوة هذا العام

“بسمة” تكشف حقيقة مشاهدها الجريئة مع إياد نصار في “رأس السنة

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
WhatsApp إنضم الى مجموعة الأرز الإخبارية