Home » فنون » محمد رمضان يخوض سباق رمضان بـ”البرنس” رغم الأزمات
محمد رمضان يخوض سباق رمضان بـالبرنس رغم الأزمات

أصبح الفنان محمد رمضان خلال الفترة الأخيرة مصدرًا لكثير من المشاكل والأزمات، بداية من أزمته مع الطيار أشرف أبو اليُسر الذي تسبب في إيقافه، ثم أزمته مع نقابة المهن الموسيقية والنقيب هاني شاكر، حيث إنه رغم منعه من الغناء فإنه أعلن عن طرح فيديو كليب جديد يحمل اسم “أنا جدع” خلال الفترة المقبلة، ما أثار ردود فعل غاضبة من الجمهور تجاه الفنان، وتدشين العديد من حملات المقاطعة ضده.

وانتشرت خلال الساعات الماضية أخبار تفيد بخروج مسلسل محمد رمضان الجديد “البرنس”، من السباق الرمضاني المقبل 2020، وذلك بسبب إثارته العديد من الأزمات والمشاكل فضلا على موجة غضب تجاه رمضان.

وقال مصدر من داخل الشركة المنتجة لمسلسل “البرنس”، إن مسلسل “البرنس” لمحمد رمضان سوف يخوض السباق الرمضاني المقبل ولا صحة نهائيا لأي أخبار تفيد خروجه، كما أن معدلات تصوير المسلسل تسير بشكل طبيعي، وتم الانتهاء من تصوير 40% من مجمل مشاهد العمل، ويتم تصوير المسلسل بشكل شبه يومي.

وأضاف المصدر أن الشركة لها خطط وسياسة خاصة تتبعها خلال الفترة الحالية تحت قيادة المنتج تامر مرسي، حيث تم وضع خطة مدروسة بشكل دقيق جدا لمدة عامين لجميع الأعمال التي سوف تخوضها شركة سينرجي، وكذلك الأعمال التي تكون شريكة في إنتاجها.

يشار إلى أن مسلسل “البرنس” تأليف وإخراج محمد سامي، ويشارك في بطولته بجانب محمد رمضان كل من: نور اللبنانية، روجينا، أحمد زاهر، نجلاء بدر، محمد علاء، صفاء الطوخي، محمد حاتم، إدوارد، دنيا عبد العزيز، عبد العزيز مخيون، ريم سامي، سلوى عثمان رحاب الجمل، حازم ايهاب، أحمد داش.

قد يهمك أيضًا

محمد رمضان يشبه منتقديه بالكلاب

أشرف زكي يكشف حقيقة إيقاف محمد رمضان وشطبه من النقابة

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
WhatsApp إنضم الى مجموعة الأرز الإخبارية