آخر الأخبار
Home » فنون » أسبوع حافل بأعياد ميلاد النجوم ومفاجآت لـ “ماجد الكدواني” وشكران مرتجى
أسبوع حافل بأعياد ميلاد النجوم ومفاجآت لـ ماجد الكدواني وشكران مرتجى

شهد الأسبوع الماضي احتفال عدد من نجوم الفن، بعيد ميلادهم، سواء وسط أصدقائهم أو أسرهم، كما حرصوا على مشاركة جمهورهم عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، بلحظات مميزة من يوم الاحتفال الذي جاء مفاجئًا لدى بعضهم.

شكران مرتجى
الفنانة السورية شكران مرتجى احتفلت بعيد ميلادها بالأمس، بطريقة مختلفة من وجهة نظرها، حيث قررت الخضوع لجلسة تصوير بمناسبة عيد ميلادها الـ48، إلا أن فريق عمل المساعد لها بالتصوير، فاجئها بالاحتفال بعيد ميلادها بإحضار “تورتة” لها والغناء معها.

هبة طوجي
وتزامنًا مع انتهاء تصوير مسلسل “هوس” من بطولة النجمين عابد فهد وهبة طوجي، قرر فريق العمل الاحتفاء بانتهاء التصوير، بالإضافة إلى عيد ميلاد هبة طوجي، وظهر فريق عمل المسلسل وهم يقطعون قالب الحلوى ويغنون لزميلتهم.

حليمة بولند
أما الإعلامية والفاشينيستا الكويتية حليمة بولند فاحتفلت بعيد ميلادها الـ39 مع عائلتها، ونشرت صورتين لها مع ابنتيها مريم وكاميليا، بالإضافة إلى مقطع فيديو يظهر الاحتفال الذي نظمه لها والداها بحسب ما قالت، وقامت بتكسير قالب الحلوى الخاص بها.

ماجد الكدواني
أما الفنان تامر حسني فقد حرص على مفاجأة صديقه ماجد الكدواني والاحتفال بعيد ميلاده الذي يوافق يوم 10 من شهر ديسمبر من كل عام، ونشر تامر عبر حسابه على انستجرام، مقطع فيديو من احتفاله بالكدواني، وقام بغناء أغنية “كل سنة وأنت طيب”، وعلق على الفيديو قائلًا: “مفيش أحلى منك أنت يا فنان يا عظيم، يلا يا جماعة هنحتفل هنا بعيد ميلاد حبيب قلبي وحبيب الكل ماجد الكدواني

قد يهمك أيضا:

ندى بهجت تؤكد أنها سعيدة باختيارها لمسلسل “الزيبق”

الفنانة ندى بهجت تُشارك في 3 مسلسلات وفيلم

“.

Tags:

Comments are closed.

إضغط هنا للإشتراك في مجموعة أخبار الأرز

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
WhatsApp إنضم الى مجموعة الأرز الإخبارية