Home » فنون » سارة الطباخ تغلق حسابها على “إنستغرام” بعد “خطوبة الشرنوبي”
سارة الطباخ تغلق حسابها على إنستغرام بعد خطوبة الشرنوبي

أغلقت المنتجة سارة الطباخ حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام”، عقب إعلان خطيبها السابق محمد الشرنوبي، ارتباطه رسميا براندا رياض مديرة أعمال الفنانة أنغام، عبر صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي. وتأتي تلك الخطوة، عقب سلسلة طويلة من المشاحنات بين الطرفين، بعد انتهاء خطبتهما، ورغبة “الشرنوبي” في فسخ عقد الاحتكار مع الشركة المنتجة التي تملكها “سارة”.

يشار إلى أن الفنان محمد الشرنوبي احتفل بخطبته، الثلاثاء، على راندا رياض مديرة أعمال الفنانة أنغام، بعيدًا عن وسائل الإعلام. ونشر محمد الشرنوبي، عبر حسابه على انستغرام، عدة صور من حفل الخطوبة، جمعته بخطيبته والمقربين، وعلق قائلًا: “مبروك علينا يا حبيبتي.. ربنا يقدرني واسعدك واعرف اخليكي على طول مبسوطة.. ربنا يخليكي ليا”.

جدير بالذكر أن الشرنوبي ظهر بصحبة الفنانة أنغام، وزوجها ومديرة أعمالها في العديد من الاحتفالات والمناسبات الفنية، الأمر الذي أثار التساؤلات حول طبيعة العلاقة التي تربط بين راندا والشرنوبي.

وكان الشرنوبي أعلن في بيان عبر موقعي فيس بوك وإنستجرام، يوليو 2019، انتهاء ارتباطه بالمنتجة سارة الطباخ عقب 3 أشهر من خطبتهما، التي تسببت له في مشكلات أسرية- حسب قوله وقتها-، بسبب الفارق العمري بينهما الذي وصل لـ15 عاما، فضلا عن تعرضه لحملة شرسة من الإعلام بالتزامن مع انفصالهما، ولم تعلق “الطباخ” حتى الآن على بيان “الشرنوبي”.

وجاء بيان الشرنوبي بعد إعلان سارة الطباخ في 13 يونيو الماضي خطبتها له، عبر حسابها على “إنستجرام”، ونشرت 3 مقاطع فيديو أظهرت الأخير وهو يتقدم لخطبتها في تجمع عائلي، ضمّ والدها وبعض من أفراد أسرتها، أطلّت فيه بـ”زيّ أحمر”، بينما ارتدى العريس أزياء “سيمي فورمال” تجمع بين الأبيض والأسود، وعلقت الطباخ: “اتخطبنا رسميا”.

قد يهمك ايضـــًا :

محمد الشرنوبي يؤكد أن سارة الطباخ ليس لها علاقة بقراره الجديد

إطلالة جذابة لسارة الطباخ من داخل سيارتها

Tags:

Comments are closed.

إضغط هنا للإشتراك في مجموعة أخبار الأرز

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
WhatsApp إنضم الى مجموعة الأرز الإخبارية