Home » الابراج » ما تقول الابراج السبت 17-8-2019 من ابراج سبايدر | توقعات ابراج اليوم السبت 17 اغسطس / آب 2019 – ابراج سبايدر | الأبراج و حظك اليوم السبت 2019-8-17 – حظك اليوم والابراج اليومية

أبراج سبايدر تقدم اليوم السبت 17-8-2019، Daily Horoscope اليكم توقعات الابراج السبت 17 اغسطس/ آب 2019 ابراج الحظ مع ابراج الحمل الثور الجوزاء السرطان الاسد العذراء, الميزان العقرب القوس الجدى الدلو الحوت، مهنيا وعاطفيا وصحيا abraj today ابراج الاسبوع و ابراج اليوم الخميس اجتماعيا حظك اليوم.

الابراج السبت

حظك اليوم السبت 17-8-2019 | توقعات الابراج اليوم السبت 17 اب 2019 بالتفاصيل.


برج الحمل
اليوم: تمر بحالة من التوتر مع الحبيب نتيجة سوء التفاهم بينكما، لذلك حاول أن تتحدث معه لمعرفة أسباب هذه الحالة وإيجاد الحل. حاليًا أنت ممزق بين الرغبة في إنجاز الأمور وخيبة الأمل لوجود حدود لذلك. لا تستخدم إصرار غير المشروط في كسر الحواجز، لأن المحيطين بك قد يفقدون صبرهم ويهجروك.


للمزيد عن برج الحمل

للإتصال شخصيا ب“خبير أبراج ومدرب حياة” في لبنان إنقر هنا




برج الثور السبت: بسبب ردود أفعالك غير المتوقعة دائمًا ما يفهمك زملائك بصورة خاطئة فحاول أن تتمالك نفسك حتى لا تتسبب بالإزعاج لمن حولك. لا تبدو قادرًا على إنجاز أي شيء، ولكن لا تدع ذلك يرجعك كثيرًا للخلف. إذا استمريت في العمل بثبات، سوف تكتشف النجاح مرة أخرى. الوضع مشابه في حياتك الخاصة، مع شريك حياتك وأيضًا مع الأصدقاء. 


للمزيد عن برج الثور

برج الجوزاء السبت: يبدو أن شريك حياتك يريد أن يتأكد من مشاعرك، لذلك اعطه فرصة وتحدث معه وحاول أن تطمئنه بالدلائل والبراهين من الأفضل أن تبتعد عن السكر المعالج، والمواد الحافظة وممارسة بعض تمارين التأمل والاسترخاء على الرغم من أن كل شيء كان يسير بسلاسة من قبل، يقف شيء أو شخص ما في طريقك الآن. حدد مقدار القوة التي تحتاجها للتغلب على هذه العقبات أو ما إذا كان من الأفضل تجاهلها ببساطة. 


للمزيد عن برج الجوزاء

للإتصال شخصيا ب“خبير أبراج ومدرب حياة” في لبنان إنقر هنا

برج السرطان اليوم: على مواليد برج السرطان الحفاظ على اتباع تعليمات الطبيب فهم على الدوام لا يتبعونها مما يسبب عقبات كثيرة على الصعيد الصحى لا تنس أن كل عضو من أعضاء الفريق له نفس الأهمية، في حياتك الخاصة، يجب أن تحدد أهدافك . ،كل ما تقوم بعمله حاليًا يتم على الفور وعلى أكمل وجه. كل شخص تتعامل معه من أصدقاء أو معارف أو زملاء بالعمل معجبون بحماسك وموهبتك في التعامل مع الأمور من الجانب الجيد وقدرتك على أداء كل شيء بكفاءة.


للمزيد عن برج السرطان

برج الأسد من ابراج سبايدر: تفضل الابتعاد عن المشاكل والنزاعات فى محيط العمل وتحب أن تعمل فى أجواء هادئة أحيانًا مشاعرك لا تظهر عليك، لكنك رومنسى جدًا وتهتم بشريك حياتك، إ أنت قادر على الاندماج بكل سهولة ضمن فريق، دون نزاع، وتسود الأجواء تناغم وتوافق من حولك. بإمكانك الاستفادة من هذا التأثير الإيجابي في نشاطات ترفيهية مذهلة أو في العمل لدفع الأمور وتكون فرد منتج.


للمزيد عن برج الاسد

برج العذراء السبت 17-8-2019: عصبيتك غير المبررة قد تعرضك لمشاكل فى حياتك العاطفية، فأنت لا تحب أن ينتقدك شريك حياتك حتى فى أخطائك. دائمًا ما تصاب بارتفاع بضغط الدم وآلام فى الرأس لأول مرة خانتك الأنماط السلوكية الاعتيادية الخاصة بك ووضعتك في مواقف حرجة. استراتيجية الحلول التي تنتهجها في المعتاد لا تحسن من الأمور، مهما حاولت مرارًا وتكرارًا. كنوع من التغيير، حاول التخلي عن تلك الأنماط الاعتيادية واتخذ منهجًا جديدًا.


للمزيد عن برج العذراء

الابراج اليوم 17-8-2019 من ابراج سبايدر

برج الميزان اليوم 17 8 2019:  الهدوء والاستقرار مسيطرة على علاقتك بالشريك، وهذا ما يجعلك تشعر بالارتياح النفسى .حاول أن تحافظ على وزنك قدر الإمكان وذلك من خلال اتباع نظام غذائى صحى، أنت مفعم بالحيوية والنشاط البدني والذهني؛ استخدم إمكاناتك في اتخاذ القرار السليم لتنفيذ مخططاتك والتقدم إلى الأمام في مشروعاتك. لن يفيدك الاكتفاء بالأمجاد الماضية .


للمزيد عن برج الميزان

للإتصال شخصيا ب“خبير أبراج ومدرب حياة” في لبنان إنقر هنا

برج العقرب 17-8-2019: عليك الفصل بين حياتك العملية وحياتك الشخصية. كن شجاعًا واقتسم آمالك ورغباتك مع الآخرين، وسوف تتلقى الكثير من ردود الأفعال الإيجابية التي سوف تعطيك الحافز الإضافي لتحقيق أحلامك، كما ستقوم باجتذاب المزيد من المؤيدين.


للمزيد عن برج العقرب

برج القوس اليوم 17-8-2019: تلاحظ زيادة وزنك، نتيجة الإفراط فى تناول الأطعمة التى تحتوى على نسبة عالية من السعرات الحرارية، لذلك تحتاج لإتباع نظام غذائى لإنقاص الوزن وممارسة التمارين الرياضية. ترتفع فرص حل نزاع ما بين العائلة .  في الغالب لن تصادفك أية عقبات من الآخرين، وسوف تتعرف على أشخاص جدد بسرعة وبأقل مجهود. إذا استخدمت هذه المعرفة، فسوف تتحقق الصداقات المجدية على المدى البعيد. اليوم يبدو أنه ليس هناك مشكلة لا تستطيع حلها.


للمزيد عن برج القوس

ابراج السبت 17-8-2019 من ابراج سبايدر

برج الجدي اليوم: على مواليد برج الجدى الحفاظ على صحتهم فى الفترة المقبلة بتناول الأغذية الصحية والابتعاد عن الأكلات الجاهزة والحلويات. ، سوف تحصل على مساعدة من جميع الجوانب . يمكنك اليوم العمل بشكل بنّاء من خلال الفريق، وهذا يعني أنك سوف تستطيع تطبيق أصعب الأفكار اليوم. سوف تتلقى دعمًا بشكل خاص من خلال العمل وكذلك حياتك الشخصية، أظهر حبك للآخرين بهدف تقوية العلاقات. 


للمزيد عن برج الجدي

برج الدلو السبت: حاول أن تتجنب السهر الكثير، وقلل من تناول المشروبات المنبهة، وتناول بدلًا منها أعشاب طبيعية كالينسون وغيرها ريقتك النشطة معدية لمن حولك وينتبه الى ذلك الآخرون، لا يوجد سبب يمنع الاحتفال بأفكارك والاستمتاع بوقتك . قد يكون اليوم مضطربًا، فمن ناحية، الكثير من الأشياء لن تسير على رغبتك، ومن ناحية أخرى، ستجد نفسك في مواقف صعبة بسبب من هم حولك. لا تبالغ في ردة فعلك، ولكن حاول استعادة هدوئك، وحاول فرض ذلك على الآخرين وعندئذ سوف تخرج سالمًا من هذا الموقف غير السار.

للمزيد عن برج الدلو

برج الحوت هذا اليوم: مواليد برج الحوت من الأبراج التى تحاول أن تكون فى عملها على قدر المسؤولية مما يعرضها لكثير من الضغوط النفسية. على مواليد برج الحوت النظر إلى حالتهم الصحية  أنت ذو تأثير مهدئ، ويلجأ إليك الزملاء لطلب النصيحة والمساعدة، وما أحسن هذا بالنسبة لثقتك وإيمانك بذاتك. تستطيع مواجهة أي شيء بسهولة. لكن لا تنسى أقرب الأمور إلى قلبك لأنك عندئذ سوف تمر بتجربة التناغم الكامل مع أحبائك.


للمزيد عن برج الحوت

كنتم مع: الابراج اليوم السبت 17-8-2019 من “ابراج سبايدر” من صحيفة ال سيدر نيوز.

للإتصال شخصيا ب“خبير أبراج ومدرب حياة” في لبنان إنقر هنا

أبراج سبايدر اليوم السبت 17-8-2019,Daily Horoscope: توقعات الابراج السبت 17 اغسطس / اب 2019 ابراج الحظ ابراج الحمل لثور الجوزاء السرطان الاسد, العذراء ميزان العقرب القوس الجدى الدلو, الحوت توقعات ابراج اليوم مهنيا وعاطفيا وصحيا ,abraj today, ابراج الاسبوع , ابراج اليوم السبت,حظك اليوم السبت 17 تموز 2019 براج اليوم توقعات الابراج اليوم 17-8-2019.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
WhatsApp إنضم الى مجموعة الأرز الإخبارية