Home » الابراج » برج اليوم الاثنين 2-5-2019 مع توقعات الأبراج الإثنين 20 أيار/ مايو 2019

الحمل 21 آذار – 19 نيسان
عزيزي برج الحمل،حالتك البدنية والذهنية في أحسن حال، لذا لديك تأثير إيجابي كبير على الآخرين الذين يلاحظون مدى إيجابيتك ولمعانك بكامل ثقة. سوف تنفـُذ الحماسة التي تغمرك وتتخلل كل من تتعامل معه وتؤثر فيه، فتجدهم خير عون ومساعد لك في تنفيذ وتحقيق أهدافك التي ظننت أنها لن تتحقق.

الثور 20 نيسان – 20 أيار
عزيزي برج الثور،بما أنك تتواصل حاليًا بصورة جيدة مع من حولك، وتستطيع عرض خططك في جو من الإثارة، سوف يمكنك أيضًا اجتذاب تابعين متحمسين بسرعة. لا ترتاب فيهم بعد الآن وتقبل أية مساعدة يعرضونها عليك.

الجوزاء 21 أيار – 20 حزيران
عزيزي برج الجوزاء،بما أنك شخص اجتماعي بحق، وبما أنك ربما قد تكون قد أهملت واحد أو جمعة من معارفك مؤخرًا، يجب عليك الآن إصلاح هذه العلاقات مرة أخرى ومعاودة التواصل. ترتفع فرص حل نزاع ما بين الأسرة أو الأصدقاء للأبد. 

السرطان 21 حزيران – 22 تموز
عزيزي برج السرطان،لأمر يزداد صعوبة في العمل، لذلك يجب أن تقبل عروض المساعدة من زملائك حتى يقل جبل العمل الذي يقبع أمامك تدريجيًا إلى أن يصبح مهامًا يمكن التعامل معها. تتسم حياتك الخاصة بعدد من النزاعات. 

الأسد 23 تموز – 22 آب
عزيزي برج الأسد،لا شيء يسير حسب رغبتك في الوقت الحالي، ولكن إذا قمت بتغيير مدخلك، قد تنجز أهدافك بشكل أسرع، كما قد تساعد آراء الآخرين.

العذراء 23 آب – 22 أيلول
عزيزي برج العذراء،أنت الآن مفعم بالحيوية، وسوف تتمكن من التعامل مع الموضوعات الهامة. يساعدك التفكير الواضح على الانتهاء من موضوعٍ ما بنجاح. وحتى في حياتك الخاصة، تتضح الشكوك التي كانت لديك.

الميزان 23 أيلول – 22 تشرين الأول
عزيزي برج الميزان،لا شيء يسير حسب رغبتك في الوقت الحالي، ولكن إذا قمت بتغيير مدخلك، قد تنجز أهدافك بشكل أسرع، كما قد تساعد آراء الآخرين. سوف تواجه في حياتك الخاصة جميع أنواع المشكلات، ولكن يجب أن تكون وجهة نظرك واضحة في هذا الموقف. 

العقرب 23 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني
عزيزي برج العقرب،أنت الآن مفعم بالحيوية، وسوف تتمكن من التعامل مع الموضوعات الهامة. يساعدك التفكير الواضح على الانتهاء من موضوعٍ ما بنجاح. وحتى في حياتك الخاصة، تتضح الشكوك التي كانت لديك، وأنت الآن قادر على اجتياز الصعوبات التي كنت تتحاشاها فيما سبق.

القوس 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول
عزيزي برج القوس،يبدو في الوقت الحالي أنك تواجه عددًا متزايدًا من التعقيدات غير المتوقعة. لا يقع اللوم على من هم حولك – في بعض الأحيان تكون أنت المخطئ. حاول أن تظل هادئًا وأن ترى العقبات الموجودة في طريقك كوسيلة لاكتشاف مداخل جديدة. 

الجدي 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني
عزيزي برج الجدي،أنت تبدو لمن حولك كمُبّشِر متعصب؛ اكبح نفسك قليلاَ واقبل آراء وسلوك الآخرين. كذلك، لا تغضب بسهولة إذا قام الآخرون بأخطاء، فالإثارة الزائدة الآن ضارة بصحتك في جميع الأحوال، وأنت ذاتك أيضًا بحاجة إلى العواطف والتقدير.

الدلو 20 كانون الثاني – 18 شباط
عزيزي برج الدلو،سوف تقابلك التحديات بصورة متكررة بشكل غير عادي اليوم، مسببة لك الكثير من الضغوط. ربما يجب أن تبتعد عن الطريق أحيانًا بدلاً من تحمل مسئولية كل شيء. سوف يساعك هذا على توفير طاقتك للأشياء الهامة بحق، خاصة في العمل. 

الحوت 19 شباط – 20 آذار
عزيزي برج الحوت،تعيش فترة توازن بدني وذهني متناغم ولا ظهور لأي عائق خارجي في الأفق أيضًا، بل على النقيض، غالبية محيطك ودي معك وخدوم وحياتك تسير بأفضل حال. لكونك تتمتع بالحيوية أكثر، فبإمكانك القيام بكل ما ترغب فعله. 

توقعات برج الحمل اليوم الاثنين 20 مايو 2019

برج الحمل
تسير إلى أهدافك ومهامك بطريقة جيدة فاستمتع بتحقيق أهدافك واستمتع بمحبة المحيط وتقديرهم أنت غفور بطبعك ومسامحاً ولا تعرف كيف تحمل حقداً أو أذى لغيرك وهذا ما تفعله يوم للمصالحات أو لوضع النقاط على الحروف وقد تبدل الصدف حياتك عودة المياه إلى مجاريها. 

توقعات برج الثور اليوم الاثنين 20 مايو 2019

برج الثور
عالج الامور بموضوعيه وتجرد واستشر اهل الاختصاص قبل التوقيع على اى عقد كن حريص على تلطيف الجو تاكد من المعطيات قبل الدخول فى اى مشروع قد يتغير الوضع لصالحك شرط التحلى بالليونه والدبلوماسيه فى التفاوض تضطر الى تقديم التنازلات او تصحيح الاخطاء حاول ان تتقبل اراء الاخرين دون تحفظ تنشغل بمعامله او ملف 

توقعات برج الجوزاء اليوم الاثنين 20 مايو 2019

برج الجوزاء
تناقش موضوعا ملحا أو مهما وتجد مخرجا لائقا لموقف مربك ويحمسك القمرعلي التواصل مع الأخرين والقيام بالواجبات . 

توقعات برج السرطان اليوم الاثنين 20 مايو 2019

برج سرطان
قد تستلم عملا او تجد نفسك فى موقع مسؤول غير متوقع , توجهات جدية , تشعر بالارهاق وتهتم لمساعدة الاخرين , نظم وقتك تفاديا للتقصير او الاهمال , حان الوقت للاهتمام بالاوضاع الصحية تهتم باتباع حمية غذائية صحية او ممارسة تمارين رياضية منتظمة نظم جدول اعمالك تحسبا لضيق الوقت حاذر من المشاكل الصحية والفشل المهنى 

توقعات برج الاسد اليوم الاثنين 20 مايو 2019

برج الاسد
ترتفع المعنويات كن اكثر مرونة تحقق انجازا مهما تنتعش العواطف من جديد وتشتد الروابط متانة وثقة من اكثر ايام الشهر حظا الوقت مناسب لتعزيز العواطف والمواقع تعرف فترة واعدة على الصعيد المهنى وتنشط التحركات والمفاوضات وتبدع فى علاقاتك كن منظما 

توقعات برج العذراء اليوم الاثنين 20 مايو 2019

برج العذراء
تقلق بشان وضع شخصي طارئ عائلي او منزلي تجنب اللوم علي الاحباء وراع ظروفك الصحية كن الي جانب احبائك فهم بحاجه الي طاقتك الايجابيه لا تلمهم ولا توبخهم تعود مساله عائليه او شخصيه للظهور مجددا خلال هذين اليومين 

توقعات برج الميزان اليوم الاثنين 20 مايو 2019

برج الميزان
ناقش بثقة ومرونة وحرية تامة لا ترضخ لشروط لا تعجبك او تعجيزية تلتفت لمسائل عائلية او اجتماعية فى محيطك القريب امتحان او رحلة وظف طاقاتك وكرر المحاولات السابقة وصحح اخطاءك ابحث عن الدعم قد تثور لبعض الشروط والاعتبارات لكن حذار العداوات فترة ناشطة مع الجيران او الزملاء 

توقعات برج العقرب اليوم الاثنين 20 مايو 2019

برج العقرب
تناقش موضوع قرض او تمويل او تحصل على تسويه كنت منتظرها كن صادق فى عملك ووعودك قد تحصد ربحا او جائزه تقدير اذا كنت جاهزا (من زرع حصد) تدفع مبلغا من المال لتصليحات منزلية او لتسديد قسط معين لا تتسرع فى اعلان موافقة على مشروع يتطلب توظيف لاموالك اليوم 

توقعات برج القوس اليوم الاثنين 20 مايو 2019

برج القوس
تحقق انتصارا وتظهر مزاياك الرائعه وتلفت الانظار فتره ايجابيه احسن استغلالها يتسلط الضوء على الدعم الخارجى
تكون نشيطاً ومتحمساً وتقوي علي الصعاب وتكون قادراً علي تحمل الأمور وحسمها 

توقعات برج الجدي اليوم الاثنين 20 مايو 2019

برج الجدي
قد تعاني من الارهاق النفسي وقد تسمع عتابا او لوما بسبب اهمالك استغل هدوء الاجواء لمراجعة الحسابات ولوضع الاولويات والمخططات تجنب اتخاذ القرارات الحاسمة تواجة عقبة او ظلما او تاخيرا يسود الهدوء والملل وتراوح أعمالك مكانها وقد تخيب امالك لسبب او لاخر 

توقعات برج الدلو اليوم الاثنين 20 مايو 2019

برج الدلو
تفرح لوقوف احد الاصدقاء او الاقارب الى جانبك تخف الضغوط ويطمئن بالك تفتح لك ابواب الصداقة والتعارف والدعم عزز موقعك الاجتماعى والمهنى فترة مناسبة للانضمام الى نادى رياضى او اجتماعى عليك تعزيز تحركاتك لا تبقى ساكنا بل تحرك بجرأة كرر المحالوات الى ان تحقق اهدافك 

توقعات برج الحوت اليوم الاثنين 20 مايو 2019

برج الحوت
قد تبدأ عملا أو دراسه جديده تناقش بقوه وذكاء وتتجرأ علي رفض ما لا يناسبك لا تخش شيئا بل ثق بنفسك أكثر انها فتره مناسبه لخوض تجربه جديده .
حافظ علي هدوئك ولا تحاول اثارة الفتن انها فترة مهمه وتمتحنك لا تضغف ولا تستسلم ولا ترتكب الاخطاء حافظ علي رصانتك وتمسك بمسولياتك 

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
WhatsApp إنضم الى مجموعة الأرز الإخبارية