Home » الابراج » ابراج السبت 4-5-2019 برجك و حظك اليوم مع الأبراج السبت 4 أيار/ مايو 2019 وتوقعات الابراج في 4 مايو 2019

حظك السبت 4 أيار/ مايو 2019 وماذا يخبئ لك عالم الفلك؟ إليك الأبراج اليوم السبت 4 أيار/ مايو 2019:

برج الحمل السبت 04 مايو 2019

نهارا يحالفك الحظ حيث يستمرّ القمر لديك لغاية المساء ويجتمع عطارد بقمرك، ما يعني وضع ماديّ جيّد ومكاسب وسيولة.. تخصصّ وقتا لراحتك ورفاهيتك، فقط عليك أن تنتبه هذين اليومين من التهوّر ببعض القرارات وكن متقبلا لكلّ الناس.. مزاجك يكون في المساء 70%.

العاطفة: تتحسّن الحالة الفلكية الأمر الذي يعطيك أفضل حظوظ وتبدو بغاية الجاذبية مع استمرار الزهرة عندك وتظهر إيجابية بتعاملك مع الطرف الآخر.. أفضل شريك خلال يومك الأسد والحمل والميزان والقوس والجوزاء والدلو.

توقعات برج الثور السبت 04 مايو 2019

صباحا تعيش ضغوطات وهموما على عكس المساء، حيث القمر ينتقل لديك ممّا يعطيك إحساسا أفضل وثقة أكبر وتخفّ معاكسات الأمس وتميل لأن تهتمّ بمظهرك وتفكر بتغيير.. تخرج من حالة التشاؤم، وفراستك وحدسك عالي.. ربما تحصل على سيولة مالية بهذه الفترة وتكون جيدة.. مزاجك يكون من المساء 85%.

العاطفة: لديك وضع أفضل وبإمكانك المبادرة وإيجاد الحلول ابتداءً من المساء فتكون أكثر رومنسية وتهتمّ بمشاعر الحب.. أفضل شريك خلال يومك الحوت والجدي والسرطان والأسد والعقرب والعذراء والثور والحمل.

توقعات برج الجوزاء السبت 04 مايو 2019

يوم مريح ومبشّر.. لكن مع حلول المساء يكون العكس وخاصّة على الصحّة النفسيّة.. قمر الثور يؤثّر باليومين القادمين بشكل سلبي وسريع.. أنصحك أن تتأنّى بتصريحاتك واحذر أن تفشي أسرارا خاصّة وانتبه من أعدائك.. ربما يساورك الندم وتميل أن تلوم نفسك وتتذكر الماضي.. مزاجك يكون من المساء 55%.

العاطفة: تبدو عليك العصبية وعدم التجاوب وخلال المساء تستجدّ تطورات مزعجة تخصّ الماضي أو أمرا لا تريد البوح به.. أفضل شريك خلال يومك الأسد والحمل والميزان والقوس والجوزاء والدلو.

توقعات برج السرطان السبت 04 مايو 2019

أمورك في النهار ليست مريحة وفيها مسؤوليات.. مع حلول المساء هناك مستجدات ترتبط بمستقبلك لأن زاوية القمر تجاه زحل جيدة فتكون التطورات إيجابية.. علاقة أو شخص مهمّ يدعمك.. خلال الأيام المقبلة تربح وتكسب وتحقق فوائد جيّدة.. كذلك تهتمّ بالأصدقاء.. مزاجك يكون من المساء 85%.

العاطفة: الفلك يدعمك والفترة مناسبة للارتباط والاستقرار ويقدم لك حظوظا رائعة.. لا تتكلم مساءً بمشاكل سابقة.. أفضل شريك خلال يومك العذراء والثور والعقرب والدلو والحمل والسرطان والجدي والحوت..

توقعات برج الاسد السبت 04 مايو 2019

بفترة النهار تكون الفرص جيّدة وخاصّة بأمور السفر والقضايا والتعليم والمال.. مساءً حاول تجنُّب خلاف مع شخص ضمن محيطك.. لديك تحسّن على وضعك المادي والمعيشي.. انتبه أن تقحم نفسك بنميمه أو كلام.. القمر ببيت السمعة يعطي حافزا لمن يكرهك أن ينمّ عليك بالأوساط العامّة.. مزاجك يكون من المساء 70%.

العاطفة: مولود الأسد انتبه من كلامك وصراحتك وحاول ألا تبادر هذين اليومين.. الوضع لابأس به لكن مساءً كن مرناً بتعاملك.. أفضل شريك خلال يومك الأسد والحمل والميزان والقوس والجوزاء والدلو والجدي.

توقعات برج العذراء السبت 04 مايو 2019

بفترة النهار تكون حالتك النفسيّة متعبة ومزاجك متدنيّ.. تنقلب الأمور لمصلحتك ابتداءً من المساء والزوايا تخدمك كثيراً بأمور العاطفة والعمل والمستقبل وتخففّ تأثير التربيع بين عطارد وزحل ليكون لديك فترة جيدة فيها فرص اجتماعيّة وعاطفيّة، وتلبي دعوات أو توفّق بسفر ولديك ربما زيادة مالية.. مزاجك يكون من المساء 85%.

العاطفة: الحظ يحالفك ابتداءً من المساء ولمدة يومين تكون التطورات إيجابية.. توقيت مناسب لأمور الارتباط ومستقبل علاقة.. أفضل شريك خلال يومك العقرب والعذراء والسرطان والجدي والثور والحوت.

توقعات برج الميزان السبت 04 مايو 2019

‏تبدأ نهارك بنشاط وتفاؤل لكن ومن المساء تشعر ببعض الكسل ونقص العزيمة.. يصبح تفكيرك ماديا أكثر وتحاول أن تكتشف حقائق بطريقة الجاسوس وتراقب من بعيد.. تفضّل العزلة وتبتعد عن المخالطة.. ودبلوماسيتك أقلّ وصراحتك جارحة.. فرصة لتحصل على المال من غير تعب.. مزاجك يكون من المساء 60%.

العاطفة: فترة لا تناسب الأمور العاطفية تبدأ من المساء لذلك حاول أن لا تسبب ضررا بعلاقتك هذين اليومين.. أفضل شريك خلال يومك الميزان والعقرب والأسد والدلو والحمل والقوس والجدي والجوزاء.

توقعات برج العقرب السبت 04 مايو 2019

خلال اليوم تكون لديك مسؤوليات وعمل كثير ولكن ابتداءً من المساء تصبح أمورك أفضل خاصّة بالعاطفة والشراكة والتغلب على المنافسين.. زاوية عطارد والمشتري مهمّة لك حيث تحمل مكاسب ماديّة وعلاقات داعمة.. مزاجك يكون من المساء 85%.

العاطفة: يحالفك الحظ من المساء فتكون الأجواء رائعة ومسلية وترضى أكثر عن حياتك العاطفية.. أفضل شريك خلال يومك الجدي والثور والحوت والعذراء والسرطان والعقرب والجوزاء.

توقعات برج القوس السبت 04 مايو 2019

يبدأ يومك بشكل مريح وتكون متفائلا ولكن بوقت المساء قد تشعر بتعب صحّي أو تصيبك حالة إرهاق نفسي وجسدي.. تكون لديك أعمال متراكمة تحتاج جهدا وأنت تبدو مثل مدمن عمل.. وضع الزوايا فيه شيء إيجابيّ وخاصة زاوية المشتري وعطارد تساعدك بنواحي الصحّة النفسية والأمور الماديّة.. مزاجك يكون من المساء 60%.

العاطفة: تكون الأوضاع روتينيّة لكن انتبه بوقت المساء إذ تميل أن تكون حادّ الطباع مع الطرف الآخر ولا شيء يرضيك.. أفضل شريك خلال يومك الحمل والثور والميزان والأسد والجوزاء والدلو والقوس.

توقعات برج الجدي السبت 04 مايو 2019

ّأمورك أفضل ابتداءً من المساء وتصبح الظروف مريحة وتجد حلولا ترضيك.. بعد التوتر والتشاؤم تجد نفسك أكثر تفاؤلا والقمر ينتقل لموقع صالح لك خاصّة بالأمور العاطفيّة والحب والحظ.. تميل للترفيه والتمتّع بالحياة وهمومك أقلّ.. فترة مناسبة لعلاقاتك الاجتماعية وللتسوّق والشراء.. مزاجك يكون من المساء 85%.

العاطفة: الفرص مهيأة لتعيش وضعا مستقرّا وتكون متفاهما ومتقاربا بوجهات النظر مع شريكك فتعود الثقة لنفسك، لذا أنصحك أن تبادر والوقت الأفضل هو المساء.. أفضل شريك خلال يومك الحوت والجدي والعذراء والعقرب والسرطان والثور.

توقعات برج الدلو السبت 04 مايو 2019

ّّّخلال يومك يحالفك الحظ وتكون نشيطا، لكن بحلول المساء تنشغل بأمور عائليّة ربما تطورات تخصّ محيطك الأسري.. تستجد أمور أو نزاع و اختلاف آراء، وبشكل عامّ حاول أن تكون مرنا بالتعامل مع من حولك ومتقبّلا للرأي الآخر وتحكَّم بأعصابك.. تميل لأن تكون متشائما أو مترددّا.. إنّما فرصك جيّدة بخصوص المال وبوضع الأملاك.. مزاجك يكون من المساء 65%.

العاطفة: تحاول أن تلقي اللوم على الطرف الآخر وانتبه بوقت المساء من خلاف عابر وخاصة بأمور ماديّة.. أفضل شريك خلال يومك الحمل والأسد والقوس والدلو والجوزاء والميزان والعقرب.

توقعات برج الحوت السبت 04 مايو 2019

تتصاعد حظوظك خلال النهار حيث تبدأ ببعض الهموم والنفقات الكثيرة ولكن وابتداءً من المساء تسمع أو تتلقى أخبارا سارّة وتكون بداية فترة جيدة بإمكانك أن تباشر ما أجلّت، لديك أيام تكون فيها نشيطا وتقوم بتنقلات قريبة وتهتمّ بالإخوة وتنشغل بأمور اجتماعيّة.. تزيد حركتك وتسرّك الاتصالات والأخبار.. مزاجك يكون من المساء 80%.

العاطفة: وضعك جيّد مع الزوايا الإيجابيّة خاصّة بنواحي علاقة حب تحتاج استقرار.. أفضل شريك خلال يومك الجدي والثور والحوت والسرطان والعقرب والعذراء.

الحمل 21 آذار – 19 نيسان
عزيزي برج الحمل، مهاراتك التنظيمية مطلوبة في العمل اليوم، ويمكنك جمع أفكار زملائك وبالتالي تتفوق. قد يكون لذلك تأثيرًا إيجابيًا على ثقتك بذاتك، كما سوف يلاحظ الأصدقاء أيضًا النزعة المتناغمة فيك حيث أنك قادر على جمع الشخصيات المختلفة معًا.

الثور 20 نيسان – 20 أيار
عزيزي برج الثور، اليوم تمتلك الثقة لتجربة شيء جديد، ونتيجة لذلك، قد تمر بتغييرات في الحياة المهنية وفي الحالة الصحية، وأيضًا في الحياة العاطفية. لذلك، ابدأ بالتعامل مع المشروعات المُعد لها منذ مدة واسرع في العمل.

الجوزاء 21 أيار – 20 حزيران
عزيزي برج الجوزاء، مكنك اليوم العمل بشكل بنّاء من خلال الفريق، وهذا يعني أنك سوف تستطيع تطبيق أصعب الأفكار اليوم. سوف تتلقى دعمًا بشكل خاص من خلال العمل وكذلك حياتك الشخصية، أظهر حبك للآخرين بهدف تقوية العلاقات. قد تقابل اليوم حب حياتك، فافتح عينيك جيدًا.برجك ليوم الجمعة 3 أيار/ مايو 2019

السرطان 21 حزيران – 22 تموز
عزيزي برج السرطان، في الغالب لن تصادفك أية عقبات من الآخرين، وسوف تتعرف على أشخاص جدد بسرعة وبأقل مجهود. إذا استخدمت هذه المعرفة، فسوف تتحقق الصداقات المجدية على المدى البعيد. اليوم يبدو أنه ليس هناك مشكلة لا تستطيع حلها.

الأسد 23 تموز – 22 آب
عزيزي برج الأسد، يجب أن تستعد لمواجهة مشكلات جديدة، فالأمور ليست جيدة في مكان العمل وأنت لا تستطيع إنجاز سوى القليل. لا تجعل ذلك يخيفك، فهذه المراحل تجيء ثم تذهب. في حياتك الخاصة، أنت بحاجة إلى دافع جديد، فأنت تشعر أن العلاقات مع من حولك تفقد رونقها.

العذراء 23 آب – 22 أيلول
عزيزي برج العذراء، تشعر الآن بأنك سليم البنية والذهن وأخيرًا بإمكانك أن تتصرف على طبيعتك وسجيتك. كًم الطاقة التي بداخلك حاليًا تمكنك من تطوير الأشياء في العمل والقيام بأنشطة من شأنها أن تكون مرضية. كما أنه الوقت المناسب لأخذ عطلة، حيث ستتمكن هناك من التفكير بذهن صافي وتحديد المشروعات التي ينبغي عليك تركها وتلك التي ترغب في الشروع بها.

الميزان 23 أيلول – 22 تشرين الأول
عزيزي برج الميزان،ستعم أجواء من الارتياب تستوجب منك اتخاذ موقف، وستجد حاليًا صعوبة في التخلي عن طريقة تفكيرك المعتادة، بالرغم من العواقب السلبية التي قد تكون نابعة من الماضي. مع ذلك، حاول أن تكون متفتح حتى تتمكن من تعدي المصاعب والعراقيل بليونة وسهولة. 

العقرب 23 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني
عزيزي برج العقرب، يتزايد طموحك إلى ما لا يمكن تحقيقه، وفي بعض الأحيان ينتابك التساؤل عن النتاج التي قد تحدث إذا تنازلت عن مبادئك ومثلك العليا من أجل تحقيق أحلامك. لا تنجرف وراء تلك الأفكار.

القوس 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول
عزيزي برج القوس، يلعب القدر لعبته معك وستجد نفسك أمام موقف لم تكن تتوقعه تمامًا، لكن لا تبالي بذلك. إن كان باستطاعتنا توقع كل شيء، ستغيب عنا ملذات الحياة. إذن، لا تنعي حظك ولا تشعر بالأسف لمصيرك. 

الجدي 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني
عزيزي برج الجدي، تستعجب حاليًا من مدى سهولة الأمور؛ استخدم هذه الفرصة المحببة لمواجهة أو إنهاء الكثير من الأمور وعندها سوف تصبح مستعدًا لمواجهة أوقات أكثر توترًا عندما تصعب الأمور. 

الدلو 20 كانون الثاني – 18 شباط
عزيزي برج الدلو، طريقك يزداد صعوبة أكثر مما تصورت في بادئ الأمر، وربما هناك شخص يحاول إثنائك عن خطتك أو حتى إحباطك. لا تيأس – انظر إلى الأمر كأنه عقبة واختبر إرادتك. دافع عن خططك وامض إلى الأمام، أو حاول تكييف أفكارك بحيث تتماشى مع الظروف الحالية.

الحوت 19 شباط – 20 آذار
عزيزي برج الحوت،الآن وقتك! سوف تتعرض في العمل لسيل من التحديات والخطط الجديدة. إذا أبديت بعض الاهتمام بهذه التحديات والخطط، فسوف تكَوِّن أصدقاءً جدد. يلجأ إليك الناس أيضًا في حياتك الخاصة. قد تظهر بعض العلاقات الجديدة والممتعة إذا أبديت رد فعل إيجابي

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
WhatsApp إنضم الى مجموعة الأرز الإخبارية