Home » الابراج » ما تتوقعه الابراج الاثنين 29-4-2019 برجك في حظك اليوم وتوقعات الابراج اليومالإثنين 29 ابريل 2019

 برج الحمل الاثنين 29 ابريل 2019

يوم لايساعدك بشيء غير أنه يجعلك أكثر كآبة ..حالم وغير واقعيّ وتميل للمبالغة بأفعالك ..تتحاشى أن تندمج بالناس وتفضّل أجواء العزلة.. تخطط للزمن القادم لكنك لاتملك معطيات أوليّة ..تشعر أنك ضحيّة الظروف..لكن اليوم التالي تنعكس الاحوال لصالحك ..مزاجك يكون 60% العاطفة : تميل للتخيّل وتتهرّب من الحقائق بهذا اليوم أو لديك شعور بالندم قويّ يسيطر عليك وتتذكر ماضيك.. وافضل شريك خلال يومك السرطان والجدي والعذراء والعقرب والحوت والحمل والثور .

توقعات برج الثور الاثنين 29 ابريل 2019

هذا اليوم يحالفك الحظّ من نواحي متعددة وتتحررّ من أيّ قيود .. ولديك دعم جيّد من أشخاص نافذين أو أصدقاء موثوقين ..وممكن أن تحصل على فوائد ومكاسب مادية..لديك حيويّة للعمل والمعرفة والدراسة .. فقط حافظ على مواعيدك وتجنّب الفوضى.. مزاجك يكون 85% العاطفة : هناك وضع فلكيّ لصالحك وأخبار وتطورات تشعرك بالطمأنينة وتكون جاذبيتك عالية وتميل للصداقة اكثر .. وأفضل شريك خلال يومك الميزان والحمل والجوزاء والقوس والدلو والجدي والأسد .

توقعات برج الجوزاء الاثنين 29 ابريل 2019

يومك لحدّ ما جيّد لكن ليس الأفضل.. هناك أمور لاتكتمل وزاوية نبتون والمريخ تحفزك على الخيال والوهم.. تهتمّ لكلام الناس الذي يؤثر فيك وتسعى جاهداً للمحافظة على مكانتك ..تميل لأن تحسّن من حياتك ومعيشتك وتؤمّن ماتحتاجه لتشعر بالاكتفاء.. مزاجك يكون 65% العاطفة : هذه فترة ليست جيدة ربما تجعلك تحب شخص لايحبك لذلك لاتعوّل كثيراً على الحظ بهذه الأيام .. وافضل شريك خلال يومك السرطان والعذراء والعقرب والحوت والثور والجدي ..

توقعات برج السرطان الاثنين 29 ابريل 2019

يوم مميّز وتحالفك فيه الحظوظ ..قادر أن تتصيّد فرص متعددة وبإمكانك التخطيط لسفر وبما يخصّ التعليم وزيادة ثقافتك .. تبدو شخص منفتح ومتجددّ ونشيط بإنجاز العمل وبديهتك حاضرة وتستطيع ان تثبت جداره وتألّق .. مزاجك يكون 85% العاطفة : جاذبيتك قوية وتهتمّ لشخص وتشعر بتقارب ..هذه الفترة يزودك المريخ بطاقة عالية وقادر أن تعطي دون حدود فقط لاتكن خياليّ جداً ..وافضل شريك خلال يومك الأسد والحمل والدلو والميزان والجوزاء والقوس .

توقعات برج الاسد الاثنين 29 ابريل 2019

بهذا اليوم تبدو مشتت الذهن وناقص التركيز وتشعر أنّ ظروفك ليست كما تريد..ربما تستسلم للوضع وتبدي تكاسل..تعيش خوف وقلق داخليّ.. لكن الأمر الإيجابي هو نصف تسديس بين المشتري وبلوتو تعطيك حظوظ عاطفياً وماليّاً ..مزاجك يكون 60% العاطفة : تبدو أكثر شغفاً هذه الفترة وهي مناسبة للارتباط والخطبة او الزواج..وافضل شريك خلال يومك العقرب والثور والحوت والجدي والسرطان والعذراء .

توقعات برج العذراء الاثنين 29 ابريل 2019

لديك يوم مميّز حيث تكون اجتماعيّ ومشارك بكلّ نشاطات فيها أطراف متعددة ..تقضي وقت جيّد بصحبة معارفك ومن تثق بهم وتشعر أكثر بالراحة النفسيّة..لديك فرص بالعمل والشراكة و العاطفة.. تتغلّب على المنافسين وتكيد الحاسدين .. مزاجك يكون 80% العاطفة : تبدي اهتمام بأمور الحب والمشاعر وتكون متصالح ومنسجم اكثر مع الشريك وقادر أن تقنعه بما تريد .. وافضل شريك خلال يومك الميزان والحمل والجوزاء والدلو والقوس والعقرب والأسد .

توقعات برج الميزان الاثنين 29 ابريل 2019

‏لديك بعض الهموم وخاصّة بنواحي عائلية وبوضع غير مريح بالعمل.. وهذا اليوم تشعر ببعض التعب الجسدي وتراكم للمسؤوليّات والأعمال الكثيرة ..تهتمّ بأمور روتينيّة ودفع مستحقات وغيرها ..حاول أن تجد وقت للراحة ولنفسك وانتبه للصحّة وخاصّة أمراض الهضم.. مزاجك يكون 65% العاطفة : تعيش بهذا اليوم بعض المنغّصات تشعر أنك ضائع والشريك لا يشعر بك الافضل أن تتكلّم وتكون صريح .. وافضل شريك خلال يومك العقرب والسرطان والثور والعذراء والحوت والجدي .

توقعات برج العقرب الاثنين 29 ابريل 2019

تعيش يوم رائع فيه تجديد وترفيه وتسلية ولقاء الناس وبإمكانك أن تربح وتكسب و تعتمد على الحظ وتغامر وتنجح .. تبدو مندفع وجريء باتخاذ القرارات وتعرف تماماً ماتريد..مليء بالنشاط ومتحررّ ..وقت ملائم كي تتسوّق وتشتري لنفسك ماتحب .. ومزاجك 85% العاطفة : جاذبيتك عالية وبشكل عام حظوظك متعددة لكنك لستَ مستعدّ للخوض بشيء جديد..لديك نهار فيه سعادة عاطفية .. وافضل شريك خلال يومك الأسد والحمل والدلو والقوس والميزان والجوزاء .

توقعات برج القوس الاثنين 29 ابريل 2019

يوم لايخلو من التعب وتكون مشغول بأمور كثيرة وتكره المسؤولية ..هموم عائلية ضمن المنزل ومحيطك الأسري ّ.. الشيء الإيجابيّ هو زاوية بلوتو والمشتري ممّا يعطيك ظروف أفضل عالصعيد الشخصيّ وكذلك النواحي الماديّة تتجه للإنفراج بما يخصّ المال و السيولة .. مزاجك يكون 70% العاطفة : هذا اليوم تكون مترددّ لاتستطيع حسم أي قرار أو حتى القيام بخطوة إذ تخاف النتائج لكن بالأيام المقبلة حظوظك مضمونة أكثر ..وافضل شريك خلال يومك السرطان والعذراء والعقرب والحوت والجدي والثور والأسد .

توقعات برج الجدي الاثنين 29 ابريل 2019

ّبشكل عام تكون حظوظك جيّدة ..يوم للتواصل وللحلول ولتساعد غيرك .. ظروفك تسير للأفضل ولديك ثقة كبيرة بالنفس ..تقوم بتنقلات قصيرة قريبة أو سفرات ليست بعيدة وتبدو نشيط وتعيش تجديد ..تجتمع بأقارب وجيران وفضولك كبير لمعرفة الأخبار و طاقتك الكلامية عالية .. مزاجك 80% العاطفة : تبدو بهذا اليوم متكلّم بارع وتتواصل أكثر وتحب أن تلفت نظر بجاذبيتك وحديثك .. وافضل شريك خلال يومك الحمل والقوس والدلو والجدي والجوزاء والدلو والميزان .

توقعات برج الدلو الاثنين 29 ابريل 2019

ّّّهذا يوم مناسب للربح والمكاسب الماديّة ولتغطّي مصاريف إضافية تنفقها على أمور رفاهيتك.. هناك مستجدات تخصّ نواحي الارتباط بعمل ومن نواحي المال والسيولة بسبب زوايا فلكية جيدة وخاصّة نصف تسديس بلوتو مع المشتري ..المهمّ أن تكون ذا إراده ونشاط..مزاجك يكون 70% العاطفة : لديك هذا اليوم وضع روتيني لكنك تشعر بحاجة لنوع من التجديد وتشعر بالوحدة ربما.. حظوظك تتحسن باليوم التالي .. وأفضل شريك خلال يومك السرطان والعقرب والحوت والثور والجدي والحمل والعذراء .

توقعات برج الحوت الاثنين 29 ابريل 2019

عندك يوم جيّد وتحالفك فيه الحظوظ حيث تتمتّع بالنشاط والتفاؤل.. تكون الأمور لصالحك والقمر لديك ليعطيك الذكاء والجاذبية والطبع المحبب..حاول أن تستغلّ يومك لصالحك ..فضولك إيجابيّ وتكسب إذا غامرت ..مزاجك يكون 85% العاطفة : تكون محبوب وطاقتك العاطفية عالية ولديك افضل الحظوظ هذا النهار الذي يحمل التجديد.. وافضل شريك خلال يومك الحمل والميزان والأسد والجوزاء والدلو والقوس .

حظك اليوم – توقعات الابراج قناة متخصصة فى عالم الابراج نضع توقعات الابراج اليومية والاسبوعية والشهرية ,abraj al abraj أبراج اليوم ابراج, ابراج الحب ابراج الحظ, ابراج الحظ اليوم ابراج اليوم اخبار الفلك اعرف برجك, الابراج, الابراج الغربيه الابراج اليوم الابراج والحب الابراج وحظك اليوم برج الاسد, برج الثور برج الجدي برج الجوزاء.

برج الحمل برج الحوت برج الدلو, برج السرطان برج العذراء برج العقرب برج القوس, برج الميزان برج اليوم برجك برجك اليوم, توافق الابراج حظ اليوم حظك اليوم حظك اليوم في الحب شخصيتك صفات الابراج, عالم الأبراج عالم الابراج عالم الفلك علم الابراج علم الفلك, علم الفلك والابراج فلك معلومات عن الابراج.

نقدم لكم متابعينا الكرام تعرف على حظك اليوم الاثنين 2019-4-29 مع اشهر علماء الابراج والفلك تعرف على حظك اليوم 29ابريل 2019 كما عودناكم بتقديم حظك اليوم الاثنين 29 ابريل 2019 .

ابراج اليوم abraj alyawm 29-4-2019 حيث يمكنك معرفة مدى توافقك شريك حياتك وحياتك المهنية وحظك اليوم الاثنين 29 نيسان 2019 ,لمعرفة توقعات ابراج اليوم الاثنين 29-4-2019 مهنيا ومدى نجاح عملك اليوم الاثني.

ن بالاضافة الى توقعات ابراج اليوم 29 ابريل 2019 عاطفيا والاطلاع على ما يخبئه الفلك لك اليوم شريك حياتك خبيرة الفلك, الان يمكنكم التعرف على ابراج اليوم abraj today وبرجك اليوم الاثنين 29 ابريل 2019 من خلال توقعات الابراج اليوم 29.4.2019 التى نتابعها بشكل مستمر من خلال متابعة برجك وعالم الابراج الذي يتعمق ويدرس تحركات النجوم والتى يتوقع من خلالها العلماء توقعات ابراج اليوم و,حظك اليوم حيث ننقل لكم الان توقعات ابراج اليوم فى علم الابراج تعرف على حظك اليوم الاثنين 2019-4-29 ,مع اشهر علماء الابراج والفلك تعرف على حظك اليوم 29ابريل 2019 تابع, تعرف على حظك اليوم الاثنين 29ابريل (نيسان) 2019 [29/04/2019] واعرف اكثر عن كل ما تخبئه لك ابراج اليوم ,( الابراج بصيغة المذكر للمخاطبة العامة ولكنها للجنسين) abraj (لمتابعي الابراج اليومية والاسبوعية والشهرية والسنوية واهم توقعات الابراج يمكنكم زيارة ” ابراج يوميات ” ) abraj alywm.

برج الحمل

الوقت مناسب جدًا لجميع العلاقات الشخصية، سواء كانت جديدة أو قديمة. سوف تجد عمليات التواصل مع من حولك ملهمة وغنية لأفكارك الخاصة. لكن يجب ألا تفكر فقط في المزايا التي يجلبها لك هؤلاء المعارف، وحاول التفاعل أيضًا على المستوى العاطفي، وإلا فسوف تكون مدة الاستفادة والتناغم قصيرة. 

برج الثور

إذا كنت قد أصبحت مشغولاً بالخيال وببناء الحصون في السحاب، فقد حان وقت الاستيقاظ والشروع الفعلي في هذه المشروعات. سوف يظهر على أرض الواقع فقط ما إذا كان لخططك أساسات قوية وما إذا كان يمكن تنفيذها. إلا إنك إذا واصلت الانغماس في الأحلام غير الواقعية، فسوف تفوتك الفرص الهامة وسوف تبدد طاقتك القيِّمة. 

برج الجوزاء

روح الفريق التي تتمتع بها واضحة اليوم لأنك تضع الاحتياجات أولاً، وهذا ما يلاحظه زملاؤك. إذا استمريت هكذا، فسوف يعتبرونك القوة الدافعة. اعتن بأسرتك أيضًا، فالآن وقت مناسب لحل النزاعات، وسوف يسهل عليك البدء في ذلك أيضًا. قد يكون الاتصال بالأسرة مفيدًا لصحتك بما أن الوصفات المنزلية والأمان الأسري من الأمور المفيدة عند المرض. 

برج السرطان

اليوم أنت متفق أخيرًا مع ذاتك، وهذا يتضح للآخرين من خلال سلوكك. في العمل، سوف يطلب منك الزملاء النصيحة، وكذلك الحال في حياتك الخاصة. تأكد من الاحتفاظ بالتوازن بين الأخذ والعطاء حتى تتمكن من الاستفادة من الصداقات. يجب أن تكون مهتمًا بذاتك بعض الشيء للحفاظ على هذا التوازن. قد يكون التأمل هو المدخل الصحيح. 

برج الأسد

في الوقت الحالي، يبدو أن حجم المشكلات في تزايد، ولكن يجب أن لا تطغى المشكلات عليك. فقط عندما تواجه مشكلة واحدة تلو الأخرى سوف تبدأ في الشعور بالسعادة مرة أخرى. من الضروري أن تتصرف في الحال، وإلا فسوف تواجه تعقيدات أكثر. لا تخف من قبول المساعدة من الآخرين في حالة عرضها. 

برج العذراء

اليوم أنت على وفاق مع الجميع، وسوف يظهرون لك اهتمامًا بك، وأنت بدورك يجب أن تكون جاهزًا لمساعدتهم ودعمهم. هنا يتحقق التوازن بين الأخذ والعطاء ويقترب الجميع من أهدافهم. إلا أن هذه المرحلة لن تستمر إلى الأبد. لذلك، وفر بعض الوقت للتفكير في نفسك، واستخدم هذه الفترة للإعداد لأوقات قادمة أقل تناغم من الآن. 

برج الميزان

سوف تواجه اليوم بعض المواقف التي ستختبرك إلى أقصى حد، ومن المهم أن لا تفقد الثقة في قدراتك. أنت تملك القدرة على تغيير هذه الظروف. إذا كنت تواجه مشكلات في العمل كذلك، حاول أن لا تفقد السيطرة واكتشف أفضل طريقة لحل المشكلات القائمة. فالمشكلات توضع أمامنا بحيث نتعلم منها. يمكنك استخدام هذه الأوقات الصعبة إيجابيًا لتحسين مهاراتك. 

برج العقرب

أنت لست في حالة مزاجية جيدة اليوم بحيث تكون متفتحًا مع الآخرين، وربما كان عليك أن تقبل بعض النكسات في الوقت الماضي وهذا أثر على ثقتك بمن حولك. خذ الوقت الذي تحتاجه للوصول إلى حل لهذا الموقف. بعض القيود مطلوبة أيضًا فيما يخص صحتك. يحتاج جسمك إلى الراحة بشدة، وبدلاً من ممارسة الجري، اذهب في جولة مشي صغيرة. 

برج القوس

سيتم إعادة بحث وتقييم أراءك أو أعمالك بشكل من الأشكال. اذا لم تكن الأمور تسير على ما يرام، قد تميل إلى إرجاع السبب إلى خطأ صدر من الآخرين أو كنتيجة للظروف الحالية. من الأفضل الاحتياط والتحلي بالصبر: بالإضافة إلى ابتهاجك بالانتصار على هذه الأزمة الحساسة بدون عواقب، سوف تخرج منها بدروس. 

برج الجدي

تشعر بقوة بدنية وذهنية أكبر من ذي قبل، وقد حان الوقت لاتخاذ القرارات الصعبة التي طالما أجلتها. اتخذ الوقت اللازم وقم بإعادة النظر مرة أخرى جليًا في تفاصيل الأمور قبل البت فيها واتخاذ القرار. عند اتخاذك القرار لا تناقشه وتمسك بقراراتك لأنها هي القرارات السديدة. 

برج الدلو

العديد من الأشياء لا تسير كما ينبغي، فتواجه عراقيل أينما توجهت ويبدو أن الجميع يعمل ضدك. حاول أن تتريث أمام تلك الظروف التي يبدو أنها مناوئة وتعامل معها كونها تحديات. إذا جرت الأمور على غير المتوقع، قد تكون النتائج في نهاية المطاف إيجابية كغير المتوقع. كل تجربة تمر بها تجعل من مسار حياتك ممتع ومفيد. 

برج الحوت

سوف تحصل على السكينة والصفاء الذهني اللذان طالما بحثت عنهما. من خلال تلك القوة الداخلية، فأنك تنبع منك الثقة والنزاهة. سوف يطلب منك أصدقائك المقربين أو زملائك بالعمل المساعدة والعون، فلا تتأخر عن تقديم المساعدة قدر الإمكان، دون الانشغال عن سعيك لتحقيق أهدافك. 

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
WhatsApp إنضم الى مجموعة الأرز الإخبارية