Cedar News
أخبار لبنان والعالم

توقعات الأبراج اليوم الإثنين 8 آب أغسطس 2022 على جميع الاصعدة

الأبراج الإثنين

توقعات الأبراج الإثنين برج الحمل.. حظك اليوم الإثنين 8 أغسطس

تبدأ دائرة الأبراج ببرج الحمل الناري، حيث تستقر فيه الشمس يوم 21 مارس وتغادره في 19 ابريل. وهو أكثر الأبراج تجسيدًا للطبيعة النارية، فمواليد برج الحمل انفعاليين جدًا ومندفعين وأعصابهم سريعة الاشتعال

برج الحمل فى حظك اليوم 8 أغسطس

ورغم أن مواليد برج الحمل يصنفون بين الأبراج العصبية، إلا إنهم معروفين بطيبة القلب وسهولة وسرعة استرضائهم ويتمتعون بذكاء شديد وسرعة بديهة.

مشاهير برج الحمل

ومن مشاهير برج الحمل النجمة سيلين ديون، ويقدم “اليوم السابع” لمولود برج الحمل توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد المهنى

يبدو أنه الوقت المناسب للتواصل مع الزملاء بفاعلية. ستنتهي فترة طويلة من المراجعة والإحباط قريبًا. لذا استعد للاحتفال واسمح لنفسك بالتقاط أنفاسك والتخلص من الضغط قليلاً.

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد العاطفى

إنه يوم رائع للخروج والاستمتاع بوقتك مع من تحب. أولئك الذين هم في الفئة العمرية للمراهقين يبحثون فقط عن الحب لإحداث تغيير في حالة علاقتهم. اسأل نفسك مرة أخرى – هل من المفترض أن يكون هذا الشخص هو شريك أحلامك؟ أو أنك تهتم بالمزيد والمزيد من المشاعر والرعاية.

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد الصحى

بدلًا من تحمل المزيد من الضغوط والمتاعب حاول أن تأخذ قسطًا من الراحة وتجدد مستوى طاقتك. يجب أن تحاول أيضًا ممارسة بعض تمارين الاسترخاء لتخفيف إجهادك العقلي.

برج الحمل وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

كل ما ستبدأه خلال الفترة المقبلة من المتوقع أن يحقق نجاحًا كبيرًا فلا تلتفت للعقبات التي تواجهك واحرص على أن تحافظ على إيقاعك وتعمل فقط وفقًا لخطتك الخاصة.

الأبراج الإثنين برج الثور.. حظك اليوم الإثنين 8 أغسطس: كن منصفا 

يأتى برج الثور في الترتيب الثانى بدائرة الأبراج، حيث تنتقل إليه الشمس في 20 أبريل وتستقر هناك حتى  يوم 20 مايو، وهو برج ترابي معروف عنه التوازن الشديد والتحكم في انفعالاته وحبه للاستقرار.

برج الثور فى حظك اليوم 8 أغسطس

ويعرف عن مواليد برج الثور عصبيتهم الشديدة وغيرتهم على من يحبون، وأنهم كذلك يحبون رعاية المقربين منهم وتوفير الرفاهية والسعادة لهم.

مشاهير برج الثور

ومن مشاهير برج الثور الفنانة ميريام فارس، ويقدم “اليوم السابع” لمولود برج الثور توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد المهنى

هذا هو الوقت المناسب لجني كل ثمار مساعيك، النجاح والتقدير سيأتيان في طريقك. ومع ذلك، قد تتعرض لخسارة في الاستثمارات إذا قمت بأي شيء غير محسوب لذا ضع مهمة الاستثمار لليوم الآخر إذا كنت تخطط لها.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد العاطفى

أنت في حالة مزاجية غير جيدة إلى حد ما اليوم ومن المحتمل أن ينعكس هذا على علاقتك بشريك حياتك. أنت تدرك أنك غير منصف، لكنك ما زلت تجد صعوبة في عدم إلقاء اللوم على الشخص الخطأ. من الضروري أن تتحكم في تقلبات مزاجك. إذا لم تستطع فعل ذلك، فحاول قضاء بعض الوقت بعيدًا عن شريك حياتك. خلاف ذلك، ستكون علاقتك في خطر.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد الصحى

ابحث عن شركاء على استعداد لمشاركة العادات الصحية معك. احذر من أولئك الذين يطلبون منك تحقيق مصلحتهم الشخصية دون إعطاء أي وزن لك. إنهم يحاولون فقط سحقك عاطفياً بجعلك تعرض صحتك للخطر من أجل مكاسبهم. إذا ضغطوا عليك بشدة، فما عليك سوى المضي قدمًا.

برج الثور وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

هناك احتمال قوي بأن تقابل شخصًا من ماضيك اليوم ومن المرجح أن يلعب هذا الشخص دورًا مهمًا في مستقبلك. كن مستعدًا لتقديم المساعدة وقبولها دون تحفظ لأن ذلك يمكن أن يفتح لك طريقًا جديدًا ومثيرًا تمامًا. التغيير في حالتك يمكن أن يكون مجزيًا الآن.

توقعات الأبراج برج الجوزاء.. حظك اليوم الإثنين 8 أغسطس 2022

برج الجوزاء هو أشهر الأبراج الهوائية، وتنتقل إليه الشمس في الفترة من 21 مايو إلى 20 يونيو ولأنه برج هوائي فقد اشتهر بمزاجيته الشديدة والتردد الشديد وصعوبة اتخاذ القرارات.

برج الجوزاء فى حظك اليوم 8 أغسطس

ويشتهر مواليد برج الجوزاء أيضًا بالذكاء الاجتماعي والمرونة الشديدة والانفتاح على التغيير وتقبل الآخر مما يجعلهم أصدقاء وأحباء رائعين.

مشاهير برج الجوزاء

ومن مشاهير برج الجوزاء الفنان الراحل محمود عبدالعزيز، ويقدم “اليوم السابع” لمولود برج الجوزاء توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.

برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد المهنى

أنت في مزاج غير حاسم إلى حد ما اليوم فيما يتعلق بأموالك. تميل التأثيرات الكوكبية المتناقضة إلى جذبك في اتجاهات مختلفة. وتجد صعوبة في اتخاذ القرار النهائي في اللحظة الأخيرة. مثل هذا التردد سوف يميز استثماراتك أيضًا. من المحتمل أن يثير هذا غضب الأشخاص المقربين منك.

برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد العاطفى

المرح والألعاب على البطاقات اليوم. توقف عن تحليل علاقاتك واخرج للحصول على جرعة من الاسترخاء التي تشتد الحاجة إليها. احضر رقصة أو فيلم رقيق. اليوم مثالي للحفلات. من المحتمل أن تتألق وتبهر أحبائك أو شريك حياتك المحتمل بسحرك وذكائك.

برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد الصحى

أنت مليء بالطاقة الإيجابية اليوم. يجب أن تنغمس في تدليل نفسك وقد ينتهي بك الأمر إلى إنفاق مبلغ كبير من أجل رفاهيتك. 

برج الجوزاء وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

لسانك حصانك، فزن كلماتك جيدًا الايام المقبلة، حاول التحدث عن نفسك وعن الشخص الذي تتحدث إليه فقط و امتنع عن مناقشة أي أمور تتعلق بشخص ثالث غير موجود. يمكنك السفر إلى مدينة مختلفة. قد تقابل أحد معارفك القدامى وقد يكون لديكما معًا ذكريات حنين إلى الماضي.

برج السرطان.. حظك اليوم الإثنين 8 أغسطس توقعات الأبراج الإثنين

برج السرطان المائي يستمر في الفترة من 21 يونيو إلى 22 يوليو وهو البرج المائي الأول والأقوى في صفات الأبراج المائية، حيث أنه يتسم بالحنان واللين الشديد والعاطفية والحنان.

برج السرطان فى حظك اليوم 8 أغسطس

ومواليد برج السرطان مشهورين بحساسيتهم وسرعة التأثير عليهم حتى بأبسط التصرفات. وهم لا يفضلون المواجهات.

مشاهير برج السرطان

ومن مشاهير برج السرطان الأميرة ديانا، ويقدم “اليوم السابع” لمولود برج السرطان توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد المهنى

ستقابل شخصًا سيقدم لك فرصة عمل مثيرة. ومع ذلك، فهذا لا يأتي مجانًا وعليك أن تفكر مليًا في العواقب قبل قبولها. سيؤثر هذا أيضًا على عدد من الأشخاص بالقرب منك، هذا اليوم ليس هو الأفضل لاتخاذ مثل هذا القرار الحيوي.

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد العاطفى

ستجد صعوبة في تخصيص الوقت الذي تريده لشريك حياتك بسبب الضغط الناتج عن عدد من العوامل الخارجية. يمكن أن تستهلك الالتزامات المهنية معظم وقتك الآن. تأكد من توصيل مشاعرك لشريك حياتك وستجده أكثر تفهماً مما كنت تعتقد.

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد الصحى

الاسترخاء هو حاجة أساسية بالنسبة لك اليوم. هذا لا يعني الاستلقاء على الأريكة وتناول الأطعمة السريعة. بدلاً من ذلك، تحتاج إلى ممارسة بعض تقنيات الاسترخاء أو اختيار تدليك من محترف. اعتني جيدًا بنظامك الغذائي. أنت تحب الأطعمة السريعة، لكنها في الواقع تجعلك تشعر بالمرض. تحتاج إلى إلقاء نظرة فاحصة على صحتك.

برج السرطان وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

استعد لبعض الأخبار الجيدة، خاصة فيما يتعلق بمنزلك. قد تنشأ الفرص مما يؤدي إلى تغيير في الإقامة أو يمكنك الانتهاء من خطط شراء منزل. استفد من الطاقات الإيجابية. إذا كنت تفكر في مشروع تجديد أو إعادة تصميم منزلك أو جزء منه، فهذا هو أفضل وقت لبدء المشروع.

الأبراج الإثنين برج العذراء.. حظك اليوم الإثنين 8 أغسطس

مولود برج العذراء يتميز بعدة صفات منها أنه يحب التفاصيل الدقيقة ويركز فيها، وناجح بشكل كبير في حياته العملية، ويمكن الاعتماد عليه ويمد يد المساعدة لمن يحتاجه.

برج العذراء في حظك اليوم 8 أغسطس

مولود برج العذراء يتمتع بأن لديه شخصية ذكية وهو اجتماعي من الدرجة الأولى، ويتوتر من أقل شيء، ويحمل بداخله خجل شديد، وينتقد من حوله طوال الوقت.

مشاهير برج العذراء

ومن مشاهير برج العذراء الفنان وائل كفورى، ويقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العذراء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد المهني

حاول ألا تدخل في أي خلافات جانبية تشتت انتباهك عن أهدافك التي تعمل عليها منذ فترة، وأجعل عملك هو من يرد عنك، ولا تلتفت لأي أراء سلبية لأنها ناتجة من الغيرة من نجاحك.

برج العذراء حظك اليوم  على الصعيد العاطفي

قد تقابل شخص تنجذب له من الناحية العاطفية والروحية، لا تترد وخذ خطوة ناحية تلك العلاقة، لأنك لن تجد شخص بهذه الصفات التي تشعر أنه يشبهك بشكل كبير.

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد الصحي

عليك ممارسة تمارين اليوجا لأنها تصفى ذهنك وتجعلك في حالة من الهدوء النفسي، مع المشاركة ببعض التمارين الأخرى حتى تحافظ على رشاقتك وقوتك.

برج العذراء وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

عليك أن تتحلى بالصبر وكن هادئ ولا تتوتر من أقل شيء، ودع الأمور تسير كما هي وستنكشف لك حقيقة الأشخاص من حولك بكل سهولة ودون مجهود من.

توقعات الأبراج الإثنين برج الجدى.. حظك اليوم الإثنين 8 أغسطس

مولود برج الجدى يتميز بعدة صفات منها أنه يحب الدعابة والمرح، ولديه ثقة بنفسه كبيرة، ويمكن أن يحقق الأهداف التي يريدها مهما كانت الظروف.

برج الجدى في حظك اليوم 8 أغسطس

مولود برج الجدى يتمتع بأنه طموح ويحب النظام والترتيب وله قلب من ذهب، ولا يتقبل الرأي الأخر، وله شخصية عنيدة بشكل كبير لا تتراجع عن رأيها.

مشاهير برج الجدى

ومن مشاهير برج الجدى الفنانة ليلى علوى ، ويقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجدى على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.

برج الجدى حظك اليوم على الصعيد المهني

عليك أن تخطو خطوة نحو مشروع الذى تركته منذ فترة عليك الاهتمام به بشكل كبير، ولا تعطى قرار إلا بعد دراسة مطولة حتى لا تكتشف بقصور في ذلك  القرار.

برج الجدى حظك اليوم  على الصعيد العاطفي

قد تشعر بالحماس لتبث مشاعرك لشريكك المستقبلي كن حازم وتحدث بشفافية عن مشاعرك ولا تتردد، سيتفهم الطرف الأخر ذلك ويقدرك وسيبوح هو الأخر بحبه.

برج الجدى حظك اليوم على الصعيد الصحي

عليك الحصول على قسط من الراحة ولا تجهد نفسك وعقلك في العمل، وصحتك لها الأولوية، وأشرب الماء بكثرة خلال اليوم وتناول الطعام الغذائي الصحي الذى يحتوى على الخضروات والبروتينات.

برج الجدى وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

عليك أن تقابل الأصدقاء القدامى كل فترة حتى تستعيد معهم ذكريات الماضي الجميل، وتعاون مع زملائك في العمل حتى تحقق الأهداف الجماعية بشكل واضح وناجح.

الأبراج الإثنين برج الحوت.. حظك اليوم الإثنين 8 أغسطس 2022

مولود برج الحوت يتميز بعدة صفات منها أنه يمتلك شخصية عاطفية لأقصى درجة وينجرف لمشاعره وإحساسه بصورة كبيرة ويتعامل بشكل غير واقعى من حوله.

برج الحوت في حظك اليوم 8 أغسطس

مولود برج الحوت يتمتع بأن لديه خيال خصب ويتمتع بجاذبية عالية مما تجعله يكتسب الأصدقاء بسهولة ولديه قلب كبير لا يفكر بصغائر الأمور.

مشاهير برج الحوت

ومن مشاهير برج الحوت الفنان صابر الرباعى، ويقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحوت على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد المهني

عليك أن تكون مستعد لأي تغيير قد يحدث ولا تقلق من ذلك فقد يكون في صالحك وأنت لا تعلم، أعمل بجد وأستثمر في بعض من مدخراتك حتى ولو كانت صغيرة لتدر عليك ربح في المستقبل.

برج الحوت حظك اليوم  على الصعيد العاطفي

عليك إلا تجعل أي شخص يدخل في خلافاتك مع شريك الحياة ولا تستشير إلا الأشخاص المقربون فقط، وكن واضح مع شريكك وتجاوز عن أي مشاكل صغيرة ليس لها أي داعي.

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد الصحي

عليك الاهتمام بالروتين الغذائي الذى تتبعه وكن انتقائي فيما تتناوله من طعام، وحاول أن تجعل زجاجة الماء معك أينما ذهبت، ومارس رياضة خفيفة لتجعلك نشيط.

برج الحوت وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

حاول أن تتحكم بغضبك ولا تجعل أي شيء يؤثر عليك، وضع خطط طويلة الأجل وسير وفقاً لها حتى تنتهى من أعمال بدون أي معوقات، ولا تصدر قرارات متهورة.

برج العقرب.. حظك اليوم الإثنين 8 أغسطس

مولود برج العقرب يتميز بعدة صفات منها أنه يملك ذكاء حاد ومن السهل أن يسيطر على انفعالاته بصورة طبيعية، ويواجه أي مشكلة بكل جرأة يحسد عليها.

برج العقرب في حظك اليوم 8 أغسطس

مولود برج العقرب يتمتع بشخصية غامضة وجذابة ولديه حس مرهف، ويمكن أن يحفظ الأسرار، ويمتلك عزيمة كبيرة تجعله يحقق ما يريده مهما كانت المعوقات.

مشاهير برج العقرب

ومن مشاهير برج العقرب الفنان خالد سليم، ويقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العقرب على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد المهني

حاول أن تنجز أعمالك من الأهم ثم المهم حتى تشعر بالإنجاز، وشارك بعض الأعمال مع زملائك لتشعر بالمشاركة وكن ودود معهم، وأشرح ما تريده بوضوح حتى تحققه في المستقبل القريب.

برج العقرب حظك اليوم  على الصعيد العاطفي

عليك تمضية بعض الوقت مع عائلتك لتعوضهم عن فترة غيابك من كثرة الانشغال في العمل، وحاول أن تذهب لرحلة قصيرة ممتعة لصنع ذكريات لا تنسى.

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد الصحي

حاول أن تشترك في الأنشطة الرياضية كرياضة الجري التي تزيد من النشاط البدني، مع تناول الطعام الصحي الذى يحتوى على العناصر الغذائية كالخضروات والفاكهة والبروتينات.

برج العقرب وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

عليك أن تتعامل مع الأمور التي أمامك بكل هدوء وحاول أن تركز على أهدافك التي تريد أن تحققها، وبقدرتك على استيعاب ما حولك بسهولة ستحظى بأعجاب المحيطين بك وتقديرهم.

توقعات الأبراج الإثنين برج الأسد.. حظك اليوم الاثنين 8 أغسطس

يتميز مولود برج الأسد بحبه لمساعدة الآخرين، مهما كلفه الأمر من جهد، وهو عاشق لأهله وأصدقائه.

 

برج الأسد في حظك اليوم

أصحاب برج الأسد لهم نصيب من اسمهم، فهم ملوك ولا يرضى مولود البرج أن يكون أقل من ذلك بين زملائه وأصدقائه واسرته، وفي العموم، فهو يتميز بكرمه.

مشاهير برج الأسد

ومن مشاهير برج الأسد الفنان الراحل سيد زيان، وفى إطار هذا السياق يقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الأسد على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد المهني

اعتاد مديرينك على عملك الإضافي بدون حدود، وجاء الوقت لطلب راحة وهذا ما يغضبهم منك فعليك التمهيد لذلك بهدوء، وذلك لتستطيع أخذ تلك الاجازة.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد العاطفي

تشارك مع حبيبك، كل شيء فالشرارة التي تظهر نتيجة تلك المشاركة سوف تزيد من علاقتكم بعضكم البعض.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد الصحي

قد تتمكن من التخلص من مشكلة عسر الهضم الطفيفة التي تزعجك لفترة من الوقت، استمر في متابعة طعامك وما يتسبب لك في تلك المشكلة وامتنع عنه.

برج الأسد وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

سيؤدي التخلص من الخلافات وسوء التفاهم التي يمكن منعها إلى تحسين جودة علاقاتك مع زملائك في العمل وأفراد الأسرة والجيران حافظ على ثقتك بنفسك واتخذ قرارات جريئة وفي الوقت المناسب، نتيجة لذلك يمكنك تحقيق الأهداف التي تريد تحقيقها، لتصبح قائدًا في مكتبك.

توقعات الأبراج الإثنين برج الميزان.. حظك اليوم الإثنين 8 أغسطس

على الرغم من قدرة اصحاب برج الميزان على عملية التوازن بين العقل والعاطفة، إلا انه معروف عنه التردد وعدم الثقة بأفعاله.

برج الميزان في حظك اليوم 

يتميز اصحاب برج الميزان، بعدم خوفة من المجتمع وخاصة اصدقائه المقربين، ويمكنه بسهولة طلب المساعدة من اي شخص طالمه قريب منه.

مشاهير برج الميزان

ومن مشاهير برج الميزان الفنان الراحل أحمد مظهر، وفى إطار هذا السياق يقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الميزان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد المهني

قدرتك على الحفاظ على السيطرة على الامور تحت اى ضغط سوف تؤتي ثمارها، وكذلك مهاراتك في التواصل، كما تزداد مهاراتك وقدراتك اليوم. 

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد العاطفي

ستشهد حياتك الرومانسية اليوم الكثير من التحديات، إذا تجادلت أنت وشريك حياتك سوف تواجه الكثير من المشاكل.

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد الصحي

قد تزعجك الحساسية اليوم، إلى جانب احتقان الأنف والعيون الدامعة، سوف يكون من الحكمة الاعتناء به على الفور بدلاً من تأجيله لأنه إذا لم تفعل ذلك، فقد يزداد الأمر سوءًا.

برج الميزان وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

تذكر أهدافك طويلة المدى، واستفد من هذه الطاقة وقم بتوجيهها لإكمال جميع المهام الوشيكة للانتهاء، تأكد من حصولك على رعاية فورية إذا كنت تعاني من حساسية تجاه شيء ما.

الأبراج الإثنين برج القوس.. حظك اليوم الإثنين 8 أغسطس

يمتاز أصحاب برج القوس بالحب والمودة وقدرتهم الكبيرة على التودد والتقرب من حبيبه، بطريقة تستطيع أن تكسب قلبه بسهولة.

برج القوس في حظك اليوم 

المغامرة واكتشاف كل ما هو جديد أحد أهم الصفات التى يوصف بها اصحاب برج القوس، فهم لديهم القدرة على السفر والتنقل من مكان لمكان لتأكيد معلومه او اثبات شيء جديد.

مشاهير برج القوس

ومن مشاهير برج القوس الفنانة شيريهان، وفى إطار هذا السياق يقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى

برج القوس حظك اليوم على الصعيد المهني

انتبه لأعصابك، فأنت تميل إلى فقدان هدوئك في العمل اليوم، وهذا قد يتسبب في إبعاد رؤسائك وزملائك في العمل عنك، وهو أمر سيء لحياتك المهنية.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد العاطفي

إذا كنت في علاقة، فإن شريكك سيخبرك بمدى تقديره لك، وسيبادلك شريكك الحب والاهتمامات الرومانسية المحتملة التى تجعلك سعيدًا اليوم.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد الصحي

تصرفاتك اليوم يمكن أن تساعد في الأمور الصحية، فعليك تجنب ما يثير غضبك، فقد يؤدي في النهاية إلى أمراض جسدية.

برج القوس وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

في الفتره المقبلة، إذا كانت لديك أية مشكلات، فيمكنك مناقشتها مع شريك حياتك عندما تكونا بمفردكما وعليك التصرف بلطف لحل المشكلات، وأبق عينيك على أهدافك.

الأبراج الإثنين برج الدلو.. حظك اليوم الإثنين 8 أغسطس 2022

يلجأ الكثير من الأصدقاء والاقارب الى اصدقائهم من برج الدلو وذلك لوضع الخطة لهم ودراسة العمل التى يمكن أن تساعدهم في اقامة مشروع ناجح.  

برج الدلو في حظك اليوم 

على الرغم من شخصية برج الدلو الحنونه والعطوفة الا انه يخشى من الحب او الاقتراب منه، خوفت من الالتزامات الكثير والشعور بالتقيد.

مشاهير برج الدلو

ومن مشاهير برج الدلو الفنان أسر ياسين،  وفى إطار هذا السياق يقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الدلو على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد المهني

ستكتشف أن مشاريعك تسير بسلاسة وأن رؤسائك راضين عن سرعة عملك وتنفيذ معاييره، استمتع اليوم إلى أقصى حد لأن أيام العمل ليست دائمًا على هذا النحو. 

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد العاطفي

لا مانع من الاعتراف بحبك لشريك حياتك، والحديث معه والتعبير عن حبك من وقت لاخر دون خوف او خجل.

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد الصحي

سيكون عليك إجبار نفسك على النهوض من السرير اليوم ووالالتزام بممارسة التمارين الرياضية، على الرغم من إبراز المزايا الممتازة التي ستقدمها لك الآن بشكل خاص، إلا أنك لن ترغب في القيام بها.

برج الدلو وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

في الأيام المقبله عليك توخي الحذر عند اختيار مكان وكيفية استثمار أموالك حاول أن تنجز الأشياء التي هي أهداف مشتركة مع حبيبك فسوف تجنون سويا الخير.

مسؤولية الخبر: إن موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً او مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.
مواضيع تهمك

Comments are closed.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More