Home » الابراج » الأبراج الأربعاء 17 نيسان/أبريل 2019 توقعات ابراج اليوم الاربعاء 17-4-2019 ابراج اليوم الاربعاء 17-4-2019 برجك في حظك اليوم

الحمل 21 آذار – 19 نيسان
عزيزي برج الحمل، أعط الدفة لغيرك لقيادتها، لأنك ستغرق القارب إذا بقيت على رأس القيادة. فالأعمال الكثيرة لن تترك لك الوقت لتفكر بل فقط لتنهيها. في فترة ما بعد الظهر احذر من ثرثرتك، لأنها قد تدخلك في مشاكل أنت بغنى عنها. 

الثور 20 نيسان – 20 أيار
عزيزي برج الثور، لا تجعل أحداً يستفزك بسهولة، لأنه في الصباح قد يواجهك بعض الأشخاص بانتقاداتهم وأسئلتهم الكثيرة. فترة هادئة في فترة الظهيرة بعض الشيء، ما يجعلك تفكر في أمور أخرى غير العمل.

الجوزاء 21 أيار – 20 حزيران
عزيزي برج الجوزاء، أنت القائد والرئيس اليوم، لأن ردات فعلك والقوة التي تتصرف بها تدل على ذلك، تجعل الآخرين يخافون الوقوف، فهم يتفادونك. يوم جيد للقيام بالأعمال والمخططات والقيام بالمبادرات على صعيد العمل. في فترة ما بعد الظهر قد يقوم أحد الأشخاص بفعل شيء لا يعجبك.

السرطان 21 حزيران – 22 تموز
عزيزي برج السرطان، يوم ليس بجميل والغيوم قد تحجب أشعة الشمس عنك، لذلك فإن الطريق أمامك، قد لا يكون واضحاً ما يجعله خطراً. لذلك عليك بأن تكون أكثر تروياً وهدوءاً في قراراتك وأفعالك. كما أن الصحة قد تتوعك بعض الشيء في فترتي ما بعد الظهر والمساء.

الأسد 23 تموز – 22 آب
عزيزي برج الأسد، الهدوء الذي شهدته يوم أمس لن يستمر اليوم، وبخاصة في فترة الظهيرة التي ستكون شديدة عليك، فقد تواجه مشكلة تعجز عن حلها، كما أن الأعمال قد تجعلك عصبياً جدًا. 

العذراء 23 آب – 22 أيلول
عزيزي برج العذراء، لا داعي لأن تكون متكلفاً ومتصنعاً، فهذه الصفات من المؤكد ليست لك. لديك بعض الضياع في حياتك اليوم، وتحاول أن تخرج منه، ما يجعلك لا تبدع في أعمالك وتتراكم عليك في فترة ما بعد الظهر.

الميزان 23 أيلول – 22 تشرين الأول
عزيزي برج الميزان، “القوة الدبلوماسية” هكذا علينا تسميتك اليوم، فأنت تبدع في كلامك. عقلك مشغول بكثير من الأمور، وهذا ما يجعلك متلبكاً أحياناً. في فترة ما بعد الظهر لديك خبر جيد على الصعيد المالي. 

العقرب 23 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني
عزيزي برج العقرب، تخف الأعمال عليك بعض الشيء، وتصبح أكثر أريحية في حياتك. يوم لا بأس به، لكن عليك بالبقاء مستيقظاً طوال اليوم لأي خبر أو حدث قد يجري أمامك، وتكون معانيه كبيرة بالنسبة لك. 

القوس 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول
عزيزي برج القوس، الأحداث التي وقعت أمس ما تزال تحدث وتؤثر عليك، يوم صعب مثل أمس بل أسوأ قليلاً، لذلك عليك البقاء متيقظاً ولا تنفعل لأي أمر كان. في فترة ما بعد الظهر الصحة تضغط عليك لذلك عليك بطلب بعض الراحة والهدوء في المساء.

الجدي 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني
عزيزي برج الجدي، حاول توزيع اهتماماتك بالتساوي يا عزيزي الجدي على كل النواحي، ولا تعطي العمل فقط الأهمية الأولى، لأنه قد تصلك بعض الانتقادات من طرف العائلة أو ممن تحب.

الدلو 20 كانون الثاني – 18 شباط
عزيزي برج الدلو، تعيش أفضل أيام هذا الشهر يا مولود الدلو، فلذلك عليك استغلال هذه الأيام الجيدة. في فترة الظهيرة تصلك بعض الأخبار الجيدة، وقد يصلك مبلغ من المال غير متوقع في فترة ما بعد الظهر. 

الحوت 19 شباط – 20 آذار
عزيزي برج الحوت، تقاسيم وجهك لا تعبر عن الراحة منذ الصباح ومزاجك ليس مرتاحاً. في فترة الظهيرة تتراكم عليك الأعمال والمشاكل، ما يجعلك عصبياً. في فترة ما بعد الظهر عليك بالاهتمام بصحتك أكثر، وبخاصة جهازك التنفسي. 

برج الحمل الاربعاء 17 ابريل 2019

يوم شاقّ تتراكم فيه المسؤوليات والأعمال وربما تكون مقيّداً بالوقت وتبذل جهداً إضافيّاً لإنجاز المطلوب.. يزداد تعبك النفسي وتشعر بتوتر عصبيّ ..عليك أن تكون أكثر تفاؤل وصبر وحاول أن تؤجل بعض الأشغال ..الزهرة ترفدك ببعض الدعم بناحية الصحّة والعائلة ..لكن التناقض بوجود القمر بالعذراء حيث تزداد مؤقتاً مسؤولياتك ومصروفك ..مزاجك يكون 60% العاطفة : هذا اليوم ربما تدخل بخلاف وتناقض رأي مع الشريك لذلك عليك تجنّب فتح مواضيعك بتوقيت خاطئ تكون صعب الارضاء وتميل للتذمّر ..وافضل شريك خلال يومك القوس والجوزاء والدلو والحمل والأسد والثور والميزان والجدي .

توقعات برج الثور الاربعاء 17 ابريل 2019

من بداية يومك تكون الأمور جيّدة.. وتبدي إيجابيّة بتعاملك وتشعر بحب للحياة وشغف عكس الأيام السابقة.. تعمل على تحقيق علاقات منسجمة مع محيطك وتجد تحسّن بصحتك خاصّة الإرهاق والإجهاد العصبي ..خلال النهار فرصك تتكل على الحظ وان غامرت تنجح..الفلك يدعمك بالحظوظ من نواحي اجتماعيّة حيث تجد علاقاتك اكثر انفتاحاً كذلك بالعمل وفرص جديدة و قادر على القيام بمبادرات ناجحة وبالأمور الصحيّة .. مزاجك يكون 80% العاطفة : يوم للتسلية والمرح ومغازلة الحبيب تكون أكثر جرأة بالقول والفعل والثور العازب لديك فرصة جيدة ..وافضل شريك خلال يومك العذراء والحوت والجدي والحمل والثور والسرطان والجوزاء والعقرب .

توقعات برج الجوزاء الاربعاء 17 ابريل 2019

يوم يحمل بعض التعب والأفضل أن لاتضخّم الأمور الصغيرة ليكون نهارك أكثر راحة.. الهموم بالغالب تكون من النواحي العائلية..تسيطر على طبعك المزاجيّة والتردد وعدم حسم أي أمر و تحتاج لشخص تثق به لكي يوجهك .. انتبه بأمور المال والشراء وكذلك بالسفر والنواحي الصحية بسبب فعل قمر العذراء .. الخبر المفرح أنّ لديك مستجدات إيجابية تخصّ العمل والوضع المادّي بالفترة القادمة وهي بسبب وجود زوايا المشتري مع الشمس والزهرة..مزاجك يكون 60% العاطفة : ربما بهذا اليوم تميل لأن تلقي اللوم على الطرف الآخر وتتهمه وتحمله أخطاءك .. عليك أن تخففّ السلبية وكن أقلّ تعقيد.. وافضل شريك خلال يومك الميزان والحمل والقوس والجوزاء والثور والدلو والأسد والسرطان .

توقعات برج السرطان الاربعاء 17 ابريل 2019

يوم مهمّ تعيشه ويكون أفضل ممّا تتوقع وبالحظوظ لديك فرص جيّدة واتصالات مفرحة وتكون متفائل وافكارك إيجابية.. تمارس نشاط اجتماعيّ وتحصل على فرص ماديّة .. نشيط بتنقلاتك والحظّ يكون حليفك .. تهتمّ بزيارة الأقارب وبمواضيع تخصّ الإخوة والمحيط القريب ..القمر بالعذراء يناسبك جداً كونه يتصل بزاوية تثليث مع زحل ممّا يضاعف الحظ ويسمح لك بالتغلب على أصعب العقبات وتكون على مستوى عالٍ من الإلتزام والمسؤولية ..مزاجك يكون 80% العاطفة : لديك وضع قابل للحلّ بهذين اليومين هناك مستجدات تخصّ الاستقرار والمستقبل والوقت مناسب للتحولات الايجابية تصرفاتك مدروسة وفيها حكمة.. وافضل شريك خلال يومك العذراء والحوت والعقرب والثور والجوزاء والسرطان والجدي والأسد .

توقعات برج الاسد الاربعاء 17 ابريل 2019

يكون القمر بهذا اليوم ببيت مالك ويعطيك حظوظ ماديّة ..ومن ناحية ثانيه تكون مستعدّ لخوض أي جدال ولو كان هناك اختلاف بالرأي مع غيرك تصبح قادر على قول مايجول بداخلك لكنك تبدو شخص استفزازي .. ربما تكون أعصابك متوترة وانتبه من خسارات ماليّة ولو كان لديك مكاسب جديدة لكن سيكون هناك نفقات إضافية وأنصحك أن تخففّ حبّك للسيطرة .. تبدو اكثر أنانية وتنفق على ملذاتك ورفاهيتك .. مزاجك يكون 65% العاطفة : بهذا اليوم تكون معرّض لبعض المفاجآت والظروف غير مناسبة للتطورات لذلك الافضل تأجيل أي أمر مهمّ .. وافضل شريك خلال يومك القوس والجوزاء والميزان والحمل والعذراء والدلو والسرطان والأسد .

توقعات برج العذراء الاربعاء 17 ابريل 2019

تستقرّ أمورك جيداً بهذه الفترة .. و تستقبل اليوم بتفاؤل حيث تكون حظوظك الأفضل ..القمر لديك يعطيك كثيراً من الجاذبيّة والحضور اللافت والراحة النفسيّة ..تزداد فرصك خلال النهار مع اتصال جيّد بين الكواكب والقمر فتشعر بكثير من الطاقة والثقة بالنفس وتحقق انسجام بعلاقاتك .. فرصك مضمونة والوقت مناسب لتتفرّغ لنفسك ولحاجاتك وتتمتع بصحّة جيدة وتكون مندفع وحدسك عالي .. وبإمكانك أن تفكر بتغيير بمظهرك .. مزاجك يكون 90% العاطفة : يوم مهمّ وتكون جاذبيتك كبيرة و وجود القمر عندك يعطيك حظوظ بالعاطفة وتكون لديك فرص لنجاح علاقة وتحقيق إنسجام انصحك بأن تبادر ..وافضل شريك خلال يومك العقرب والعذراء والحوت والثور والجدي والميزان والسرطان والأسد .

توقعات برج الميزان الاربعاء 17 ابريل 2019

‏يوم يحمل بعض التعب وتشعر أنّ الحظ بعيد وتزداد همومك وكآبتك.. ومع قمر العذراء تكون الأقلّ فرص وتميل للعزلة وربما تتذكر أحداث قديمة ..انتبه أيضاً على الصحّة والخسائر ان كانت ماديّة أو غيرها.. تميل للتعاطف مع الآخرين وتقديم المساعدة لمن يحتاجك..يقوى عندك الشعور بالذنب ولوم الذات..ممكن أن تسمع كلام مزعج ونميمة.. مزاجك يكون 60% العاطفة : تكون حظوظك أقلّ خلال يومك وتميل للتدقيق بالتفاصيل و تضخّم الأمور الصغيرة.. وأفضل شريك خلال يومك الأسد والميزان والحمل والقوس والجوزاء والدلو والعذراء والعقرب .

توقعات برج العقرب الاربعاء 17 ابريل 2019

خلال يومك تعيش نشاط اجتماعيّ وتحالفك الحظوظ و ربما لديك مفاجآت سارّة لن تتوقعها..تجد دعم من علاقة مهمّة أو من الاصدقاء الموثوقين و المقربين ..تكون فرصك أفضل من الأيام الماضية.. حيث يعطيك الفلك رافداً مهمّ للحظ وتتحررّ من وضع قيّدك وتشعر أنك قادر على التجديد وتتلقى مكاسب جيدة وفوائد ماديّة.. مزاجك خلال اليوم 85% العاطفة : تقدم لك الزهره بحركتها الإيجابية بالحوت وتربيعها للمشتري فرص رائعة وتجعلك متوازن بأفعالك وتكون راضٍ عن الطرف الآخر..لديك يوم جيد وهناك علاقة تتطوّر أكثر.. وافضل شريك خلال يومك الجدي والحوت والحمل والسرطان والعقرب والقوس والثور والميزان والعذراء .

توقعات برج القوس الاربعاء 17 ابريل 2019

لديك يوماً متعباً يحمل بعض السلبيّة وبشكل عامّ تكون حظوظك أقلّ.. يساعدك لحدٍّ ما المشتري الذي يصنع تربيعاً مع الزهرة ..نهاراً تكون منشغل ولديك أعمال تخصّ المنزل والوضع المعيشي.. تعمل على تنظيم وحساب أمورك الماديّة ومصروفك.. ممكن أن يساورك الندم على أمر لم تنجح باستغلاله.. ومن جهة ثانية تكثر النميمة حولك بهذا اليوم .. الوضع مؤقت فلا تفقد صبرك ..مزاجك يكون 60% العاطفة : تميل للسيطرة والتشبث برأيك وتريد أن تتملّك أكثر من أن تحب ..الوضع العاطفي ليس الافضل و عطارد خلال هذه الفترة يؤخّر التطورات .. وافضل شريك خلال يومك الحمل والأسد والجوزاء والميزان والحوت والدلو والعقرب والقوس .

توقعات برج الجدي الاربعاء 17 ابريل 2019

ّيوم للتجديد وتكون أكثر ارتياح من الأيام السابقة و الحظ حليفك بكثير من النواحي..تشعر باستقرار أمورك الشخصيّة وخاصة بالمال والعمل .. تتلقى أخبار سارّة واتصالات مهمّة.. يراودك شعور ايجابيّ نحو ماهو قادم من المستقبل..الوقت مناسب لصيد الفرص وربما تعرف شخص جديد وغريب وتهتمّ لأمره.. تكون موفقاً بأمور السفر والنشاطات الإجتماعية و يحدث تجديد يعيد لك البهجة.. مزاجك يكون 80% العاطفة : هذا اليوم تكون الظروف مناسبة لأمور الحب .. ولديك فرص أن تتعرف وتلتقي بشخص غريب وممكن ان تحدث تطورات سريعة.. وافضل شريك خلال يومك العقرب والجدي والحمل والحوت والثور والعذراء والدلو والسرطان .

توقعات برج الدلو الاربعاء 17 ابريل 2019

ّّاليوم ليسَ كما تحب وتطمح وإن كنتَ منتظراً حلول فإنّ ذلك سيكون بعيد قليلاً ..عليك أن تنتبه جيداً للصحّة النفسية والجسديّة وانتبه من الأخطاء والنسيان نتيجة عدم تركيزك وخاصة على ممتلكات شخصية إذ أنّ قمر العذراء لايناسبك وتميل للتكتّم والصمت و تراودك الأفكار السلبيّة.. تبدو شخص متناقض لاتوسط لديك وتخفّ دبلوماسيتك ..أمّا النواحي الماديّة فإنّ الفلك يعطيك مكاسب خاصة من مال الآخرين ..مزاجك يكون 60% العاطفة : الأمور لابأس فيها هذا اليوم لكن الوضع النفسيّ يؤثر على علاقتك.. حاول أن تسيطر على نفسك واعصابك ولاتثور لأقلّ سبب ..وأفضل شريك خلال يومك الحمل والقوس والجوزاء والميزان والدلو والحوت والأسد والجدي .

توقعات برج الحوت الاربعاء 17 ابريل 2019

يوم يحمل لك الحظ السعيد لأنّ الفلك كلّه يعمل لصالحك ..تكون مفعم بالتفاؤل وتهتمّ بحياتك الاجتماعية.. شعور بسعادة وراحة نفسيّة خاصّة من نواحي عاطفية..تميل أن تتعامل مع غيرك بشكل دبلوماسي ولديك الفرصة لتشارك بعمل فيه أطراف متعددة.. تتجه أمورك الماديّة والعاطفية للإنفراج و فرصك جيّدة بتكوين علاقات مهمة وممكن ان تجد منافسة بالفترة المقبلة ولكنّك قادر على التفوق .. مزاجك يكون 80% العاطفة : يوم للتجديد وللحب ولتكسب من ترغب به.. بالمبدأ تكون حظوظك جيدة ولو كانت أحلامك أكبر من واقعك ..وافضل شريك خلال يومك الجدي والحوت والقوس والثور والعذراء والعقرب والسرطان والدلو .

حظك اليوم – توقعات الابراج قناة متخصصة فى عالم الابراج نضع توقعات الابراج اليومية والاسبوعية والشهرية ,abraj, al abraj, أبراج اليوم, ابراج, ابراج الحب, ابراج الحظ, ابراج الحظ اليوم, ابراج اليوم, اخبار الفلك, اعرف برجك, الابراج, الابراج الغربيه, الابراج اليوم, الابراج والحب, الابراج وحظك اليوم, برج الاسد, برج الثور, برج الجدي, برج الجوزاء, برج الحمل, برج الحوت, برج الدلو, برج السرطان, برج العذراء, برج العقرب, برج القوس, برج الميزان, برج اليوم, برجك, برجك اليوم, توافق الابراج, حظ اليوم, حظك اليوم, حظك اليوم في الحب, شخصيتك, صفات الابراج, عالم الأبراج, عالم الابراج, عالم الفلك, علم الابراج, علم الفلك, علم الفلك والابراج, فلك, معلومات عن الابراج.

توقعات برج الحمل اليوم الاربعاء 17 ابريل 2019 محمود الشامي الكبير

برج الحمل 
الجأ الى الواقع والمنطق اذا اردت الوصول الى الدعم قرر المحاولات نظم وقتك جيدا لكى لاتهمل عائلتك لا تراهن على الصدفه لا تلته بالقشور والامور السنويه اعتمد على جهودك وطاقتك لحصد النجاحات والارباح راقب وضعك الصحى قلق مهنى 

توقعات برج الثور اليوم الاربعاء 17 ابريل 2019 محمود الشامي الكبير

برج الثور
أنصحك بأن تسارع بتلطيف الأجواء فرصة مناسبة للتعارف و للمصالحة وللتعويض عن أى تراجع في العلاقات،تعيش لحظات سعيدة من أجمل أيام الشهر و أوفرها حظاً تكون شخصيتك جذابة وإطلالتك لافتة فترة رومانسية و إيجابية جداً، 

توقعات برج الجوزاء اليوم الاربعاء 17 ابريل 2019 محمود الشامي الكبير

برج الجوزاء
احذر من الضغوط الشخصيه او المنزليه او حتى العائليه اوالتقلبات المزاجيه لا تنتظر تجاوبا مع الاخرين تكثر المشاريع والمستجدات وتختلط الواجبات وتتزامن كن هادئ وموضوعيا كن متنبها لهدؤ اعصابك لا تعاتبك احبائك والا تلقى اللوم عليهم تنشغل باهتمامات عائليه او منزليه وتقلق بشأن احد افراد العائله لاتيأس 

توقعات برج السرطان اليوم الاربعاء 17 ابريل 2019 محمود الشامي الكبير

للمزيد من المعلومات إضغط هنا

برج السرطان
تتجنب الالتباسات والكلام الغامض تظهر زيارة او مكالمة مهمة يحمسك القمر علي التفاوض وعقد الصفقات التجارية يحمل الوضع الفلكى لك ربحا او مكسبا تتوضح الرؤيه وتتحمس لاتخاز قرارفتره ممتازه للقيام بخطوه ما حدد الاولويات ولاتجازف 

توقعات برج الاسد اليوم الاربعاء 17 ابريل 2019 محمود الشامي الكبير

برج الاسد
تكون مشرق الوجه تسحر الكثرين بابتسامتك العازبه تقدم دعم لاحدهم ادعوك للحرص على وضعك المالى لا تجاذف والا تتكلم على الحظ لتحسين وضعك بل على مجهودك الشخصى تحمل لك هذه الفتره لقاء عاطفى اوتلتقى بأشخاص يحبون حماستك تتميز بالفاعليه والديناميكيه وقد تسمع جواب يعجبك مصاريف ومشاريع مستقبليه 

توقعات برج العذراء اليوم الاربعاء 17 ابريل 2019 محمود الشامي الكبير

برج العذراء
استعيد حماستك وتنهمك بادخال تعديلات او تغييرات علي روتينك او علي مظهرك تحمل هذه الفترة تضامنا او توفقا نسبيا ركز كل طاقاتك ثابر ولا تستسلم ترغب في ادخال بعض التجديد علي حياتك اليومية لا تماطل ولو حتي تعبت ابدء صفحة جديدة من حياتك واطوي صفحات الماضي البائسة وتفائل بغد افضل 

توقعات برج الميزان اليوم الاربعاء 17 ابريل 2019 محمود الشامي الكبير

برج الميزان
تطالعك فتره فارغه من الحسم والنتيجه تراوح اعمالك مكانها وتهدأ وتيرتك ابحث عن السلام والسكون وخد قسطا من الراحه استغل الهدؤ والاجواء لمراجعه الحسابات حاذر من تراجع صحى تجنب اتخاذ اى قرار وتاكد من حجزك لانك قد تتفاجئ بالغاء اوسوء تفاهم حاذر الخلافات والقطعيه ومخالفه القانون قد تتعرض لظلم او مواجهه. من اسوأ ايام الشهر 

توقعات برج العقرب اليوم الاربعاء 17 ابريل 2019 محمود الشامي الكبير

برج العقرب
دع مخاوفك جانبا حتي لو شعرت بالضغوط او برغبة الانفعال لا تخاطر بسمعتك حاذر اثارة المتاعب قد تشعر بالغضب والغيرة الاتحاد خير من التفرق حسن موقعك واعلم ان عليك واجبات ومسئوليات يوميه تعرف فتره واعده على الصعيد المهنى وتنشط التحركات والمفاوضات كن منظما ومتفتحا 

توقعات برج القوس اليوم الاربعاء 17 ابريل 2019 محمود الشامي الكبير

برج القوس
لا تهدد سمعتك بالخطر بل تملك اعصابك وقدم افضل ما لديك من مهارات وكفاءات قد تقلق بشان لقاء احد افراد الاسره
تنتظرك مواجهه وارتباط مهم والذى قد يسبب لك التوتر حاذر العناد والمشاعر السلبيه قد تقلق بشأن احد افراد العائله اوبشأن ارتباط مهم لاتيأس وتفائل بالخير 

توقعات برج الجدي اليوم الاربعاء 17 ابريل 2019 محمود الشامي الكبير

برج الجدي
ثمه لقاءات غنيه تفتح امامك ابواب السفر والتسويق والنشر والدراسات العليا تميل الى الاهتمام بطاقتك وربما ترغب فى الانضمام الى معهد معين تشجع تتحسن الظروف نسبيا وتبدأ بالتحرك خارج دائرتك كثف اتصالاتك ومساعيك تنجح فى الترويج لعملك وفى كسب المال 

توقعات برج الدلو اليوم الاربعاء 17 ابريل 2019 محمود الشامي الكبير

برج الدلو
تكون متوترا ومنزعجا وتتعرض لمضايقات وتحديات وربما لظلم اطلب نصيحة قانونية ولا تجازف انها اسوء ايام الشهر واكثرها قسوة لا تتشبس بمواقف متصلبه بل كن مرنا ومبتسما ناقش بليونه ودبلوماسيه تكلم وعبر عن ارائك بجرأه وثقه وعن سابق معرفه ابدأ يومك بروح رياضيه 

توقعات برج الحوت اليوم الاربعاء 17 ابريل 2019 محمود الشامي الكبير

برج الحوت
لا تتكاسل ولا تماطل حضر لعملك ونظم جدول اعمالك تفاديا لاى تقصير
الجا الى الاصدقاء المختصين فانت بحاجه الى بعض الدعم والطاقه الايجابيه 


Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
WhatsApp إنضم الى مجموعة الأرز الإخبارية