Cedar News
Lebanon News

توقعات الأبراج اليوم الإثنين 25-7-2022 يوليو حظك اليوم ٢٥ يوليو تموز ٢٠٢٢

برج الحمل

حاولوا الخروج من الأماكن المزدحمة وعدم إشغال أنفسكم في مواضيع تحتاج لوقت أطول قد يكون وقتكم هذا مليء بالكثير من المعاكسات لكن لفترة محدودة .

 بمرور الوقت يتوجب عليكم الانتباه ومراعاة الجانب المهني والعاطفي خلال الأشهر القادمة والعمل بحذر وعدم الإفصاح عن رغباتكم فقوة الحظ لم تعد تكفي في أفقكم التكويني .

برج الثور

…هذا اليوم عليكم التعامل بمبدأ السلامة وعدم قيادة مركباتكم على الطرقات السريعة وتجنب التواجد في الأماكن المزدحمة إذا لم تكونوا في كامل استعدادكم البدني والنفسي تجنبا لمشاكل الطرقات .

توقعات برج الجوزاء اليوم الأثنين 25 يوليو 2022 علي البكري

برج الجوزاء

…فرصة للحصول على مطالب يمكن تحققها خلال هذا اليوم كما تعد عوامل الحظ حاضرة بقوة لتحقيق مطلب مالي .فرصة لمن يبحث في موضوع الإنجاب حيث الفرص التكوينية تساعد على تجاوز هذه المشكلة إذا كانت تكوينية وليست عضوية . 

برج السرطان

..تحتاج منكم العائلة إلى الكثير من الدعم والمساعدة وتلبية بعضا من احتياجاتها وقد يجد البعض انه في حالة عصبية نتيجة عدم انجاز هذه المطالب هناك من يحاول التخلص من بعض الديون والفواتير. 

برج الأسد

.مزيد من النشاط والحماس يبدو واضحا عليكم ويتخلله فرصة للحصول على وعود في العمل .عليكم الإسراع في إيجاد أساليب تماشي الواقع الذي تعيشوه لهذه الفترة حيث انفراج مزيد من الزوايا التكوينية في أفقكم .

برج العذراء

مهنيا حان الوقت الذي عليكم التغير والتطوير والاهتمام بكل تفاصيل أعمالكم وعدم التهاون مع الأخطاء فقد تسبب لكم ضعف في الأداء 

عاطفيا واقع جيد ومثير عليكم التحرك للقيام بمبادرة عاطفية يعد وقت ايجابي لخطبة آو زواج فالزوايا التكوينية تبشر بنتائج مشجعة.

برج الميزان

وقت يعد ايجابي بوسعكم الاستفادة منه كما تجدون في أنفسكم الطاقة والاستعداد للتحرك في أكثر من اتجاه كما تبدو أمزجتكم رائقة في هذا الوقت تستطيعون التقديم لعمل او الحصول على ترقية وضيفيه. قريبا تصلكم ردود مهمة قد تغير نضرتكم للواقع ايجابيا . 

برج العقرب

…انتم الأسرع في التقلب تكوينيا في هذه الفترة كما يصعب عليكم نسيان الصدمات النفسية نتيجة فرط العاطفة والحس العالي الذي تملكوه حذار هذا اليوم من تصديق وعد و إعطاء وعد فقد تخسرون نتيجة ضعف الأفق التكويني لكم لهذا اليوم والكثير يشعر بخمول على صعيد الطاقة البدنية والنفسية يفضل ترك الأمور تسير بطبيعتها وعدم المبادرة . 

 برج القوس

..قد يلجا البعض منكم لاتخاذ قرار بترك عمله والبحث عن عمل جديد ينسجم وحجم احتياجه وطموحه وهذا يعد خيارا ناجح نتيجة ارتفاع الطاقة التكوينية خلال الأشهر القادمة .

برج الجدي

..معالم التغير تقترب كثيرا من أفقكم ويبدو السفر هو الأكثر حضورا خلال هذه الأسابيع وإذا لم تستطيعوا الاستعداد له فقد تتأخرون كثيرا .عاطفيا تتخلل حياتكم الكثير من التحولات الايجابية في الجانب العاطفي وقد يبدي الكثير منكم رغبة في المبادرة للارتباط وذلك من خلال السفر .

برج الدلو

.تتوزع اهتماماتكم في الجانبين المالي والمهني والكثير يبدي استعداده للدخول في تجربة مهنية جديدة والكثير يقدم على خطوة السفر البعيد او الهجرة وقد يجد أن الوقت يمنحه هذه الفرصة .

برج الحوت

. على الرغم من شعوركم بالتفاؤل وتجاوز أفقكم بعض الإشارات السلبية لكن لا يزال تأثير بعض من مواقع الكواكب بالنسبة لمنزلتكم تشكل علامة تأخير وتضيق حدود الحرية من حولكم وهذا يأتي من خلال بعض الأزمات النفسية و ضعف تجاوب الآخرين معكم و أخطاء ارتكبتموها نتيجة تسرع أو إهمال

مسؤولية الخبر: إن موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً او مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.
مواضيع تهمك

Comments are closed.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More