Home » الابراج » ابراج اليوم الاربعاء 10-4-2019 مع ماغي فرح حظك اليوم وتوقعات الابراج بتاريخ 10 ابريل الابراج الاربعاء 10-4-2019

برج الحمل
مهنياً: عليك تغيير إستراتيجية حياتك والعمل على إخراج أفضل ما لديك، والعمل على إنجاز الخطط المؤجلة منذ حين.
عاطفياً: اليوم أنت على موعد مع الحبيب، اجعل اللقاء حافلاً بالمشاعر وليس جافًا أو مملاً، أنت قادر على ذلك بخطوات سهلة وبسيطة.
صحياً: لا تتردد في وضع نفسك على الطريق السليم لحياتك الصحي، فأنت من الأشخاص المهملين للغاية في صحتهم ويجب أن يكون هناك مراجعة لذلك.

حظك اليوم برج الثور
مهنياً: المطلوب منك الاهتمام بعملك أكثر من أي وقت مضى، وهذا من شأنه أن يساعدك على تغيير نظام حياتك وستظهر الصورة بشكل أفضل.
عاطفياً: تكون حياتك العاطفية جميلة وهادئة مع كل التناقضات التي تحدث فيها، لكن عليك أن تكون أكثر صراحة مع الحبيب لكي تسير الأمور في الطريق السليم.
صحياً: كن أكثر التزاماً بتناول الطعام المغذي، حتى تتجاوز الأزمة الصحية التي تعانيها اليوم.

حظك اليوم برج الجوزاء
مهنياً: تستخدم الذكاء في ترتيب أمورك وتعاملك مع الزملاء، وتفكيرك الخاص يجعلك من المقربين لأرباب العمل والحصول على ترقية.
عاطفياً: تعاني التعامل مع الشريك نتيجة سوء فهمه بعض الأمور وإلحاحه الشديد على بعض الأشياء التي يريدها، تعامل معه بسلاسة ولا تدع العصبية تتغلب عليك في هذا الأمر،.
صحياً: أنت بصحة جيدة اليوم، ولكن الشعور بالصداع يأتي نتيجة الإرهاق وقلة النوم، فعليك الالتزام بمواعيد نومك الطبيعية وأخذ وقت من الراحة.

حظك اليوم برج السرطان
مهنياً: تقوم بنشاط كبير هذا اليوم على مستوى الاتصالات وتبادل المعلومات والخبرات، وتنجز عملاً مشتركاً كبيراً ومثمراً مع أحد الزملاء.
عاطفياً: بانتظارك أجواء عاطفية مرضية، ولو أنك تعيش تناقضاً بين خياراتك وحياتك العائلية وأعمالك ومسؤولياتك.
صحياً: لا تقدم على أي مشروع ترفيهي كبير وحدك، بل تشارك به مع الآخرين.

حظك اليوم برج الاسد
مهنياً: تبدو اكثر تأقلماً وايجابية مع انتقال القمر الى الحمل تسهل اللقاءات والمصالحات او يحدث انقلابا في الوضع المهني والعملي بحيث تتلقى خبراً يسعدك ويتعلق إما بتقدم مهني وعرض وتغيير
عاطفياً: تمر ببعض الاضطرابات في علاقتك بالشريك لانعدام الثقة شبه الكامل بينكما، وإذا استمر الأمر على هذا المنوال فإن النهاية لن تكون سعيدة.
صحيًا: تبقى بصحة جيدة إذا واظبت على ممارسة الرياضة بشكل يومي، واتباع نصائح خبير التغذية في وجباتك.

حظك اليوم برج العذراء
مهنياً: تتمتع بقدرة كبيرة على الدخول في كثير من المشاريع غير المدروسة وتنتظر النجاح الذي يكلل به المشروع في النهاية.
عاطفياً: يمكن أن تحطم حياتك العاطفية بسبب العناد الدائم، لذا عليك التروي قبل اتخاذ أي قرار له علاقة بالشأن العاطفي.
صحياً: يجب أن تعمل على وقف التدهور الذي يحدث في حياتك الصحية بسبب الأهمال الزائد والمفرط في كثير من الأحيان.

حظك اليوم برج الميزان
مهنياً: تكون العراقيل التي تعترضك بسيطة وتزول بسرع، وتتاح لك فرص مهمة خارج بلادك أو مع بعض الغرباء.
عاطفياً: تعرف لقاءات مميزة واتصالات غير اعتيادية، تشعر بأنك محبوب ومطلوب، فتكون الرومنسية والحب على موعد معك.
صحياً: حالات القلق الدائم ليلاً تؤثر سلباً على وضعك الصحي، وتبقيك عاجزاً عن القيام بواجباتك المهنية كما يجب ومقصراً في أمور كثيرة.

حظك اليوم برج العقرب
مهنياً: تحتاج إلى الكثير من العمل والجهد والصبر، لكي تنتصر على التطورات المربكة التي قد تواجهها والتغيرات التي ترتسم.
عاطفياً: تتمتع بالحس الرومانسي العالي، فأنت من أكثر الأبراج التي تستطيع تقديم الاحتواء والحنان الكامل للشريك، لذلك فأنت تتمتع بحياة عاطفية جيدة.
صحياً: تتمتع بحالة صحية جيدة، وعليك الاستمرار علىممارسة الرياضة، لكن كن حذراً من تقلبات الطقس حتى لا تصاب ببعض الأمراض الموسمية.

حظك اليوم برج القوس
مهنياً: انفراج وتقدم ملموس عنوان هذا ا ليوم مع انتقال القمر الى الحمل الصديق تكون المعنويات مرتفعة والعزيمة اكبر ما يجعلك تسيطر من جديد على كافة المستويات أبشرك
عاطفياً: تضيف المزيد من الالوان والأضواء إلى حياتك العاطفية بعدما وسعت من دائرتها.
صحياً: ابتعد عن الأشخاص السلبيين وحاول أن تتجاهل الأشخاص العدائيين اينما كنت.

حظك اليوم برج الجدي
مهنياً: الاستخفاف بالمهام الموكلة إليك يكون مكلفاً جداً، فبادر الى تدارك الأوضاع قبل فوات الأوان.
عاطفيا: وتطل على فترة حافلة بالمستجدات واللقاءات الحارة والاوقات السعيدة والمفاجآت العاطفية التي تحمل لك السعادة للعازب قد تتعرف الى وجوه جديدة وربما الى زوج المستقبل.
صحياً: تجنب العصبية الزائدة قدر المستطاع، وما تصاب به من ضرر يكون سلبياً جداً.

حظك اليوم برج الدلو
مهنياً: التسرع في العمل يؤدي في معظم الأحيان إلى ارتكاب هفوات كبيرة تكلفك غالياً، فكن حذراً في اندفاعك.
عاطفياً: الابتعاد عن الشريك لن يجدي نفعاً، بل إن التواصل معه والتحاور يؤمّنان الاستقرار على المدى الطويل.
صحياً: الحرارة المنخفضة والرطوبة تنعكسان سلباً على صحتك، فحاول أن تتجنبهما قدر الإمكان وخفف من التنقلات غير الضرورية.

برج الحوت اليوم
مهنياً: الانطباع الأهم في عملك هو تسجيل نقاط في مصلحتك، وقد حققت ذلك بسرعة وسهولة.
عاطفياً: تعامل مع الشريك بواقعية وبروية، فالأمور بينكما لا تحتمل المزيد من الخلافات بعد اليوم.
صحيا: الرشاقة هي مفتاح السعادة في الحياة، وهذا متعارف عليه في حياتنا اليومية المليئة بالضغوط.

 برج الحمل اليوم الاربعاء 10 ابريل 2019

يوم من أفضل الأيام ..وتشعر بالطاقة الإيجابيّة تملأ أفكارك و من الصباح تكون متحمّس ونشيط جداً وبديهتك الذهنيه بأوجها..قادر أن تكون مرن بكلّ الظروف ومع كلّ الأطراف .. ربما تخطط لشيء يخصّ المستقبل .. تؤمن بمبدأ إختصار المراحل..ومع وجود زاوية تسديس بين الشمس والقمر والتي تدعمك بأمور شخصيّة وصحيّة وماديّة وتعززّ من مكانتك الاجتماعيّة ..مزاجك يكون 85% العاطفة : انت تعرف جيداً ماتريد وتعيد النظر بقرارات ربما تتراجع عنها والتطورات تكون لصالحك بهذا اليوم و تتواصل اكثر وتتكلم اكثر .. وافضل شريك خلال يومك الحمل والدلو والأسد والثور والقوس والميزان والجوزاء والجدي .

توقعات برج الثور اليوم الاربعاء 10 ابريل 2019

الثور
بهذا اليوم لديك حظوظ مادية واضحة و بسبب اقتران القمر بالمريخ في بيتك الفلكيّ الذي يختصّ بالمال حاول تأجيل عمليات الشراء والبيع بالفترة الصباحية ..إنما بشكل عام يكون لديك مكاسب ماديّه وعلى صعيد العمل والعاطفة ..ممكن أن تزيد نفقاتك الشخصيّة بدون وعي وعلى نواحي تخصّ رفاهيتك..زاوية القمر وعطارد تفيدك بأمور التواصل والمراسلات وتعطيك بديهة وذكاء و تكون عمليّ اكثر ..مزاجك يكون 75% العاطفة : لديك وضع مريح يجعلك متفائل واذا بحثت عن الحب ستجده.. تبدو عاشق رومنسي وتلقى الاهتمام ..وافضل شريك خلال يومك الجدي والعقرب والميزان والسرطان والجوزاء والعذراء والثور والحمل والحوت .

توقعات برج الجوزاء اليوم الاربعاء 10 ابريل 2019

يحالفك الحظّ وتكون الحالة النفسيّة أكثر استقرار مع وجود القمر عندك حيث تكون مفعم بالنشاط والتفاؤل .. تغمرك السعادة وتمشي الأمور لصالحك ..تقضي أروع الأجواء مع معارفك ويعطيك القمر تألّق وجاذبية وحضور مميّز ..كلامك فيه ثقة وقرارك عقلاني واقعي..تحبذ فكرة أن تغيّر بالشكل أو تجددّ بحياتك ..مزاجك يكون 90% العاطفة : كلّ الحظ لديك و يقدم لك الفلك بهذا اليوم تطورات إيجابية وتستقرّ علاقتك المتوترة ..وأفضل شريك خلال يومك الحمل والميزان والأسد والجوزاء والجدي والثور والسرطان والدلو والقوس .

توقعات برج السرطان اليوم الاربعاء 10 ابريل 2019

مع أنّ الحظ معك هذه الفترة لكن خلال يومك عليك أن تنتبه من وجود القمر ببيت فلكي صعب الأمر الذي ينعكس على طبعك خاصة الناحية النفسية ..تشعر بكآبة وأنّ لديك أعداء وتتذمّر من وضع ماديّ وكذلك تجد صعوبة في فهم الآخرين…الشيء الإيجابيّ هو تواجد الزهرة وعطارد بالحوت ممّا يعطيك دائماً وضع أفضل فلا تيأس ..مزاجك يكون 60% العاطفة : أمورك العاطفية تكون جيدة ولديك فرص بالأجواء حاول ان لا تعكر صفو العلاقة بأمور صغيرة وغالباً السرطان العازب عندك فرصة تعارف بشخص من بعيد..وأفضل شريك خلال يومك السرطان والجدي والجوزاء والعذراء والعقرب والحوت والأسد والثور .

توقعات برج الاسد اليوم الاربعاء 10 ابريل 2019

تتلاشى همومك بهذا اليوم وتشعر أنّك محلّق بكلّ حريّة ولاشيء يقيّدك.. من الصباح تكون بأفضل حال و يعود لك التفاؤل والنشاط والأهمّ الحيويّة والحياة الإجتماعيّة والأمان العاطفي وتعيش الأجواء الإيجابية وتميل للإنخراط بالتجمعات وتعيش حياة التشارك ..تظهر محبة وتسامح مع الجميع ..ولديك فرص مكاسب وفوائد ماديّة..مزاجك يكون 85% العاطفة : يوم مناسب كي تحسّن من ظروفك العاطفية وغالباً تتلقى اتصال مفرح أو لقاء والوضع يكون لصالحك وربما تتقرب اكثر من صديق ..وأفضل شريك خلال يومك الميزان والحمل والجوزاء والقوس والعذراء والدلو والسرطان والأسد والعقرب .

توقعات برج العذراء اليوم الاربعاء 10 ابريل 2019

يوم جيّد من نواحي معينة حيث تكون الأجواء مناسبة لأمور العمل و ماديّاً تتحسن أوضاعك وتعرف كيف تدير الجانب الماليّ ..بداية اليوم بإمكانك أن تخطط لشيء مربح ..بشكل عام أمورك جيدة لو كانت المستجدات بطيئة ..المهمّ عليك أن تنتبه للصحّة ومن جانب آخر حافظ على مكانتك الاجتماعية لربما تتعرّض لبعض النميمة ..مزاجك يكون 70% العاطفة : تكون الأوضاع روتينيّة وتميل لفرض رأيك وأسلوبك على الطرف الآخر وطبعاً مع حب السيطرة والتملّك وكأنك آمر وناهي ..وأفضل شريك خلال يومك السرطان والعذراء والعقرب والحوت والأسد والميزان والجدي والثور .

توقعات برج الميزان اليوم الاربعاء 10 ابريل 2019

‏أنت من الأفضل حظوظ وتكون من بداية اليوم الأكثر ارتياح وتشعر بطمأنينة ولديك انفراج و أخبار مفرحة.. اجتماعي نشيط ومتفائل و بإمكانك أن تعيش وتمارس النشاطات التي تحبها ..توقيت مناسب للسفر و لتزيد من ثقافتك وتهتمّ بالمعرفة وأن تؤسسّ علاقات جديدة وتكسر الروتين ..مزاجك يكون 85% العاطفة : يوم يعتبر الأفضل من ناحية العاطفة وقادر أن تتحررّ من وضع روتينيّ وتعيش التجديد وتشعر أن الامور تمشي كما تحب ..وأفضل شريك خلال يومك الجوزاء والميزان والحمل والعذراء والدلو والقوس والأسد والعقرب .

توقعات برج العقرب اليوم الاربعاء 10 ابريل 2019

العقرب
يوم يتطلّب منك المرونة واذا كنت خلالة شخص عمليّ أضمن لك أن تكون الحظوظ جيّدة والوضع آمن ..الزاوية بين القمر وكوكبك المريخ تعطيك جاذبيّه عالية وطاقة كلامية أكبر ونشاط لإنجاز كلّ الأعمال وتدعمك من نواحي الصحّة وبعلاقاتك.. فقط انتبه من التهوّر ..ربما عندك بهذا اليوم مفاجآت رائعة خاصة بنواحي المال ..مزاجك يكون 70% العاطفة : وضعك لابأس به والكواكب تعطيك ربما مستجدات بطيئة عليك أن تصبر قليلاً ودائماً كن متفائل و واقعيّ ..وأفضل شريك خلال يومك العقرب والقوس والعذراء والسرطان والحوت والثور والجدي والميزان .

توقعات برج القوس اليوم الاربعاء 10 ابريل 2019

القوس
الوضع خلال يومك لابأس به..ربما يصيبك بعض التشاؤم وتبدو غريب الأطوار ولو حاولت أن تكابر لكن ملامح الضياع والشرود تبدو عليك ولاتشعر براحة نفسية..خلال النهار ولغاية الليل انتبه لصحتك ..ممكن أن تتواجه مع أحدهم و يحدث خلاف وغالباً على أمور ربما مادية أكثر .. أنصحك أن تتهرّب من أي مواجهة لأن ذلك لن يجدي نتيجة ..الأمر الإيجابي هي الحظوظ بأمور العاطفة والعمل وخاصه الشراكة.. مزاجك يكون 70% العاطفة : الوضع العاطفي جيّد ربما يكون لديك تطورات جديدة لكنك بهذا اليوم لاتعطي الأولوية للأمور العاطفية ..وأفضل شريك خلال يومك الحمل والدلو والأسد والقوس والميزان والجوزاء والحوت والعقرب .

توقعات برج الجدي اليوم الاربعاء 10 ابريل 2019

الجدي
ّيوم يحمل لك بعض التوتّر وفيه إلتزامات كثيرة و مرهقة وكذلك مهام وأعمال روتينيّة وإنجازها يتطلّب منك بذل جهد فوق طاقتك.. وعلاوة على ذلك يكون مزاجك متوتر ويميل للعصبيّة وماديّاً لديك مصاريف أكثر.. أنصحك أن تبتعد عن العصبية وانتبه على الصحّة وحاول أن تخصّص وقت للراحة.. بشكل عام الظروف مؤقتة فلا تيأس ..مزاجك يكون 55% العاطفة : تكون جاذبيتك أقلّ بهذا اليوم ولو أنّ الفرص موجودة لكن لاشيء ينتهي كما ترغب .. وافضل شريك خلال يومك العذراء والثور والحوت والجدي والحوت والعقرب والسرطان والدلو .

توقعات برج الدلو اليوم الاربعاء 10 ابريل 2019

الدلو
ّّالفلك يدعمك بهذا اليوم و زاوية القمر والمشتري التي تبدأ بتأثيراتها بعد الظهر تقدّم لك دعم بأمور تتكل على الحظ مثل الربح و المكاسب وخاصة إن غامرت ستنجح لذلك عليك توقيت أي خطوة مهمّة أثناء تلك السمة الفلكية والتي تمتدّ لليوم التالي ..عندك فرص جيّدة بعملك وبعلاقاتك وكذلك بإثبات نفسك وبكلامك ومراسلاتك..إذاً لديك يوم فيه بدايات جيّدة وملائم للتسوّق وتغيير الأجواء والأماكن ..مزاجك يكون 85% العاطفة : توقيت مناسب لتعرض وجهة نظرك أو تبادر لصلح أو لخطوة إيجابية خلال اليوم .. وافضل شريك خلال يومك الحمل والدلو والأسد والقوس والميزان والجوزاء والجدي والحوت .

توقعات برج الحوت اليوم الاربعاء 10 ابريل 2019

الحوت
يوم جيّد بكلّ الأحوال وطالما تشعر بالأمان فلا يهمّك إن كان فيه بعض التعب والمسؤوليات ..حيث تشغلك أمور عائليّة تخصّ محيطك الأسري أو أحد الوالدين أو تهتمّ بوضع مرتبط بأحد أفراد من محيطك القريب.. بشكل عامّ الفترة مبشرة و لو أنّ تشاؤمك يجعلك أكثر سلبيّة ويسيطر عليك الحذر والتردد ..لاتكن كسول واستغلّ الاسابيع المقبلة مع تواجد عطارد والزهرة عندك ..مزاجك يكون 70% العاطفة : لاتكن بهذا اليوم شخص يسيء فهم الشريك مما يتسبب بضرر بالعلاقة لذلك عليك أن تثق أكثر بمن تحب ولاتسارع بحكمك وكن متقبل لوجهة نظره.. وأفضل شريك خلال يومك العقرب والسرطان والعذراء والثور والجدي والحوت والدلو والقوس .

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
WhatsApp إنضم الى مجموعة الأرز الإخبارية