Home » الابراج » الابراج السبت 6-4-2019 حظك اليوم وتوقعات ابراج اليوم تاريخ 6 ابريل 2019

توقعات ابراج اليوم 6 ابريل مع ماغي فرح في الحب والعمل والصحة والعاطفة والحالة النفسية، حيث نالت علي اكبر نسبة متابعة عن غيرها مثل “جاكلين عقيقى ، كارمن شماس ، محمد فرعون ، ميشال حايك ، جوي عياد ، هالة عمر” اقراء الان «ابراج اليوم» التى تتوقعها النجوم.

حظك اليوم برج الحمل

أحيانًا تظهر سرعة انفعالاتك عكس ما بداخلك، وأحيانًا أخرى لا تستطيع أن تسيطر على عصبيتك ومشاعرك خصوصاً فى محيط العمل، وهذا يتسبب فى خسارتك لكل من حولك.

حظك اليوم برج الثور

تحقق نجاحات هذه الفترة من خلال بعض الأعمال التى تخطط لها الفترة السابقة، كما يمنحك الحظ السفر لأحد الأماكن المهمة للعمل وتقديم المزيد.

حظك اليوم برج الجوزاء

مواليد برج الجوزاء من الأبراج تحاول على الدوام أن يكون لها دورًا مميزًا فى حياتها العملية حتى وإن كان صغير وبسيط ولكن يحتاجوا على الدوام الدعم والمساندة.

حظك اليوم برج السرطان

يجتاز مواليد هذا البرج هذه الأيام نجاحات عظيمة، مما يمكنه من الوصول إلى الفرص غير المتوقعة، وما يخطط له منذ فترة طويلة.

حظك اليوم برج الأسد

يحقق هذه الفترة الكثير من الانجازات والنجاحات فى بيئة العمل، فهو يملك من الإصرار والطموح ما يجعله قادرًا على المغامرة والوصول إلى أفضل ما يريد.

حظك اليوم برج العذراء

عصبى ولا تستطيع السيطرة على انفعالاتك ولا تحب أن يأمرك أحد، كما أنك لا تحب المشاركة أو أن تعمل وسط مجموعة وتفضل العمل بمفردك.

حظك اليوم برج الميزان

على المستوى العاطفى الميزان من الأبراج التى تفضل أن يكون للحبيب جزء كبير من الاهتمام وقادرون على كسب الثقة.

حظك اليوم برج العقرب

مواليد برج العقرب من الأبراج التى تحاول دائمًا التفوق فى حياتها العملية ليكون لها نصيب من التفوق والتقدير الدائمين، وقادرين على صنع الكثير فى مجالات العمل المختلفة.

حظك اليوم برج القوس

تقوم بعملك على أكمل وجه، ودائمًا ما يعتمد عليك مديرك وزملائك فى العمل، لأنك تطور من نفسك طوال الوقت وتحاول دائمًا أن تحسن من أدائك فى العمل.

حظك اليوم برج الجدى

يتعرض هذا البرج لفترة من التوتر والضغوطات فى بيئة العمل، نتيجة للضغط الزائد، وعدم قدرته على التنظيم وتحديد الأولويات.

حظك اليوم برج الدلو

تهتم بشريك حياتك جيدًا ودائمًا ما تظهر له حبك وتعبر له عن مشاعرك، وتحاول طوال الوقت أن تبتعد عن المشاكل حتى لا تتوتر علاقتكما ببعض.

حظك اليوم برج الحوت

على مواليد برج الحوت الاحتفاظ بهدوئهم العصبى فى جميع جوانب حياتهم حتى لا يخسروا الكثير بسبب اندفاعهم أو عصبيتهم.

 برج الحمل اليوم السبت 06 ابريل 2019

برج الحمل
مارس جميع صلاحياتك بنجاح وكفاءة لن تهدا وتيرة نشاطك تشجع طاقة جسدية وفكرية كبيرة
تستعيد حماستك تدريجيا وتعود الحياه الى وتيرتها الطبيعيه انطلق واستغل طاقتك وانطلق فى تنفيذ خطه أو فكره جديده كما تتلقى اشاره أو خبر .

توقعات برج الثور اليوم السبت 06 ابريل 2019

برج الثور
هناك اثارة للتحديات حاول الا تحسم امرا بل عالج الاحداث المخيبه بموضوعيه تامه تعيش ظرفا محبطا او ظالما
تهدأ الوتيرة وتتذمر من تأخير او اعطال يسود الهدوء والملل وتراوح أعمالك مكانها وتخيب امالك لسبب او لاخر .

توقعات برج الجوزاء اليوم السبت 06 ابريل 2019

برج الجوزاء
ترغب في الإعلان عن إنتمائك وتشجيعك لفكرة أو مبدأ وتحتاج إلى التعاون مع الزملاء أو الأصدقاء لإنجاز عمل و يناسبك أيضاً العمل و تعزيز الشعبية، تركز علي صداقات وتواسي المحبين لك وتعزز الروابط فترة إجتماعية وعائلية إستثنائية تسعد بوجود الآخرين إلى جانبك،

توقعات برج السرطان اليوم السبت 06 ابريل 2019

برج السرطان
تقع عليك مسئوليات لاكن لاداعي للقلق شرط التحضير جيدا لمسئولياتك تلاقي اعمالك صدي طيبا شرط تحسين معاملة رؤسائك فى العمل او الحياه لا تشوة سمعتك بل تمالك اعصابك وقدم افضل ما لديك من مهارة وكفائة ان هذة الفترة متوترة بعض الشئ نظرا لاهمية الانشغالات .

توقعات برج الاسد اليوم السبت 06 ابريل 2019

برج الاسد
وجه اهتمامك نحو الخارج وكل ماهو جديد وغير مالوف حيث تشارك في ورشة عمل كرر المحاولات لتعزيز وضعك فهذه فترة واعدة وناجحة فاحسن استغلالها تقوي حظوظك بقوة من جديد انها افضل ايام الشهر كي تكسب فرصة لخوض تجربة شيقة تستعيد حماستك وتنطلق في تنفيذ خطة او فكرة جديدة تتلقي بشارة او خبرا سارا
للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج العذراء اليوم السبت 06 ابريل 2019

برج العذراء
عليك مراجعة صلاحيات العقود وبطاقات التأمين الجأ الي الواقعية والمنطق اذا اردت النجاح والدعم ناقش بهدوء وثبات ابحث عن القواسم المشتركة كثف الاجتماعات واللقاءات واهتم بمناقشة المواضيع المالية وقم بتقديم بعض التنازلات لاتهمل الواجبات مهما كثرت او صعبت ولا تقصر وراعي ظروفك الصحية .

توقعات برج الميزان اليوم السبت 06 ابريل 2019

برج الميزان
الاجواء ثقيلة ومعاكسة لاتخالف القوانين او تنفعل حتي لو شعرت بالاستفزاز تجنب الغضب والانفعال ولاتدع احد يستفزك احم سمعتك ولا تشوهها موعد هم

توقعات برج العقرب اليوم السبت 06 ابريل 2019

برج العقرب
تحتاج الي تعاون احدهم اذا اردت انهاء عملك ضمن المهلةة المحددة لاتتهرب من المسئوليات وان كثرت نظم وقتك جيدا كي تتفادي اي تقصير تكثر الاعباء وتشعر بالتعب والتوترباكر الى العمل ولاتمهل الواجب اتنظم وقتك جيدا وكن واضحا فى اولوياتك ولاتدع احد يثير انفعالك او غضبك حازر التراجع الصحى .

توقعات برج القوس اليوم السبت 06 ابريل 2019

برج القوس
أفضل أيام الشهر وألطفها تغمرك العواطف الدافئة وتعيش حالة حب تعيش تجربة جميلة وغنية باللحظات الرومانسية ،
حاول تقريب وجهات النظر إسترجع موقعك تطمئن خواطرك و تنتهي أزمة أو تفرح لحدث طارئ ،

توقعات برج الجدي اليوم السبت 06 ابريل 2019

برج الجدي
لا تسمح لعواطفك بتأثير على سلوكك وادائك فى اليومان الاولان لا تنفعل حتى لو شعرت بلانزعاج اسعى لتحسين موقعك فى العمل ولتسبيته قدم المساعده الى من يحتاجها قد يحتاج اليك احد الاحباء وقد تحتاج انت بدورك الي مساعدتهم تفتح امامك ابواب الحوار والنقاش البناء يرز مواقفك ووضح سوء التفاهم حاذر من انتكاسه شخصيه او عائليه او صحيه

توقعات برج الدلو اليوم السبت 06 ابريل 2019

برج الدلو
تميل الى التفاوض والمساومه وتنشط الرحلات والاتصالات وتتجرا فى النقاش فتره مناسبه لبحث المواضيع المهمه ولتقديم الامتحانات وللمطالبه بحقك وممارسة صلاحياتك تنطلق فى مرحله مهنيه ويتقرب منك احدهم للمساعده او التعاون وتروج لمشاريعك بنجاح ويسهل عليك المتابعه فى الانطلاق والتنفيذ

توقعات برج الحوت اليوم السبت 06 ابريل 2019

برج الحوت
تعيد قرائة حساباتك ولا يخطرون ببالك المجازفة او الشجار بل احمي ميزانيتك من التقلبات والقرارات المتسرعة دقق في تفاصيل العقود تخوض تجربة مهمة حيث تمتحن كفائتك كما ستواجة معاكسات وتقلبات تعالج استحقاقا ماليا لاتتسرع بتوظيف الاموال بل دقق بالتفاصيل

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
WhatsApp إنضم الى مجموعة الأرز الإخبارية