آخر الأخبار
Cedar News
أخبار لبنان والعالم

أفضل العطور المفضلة للأم وفق الأبراج

أفضل العطور المفضلة للأم وفق الأبراج

وفقاً لعلم الفلك والأبراج، يمكننا الإعتماد على بعض سمات الشخصية التي تُنسَب إلى كل برج من الأبراج، لنجد أفضل العطور التي تتناسب مع شخصيات أمهات الأبراج الإثني عشرة. في الآتي، نقدم لك ، أفضل العطور المفضلة للأم وفق الأبراج.
هدايا عطور للأم وفق برجها

الأم الحمل
DECADENCE, MARC-JACOBS

تمتلك الأم الحمل شخصية نشطة ومتعددة الجوانب، لديها رغبة غير عادية في الحرية وتفاؤل لا يتزعزع، تتغلب على كل العقبات. تخلق الأم برج الحمل الواثقة والمثالية والرومانسية، عالماً مليئاً بالجمال. لذلك، سيكون عطر Decadence من مارك جاكوبس، مصمم خصيصاً لها. يتكون العطر من مجموعة الأخشاب بالإضافة إلى الياسمين والبرقوق الإيطالي والزعفران الذهبي والعنبر والورد البلغاري.
الأم الثور
Chanel, No5

تُعتبر الأم الثور منفتحة، متواضعة، شجاعة، وقوية التفكير، تأخذ الناس كما هم. صادقة وعملية بعمق، تحب كل ما هو حقيقي وتسترشد بحسها السليم دون إهمال جانبها الحسي الواضح. متوازنة وكريمة. اختيارنا لها، عطر رائع ومذهل مثل عطر No 5 من Chanel، الذي يُعد من أكثر العطور التي تعشقها الأم الثور. يتمتع هذا العطر برائحة مميزة، ذو طابع كلاسيكي فاخر، فهو مزيج من عدة مكوّنات عطرية كالبرغموت والورد وخشب الصندل وزنبق الوادي والباتشولي.
الأم الجوزاء
عطر للأم من Miss Dior

الأم الجوزاء مستقلة ودائماً جميلة حالمة. عطر خفيف ومتجدد ومتعدد الأوجه مثل عطر Miss Dior من ديور الكلاسيكي والفاخر يُعد الأنسب لها. يفوح من هذا العطر المميز رائحة مليئة بالحب والرومانسية. فهو يتكون من رحيق الياسمين المميز والفواكه المختلفة، إضافة إلى زهور البتشول.

الأم السرطان
عطر flowerbomb, [email protected]

غالباً، ما تبدو الأم السرطان خجولة وغامضة بعض الشيء، ولكنها رائعة للغاية. لديها حس دعابة مشرق وطبيعة حساسة. يُجسد عطر فلاور بومب Flowerbomb من Viktor Rolf، الذوق الطبيعي لهذه السيدة في أفضل حالاته، مع رائحته التي تمزج بين عدة روائح مختلفة، كالياسمين والفريزيا والورد والعنبر والباتشولي والفانيليا.
الأم الأسد
عطر Dahlia Divin, Givenchy

تحب أن تكون الأم الأسد في دائرة الضوء. هي امرأة محبة وقوية تحب ضبط النغمة، وتمتلك عظمة طبيعية، وهي مقتنعة تماماً بنفسها، مستقلة بطبيعتها. تحظى بشعبية وإعجاب اجتماعياً. عطر Dahlia Divin من جيفنشي من مزيج مختلف من الياسمين والزهور البيضاء والبرقوق الأصفر وخشب الصندل ونجيل الهند والبتشول، هو عطر رائع لها.
الأم العذراء
عطر للأم Daisy Love, Marc Jacobs

تتمتّع الأم العذراء بتصميم لا يضاهى، خاصةً عندما يتعلق الأمر بإيجاد السعادة الحقيقية والحب الحقيقي. إنها تمشي في الحياة بعناية، بصبر، بأدب، وتواضع، وتبحث دائماً عن ذوق. الجمال بالنسبة لها يساوي الحقيقة والحقيقة تساوي الجمال. وبالتالي سيكون عطر دايزي لوف من Marc Jacobs الذي يتميز بالمزج بين روائح الأزهار والفواكه، والتوت البري والياسمين والليتشي والجريب فروت الأحمر، العطر المفضل لها.

الأم الميزان
عطر للأم Si, Giorgio Armani

الأم الميزان عاطفية ومحبة، ونشطة أيضاً، لديها تناقض فيها يجعلها تبدو أحياناً مترددة إلى حد ما. ابتسامتها المشرقة، ومظهرها الأنيق، وبحثها الصبور عن الحقيقة والوئام فريد من نوعه، وتجد أفضل تطابق لها في الشخصية المتطورة لعطر Si من جورجيو أرماني مناسب لها، فهو يتكون من روائح الزهور الحمراء والفريسيا والفانيليا والبتشول.
الأم العقرب
عطر للأم Hypnose, Lancôme

جمال الأم العقرب الغريب، ومشاعرها المخلصة والمكثفة، وحدسها الواضح، ومعرفتها بالطبيعة البشرية تجعل منها مخلوقة رائعة. عطر Hypnose من لانكوم الحسي والرائع والمؤثر تماماً هو أفضل عطر للأم العقرب المتطلبة بشدة. روائح محدودة للغاية ولكن تأثيرها لا مثيل له. فتخيلي النتجية حينما تندمج الفانيليا والياسمين والجاردينيا ونجيل الهند مع بعضهم.
الأم القوس
عطر للأم عطر للأم Hypnose, Lancôme

تتسم الأم القوس بطابع عقلاني يأخذ الأمور كما هي، وتفوز على الناس بتفاؤلها المشرق. طبيعتها المستقلة والمميزة تجعلها تبدو متحفظة في بعض الأحيان، ربما لأنها تحب الاختفاء دون إشعار مسبق، وسيكون عطر MONCLER Pour Femme، المكوّن من باقة متنوعة من أزهار الياسمين، والأوركيد والفريسيا والبتشول، العطر المفضل لها.
الأم الجدي
عطر Brit Sheer, Burberry

الأم الجدي طموحة وموهوبة من الناحية الفنية، غالباً ما تفاجئ بعمق كبير وراء طبيعتها اللطيفة وغير المزعجة. على الرغم من مظهرها المتحفظ، إلا أنّ تصميمها مثيراً للإعجاب. تجد الطبيعة الهادئة والواضحة والمتوازنة للأم الجدي أفضل تفسير لها في عطر Brit من بربري الذي يُعتبر منعشاً وممتعاً، فهو مزيج كلاسيكي شرقي من الفواكه الخضراء، وعناصر المكسرات الحلوة، والعنبر المهدئ، والفانيليا، وحبوب التونكا.
الأم الدلو
عطر للأم عطر Brit Sheer, Burberry

تتصف الأم الدلو بطبيعتها المتناقضة. مخلصة، لكنها في بعض الأحيان غير مبالية. قبل كل شيء، هي محبة للحرية بشكل لا يصدق. إنها فضولية، وفكرية، وذكية، ورشيقة، وقابلة للتكيف. كل هذه الصفات تجعلها إمراة اجتماعية للغاية. الأم الدلو تعرف الكثير من الناس، وتحب الصداقة، ومتحمسة لأي تغيير، تحافظ على موقف غير متحيز يوحي بالثقة على الفور. بهذه الطريقة، سوف يكون العطر المفضل لها Manifesto من إيف سان لوران، الذي يضم باقة متنوعة وفريدة من الروائح التي تعشقها الأم الدلو.
الأم الحوت
عطر للأم The One ,Dolce & Gabbana

الأم الحوت لها طبيعة غير عادية وغامضة تجعلها تبدو ولطيفة وحالمة إلى حد ما. حتى لو تمكنت من التعامل مع أصعب ضربات القدر، وذلك بفضل إصرارها وجرأتها وقدرتها على التحمل، فإنها ستظل تُعطي إنطباعاً بسيطاً بالعجز، والذي عادةً ما يجلب لها الكثير من التعاطف. وبالتالي، يجب أن تعرف بالتأكيد أنه لا يوجد عطر يُجسّد جمال الأم الحوت مثل عطر The One من دولتشي آند غابانا، الذي يمزج بين فواكه البرتقال والخوخ والليمون الأخضر مع زهور الياسمين، إضافة إلى المسك والعنبر والفانيليا.

مسؤولية الخبر: إن موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً او مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.

مواضيع تهمك

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com