Cedar News
أخبار لبنان والعالم

مدى التوافق بين الأزواج من نفس الأبراج

مدى التوافق بين الأزواج من نفس الأبراج

لا جدال حول مدى احتياجنا للتوافق مع الشريك في الحياة، ويمكن أن يكون هذا التوافق نتاج اقتران، لكن بقدر ما تكون هذه الميزة مطلوبة؛ لكنها قد تشعل نيران العناد والمشاكسة بين الطرفين في الوقت الذي يمكن أن يساعد فيه الاختلاف على اتساع التفاهم بينهما. وفي السطور التالية نرصد ما يحدث عندما يكون الزوجان من نفس البرج؛

  • الحمل
    يتمتع مواليد برج الحمل بشخصية قوية ونارية، ما يؤشر بانهيار هذا الزواج على الأرجح.

الثور
ستكون الحياة الزوجية بين طرفي برج الثور مليئة بالصراعات والعناد، ما أن تتعقد الأمور بينهما حتى يتمسك كل طرف بموقفه.

الجوزاء
تمتلئ حياة شريكي الجوزاء بالسعادة طالما ظلت المشاكل بعيدة عنهما، أما عندما تطرق المشكلات بابهما، سيجدان صعوبة في اتخاذ القرار الصحيح.

السرطان
بسبب ما يتسم به برج السرطان من صفات الاهتمام والتفهم بشكل طبيعي، يكون قادراً على تجاوز الكثير من العقبات، كما يمتلك ثنائي هذا البرج أفضل فرص التواصل والتفاهم والحفاظ على الحياة الزوجية.

الأسد
بسبب شخصياتهما المتفجرة والتنافس فيما بينهما، يحظر زواج اثنين من برج الأسد أبداً، حيث يمكن لهذا الزواج أن يكون كارثة على وشك الوقوع.

العذراء
يعد زواج طرفي العذراء زواجاً ناجحاً إذ يتسم أفراد هذا البرج بالمنافسة التي تُظهر أفضل ما فيهما، لكن مع الحذر من المنافسة المفرطة.

الميزان
يتميز أفراد برج الميزان بالتواصل العاطفي والتناغم مع بعضهما ، فإذا تزوج الميزان من نفس البرج سيقدمان مباراة زوجية رائعة، لكن افتقارهما إلى الحسم أحياناً سيعرض حياتهما إلى عدم الاستقرار.

العقرب
نظراً للغيرة والتقلب العاطفي الذي يعد إحدى السمات القوية التي تميز برج العقرب، فلا يمكن التنبؤ بحال زواج طرفي البرج.

القوس
من المتوقع أن يحظى زوجا القوس بحياة زوجية سعيدة معاً، وتكمن مشكلتهما الوحيدة في الاتصال بينهما، والتي قد يتعذر إيجاد حلول لها ما يعصف بالحياة الزوجية.

الجدي
يفتقر هذا الزواج إلى الشغف، ما يؤدي إلى ضعف العلاقة والترابط بينهما، وقد تكون الصداقة هي الشكل الاجتماعي المناسب لمواليد هذا البرج.

الدلو
بسبب رقة قلبه وعاطفته، يُتوقع لزواج مواليد هذا البرج النجاح، حيث يشبهان الأصدقاء أكثر من كونهما زوجين.

الحوت
يتميز مواليد برج الحوت بالعاطفة الشديدة، ما يتيح لشريكي العلاقة من ذات البرج التفاهم والانسجام.

مسؤولية الخبر: إن موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً او مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.
مواضيع تهمك

Comments are closed.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More