آخر الأخبار
Cedar News
أخبار لبنان والعالم

توقعات عبير فؤاد لبرج الأسد خلال كانون الأوّل / ديسمبر 2021

توقعات عبير فؤاد لبرج الأسد خلال كانون الأوّل ديسمبر 2021

رغم الحظ الجيد بسبب دعم الشمس، إلا أن وجود كوكب المريخ في وضع معاكس له تأثير سلبي على مواليد شهر أغسطس، بحسب توقعات برج الأسد لشهر ديسمبر 2021 التي أشارت إليها عبير فؤاد، خبيرة الأبراج والفلك، خلال فيديو نشرته عبر حسابها الرسمي بمنصة التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، موضحة أن الوضع الفلكي خلال الشهر، ذي حظ جيد نتيجة وجود الشمس وكوكب عطارد في وضع داعم بالمنزل الخامس.

توقعات برج الأسد لشهر ديسمبر 2021 وأضافت عبير فؤاد، أن تواجد كوكب المريخ في وضع معاكس منذ بداية الشهر حتى يوم 13 ديسمبر يؤثر على الحياة الاجتماعية والمهنية حيث وجود مجموعة من الضغوطات لكن الشمس وعطارد يخففان من وطأة الأمر، مشيرة إلى توقعات برج الأسد لشهر ديسمبر 2021 على كافة الأصعدة، على النحو التالي: على الصعيد المهني والمالي هناك كواكب تعطي نشاطا وطاقة وحماسا على مستوى الحياة المهنية، بجانب وجود وقت جيد لإجراء مقابلات للعمل وتنمية المهارات والمواهب والقدرات والحصول على الإعجاب. ومع بداية الشهر حتى يوم 13 ديسمبر، لابد من تنظيم الجهود حتى تصبح الطاقة مستقرة فضلا عن التحكم بالعصبية والسيطرة على أي توتر. أما ماليا، مطلوب من مواليد برج الأسد دراسة القرارات المالية نتيجة وجود المريخ في وضع معاكس، والذي قد يسبب حسابات خاطئة، ومع معاودة كوكب نبتون سيره المباشر في منزل المال يكون هناك مقدرة على البيع في نهاية الشهر.

– على الصعيد العائلي والاجتماعي وجود الشمس كوكب عطارد والمريخ في منزل الحب يعطي فرصة لقضاء وقت جيد بجانب التواصل مع الأبناء بصورة أفضل، لكن يجب الانتباه حتى لا يحدث صدام مع بعض الأشخاص. – على الصعيد العاطفي هناك إشراقة وتأثير جيد مع الطرف الآخر بالنسبة لمواليد برج الأسد نتيجة بداية الشهر والمريخ في منزل الحب، مما يعطي طاقة عاطفية تساهم في المقدرة على التعبير والتفاهم بصورة أفضل. وعن أفضل الأيام أمام مواليد برج الأسد: «1، 4، 5، 6، 10، 11، 12، 13، 17، 18، 19، 22، 23، 27، 28، 31»، أما الأيام التي يجب الانتباه خلالها مهنيا: «7، 8، 9، 14، 15، 16، 24، 25، 26»، ويجب عدم المغامرة ماليا بأيام: «7، 8، 9، 24، 25، 26».

مسؤولية الخبر: إن موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً او مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.

مواضيع تهمك

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com