Cedar News
أخبار لبنان والعالم

أبراج تتسرع في اتخاذ قرار الزواج دون دراسة وتفكير

أبراج تتسرع في اتخاذ قرار الزواج دون دراسة وتفكير

الزواج التزام هائل بين أي اثنين، ويتطلب صبراً وجهداً لإنجاحه، كما يجب أن يكون مبنياً على علاقة قوية، وفي غالبية الأحيان عندما يتسرع البعض في قرار الزواج دون دراسة وتفكير كافيين يندمون على ذلك لاحقاً. وتميل الأبراج التي تتضمنها السطور التالية إلى التسرع في الزواج، ثم الندم:

الحمل

قلب الحمل مليء بالرحمة والحب، لذلك يبحث عن شخص يمكنه تشارك حبه وتعاطفه، وتدفعه طبيعته العاطفية وحبه للتضحية وتهوره إلى ميله للتسرع في اتخاذ قرار الزواج. وفي البداية يهرب إلى أكثر الأماكن رومانسية في العالم ويقضي شهر عسل جميلاً وممتعاً، لكنه سرعان ما يدرك تسرعه، وأنه لم يكن يفهم طبيعة تطور العلاقة بعد الزواج.

الجوزاء

يحب الجوزاء الاختلاط بأشخاص مختلفين، وإرضاء حبه لرعاية الآخرين، إلا أن حب الجوزاء لعيش اللحظة وتهوره يؤديان إلى تسرعه في الزواج والالتزام بالعلاقة قبل أن تتغير طبيعة مشاعره كالمعتاد، ويندم على عدم التروي.

الميزان

بمجرد الارتباط، يتخيل الميزان يوم زفافه ومن يحب، ويحلم بقدوم هذا اليوم بحماس، وعندما يُطرح موضوع الزواج يكون الميزان متحمساً للقبول واتخاذ الخطوة التالية في العلاقة، إلا أنه لا يفكر في تغير العلاقة بعد الزواج وما يتطلبه هذا النوع من العلاقات، لذلك يُصدم ويندم.

 الحوت

برج الحوت يرى دائماً الجانب المشرق في كل موقف، فهو لطيف ورحيم ويحب الحب، لذلك عندما يرتبط بشخص يبادله مشاعره، ويمكنه من الانغماس في مشاعر الحب، ويشعر بأنه يحلق في السماء، ويتخيل أن الزواج يُترجم إلى استمرار هذا الشعور للأبد، لكن عندما يدرك أن الزواج أكثر تعقيداً من ذلك يندم على عدم التروي ودراسة الأمر أكثر.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

توقعات برج الميزان لعام 2021 مع جومانة وهبي

أسرار لا تعرفونها عن الرجل برج الميزان وانواع الابراج التي تجذب الميزان

مسؤولية الخبر: إن موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً او مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.
مواضيع تهمك

Comments are closed.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More