Home » الابراج » أبراج اليوم السبت 23-2-2019 حظك اليوم الابراج السبت 23 فبراير 2019 توقعات الأبراج 2019

كيف ستكون أبراج اليوم السبت وماذا يخبئ برجك ؟ سؤال الجميع لذلك إليك توقعات الأبراج ليوم حظك اليوم السبت 23 فبراير-شباط 2019 من موقعكم حظك اليوم – توقعات الابراج

حظك اليوم وتوقعات برج الحمل (21 مارس – 21 أبريل ) \ مواليد الحمل (21 آذار – 21 نيسان)

برج الحمل على الصعيد المهني : أترك أمر تقرير ما هو مناسب لأصحاب الشأن، ما عليك سوى التقيد بالاعمال المطلوبة منك , وألتزم الهدوء.

برج الحمل على الصعيد العاطفي : يوم هادئ ومميز يسيطر على حياتك العاطفية , لكن قد تحتاج إلى تصحيح بعض المفاهيم والمواقف الخاطئة بينك وبين شريك حياتك، ولكن اختر الطريقة الصحيحة لذلك.

برج الحمل على الصعيد الصحي : الخمول وقلّة الحركة يسببان التعب الدائم والشعور بالدوار اغلب الاحيان , وانتبه إلى أمورك الصحية ولا تقدم على قرارات انفعالية ولا تفكر فيها أو تتشنج.

حظك اليوم وتوقعات برج الثور (21 أبريل – 21 مايو) \ مواليد الثور (21 نيسان – 21 أيار)

حظك اليوم برج الثور السبت 23 فبراير \ شباط 2019 حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهني: لا تغضب على بعض التصرفات أو المواقف فـ كلنا نخطأ , واذا كنت ترغب في النجاح فعليك أن تتحالف مع الآخرين.

برج الثور على الصعيد العاطفي : لأحوال العاطفية حولك إيجابية وممتعة فالحب يحميك ويرفع من معنوياتك و يدعمك بخيارات أو يفتح أمامك أبواب حظ لم تكن تتوقعها لأنك تعبر عن نفسك بصدق.

برج الثور على الصعيد الصحي : لا يمكن أن تتخلى عن عشقك للطعام لكن احرص على ثلاث وجبات في اليوم تكون كمية الطعام بهم مناسبة وتجنب تناول الطعام قبل النوم مباشرة.

حظك اليوم وتوقعات برج الجوزاء (22 مايو- 21 يونيو ) \ مواليد الجوزاء (21 أيار – 21 حزيران) 

حظك اليوم برج الجوزاء السبت 23 فبراير \ شباط 2019 ، حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهني : لن تعاكسك الظروف لكن لا تضع نفسك على المحك حتى لا تزيد من التوترات. الالتزامات المادية قد تثقل كاهلك وتشغلك.

برج الجوزاء على الصعيد العاطفي : عليك أن تساند الحبيب خلال هذا اليوم ودائماً , لاتجعل بعض الافكار السوداء تدور برأسك كثيراً , حاول توفير وقت راحة لازم لعلاقتك.

برج الجوزاء على الصعيد الصحي : حاول الحفاظ على طاقتك الكبيرة لاتهمل اي طعام تشعر انه مفيد لصحتك , الفاكهة جيدة كثيراً.

حظك اليوم وتوقعات برج السرطان (22 يونيو- 22 يوليو ) \ مواليد السرطان (21 حزيران – 21 تموز) 

حظ برج السرطان اليوم السبت 23 فبراير \ شباط 2019 ، برج السرطان على الصعيد المهني : بسط حياتك , ابحث باستمرار عن الطرق التي تخلصك من المهام و الأنشطة الغير ضرورية . سوف تتشابك سلسلة إجراءات جماعية حيوية و إيجابية جدا و سوف تقودك بسرعة مذهلة إلى هدفك. بشرط ان لاتغفل.

برج السرطان على الصعيد العاطفي : كن هادئاً ولاتجعل المزاج المتقلب تبعاً للظروف يأثر عليك وعلى علاقتك بمن تحب , يوم جيد للنقاش ببعض الامور المؤجلة , واذا كان شي ما داخل قلبك ويشغلك يوم جيد للنقاش الهادف لا تتردد.

برج السرطان على الصعيد الصحي : الوقاية خير من العلاج , لاتبخل على جسدك بالاطعمة المفيدة بهدف تقوية مناعتك , تجب الارهاق المكثف قد تظهر اعراض التعب بعد حين , ولاتنسى شرب الحليب الطبيعي كل يوم في الصباح.

حظك اليوم وتوقعات برج الأسد (31 يوليو– 22 أغسطس) \ مواليد الأسد (21 تموز – 21 آب )

حظ برج الأسد اليوم السبت 23 فبراير \ شباط 2019 حظك اليوم برج الأسد برج الأسد على الصعيد المهني : انتبه لعملك جيدا واعطِ مزيدا من التنظيم في الوقت والامور , قد يحالفك الحظ ويولّد بعض الحركة في الأمور المالية , في الفترة القادمة.

برج الأسد على الصعيد العاطفي : استغلّ موهبتك وكلامك العذب لكسب قلب من تحب جيداً , واعط اليوم للفرص الجديدة بالدخول لحياتك وحاول ان تنسجم مع الشريك إلى أقصى درجة.

برج الأسد على الصعيد الصحي : النوم الغير كافي يرهق الأعصاب ويسبب ألمًا في الرأس. وحاول بين الحين والآخر أن تخصص أكبر وقت ممكن لممارسة هواياتك المفضلة.

حظك اليوم وتوقعات برج العذراء (31 أغسطس – 22 سبتمبر ) \ مواليد برج العذراء (21 آب – 21 أيلول )

حظ برج العذراء اليوم السبت 23 فبراير \ شباط 2019 أما عن حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهني : طاقتك جيدة في الوقت الحالي.. ثق بنفسك وسر بثبات نحو اهدافك. كن متسامحاً مع الآخرين لأنّ الأدوار قد تتبدل يوماً ما، فتنقلب الأمور ضدك وتجد نفسك مجبراً على تحمّل ردود الفعل.

برج العذراء على الصعيد العاطفي : الحب : ربما يكون يومك مناسبًا للرومانسية والحب والغرام، فإن القدر ينصب كل المقادير ليكون يومك جاهزًا بأهم الأشياء التي ستجعل يومك مميزًا إلى حد كبير أذا رغبت بذالك.

برج العذراء على الصعيد الصحي : الاسترخاء التام والابتعاد عن الضجيج وعن الناس أيضًا، قد يكون علاجًا للكثير من الأمراض، فإن الإنسان يحتاج في بعض الأوقات إلى أن يقف مع نفسه وقفة ليفكر في بعض الأشياء الخاصة بعيدًا عن أحاديث الآخرين من حوله.

حظك اليوم وتوقعات برج الميزان (31 سبتمبر – 22 أكتوبر ) \ مواليد برج الميزان (21 أيلول – 21 تشرين الأول)

حظ برج الميزان اليوم السبت 23 فبراير \ شباط 2019 حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهني : اصبر وتريث ولا تتخذ أي كلام دون التأكد منه. ومن الأفضل أن تبحث طوال الوقت عن الفرص الأفضل بالنسبة لك، عليك أيضًا أن توازي هذا مع تعلم مهارات جديدة ومجالات.

برج الميزان على الصعيد العاطفي : لا تستلم للظروف، حتما ستجد ما تستحقه , واعلم الى اين تسير بعلاقتك ولاتحسب حساباً فقط لليوم فالمستقبل اهم ولا تقلق وعبر عن رأيك بكل وضوح وصراحة.

برج الميزان على الصعيد الصحي : الإجهاد يمكن أن يؤثر على الجهاز العصبي بشكل خطير , لذا احرص على فترات راحة منظمة خلال النهار , ولاتعمل لنفاذ طاقتك بشكل كامل.

حظك اليوم وتوقعات برج العقرب (31 أكتوبر-22 نوفمبر) \ مواليد برج العقرب (21 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني)

حظ برج العقرب اليوم السبت 23 فبراير \ شباط 2019 حظك و أبراج اليوم برج العقرب على الصعيد المهني : اعرف أن الأمس هو شيك تم سحبه والغد هو شيك مؤجل أما الحاضر فهو السيولة الوحيدة المتوفرة لذلك اصرفه بحكمة.

برج العقرب على الصعيد العاطفي : يبدو أن الوقت مناسب اليوم لتحقيق بعض رغباتك العاطفية , تخلَ عن التردد بل تحدث بصراحة وبدون خوف عن ماترغب به ولا تكن غامضاً.

برج العقرب على الصعيد الصحي : تناول الفواكه الطازجة و الخضروات في هذه الايام وابتعد عن الاطعمة المسببة للتسمم كالسمك او المعلبات.

حظك اليوم وتوقعات برج القوس (31 نوفمبر – 21 مارس) \ مواليد برج القوس (21 تشرين الثاني – 21 كانون الأول)

حظك اليوم برج القوس السبت 23 فبراير \ شباط 2019 توقعات برج القوس على الصعيد المهني : يبشّر هذا اليوم بمشاريع وتحركات منوعة ، لكنّ المطلوب خطوات مدروسة ومؤكدة , تجاوب مع محيطك العملي بشكل ايجابي جيد لكن عليك دائماً الإعداد جيّدًا ومسبقًا لجميع أعمالك .

برج القوس على الصعيد العاطفي : لا تخفِ الأسرار عن الحبيب، لديك طرقك الخاصة لتعبر عن نفسك وهذا شي جيد على مستوى العلاقات , لكن في بعض الاحيان عليك الابتعاد عن التذمر , واذا كنت مرتبطاً : استقرار وسعادة لافتة في العلاقة بالشريك، وهذا يترك انعكاسات إيجابية إضافية، ويولّد ارتياحاً.

برج القوس على الصعيد الصحي : لا تدخل نفسك في مشاريع أكبر من طاقتك، و لا تحاول أن تخلّ بواجباتك تجاه جسدك وصحتك , ولا تكن كثير القلق كي لايصبك الآرق ليلاً.

حظك اليوم وتوقعات برج الجدي (22 ديسمبر – 21 يناير) \ مواليد برج الجدي (21 كانون الأول – 21 شباط)

حظ برج الجدي اليوم السبت 23 فبراير \ شباط توقعات برج الجدي على الصعيد المهني : كن واثقاً من نفسك و قدراتك. أنت تستطيع أن تحقق نجاحات مبهرة من خلال تنفيذك المميز للأفكار، و الأهم من ذلك لا تخسر علاقتك بمن حولك ولا تتردد في طلب النصيحة والمشورة من الآخرين.

برج الجدي على الصعيد العاطفي : الاعزب : لا شك في أن هذا اليوم يهبك الحيوية ويزيد من جاذبيتك، إذ تسمح لك الظروف بالتمتع بلحظات , المرتبط : كن حذراً إلى أقصى حد في تصرفاتك مع الشريك، المعاكسة التي قد تولّد تشنجات وحاول ان لاتشعر بفقدان الرغبة والحماسة الحماسة للاشتراك في المناسبات الاجتماعية مع الشريك.

برج الجدي على الصعيد الصحي : آن الآوان لسماع صوت جسدك بالداخل، والاهتمام بصحتك بشكل أكبر.انتبه لصحتك ولعلاقاتك بالآخرين، وخذ الأمور بروية وهدوء وحكمة.

حظك اليوم وتوقعات برج الدلو (21 يناير – 21 فبراير) \ مواليد برج الدلو (21 شباط – 21 شباط)

حظك اليوم برج الدلو السبت 23 فبراير\ شباط 2019 أبراج اليوم برج توقعات برج الدلو على الصعيد المهني : إن الرغبة المشتعلة و الشديدة هي القوة الدافعة التي تمكنك من التغلب على أي عائق يظهر في طريقك. لا تجادل في أمور عمليه لا تعرف عنها شيئاً، وسّع آفاق معرفتك قبل المناقشة

برج الدلو على الصعيد العاطفي : أنت بحاجة إلى أن تفهم وتتعلم الطريقة التي يفكر بها الشخص الذي تحبه، هنالك بعض الطرق الملتوية التي يمكن أن توصلك إلى ما تريده، لكن عامةً يجب أن تعطي الطرف الآخر المساحة الخاصة به كي لا تكون هنالك أية ضغوط.

برج الدلو على الصعيد الصحي : لا تهمل القيام بالتمارين المفيدة لك , تحكم في أعصابك وكن متيقظا متى تتحدث وبأي طريقة. لتتجنب التوترات العصبية.

حظك اليوم وتوقعات برج الحوت (21 فبراير – 21 مارس) \ مواليد برج الحوت (21 شباط – 21 آذار)

حظ برج الحوت السبت 23 فبراير \ شباط 2019 توقعات برج الحوت برج الحوت على الصعيد المهني : لا تسمح للخوف و القلق و التردد أن يستولي عليك. عليك أن تتعامل بحرص مع من حولك , ينتظرك يوم ايجابي وناجح، اذا اعتمدت التروي والهدوء والحذر.

برج الحوت على الصعيد العاطفي :يمكنك ان تتملك قلب الشريك بالكامل من خلال انتباهك لبعض التفاصيل الصغيرة , وتنجح خططك في وضع الأمور في نصابها الصحيح أذا اعتمدت ذالك.

برج الحوت على الصعيد الصحي : استرخ ولا تكثر من المشاريع والتحرّكات التي لا ناقة لك منها ولا جمل , و انتبه من الغضب واعطِ اهتمامًا لصحتك ، إياك والالتباس أو سوء الفهم ببعض المعتقدات الطبية.

ماذا يقول برجك اليوم السبت 23 فبراير/شباط 2019؟

كيف سيكون حظك لهذا السبت 23 فبراير/شباط 2019؟ وماذا يخبئ لك برجكِ في عالم الفلك؟ إليك توقعات الأبراج ليوم السبت 23 فبراير/ شباط 2019: الحمل 21 آذار …

أبراج اليوم السبت 23-2-2019 حظك اليوم أبراج شهر فبراير – حظك اليوم …

منرصد لكم توقعات أبراج اليوم السبت 23 فبراير 2019 ، وأهم علامات الأبراج اليوم اقرأ حظك اليوم، حظك في الحب و السفر و العمل و الزواج مهنيا واجتماعيا …

ابراج اليوم السبت 23-02-2019 توقعات الابراج و حظك اليوم مع برج …ةابراج اليوم بتوقعات اليوم السبت 23 فبراير 2019 بتحديثات ومستجدات مستمرة تم اعدادها لكم بالتعاون مع اكبر مواقع الابراج فى الوطن العربى التى تنشر وتهتم بكل …

صورة خبر عن الابراج السبت 23 مصدرها أهل مصر

حظك اليوم برج القوس السبت 23– 2 2019 .. اجتهد وخطط لعملك

أحظك اليوم برج القوس السبت 23– 2 2019 . …  الأبراج والإهتمام بمطالعة برجهم الفلكي، حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهني والعاطفي …

حظك اليوم برج الميزان السبت 23 2 2019 .. مشاكل مع حبيبك بسبب …حظك اليوم برج الميزان السبت 23 2 2019 . … ي متابعة الأبراج والإهتمام بمطالعة برجهم الفلكي، حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهني والعاطفي …

توقعات جاكلين عقيقي اليوم 23 فبراير 2019 ابراج مكتوب و توقعات …سرايا بوست (بيان صحفي)-٢١‏/٠٢‏/٢٠١٩توقعات جاكلين عقيقي اليوم 23 فبراير 2019 ابراج مكتوب و توقعات ماغى فرح … حظك في الحب والعمل والاسرة حظك اجتماعيا ، حظك اليوم السبت 23 فبراير 2019 كل عام …

حظك اليوم برج الحمل السبت 23-2-2019لوما نيوز-منذ 2 ساعةاخبار مصر – القاهرة : حظك اليوم برج الحمل السبت 23-2-2019 … الحمل يحتل المرتبة الأولى بين الأبراج، وهو أحد الأبراج النارية ” القوس- الأسد- الحمل”، يتميز مولود الحمل …


Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
WhatsApp إنضم الى مجموعة الأرز الإخبارية