Home » الابراج » توقعات ابراج اليوم الجمعة 7-12-2018 كذلك الابراج الجمعة 7 ديسمبر/كانون الاول 2018 مع علماء الفلك, برجك اليوم مع أبراج سبايدر

ابراج اليوم الجمعة

نعرض كل يوم توقعات الابراج النارية،المائية، الهوائية والترابية، اليكم احدث ما تقوله ابراج الجمعة من توقعات على كل الصعد، أبراج اليوم من إعداد “أبراج سبايدر”
للتواصل مع صفحة فيسبوك للأبراج

برج الحمل الجمعة 7 ديسمبر/كانون الاول 2018

يا برج الحنل اليوم النهار سيكون جيد، تحضر لنهاية اسبوع سوف تتعرف فيها على محتمع جديد، من خلال زيارة خطط لها، انته على صحتك، وتحضر لاسبوع حافل بالمسؤولية والاستحقاقات، برج الاسد و برج القوس هما افضل من تتاقلم معه هذا اليوم، كما تتوقع ابراج سبايدر.

برج الثور اليوم الجمعة 6-12-2018 / 7 ديسمبر/كانون الاول 2018

برج الثور، عليك في نهابة هذا الاسبوع فصل تركيزك عن العمل وضغوطه الكثيرة، واترك القوت الذي هو الكفيل بحل مشاكلك الصعبة جدا، اما عن الحبيب فما زال حبيبا وفيا، يقف معك في السراء والضراء افضل العلاقات التي تنصح بها ابراج سبايدر هي مع برج العذراء وبرج الجدي.

برج الجوزاء اليوم الجمعة 7 ديسمبر/كانون الاول 2018

برج الجوزاء، يجب التخفيف من العصبية، والتقلبات الفكرية من اجل التركيز على الدراسة او العمل، كما يجب الانتباه من الاشراو حولك فهم كثر، “ابراج سبايدر” تنصحك باقامة علاقة حب مع برج الحمل وصداقة مع برج الميزان و برج الدلو.

إقراء أيضا:
توقعات الابراج 2019 ميشال حايك لجميع الأبراج

برج السرطان اليوم الجمعة 7-12-2018

عزيزي برج السرطان، انه بون الجمعة المحبي على قلبك، فهو بداية اسبوع سيكون ملآن بالعلاقات واللقاءات مع من تحب، يرجى الانتباه على الصحة، أبراج سبايدر تنصحك بالتواصل مع برج الحوت كذلك مع برجزالعقرب.

العزبز برج الاسد الجمعة 7-12-2018

يا ملك واسد الابراج، كما تسنيم ابراج سبايدر، الجمعة 7/12/2018 سيكون يوما ان تنساه، فيه ستلتقى بوجوه جديدة، وستعزز علاقة عاطفية قد تستمر وقتا طويلا، ابراج سبايدر تنصحك بالتواصل مع برج القوس كذلك مع برج الحمل.

برج العذراء اليوم الجمعة 7-12-2018

عزيزي برج العذراء سيكون لك واحد من افضل ايام هذا الشهر، ما عليك سوى التركيز، وانت بارع في التركيز والتحليل، أبراج سبايدر تحذرك من الوقوع في فخ الاشرا، كما تنصحك الابراج اليوم، بالتواصل مع برج العذراء ومع برج الحوت.

أبراج الميزان الجمعة 7-12-2018

عزيزي برج الميران اليوم الجمعة سيكون يوما صعبا وشاقا، ما عليك سوى ابصبر خصوصا فترة ما قبل الظهر، الابراج والتوقعات تنصحك بالتواصل مع برج الدلو وكذلك وع برج الجوزاء.

للتواصل مع صفحة فيسبوك للأبراج

برج العقرب الجمعة 7-12-2018

يا اصحاب برج العقرب الجمعة هو اخر ايام العمل في الاسبوع، وصختمم حق عليكم، لذا يرجى اخذ قسط من الراحة، ابراج سبايدر تنصح باقامة العلاقات مع برج السرطان ومع برج الحوت.

برج القوس اليوم الجمعة 7-12-2018

ايها العزيز برج القوس، بين اليوم والغد سيكون لك اتصالات ستغير مجرى حياتك العملية، والحظ كما دائما سيكون الى جانب اصحاب برج القوس، أبراج سبايدر، تنصح بالتواصل مع برج الاسد كما برج الحمل.

برج الجدي اليوم – الجمعة 7-12-2018

العزيز برج الجدي، الصحة ثم الصحة، نقدر اهتمامك بالعمل او الدرس والمثابرة، الا ان الراحة واجبة والنوم عنصر مهم للصحة، ستنفتح ابواب الحظ في الايام المقبلة، أبراج سبايدر، تنصح الجدي بإقامة العلاقات مع برج الثور ومع برج العذراء.

برج الدلو الجمعة 7-12-2018

برج الدلو، لا تتهرب كالعادة من استحقاق، فانت كالنعامة وما عليك الا مواجهة المشاكل التي اعترضت طريقك، ومن المؤكد ان ذكاء الدلو كفيل بتخطي كل الصعاب اليوم، ابرتج سبليدر تنصحك بالتواصل وفتح قلبك الى كل من برج الجوزاء والميزان.

برج الحوت اليوم الجمعة 7-12-2018

العزيز برج الحوت، يجب عليك الاستيلام للراحة، لانه ينتظرك ايبوع صعب كله استحقاقات، خصوصا المادية منها، ابراج سبايدر تنصحك ان تفتح قلبك وتتكلم بعمق مع برج السرطان كذلك برج العقرب.

كنتم مع ابراج سبايدر اليوم الجمعة 7-12-2018, تابعونا غدا في توقعات الحظ والابراج، مع ابراج سبايدر.

Tags: , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , ,

No comments yet... Be the first to leave a reply!

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
WhatsApp إنضم الى مجموعة الأرز الإخبارية