أبراج قيادية تسيطر على شريكها في العلاقة

أبراج قيادية تسيطر على شريكها في العلاقة

ليست هناك قاعدة تحدد المسيطر في العلاقة، سواء الرجل أو المرأة، وذلك لأن الأمر يعتمد على شخصية كلا الطرفين في العلاقة، فبعض الشخصيات أكثر ميلاً لتولي السيطرة والهيمنة على الدور القيادي في العلاقة، كما هي الحال مع الأبراج التالية:

الأسد

برج الأسد متسلط ومتطلب بطبيعته على الرغم من جاذبيته، لذلك من الشائع أن يسيطر على شريكه في العلاقة الرومانسية، ويميل لاتخاذ القرارات دون مناقشتها مع الشريك.

الحمل

يمتلك برج الحمل سمات قيادية فطرية تدفعه للتحدث بصراحة والدفاع عن آرائه، وتوقع أن يفعل الآخرون ذلك أيضاً، كما تدفعه ثقته الواضحة بنفسه إلى تولي زمام القيادة في العلاقة حتى لو لم يتعمد فعل ذلك.

القوس

برج القوس يقدس الحرية ويكره التقاليد والروتين، لكن أسلوبه الحر في الحياة واعتياده الدفاع عن آرائه بضراوة يجعلانه الشريك المسيطر في معظم العلاقات بحياته.

العقرب

اهتمام برج العقرب بأدق التفاصيل يدفعه للعمل على فرض إرادته على الآخرين، وذلك لأنه يشعر بأنه لتتم الأمور بالطريقة الصحيحة يجب أن يكون الآمر الناهي في أي علاقة.

الجوزاء

يعمل برج الجوزاء على تحليل أي موقف وموازنة مزايا وعيوب كل ظرف قبل اتخاذ قرار بناءً على جميع العوامل، لكن حينها يكون من الصعب عليه تعديل قراره بسبب رأي شريكه.

الميزان

يميل برج الميزان إلى اتخاذ القرارات المتعلقة بطرفي العلاقة وحده، ثم تبرير الأمر أو الاعتذار لاحقاً، لأنه يرى ذلك أسهل من مناقشة الأمر قبل اتخاذ القرار.

للمشاركة


أبراج
إن إدارة موقع "سيدر نيوز" غير مسؤولة عن هذا الخبر نصاً ومضموناً، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره.
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com