Abraj – توقعات الأبراج اليومًة الخميس 30-9-2021

حظك اليوم الخميس 30/9/2021 برج الحمل

حظك اليوم 30/9/2021 برج الحمل على الصعيد المهنى

لقد بذلت مجهود كبير في عملك طوال الفترة الماضية، واليوم قد تجنى ثمار عملك الشاق، وقد يلتفت إليك رؤسائك ويلمسون مجهودك في إنجاز المهام، استمر بنفس طريقة العمل ولا تتوقف لأى سبب ولا تدع أي شخص يعطلك عن تحقيق النجاح في المستقبل.

حظك اليوم 30/9/2021 برج الحمل على الصعيد العاطفى

لا تتسرع في اتخاذ قرار الارتباط، ربما تكون قابلت شخص مميز، ولكن ذلك غير كافى للارتباط به، تحتاج إلى أن تعرفه جيدا أولا، حتى تستطيع الحكم عليه وعلى مستقبل علاقتكم سويا، فقط احرص على التفكير بعقلانية وعدم الحكم على الشخص بمثالية شديدة.

حظك اليوم 30/9/2021 علي الصعيد الصحي

صحتك جيدة هذه الفترة، احرص على الحفاظ عليها من خلال اتباع نظام غذائى صحى يعتمد على تناول الخضروات والفواكه التي تمدك بالفيتامينات اللازمة، واحرص على ممارسة التمارين الرياضية بانتظام، ويمكنك البدء المشى يوميا لمدة عشر دقائق.

حظك اليوم 30/9/2021 برج الثور

حظك برج الثور حظك اليوم 30/9/2021 على الصعيد المهنى

لا تيأس عند فوات الفرص التي انتظرتها طويلاً، قد تكون هناك متغيرات للأفضل في العمل، وسوف تتفاجأ بالحصول على امتيازات لم تكن تتخيلها.

برج الثور حظك اليوم 30/9/2021 على الصعيد العاطفى

لديك اسرة جميلة عليك المحافظة على توطيد العلاقة معهم بالتواجد بجانبهم باستمرار، ايضاً عليك بالعمل لراحتهم ولراحة شريك حياتك الذي يحبك بصدق.

حظك اليوم 30-9-2021 لبرج الثور على الصعيد الصحى

اعتني بنظافة اظافرك جيداً وقم بتقليمها على فترات لكي تتجنب نقل العدوى منها، وعليك غسلها جيداً عند الاحتكاك بأدوات ليست تخصك، بالاضافة للاهتمام بالتعقيم ونظافة المكان الذي تتواجد فيه.

حظك اليوم 30/9/2021 الخميس برج الجوزاء

حظك اليوم لبرج الجوزاء على الصعيد المهنى

لا تغضب ولا تنفعل حين يحدث أمر يسبب لك بعض الضيق، مجال العمل لديك يتطلب ثبات انفعالي كبير، فلا تنجرف نحو المشكلات والازمات التي تحاول الابتعاد عنها طوال الوقت.

حظك اليوم 30/9/2021 على الصعيد العاطفى

حاول أن تعطي لحبيبك بعض الوقت لكي تستمع إليه ولشكواه، قم بإذابة الجليد الذي نشأ بينكما وحاول أن تبعد مشكلات العمل عن أسرتك لكي تكون معهم بذهن صافي وروح مرحة كما عودتهم.

حظك اليوم 30/9/2021 علي الصعيد الصحي لبرج الجوزاء على الصعيد الصحى

قد تكون في حاجة لعمل حمام بخار لجسدك لكي تقوم بتنشيط الدورة الدموية به، مع شرب العصائر الطازجة لكي تمد جسدك بالطاقة والحيوية ايضًا.

حظك اليوم الخميس 30/9/2021 برج السرطان

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى

تفتقد الشغف في عملك، وهو ما يجعلك تنجز مهامك بصعوبة، عليك البحث عن طرق جديدة لتنفيذ مهامك، وربما يفيدك الالتحاق بأحد الكورسات التي تساعدك على تطوير مهاراتك، وتأكد أن التكاسل والإهمال سيجلب لك الكثير من المشاكل.

برج السرطان حظك اليوم 30/9/2021 على الصعيد العاطفى

لقد تأخرت كثيرا في اتخاذ خطوة رسمية لإعلان ارتباطك، ربما تخشى من تحمل المسئولية، ولكن شريكك بدأ يشعر بعدم الأمان، عليك أن تفكر جديا في رغبتك بالارتباط رسميا بحبيبك، أو أن تبتعد عنه حتى لا تكسر قلبه في النهاية.

برج السرطان حظك اليوم 30- 9- 2021 على الصعيد الصحى

تناولك الكثير من الأطعمة الدسمة تسبب في زيادة وزنك بشكل ملحوظ طوال الفترة الماضية، عليك أن تهتم بصحتك، وتتوقف عن تناول كل ما هو دسم، واتجه لتناول الأطعمة الخفيفة والمغذية في نفس الوقت، واذهب لأخصائي متخصص لوضع نظام غذائى مناسب لك حتى تستطيع فقدان الوزن الزائد.

حظك اليوم 30/9/2021 برج الأسد

حظك اليوم برج الاسد 30.9.2021 الخميس على الصعيد المهني

لقد وصلت إلى قمة نجاحك في الوظيفة التي تعمل بها حاليا، وتفكر في البدء بمشروع جديد خاص بك، لا تتردد في اتخاذ الخطوات اللازمة، وتأكد أنك ستكون قادرا على تحقيق النجاح والتميز في مشروعك، ولكن قد يحتاج ذلك على مجهود كبير.

برج الأسد حظك اليوم 30/9/2021 علي الصعيد العاطفى

تغدق على شريك حياتك بالكثير من الهدايا، ولكنك بخيل في التعبير عن مشاعرك وأحاسيسك تجاهه، على الرغم من أن الهدايا أمر جيد، ولكن بدون التعبير عن مشاعرك فلا قيمة لها، لقد حاول شريكك لفت نظرك إلى هذا الجانب ولكنك تجاهلته، تدارك الأمر واهتم به جيدا.

برج الأسد حظك اليوم 30-9-2021 على الصعيد الصحى

انت لا تحب تناول الألبان منذ صغرك، وهو ما أثر بشكل كبير على صحة عظامك، ربما علىك استشارة متخصص للحصول على بعض المكملات الغذايئة، كما أنه سيكون من الجيد أن تحرص على شرب اللبن يوميا حتى لا تتأثر صحتك بشكل أكبر.

حظك اليوم 30/9/2021 برج العذراء

حظك اليوم 30.9.2021 لبرج العذراء على الصعيد المهنى

مزاجك غير الجيد، يؤثر على طريقة عملك وإنتاجيتك اليوم، تحتاج إلى التركيز، ويمكنك تأجيل اتخاذ بعض القرارات الخاصة بالعمل لوقت آخر، حتى لا تقع في أخطاء لا يمكن تداركها، حاول التركيز واترك مشاكلك العائلية خارج العمل.

حظك اليوم لبرج العذراء اليوم 30/9/2021 على الصعيد العاطفى

شريك حياتك يحتاج إلى مساعدتك له في بعض الأعمال منزلية، لقد تحمل المسئولية بمفردة لفترة كبيرة من الوقت، ويحتاج هذه الفترة إلى أن يشعر بمشاركتك له، يمكنك إعداد وجبة طعام مميزة له، أو مساعدته في أي شيء آخر، وتأكد أن الأفعال البسيطة قد تكون فارقة جدا معه.

برج العذراء على الصعيد الصحي

تناولك للسكريات بكثرة قد يدمر صحتك ويسبب لك العديد من المشاكل الصحية، حاول تقليل السكر في مشروباتك المفضلة، وابتعد عن تناول الحلويات لفترة من الوقت، أو تناول بعض قطع الحلوى البسيطة، حتى تتحسن حالتك الصحية.

حظك اليوم 30 – 9 – 2021 برج الميزان

حظك اليوم لبرج الميزان على الصعيد المهنى

استثمر وقتك خاصة وقت الفراغ التي تشعر به في الكثير من الأحيان، وانهى به بعض المهام المؤجلة التي كنت تنوى أن تقوم بها لولا أنك كنت تشعر بالكسل خلال الفترة المقبلة، كما عليك باستثمرار بعض الوقت لوضع جدول زمني لتحقيق اهدافك.

حظك اليوم 30/9/2021 لبرج الميزان على الصعيد العاطفى

لديك حبيب يرغب دائماً في إسعادك، عليك بفعل كل شيء جميل له ولكي يشعر بأنك على مقربة منه طوال الوقت وأنه غير منسي في دوامة حياتك العملية.

حظك اليوم لبرج الميزان على الصعيد الصحى

طيلة فترة تناولك طعامك خارج المنزل ستظل صحتك متدهورة، عليك بتناول الطعام الصحي الغني بالعناصر الغذائية اللازمة لك ولجسدك، مع الاهتمام بشرب المياه بالقدر الكافي التي تحتاجه يومياً.

حظك اليوم ٣٠/٩/٢٠٢١ برج العقرب

يمتلك مولود برج العقرب شخصية قوية وثقة كبيرة في النفس تجعله قادر على تحقيق ما يريد بسهولة، فهو شخص لا يتنازل عن أحلامه بسهولة، يحب أن يحتفظ بحياته الخاصة سرية بعيدا عن أعين الآخرين، يحمل جانبا رومانسيا لا يظهر إلا عندما يقع في الحب، يكره الكذب والخيانة ويحب الصدق بشدة. ومن مشاهير برج العقرب النجمة منى زكي، وفي إطار هذا السياق يقدم “حظك اليوم” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العقرب على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

حظك اليوم برج العقرب يوم العقرب 30-9-2021 على الصعيد المهنى

تمسك اليوم بفرصتك في إدارة بعض الأمور المهنية وفقا لأسلوبك الخاص ورؤيتك التي تراها مناسبة، لذلك لا تمنح الآخرين مساحة للتدخل فيما تراه مناسبا، وحاول أن تركز حتى تحقق هدفك.

حظك اليوم على الصعيد العاطفى

أنت في حاجة لإظهار بعض الرومانسية في علاقتك بشريكك، وهو ما سيساعدك على تخطي حالة التوتر التي تسود بينكما، بالإضافة إلى أنها تمنح شريكك شعورا بأنك تحبه حبا حقيقيا.

حظك اليوم لبرج العقرب يوم 30-9-2021 على الصعيد الصحى

تتعرض بشكل مستمر لأشعة الشمس وهو ما يعرضك لحروق الشمس، لذلك اجعل واقي الشمس جزءا أساسيا في روتينك اليومي، للحفاظ على بشرتك وحمايتها من الأشعة الضارة.

حظك اليوم 30/9/2021 برج القوس

حظك اليوم ٣٠/٩/٢٠٢١ برج القوس على الصعيد المهنى

تحتاج إلى اكتساب مهارات جديدة تساعدك على التميز بين أقرانك، كما أنها ستساعدك على تحقيق أهدافك، لذلك حاول أن تتحلى بالجدية والمثابرة والبحث عن الدورات التدريبية التي يمكن أن تفيدك في مجالك.

حظك اليوم 30/9/2021 علي الصعيد العاطفى

صراحتك المبالغ فيها قد تغضب شريكك في كثير من الأحيان، لذلك حاول أن تكون أكثر دبلوماسية في التعبير عما تريد مصارحته به، واختيار الكلمات التي لا تسبب له الضيق أو الغضب منك.

حظك اليوم 30/9/2021 برج القوس على الصعيد الصحى

حاول المواظبة على تناول المكملات الغذائية التي تساعد على منح جسمك العناصر الغذائية التي يعاني من نقصها، حتى يستعيد نشاطه وقدرته على بذل المجهود في العمل.

حظك اليوم 30/9/2021 برج الجدى

حظك اليوم برج الجدي على الصعيد المهنى

حاول أن تراعي مشاعر زملائك وتوقف فورا عن أسلوبك الملىء بالانتقاد لتجاربهم، وحاول أن تقدم لهم النصيحة إذا كنت مصرا على الانتقاد والتقييم ، حتى يتمكنوا من الاستفادة الحقيقية منك.

حظك اليوم 30-9-2021 على الصعيد العاطفى

تشعر بالاغتراب عن أسرتك رغم تواجدك معهم في نفس المنزل، بسبب انشغالك المستمر بالعمل، وإهمالك في متابعتهم، الأمر الذي يجعلك جاهل بأبسط التفاصيل الخاصة بهم، لذلك حاول أن توازن بينهم وبين عملك.

حظك اليوم 30/9/2021 على الصعيد الصحى

أنت في حاجة لاتباع نظام غذائي صحي لإنقاص الوزن، بعد زيادة وزنك بشكل ملحوظ، وهو ما أثار التعليقات السلبية على مظهرك خلال الفترة الأخيرة، لذلك كن إيجابيا وحاول استعادة رشاقتك.

حظك اليوم 30/9/2021 برج الدلو

حظك اليوم ٣٠/٩/٢٠٢١ برج الدلو على الصعيد المهنى

لا تجهد نفسك في أمور العمل التي قد تكثر عليك خلال هذه الفترة، تعامل بهدوء مع العوائق التي تظهر في طريقة لكي تستطيع تجاوزها بشكل سهل دون الوقوع في مشكلات أو أزمات.

حظك اليوم 30/9/2021 لبرج الدلو على الصعيد العاطفى

دخول الشخص في علاقة عاطفية تطلب منه بعض التركيز لكي يتأكد من صدق مشاعره، لا تنجذب نحو الأشخاص مختلفي الطباع عنك، لابد من وجود تفاهم بينك وبين شريك حياتك المستقبلي لكي تعيشا سوياً في هناء وسعادة.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحي

عليك بمارسة الرياضة من فترة إلى الاخرى لكي تمد جسمك باللياقة البدنية اللازمة له، ولا تهمل في تناول طعامك خلال اليوم على أن يكون طعام صحي وغني بالعناصر الغذائية اللازمة التي يحتاجها جسمك.

حظك اليوم 30/9/2021 برج الحوت

حظك اليوم برج الحوت 30/9/2021 علي المستوى المهنى

تشعر اليوم أن جدولك مزدحم بالكثير من المهام والتي تحتاج إلى إنجازها، لذلك كن هادئا، وقم بتنظيم وقتك وترتيب أولياتك، حتى لا تهدر وقتك، فتنظيم الوقت وسيلتك الأساسية للإنجاز.

حظك اليوم 30-9-2021 على المستوى العاطفى

حاول أن تستعين بذكرياتك مع شريكك، لإحياء الرومانسية بينكما والتي تراجعت بسبب ضغوط الحياة التي تواجهكما، أيضا يمكنك التخطيط لمفاجأة له، قد تكون من خلال إهدائه أحد الأشياء التي يحتاج إليها.

حظك اليوم 30-9-2021 على المستوى الصحى

التزم بالإجراءات الاحترازية التي تحميك من مخاطر عدوى كورونا سواء من خلال التباعد وعدم التواجد في الأماكن المزدحمة، وارتداء قناع الوجه، وغسل اليدين بشكل مستمر.

للمشاركة


أبراج
إن إدارة موقع "سيدر نيوز" غير مسؤولة عن هذا الخبر نصاً ومضموناً، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com