مدى التوافق في الزواج والحب للأشخاص من نفس البرج

للمشاركة

مدى التوافق في الزواج والحب للأشخاص من نفس البرج

هل فكرت يوماً في ما سيحدث إذا تزوجت من شخص من نفس برجك؟ هل يمكن أن تكون علاقتك بشخص يشاركك الكثير من سماتك مفتاحاً لعثورك على السعادة، أو أنها يمكن أن تؤدي إلى كارثة؟يمكن أن يكون علم الفلك مفيدًا في هذا الاتجاه، إذ يسرد صفات كل برج وسماته، ما يساعد على اختيار شريك الحياة.

كما نستطيع أن نعرف مدى صلاحية الارتباط، وهل سيكون محكوماً عليه بالفشل منذ البداية، بحيث لا يمكن لأي قدر من الجهد أن يغير مصيره.. اكتشفي نوع الرجل الذي ستتزوجين به بناءً على برجك.

الثور:

يشبه ارتباط رجل وأنثى الثور ثيراناً متصارعة، رغم ذلك سيكونان قادرين على تشجيع ومساندة بعضهما، لكن عندما يمران بأوقات عصيبة، سيجد العند طريقه لهما وسيتعذر عليهما التواصل.

 الجوزاء:

يشكل ارتباط رجل الجوزاء بأنثاه أمرًا رائعًا، لكن عندما يواجهان أي نوع من المشاكل، سيجدان صعوبة في اتخاذ القرار الصائب، وفعل الشيء الصحيح.

 السرطان:

يعد زواج رجل السرطان بأنثى نفس البرج من أفضل العلاقات الزوجية، حيث يهتم السرطان ويتفهم بشكل طبيعي متطلبات الشريك، ما يعني أنه لا يمكن حتى لأكبر العقبات أن تؤثر في هذا الارتباط.

 الأسد:

هذا الزواج كارثة تنتظر الوقوع في أي لحظة، نظرًا لشخصياتهما المتنافسة والمتفجرة التي تسعى إلى الاستحواذ والتحكم، لذا، من الأفضل أن تتجنب أنثى برج الأسد الزواج من ذكره.

العذراء:

من الزيجات الناجحة، ارتباط رجل وأنثى العذراء. ويتسم أفراد برج العذراء بالمنافسة بشكل طبيعي، والتي بدورها ستؤدي إلى بذل الشريك أفضل ما عنده لإسعاد الشريك الآخر، لكن المنافسة المفرطة قد تصبح طريقًا بلا رجعة.

الميزان:

إذا تزوج رجل الميزان من أنثى الميزان، فسينتج في الأغلب زواج عاطفي ومتناغم، ويؤكد الفلك نجاح ذلك الارتباط تمامًا، لكن افتقارهما إلى الحسم سيجعلهما يقعان في فخ الجدل المستمر.

العقرب:

تضارب المشاعر والشجار قد يحكم على ثنائي العقرب كزوجين بالفشل. كما أن غيرتهما من المرجح أن تعيق إتمام الزواج واستمراره.

 القوس:

رغم طابعهما التنافسي الذي يمكن أن يحكم على أي علاقة تنشأ بينهما بالفشل، لكن يمكن أن يحظى زوجا القوس بالنجاح في النهاية، بشرط أن يعرفا كيفية التواصل في ما بينهما.

الجدي:

يفتقر هذا الزواج إلى الشغف كما تتصف علاقتهما الزوجية بالسطحية والخالية من الحياة. ومع ذلك، يمكن لهذه الزيجة أن تصبح مثالاً لنجاح الحياة الزوجية، إذا احترم كل منهما خصوصية شريكه.

الدلو:

زواج رجل وأنثى برج الدلو ميؤوس منه تمامًا، ويصلح لهما أن يكونا صديقين فقط أكثر من عاشقين.

الحوت:

زواج رجل الحوت بأنثى نفس البرج خادع في ظاهره، وقد يرجع عدم التوافق للنظرة غير الواقعية لكليهما.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

تفرح لغياب الضغوط ولانحسار موجة المعاكسات

تحظى بفرص مهنية جيدة


للمشاركة


الابراج
إن إدارة موقع "سيدر نيوز" غير مسؤولة عن هذا الخبر نصاً ومضموناً، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره.
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com