أبراج تدعمك وتقف بجانبك في المواقف الصعبة

للمشاركة

أبراج تدعمك وتقف بجانبك في المواقف الصعبة

نظراً لاختلاف سماتها، بعض الأبراج أكثر دعمًا وتعاطفًا من غيرها، وعندما تجد نفسك في ورطة ما، ستقف الأبراج التالية بجانبك، ولن تتخلى عنك أبداً مهما حدث، ما يجعل أصحابها أفضل أصدقاء ورفاق درب:
 
 السرطان
 هو برج عطوف وعاطفي للغاية، فهو يهتم بمشاعر الآخرين، ويسعى دائمًا لرؤية وجهة نظر الآخرين، وعندما يواجه المقربون إليه أي مأزق يقف بجانبهم حتى النهاية، ولا يمكن أن تشغله الحياة الشخصية عن ذلك.
 
 العذراء
 حب برج العذراء غير مشروط، فبمجرد أن يحبك برج العذراء، فإنه يتمسك بك مهما حدث، وعندما ينتقدك الجميع، ويصدرون الأحكام عليك، يمكنك الاعتماد على دعم العذراء، وعلى الرغم من أنه قد يغضب منك، ويصيح في وجهك من حين لآخر، فإأنه سيظل بجانبك مهما حدث.
 
 الميزان
 يأخذ الميزان العلاقات التي ينخرط فيها على محمل الجد، ويبذل قصارى جهده لمساعدة من يحبهم، وهذا ما يدفعه للعمل على رؤية الأمور من منظور الآخرين، ليتمكن من تخطي أخطائهم مهما كانت، ويستمر في دعمهم.
 
 الجوزاء
 من المحتمل أن يتأخر برج الجوزاء في الحضور عندما تتصل به طلباً للمساعدة، لكنه سيكون بجانبك في النهاية، فالجوزاء غير تقليدي، ولديه طرقه الخاصة في إنجاز الأمور، ما يجعله أكفأ شخص لحل المشاكل التي ليست لها حلول تقليدية.
 
 الحوت
 يؤمن برج الحوت بضرورة الفرص الثانية، لذلك يمكنك الاعتماد عليه حتى لو أخطأت في حقه ذات مرة، ويجيد برج الحوت العملي بطبيعته حل المشاكل المستعصية من خلال تبسيطها، وهي سمة لا يمتلكها الكثير من الناس.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

تعرفي على أكثر الأبراج اخلاصًا في الحب لتتمكني من ايجاد الشريك المناسب

عام الانفراجات أهم توقعات جومانة وهبي لمواليد برج الثور 2021


للمشاركة


الابراج
إن إدارة موقع "سيدر نيوز" غير مسؤولة عن هذا الخبر نصاً ومضموناً، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره.
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com