ماذا عن أبراج اليوم السبت 13/2/2021 توقعات الابراج السبت 13 شباط / فبراير 2021 توقعات الأبراج اليومية حظك اليوم – abraj today

للمشاركة

حظك اليوم 13/2/2021 , abraj alyawm 13/2/2021 , ابراج اليوم 13-2-2021 , برجك اليوم السبت , توقعات الابراج اليومية السبت ١٣ فبراير شباط .

حظك اليوم لكل الأبراج، حتى تستطيع الاطلاع عليها، قبل اتخاذ أى قرار.
إذا كنت من المهتمين بمطالعة الأبراج وتوقعات الفلك كل يوم فتعرف فى السطور التالية على حظك اليوم وتوقعات الأبراج اليومية على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى لليوم السبت 13/2/2021 .

بدأ مواليد برج الدلو الاحتفال بأعياد ميلادهم، ذلك البرج الذي يتميز مولوده بالعديد من الصفات الرائعة، منها أنه صديق مميز وشريك حياة مثالي، فضلًا عن امتلاكه لشخصية قوية قادرة على تحليل الأمور، وحل كافة المشكلات التي تواجهها، ولكن يعيبه أنه عنيد بدرجة كبيرة، ويكون عيد ميلاد مواليده في الفترة بين 21 من شهر يناير، وحتى 18 من شهر فبراير، وإذا كنت من محبي متابعة الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، يقدم لك “حظك اليوم” هذه الخدمة بشكل يومى يمكنك متابعتها.
إذا كنت من محبي متابعة الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، يقدم لك “حظك اليوم” هذه الخدمة بشكل يومى يمكنك .متابعتها

حظك اليوم السبت 13/2/2021 برج الحمل

حظك اليوم السبت 13/2/2021 برج الحمل على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. كف عن التفاخر بنفسك
يمتاز أصحاب برج الحمل بزيادة الثقة بالنفس، خاصة في مجال العمل، فهم يملكون قدرة كبيرة على السيطرة على جميع أمورهم مما يجعلهم دائماً محط إعجاب الجميع، ومن مشاهير برج الحمل النجم العالمي عمر الشريف، ويقدم “حظك اليوم” توقعات علماء الفلك وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي لمواليد برج الحمل.

حظك اليوم 13/2/2021 برج الحمل على الصعيد المهنى
يمتلك أصحاب برج الحمل روح قيادية عالية تجعلهم على قدر كبير من ثقة رؤسائهم، مما قد يساعدهم في الحصول على أعلى المناصب في الفترة القليلة القادمة، وقد يؤهلهم ذلك لفتح مشروعات جديدة، ورؤية علملهم بمنظور مختلف تماماً، وقد يصل الأمور لوصولهم إلى العالمية أيضاً.

حظك اليوم 13/2/2021 برج الحمل على الصعيد العاطفى
الحب من وجهة نظر أصحاب برج الحمل هو الحياة بأكملها، فهو يعشق شريك حياته، لكنه لا يستطيع التعبير بشكل جيد عن ذلك الحب، وقد يكون عرضة لبعض المشكلات الناتجة عن سوء التفاهم بينه وبين الحبيب، فقط عليه أن يحاول حل المشكلات بالتفاهم.
حظك اليوم 13/2/2021 علي الصعيد الصحي
الآلام التي تشعر بها في الرأس نتيجة عدم حصولك على القدر الكافي من النوم، فالحرص على الاهتمام بعدد ساعات نومك ضروري لكي تستعيد طاقتك من جديد، ولكي تختفي معالم الاجهاد من على وجهك.
توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحمل اليوم الحمل 13 فبراير / شباط 2021
قد تكون عرضة الفترة المقبل للمشكلات نتيجة التفاخر بنفسك بشكل مبالغ فيه،ورغم أن الثقة بالنفس مطلوبة لكنها ليست مفيدة في كل الأوقات، خاصة في بيئة العمل، لذا حاول أن تكف قليلًا عن التفاخر بنفسك.  

حظك اليوم 13/2/2021 برج الثور

حظك اليوم السبت 13/2/2021 برج الثور الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. وقت ممتع مع الحبيب
هناك العديد من الصفات والمميزات التي تميز مواليد برج الثور، وهو من الأبراج الترابية ويتصف مواليده بحب العمل والمرح والصبر، ولديهم إصرار كبير وطموح، ومن مشاهير برج الثور فيفى عبده، وفي إطار هذا السياق يقدم “حظك اليوم” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور على الصعيد المهني والصحي والعاطفي.

حظك الثور حظك اليوم 13/2/2021 على الصعيد المهنى
تحقق تقدم كبير فى عملك، لكن عليك اتخاذ قرار حاسم فى تحديد الاتجاه والأولويات التى تريدها فى مكان عملك، ومن المحتمل أن يزيد دخلك خلال الفترة المقبلة.
برج الثور حظك اليوم 13/2/2021 على الصعيد العاطفى
علاقتك جيدة بشريك حياتك، وسوف تستطيع قضاء وقت ممتع معه، فحاول التعبير له عن حبك بشكل واضح أيضًا، وعليك الاعتناء به جيدًا.
حظك اليوم 13-2-2021 لبرج الثور على الصعيد الصحى
اعتنى بصحتك بشكل جيد من خلال أخذ قسط من الراحة وممارسة الرياضة بشكل منتظم، والنوم جيدًا حتى تستعيد صحتك مرة أخرى ولياقتك من جديد، وكذلك حاول الابتعاد عن الوجبات السريعة.
توقعات الأبراج اليومية 13 فبراير / شباط 2021 علماء الفلك لمواليد برج الثور
يمكنك فحص التغيرات فى نمط حياتك والتى قد تنشأ توازناً بين عملك وصحتك وهناك بعض التغيرات التى ستجعلك مرتاحًا بشكل كبير، والتى ستحدث فى حياتك خلال الفترة القادمة.

حظك اليوم 13/2/2021 السبت برج الجوزاء

حظك اليوم السبت 13/2/2021 برج الجوزاء على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. انسى الماضى
يتميز مولود برج الجوزاء بالعديد من الصفات الإيجابية التى تجعله من الأشخاص المحبوبين للكثير، منها حب العمل والدبلوماسية فى التعامل مع الآخرين، وتطبيق العدل وحب المرح، ومن مشاهير برج الجوزاء، مارلين مونرو، و يقدم “حظك اليوم” توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الجوزاء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.

حظك اليوم لبرج الجوزاء على الصعيد المهنى
يجب أن تنسى الأخطاء التى أرتكبتها فى الماضى وتفتح صفحة جديدة مع نفسك وتركز على تقوية مهاراتك وتعلم أشياء جديدة تساعدك على التطور فى العمل.
حظك اليوم 13/2/2021 على الصعيد العاطفى
لا تحاول ترديد عيوب الحبيب أمامه، ومعايرته بها، وتذكر أن الحب أن تقبل الحبيب بعيوبه قبل مزاياه، لذلك عليك تقبل عيوب الحبيب، أو الإنفصال عنه حتى لا تؤذيه أكثر من ذلك.
حظك اليوم 13/2/2021 علي الصعيد الصحي لبرج الجوزاء على الصعيد الصحى
حاول أن تنظم مواعيد نومك وتحصل على قسط كافى من النوم، حتى تتخلص من الشعور بالكسل والخمول، وتستطيع التركيز فى عملك، حتى لا ترتكب الأخطاء.
حظك اليوم علماء الفلك لمواليد برج الجوزاء
يتوقع لك خبراء الأبراج خلال الفترة المقبلة، حدوث تغيرات إيجابية فى حياتك الصحية، نتيجة إهتمامك بصحتك وحرصك على تناول الأطعمة الصحية.  

حظك اليوم 13/2/2021 برج السرطان

حظك اليوم السبت 13/2/2021 برج السرطان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. لا تتسرع
يتميز مولود برج السرطان بالعديد من المميزات، منها الحنان وطيبة القلب، والمثابرة، وسرعة البديهة وغيرها من الصفات المميزة، ومن مشاهير برج السرطان، نيكول سابا، ويقدم “حظك اليوم” توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج السرطان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.
حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى
ََحاول أن تهدأ ولا تتسرع فى إتخاذ أى قرار قبل أن تدرسه جيداً وتحسب مكاسبك وخسائرك، حتى لا تتكبد المزيد من الخسائر المالية، وتشعر بالندم بعد ذلك.
برج السرطان حظك اليوم 13/2/2021 على الصعيد العاطفى
يجب أن تهتم بشريك الحياة أكثر من ذلك، وتهتم بحياته المهنية ومشاكله، وتحاول أن تتواجد معه دائماً حتى يشعر بالإطمئنان وتنتهى الخلافات بينكما وتشعران مرة أخرى بالسعادة.
برج السرطان حظك اليوم 13- 2- 2021 على الصعيد الصحى
حاول أن تهتم بتناول الخضروات جيداً حتى تستفيد من عناصرها الغذائية الهامة لصحتك ولصحة بشرتك، ولكن أحرص على غسلها جيداً قبل تناولها .
13/2/2021 حظك اليوم لعلماء الفلك لمواليد برج السرطان
يتوقع لك خبراء الأبراج الفترة المقبلة، حدوث تغيرات إيجابية فى حياتك العاطفية، نتيجة حبك وإهتمامك بشريك حياتك وإخلاصك له، وتجنبك للخلافات.  

حظك اليوم 13/2/2021 برج الأسد

حظك اليوم السبت 13/2/2021 برج الأسد على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. اختار شريك حياتك
يتميز مولود برج الأسد، بالعديد من الصفات الهامة مثل الاجتهاد والنشاط وحب العمل والقدرة على قيادة الأخرين والتمسك بالرأى، ومن مشاهير برج الأسد احمد عز، و يقدم “حظك اليوم” توقعات علماء الفلك لبرج الأسد على الصعيد المهني والصحي والعاطفي.
حظك اليوم برج الأسد 13.2.2021 السبت على الصعيد المهني
يجب أن تثبت اليوم قدرتك على تحمل المسئولية، من خلال وضع حلول منطقية تساعد على حل المشاكل المختلفة التى تواجهك فى عملك خلال هذه الفترة.
برج الأسد حظك اليوم 13/2/2021 علي الصعيد العاطفى
حاول أن تحرص على إختيار شريك حياة يتوافق معك فى صفاتك، ويستطيع أن يتحمل معك الحياة، حتى تشعر باستقرار، ولا تنخدع مرة أخرى بالمظاهر واختيار حبيبك بعناية.
برج الأسد حظك اليوم 13-2-2021 على الصعيد الصحى
أهتم بصحة بشرتك من خلال الإفراط فى شرب الماء والحرص على تناول الأطعمة الصحية التى تحتوى على العناصر الغذائية الهامة لبشرتك مع اتباع الوصفات الطبيعية.
حظك اليوم 13/2/2021 من علماء الفلك لمواليد برج الأسد خلال الفترة القادمة
يتوقع علماء الفلك لك خلال الفترة القادمة، حدوث تغيرات إيجابية فى حياتك الصحية، نتيجة إهتمامك بإختيار الأطعمة الصحية وإنتظامك فى مواعيد نومك دائماً.

حظك اليوم 13/2/2021 برج العذراء

حظك اليوم السبت 13/2/2021 برج العذراء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. اعتني بصحتك
برج العذراء من الأبراج الترابية، ويتصف مواليده بالعديد من الصفات منها التفاؤل والاخلاص في العمل والشخصية القوية والمستقلة والعند والغضب السريع، وفي نفس الوقت هو محب للحياة بشكل كبير، ومن مشاهير برج العذراء ماجد المصري، وفي إطار هذا السياق يقدم “حظك اليوم” لمواليد برج العذراء توقعات علماء الفلك على الصعيد المهني والصحي والعاطفي.

حظك اليوم 13.2.2021 لبرج العذراء على الصعيد المهنى
هناك العديد من النجاحات في العمل التي يمكنك تحقيقها، فقط حاول أن تضع الخطط الجيدة التي تساعدك على تنفيذ ذلك حتى تتلقى الدعم من رؤسائك في العمل.
حظك اليوم لبرج العذراء اليوم 13/2/2021 على الصعيد العاطفى
هناك العديد من المشاحنات بينك وبين شريك حياتك حاول أن تتفادى ذلك، وأن تتناقش معه بهدوء حتى تستطيع تخطيها بسهولة ولا تتفاقم المشاكل بينكما أكثر من ذلك.
برج العذراء على الصعيد الصحي:
حاول الاعتناء بصحتك جيدًا حتى لا تتزايد المشاكل صحية عليك أكثر من ذلك، وحاول استشارة طبيبك الخاص لحل تلك المشاكل لاستعادة لياقتك البدنية من جديد.
حظك اليوم 13/2/2021 برج العذراء خلال الفتره المقبله
هناك العديد من الأشياء التى كنت ترغب فى تحقيقها خلال الفترة السابقة خصوصًا في مجال عملك، لذا يجب التركيز فيها حتى تستطيع تحقيقها خاصة أنك تتلقى دعم كبير من رؤسائك بالفعل.

حظك اليوم 13 – 2 – 2021 برج الميزان

حظك اليوم السبت 13/2/2021 برج الميزان على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. لا تجعل حبيبك فريسة للشكوك
يعتبر أصحاب برج الميزان من الشخصيات الطموحة للغاية، فهو يسعى دائماً للوصول لأعلى المراكز التي يتمناها، ويسهل عليه الأمر اخلاصه في العمل وتفانيه فيه، فهو صاحب قدرة عالية على إنجاز المهام المطلوبة منه بشكل غاية في الدقة والاحتراف، ومن مشاهير برج الميزان النجم عمرو دياب، ويقدم “حظك اليوم” توقعات علماء الفلك وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي لمواليد برج الميزان.

حظك اليوم لبرج الميزان على الصعيد المهنى
النجاح والتقدم حليفك هذه الأيام، وسيستمر ذلك النجاح بصورة كبيرة في الفترة المقبلة، فقط حاول ألا تنظر خلفك، ولا تتذكر ما يزعجك حتى لا تخسر الشعور بالسعادة والنجاح.
حظك اليوم 13/2/2021 لبرج الميزان على الصعيد العاطفى
علاقتك العاطفية بشريك حياتك جيدة للغاية، استثمر الهدوء في إنجاز بعض المهام المطلوبة لتحقيق علاقة متكاملة مع الحبيب، ولا تتركه فترة ولو قليلة فريسة للشكوك حتى تبني تلك العلاقة بشكل جيد.
حظك اليوم لبرج الميزان على الصعيد الصحى
الرياضة وممارستها بشكل منتظم يجعلك تصل للجسم المثالي والذي تتمناه منذ فترة، اهتم بنظافتك الشخصية والتطهير والتعقيم حتى لا تكن عرضة للأمراض المعدية.ة.
حظك اليوم 13-2-2021 توقعات علماء الفلك لمواليد برج الميزان الفترة القادمة
حالة من الانطلاق سوف تشهدها في الفترة المقبلة، استثمر أوقات سعادتك في تحقيق ما يريحك، مهما كلفك الأمر من مجهود مضاعف، وحاول أن تثبت لشريك حياتك بأنك تريده معك كيفما شاء.

حظك اليوم ١٣/٢/٢٠٢١ برج العقرب

حظك اليوم السبت 13/1/2021 برج العقرب على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. مشاكل في العمل
هناك العديد من الصفات التي يتميز بها مولود برج العقرب، فهو من الأبراج التي يمتلك أصحابها كثير من الصفات التي تجعلهم مميزين بشكل كبير، وهو من الأبراج المائية ويتصف مواليده بحب النظام والتألق في مجالهم العملي والسيطرة وحب القيادة والغموض والشك، ومن مشاهير برج العقرب الفنانه منى زكى، وفي إطار هذا السياق يقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لبرج العقرب على الصعيد المهني والصحي والعاطفي.

حظك اليوم لبرج العقرب يوم العقرب 13-2-2021 على الصعيد المهنى
قد تعاني من العديد من المشاكل في عملك اليوم، لذا حاول أن تكون أكثر هدوءًا حتى تتمكن من تخطيها دون الوقوع في مشاكل كبيرة مع زملائك في العمل، وحتى لا يتصاعد الموقف مع رؤسائك بشكل غير جيد فتكون الأمور ليست بصالحك.

حظك اليوم على الصعيد العاطفى
علاقتك متوترة بشريك حياتك للغاية، وكل ما عليك فعله هو الابتعاد عنه اليوم وعدم مناقشته في أي أمور حتى لا تتصاعد الخلافات بينكما أكثر من ذلك، لذا حاول أخذ هدنة منه اليوم حتى لا يتصاعد الموقف بينكما.

حظك اليوم لبرج العقرب يوم 13-2-2021 على الصعيد الصحى
صحتك جيدة للغاية ولكن عليك المواظبة على ممارسة التمارين الرياضية بشكل منتظم وتناول الأكل الصحي لاستعادة حيويتك ونشاطك من جديد.

حظك اليوم 13/2/2021 توقعات علماء الفلك لمواليد برج العقرب الفترة القادمة
هناك العديد من المهام التي عليك إنجازها سريعًا، ولكن حاول ترتيب أمورك بشكل جيد وسليم حتى لا تعاني من المشاكل فيما بعد، ومن الممكن استشارة أحد المقربين منك لحل المشاكل التي تواجهك.

حظك اليوم 13/2/2021 برج القوس

حظك اليوم السبت 13/1/2021 برج القوس على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. اهتم بشريك حياتك
الإيجابية وإتخاذ جميع الأمور بجدية من السمات التي يمتاز بها أصحاب برج القوس، فضلًا عن الشجاعة في التصدي للمشكلات التي تجعلهم محبوبين من الجميع، مما يعطيهم زيادة في الثقة بأنفسهم بشكل كبير، ومن مشاهير برج القوس النجمة ميرفت أمين، ويقدم “حظك اليوم” توقعات علماء الفلك وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي لمواليد برج القوس.
حظك اليوم ١٣/٢/٢٠٢١ لبرج القوس على الصعيد المهنى
قد تقع في بعض المشكلات خلال الفترة القادمة نتيجة بعض الأحقاد من ذو النفوس المريضة، كن ثابتاً ولا تكترث لما تسمعه، وتجاهل كذلك الاحباطات التي قد تؤثر على أهدافك واتجاهاتك.

حظك اليوم 13/2/2021 علي الصعيد العاطفى
الانشغال في العمل وتحقيق أهدافك وطموحاتك قد يجعلك تهمل شريك حياتك بشكل كبير، اعطه من وقتك ولو قليلاً، حتى تقدر على استعادة طاقة الحب بينكما.

حظك اليوم 13/2/2021 برج القوس على الصعيد الصحى
اهتمامك بواجباتك اليومية شئ جيد، لكن لا تهمل شرب الماء بالكمية التي تحتاجها، وكذلك تناول الخضراوات والفاكهة بشكل كبير.

حظك اليوم 13 2 2021 و توقعات علماء الفلك لمواليد برج القوس الفترة القادمة
الحب شيء مطلوب كي تتخطى مصاعب الحياة بشخص يحبك، خاصة وأنت تملك حبيب يعتني بك ويهتم لأمورك، فلابد أن يكون ذلك الاهتمام متبادل بينكما، لأن الحياة قصيرة على أن تعيشها في مشكلات وصراعات.

حظك اليوم 13/2/2021 برج الجدى

حظك اليوم السبت 13/2/2021 برج الجدي على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. اعرف ما تريد
الكاريزما والحضور من أهم الصفات التي يمتاز بها أصحاب برج الجدي، فهم يتمتعون بأضواء خاصة بهم، وأينما ذهبوا يكونوا محط أنظار الجميع، وينالوا إعجاب من يرونهم، ومن مشاهير برج الجدي النجمة درة، ويقدم “حظك اليوم” توقعات علماء الفلك وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي لمواليد برج الجدي.

حظك اليوم برج الجدي على الصعيد المهنى
تعاني من بعض التوترات في العمل، لكنك تبتكر طرًا جيدة للخروج منها بشكل لائق، العمل بالنسبة لك حياة، فلا تدع مكاناً للاحباط وكن دائماً مستعداً للتحديات. ]
حظك اليوم 13-2-2021 على الصعيد العاطفى
هناك من يحبك بصدق، اعط له الفرصة لكي يكون بجانبك، واترك الماضي ولا تتذكره، واعرف ما تريد من حبيبك، واعترف له بمخاوفك، وفي النهاية ستجد أمورك العاطفية تسير كما تريد.

حظك اليوم 13/2/2021 على الصعيد الصحى
الاجهاد الذي تعاني منه نتيجة الضغوطات التي تعرضت لها في الفترة الماضية، فحاول الحصول على أيام قليلة كأجازة تستعيد بها طاقتك من جديد، وحاول أن تمارس بعض الرياضات الخفيفة مثل المشي واليوجا.

توقعات علماء الفلك 13 فبراير 2021 لمواليد برج الجدى الفترة القادمة
ستفاجأ في الأيام المقبلة بما لم تتوقعه، فهناك أشخاص سيظهرون على حقيقتهم، وسيظل شخصاً واحداً كما هو جدير بثقتك، فلا تخسره، وحاول أن تحافظ عليه قدر المستطاع.

حظك اليوم 13/2/2021 برج الدلو

حظك اليوم السبت 13/2/2021 برج الدلو على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى .. فرصة عمل جديدة
يتميز مواليد برج الدلو بالعديد من الموصفات التي تجعله مميز عن بقية الأبراج، وهو من الأبراج الهوائية ويتصف مواليده بالصبر وتحمل الصعاب وشخصيته المستقلة والعند والطيبة والحنان وحب التواصل مع الآخرين، ومن مشاهير برج الدلو سعاد حسني، وفي إطار هذا السياق يقدم “حظك اليوم” توقعات علماء الفلك لبرج الدلو على الصعيد المهني والصحي والعاطفي.

حظك اليوم ١٣/٢/٢٠٢١ لبرج الدلو على الصعيد المهنى
استغرقت وقتًا طويلًا لإعادة حياتك العملية إلى وضعها الطبيعي، وعليك أن تتمسك بحلمك خاصة أنك تسير نحو الأمام في خطى ثابتة، فلا تدع شئ يؤثر عليك.
حظك اليوم 13/2/2021 لبرج الدلو على الصعيد العاطفى
لا تتهاون في حق الحبيب وعليك مراجعة أسلوبك معه حتى لا تفقده للأبد، فهو يشعر بأن المشاكل قد تؤثر بشكل كبير على الحياة مما ينتج عنها فتور في العلاقة.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحي
ستكون حياتك الصحية أفضل عندما تحاول اتباع تعليمات الطبيب والبحث عن السبل الإيجابية لرفع مناعتك حتى تتجنب الأمراض المنتشرة.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الدلو
ستكون حياتك القادمة سلسلة لا تنتهى من نصائح كل من حولك، خاصة أنك تعرضت للكثير من المشاكل في المرحلة الأخيرة أدت إلى تدخل الكثيرين في حياتك.

حظك اليوم 13/2/2021 برج الحوت

حظك اليوم السبت 13/2/2021 برج الحوت على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. خطط ونفذ

“حظك اليوم” يقدم لمولود برج الحوت توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، وبرج الحوت يعشق الخيال يعيش العالم بطريقته الخاصة، ولا يحب التعجل في اتخاذ القرارات وخاصة الهامة، ويتسم أصحابه بالتفكير الزائد، كما أنه عاطفي يحب بكل ما يملك من حواس ولكنه رغم ذلك شخص خجول للغاية، ومن مشاهير برج الحوت، دينا الشربينى.

حظك اليوم 13/2/2021 علي المستوى المهنى
لا تكتفى بأحلام اليقظة التى تفضل دائماً العيش فيها، وحاول أن تنفذ أفكارك على أرض الواقع، وأعمل خلال الفترة القادمة على وضع خطة لتنفيذ أفكارك وإتباع نصائح أهل الخبرة، لتجنب الوقوع فى الأخطاء.

حظك اليوم 13-2-2021 على المستوى العاطفى
يجب أن تعامل شريك الحياة برومانسية أكثر، وتثبت حبك وإهتمامك له، بأفعالك وليس بالكلمات المعسولة، حتى يشعر معك بالأمان، وتشعران بالاستقرار والسعادة معاً فى حياتكما.

حظك اليوم 13-2-2021 على المستوى الصحى
يجب أن تهتم بتناول وجبة الإفطار التى يجب أن تحتوى على العناصر الغذائية الهامة التى يحتاجها جسمك، للشعور بالنشاط والحيوية، والتركيز أثناء العمل، مع ممارسة التمارين الرياضية المناسبة لك.

توقعات علماء الفلك 13/2/2021 لمواليد برج الحوت الفتره القادمه
يتوقع علماء الفلك لك خلال الفترة القادمة، حدوث تغيرات إيجابية فى حياتك المهنية، نتيجة إعتمادك على ذكائك وحرصك على تجنب إرتكاب الأخطاء والإهتمام بالتفاصيل .

حظك اليوم السبت 13/2/2021 توقعات الابراج السبت 13 شباط/ فبراير 2021 توقعات الابراج اليومية ,حظك اليوم ,برجى اليوم توقعات برج الحمل توقعات برج الثور توقعات برج الجوزاء توقعات برج السرطان,توقعات برج الاسد,توقعات برج العذراء توقعات برج الميزان توقعات برج العقرب توقعات برج القوس توقعات برج الجدى توقعات برج الدلو توقعات برج الحوت.

توقعات الابراج حظك اليوم

توقعات الابراج حظك اليوم برج الحمل
اجتماعيا ومهنيا: تنصحك الأفلاك أن تعمل في صمت وأن تتجنب الانفعال سريعا.
عاطفيا وصحيا: القمر في منزل الصحة ينصحك أن تهتم اليوم بصحتك وسلامتك ولا تتكلم عن حياتك الشخصية.
الثور
اجتماعيا ومهنيا: القمر في منزلك الحادي عشر يساعدك على الحصول على دعم الأصدقاء أو الزملاء ورؤساء العمل.
عاطفيا: رغم الضغوط.. اقتران القمر ونبتون يساعدك اليوم على تحقيق تطور إيجابي وتقوم بمبادرات مناسبة.
الجوزاء
مهنيا: القمر يقترن بنبتون في وضع معاكس وعليك ألا تتسرع وأن تفكر جيدا لتتخذ قرارات سليمة.
عاطفيا: القمر في وضع معاكس قد يصيبك اليوم بالضغوط والتشوش ومن المهم أن تحافظ على هدوء أعصابك.
السرطان
ماليا ومهنيا: القمر في منزل الحظ يجعلك تفكر بطرق إيجابية ويمدك ذلك بأفكار مميزة.
عاطفيا واجتماعيا: اقتران القمر مع نبتون في منزل الحظ يجعلك أكثر قدرة على إظهار مشاعر ود وتعاطف في معاملاتك.
الأسد
اجتماعيا وعاطفيا: اقتران القمر مع نبتون بمنزلك الثامن يدفعك للتمسك بمن تحب وقد تكتشف مشاعر جديدة.
مهنيا وماليا: القمر في منزل المدخرات وتستطيع اليوم أن تناقش أمورا مهنية ومادية وتمضي في الاتجاه الصحيح.
العذراء
عاطفيا: حاول أن تهدأ فالصوت العالي لا يحل بل يعقد المسائل مع من تحب أو مع شريك حياتك.
مهنيا واجتماعيا: لا تصر على العناد فهناك دائما أشياء يمكن أن تتعلمها من الآخرين.
الميزان
مهنيا وصحيا: اقتران القمر ونبتون في منزل العمل والصحة يدفعك لتعيد تنظيم أعمالك وتبدو أكثر استعدادا للعطاء.
عاطفيا وعائليا: فينوس بمنزل الحب تمنحك مشاعر مشتعلة وتؤثر بحب في الطرف الآخر.. تحسن أيضا تنظيم أفكارك ووقتك وطاقتك.
العقرب
عاطفيا: القمر في منزل الحب يدعوك اليوم للاحتفال بالحب مع من يهواه قلبك.
اجتماعيا ومهنيا: الوضع الفلكي يساعدك أن تحسم بعض الأمور وتلتقط الفرص وتبدو ملهما.
القوس
عاطفيا وعائليا: القمر في وضع معاكس وتطالبك الأفلاك بالصبر ليومين حتى تتحسن الأمور.
مهنيا واجتماعيا: ينصحك الفلك أن تعتمد على نفسك ولا تنتظر كثيرا ممن حولك.
الجدي
مهنيا واجتماعيا: القمر في منزل العلاقات يمدك اليوم بطاقة كبيرة تساعدك على القيام بلقاءات وإنجازات مهمة.
عاطفيا وعائليا: اقتران القمر مع نبتون في وضع داعم يمنحك كل السحر والجاذبية وقد تحقق تواصلا أفضل مع الأهل والأحباب.
الدلو
مهنيا وماليا: القمر في منزلك الثاني وعليك أن تدرس جيدا خطواتك واهتم بتحديد ميزانية تلتزم بها وراجع مصروفاتك وحساباتك.
عاطفيا: فينوس والشمس في برجك يمنحانك سحرا واستعدادا أكبر للعطاء والتفهم مما يجعل الطرف الآخر يقدرك لشخصك.
الحوت
اجتماعيا ومهنيا: القمر يقترن مع نبتون ببرجك ويمدك ذلك باليقظة والتألق والثقة، والفلك يدعم كل مبادرة تقوم بها.
عاطفيا: تبدو مؤثرا في الجنس الآخر واليوم ترى تأثيرك في نظرات الإعجاب الموجهة لك.

توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 13 الى الجمعة 19 شباط – فبراير 2021

كيف سيكون حظك لهذا الاسبوع؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ سؤال يطرحه الجميع لذلك عزيزى القارئ إليك توقعات الأبراج لهذا السبوع من السبت 13 الى الجمعة 19 شباط – فبراير 2021 .

نظرة فلكية عامة لهذا الاسبوع 

بالنسبة لحركة القمر

بداية الاسبوع وجود القمرفي برجالحوت المائي  يوم السبت والاحد بعدها ينتقل الي برج الحمل الناري   ايام الاثنين و الثلاثاء بعدها ينتقل الى برج الثور الترابي  ايام الاربعاء والخميس والجمعة 

 :برج الحمل
حظك هذا الاسبوع برج الحمل على الصعيد المهني تهدّد طباعك الصعبة وعنادك الصارخ بعض العلاقات في محيطك. مواجهة المسؤولين في أقل الأيام حظاً غير مقبولة على الإطلاق إذا كنت تود الدفاع عن مصالحك ولست آبهاً لما قد تخلفه المواجهة، فهيّا أنت تتمتّع بطاقة سلبية وبمقدورك تحطيم أي علاقة نهائياً.أمّا إذا كنت عاقلاً وتهتم بعلاقاتك جيدًا، فإنّني انصح لك بالتروّي وضبط النفس كليًّا لئلا تكسب عداوة المسؤولين الزملاء او المنافسين.اضبط غضبك واظهر الطاقة ولو كانت مصطنعة ريثما تختفي هذه الغيمة.

حظك هذا الاسبوع برج الحمل على الصعيد العاطفي    تعالج القضايا العائلية بلا خوف أو تردد وتساهم في إحلال السلام وتقريب وجهات النظر تكترث لأمر الحبيب وتضع مصالحك الشخصية جانباً لتخصص له المزيد من الوقت والاهتمام. تعيش أوقاتاً سعيدة الى جانبه، وقد تساعده على حل مسألة تتعلّق بعائلته أو أحد أقربائه. تلائمك مواقع الكواكب لأنها تسلّط الضوء على قدراتك الانسانية ومدى استعدادك للتضامن مع الحبيب الذي بدوره سيتجاوب معك مقدّمًا الدعم والاهتمام والرعاية. أدعوك إلى استغلال هذا الجوّ الهادئ لتلغي بعض الارتباطات الخارجية، ولتبقى إلى جانب الحبيب بغية تقريب المسافة بينكما.

برج الثور:

حظك هذا الاسبوع برج الثور على الصعيد المهني:   وعود وانفراجات كثيرة بانتظار مولود الثور اذ يشكل هذا للاسبوع منعطفاً مهّماً في حياتك وليس لأن مواقع الكواكب في الفلك ممتازة وتدعمك فقط، بل لأنك تطوي صفحة من حياتك لتنطلق في سنة جديدة مميزة بنجاحاتها. انها فترة مثمرة على مختلف الصعد، تختفي مشاعر القهر والغبن وتحلّ مكانها مشاعر الفرح والنصر. وعود وانفراجات كثيرة، ولا بدّ من أن تتوالى الاخبار السارّة لتحلّق في سماء النجاح مهما كان عمرك ومجال اختصاصك.
حظك هذا الاسبوع برج الثور على الصعيد العاطفي:  قد تشكو برودة مشاعر الحبيب تجاهك أو عدم اكتراثه لتلبية مطالبك. تشعر بفتور الجوّ وتسرع في إلقاء اللوم عليه عندما تتدهور الأمور أو تتسع الهوة بينكما. أحذّرك من التسرع في إطلاق الاحكام، إن شعورك بالإرهاق النفسي وفقدانك الحماسة يدفعانك الى التحفظ، فيصبح التقرّب منك صعباً قد تحتدم الخلافات وربّما تخفق في تصحيح الأوضاع، وإعادتها الى نصابها الطبيعي. كن صبورًا وعاقلاً لأن الاجواء سوف تتحسّن ابتداءً من تاريخ 18 تعود اليك الحماسة وتستعيد تفاؤلك باستمرارية العلاقة.
برج الجوزاء:حظك هذا الاسبوع برج الجوزاء على الصعيد المهني:   قد تعاني هذا الاسبوع من تاخير وخيبة نظرا لموقع القمر في الحوت فى بداية الاسبوع والثور فى نهاية الاسبوع ونظرا لموقع الشمس في الحوت عندما تنتقل اليه فى اخر الاسبوع خذ حذرك أيها الجوزاء ولا تدع نفسك تقع ضحية الناقمين والمخادعين. يسعى أحدهم لتوريطك في صفقات مشبوهة أو ربّما إثارة الشكوك بشأن كفاءتك. لا تقلق! اعتمد الهدوء والموضوعة كأساس لأي مشروع ولا تنفعل عند أول مبادرة استفزازية. لا تستلم للتجربة فهي ستكون قاسية. حتى لو عاكستك الظروف تثابر وكرّر المحاولات البنّاءة في اكثر الأيام حظًّا. تذكّر أنّها سنة جميلة ولا يجوز ضرب طموحاتك وآمالك عرض الحائط.

حظك هذا الاسبوع برج الجوزاء على الصعيد العاطفي:   تعرف حياتك انعطافاً مهّما فقد تلتقي شخصاً جذاّباً أو يعود الحبيب بعد جفاء وغياب. تحسّن في العلاقة الزوجية، ويسيطر جوّ من الألفة والمحية ويخيّم الارتياح والهدوء. حان الوقت لدعم المشاعر الايجابية ومناقشة موضوع يهمك. تجد تعاطفاً وتجاوباً من قبل الحبيب، كما قد تتخذ قراراً بتطوير العلاقة الحالية. ترفض الوقوع في فخاخ المحرّضين والمتطفّلين. كذلك ترفض التدّخلات الخارجية التي تثير التناقضات في حياتك.

برج السرطان:
حظك هذا الاسبوع برج السرطان على الصعيد المهني:  تساعدك الظروف على الاستعداد جيّداً وتوسيع مروك البحث لتقدّم في النهاية عملاً ناجزاً ينال الإعجاب. لا أجد في سمائك تنافراً ولهذا السبب أشجعك على أخذ المبادرة والسير قدماً نحو الافضل حتى لو اصطدمت أحياناً ببعض العوائق. لن يثنيك ضغط او واجب بل سوف تتقدّم بعزم لتكلّل جهودك بالنجاح وعساك تختار يومًا جيدًا لتقف الحظوظ فيه الى جانبك.نظّم أوقاتك  ، فالفترة مثمرة تجني خلالها ثمارًا طيبة شرط معرفة كيف ومتى تتحرّك.

حظك هذا الاسبوع برج السرطان على الصعيد العاطفي:    لا شك في أنك تعلم أن المواقف العنيدة تسيء الى الروابط العاطفية وغيرها. ترغب في السيطرة وفرض النفس ما يؤدي الى اصطدامات مع الحبيب. تظهر الفوارق بينكما وتتساءل عمّا حصل للقواسم المشتركة التي تجمعك بالحبيب. أحذّرك من الشكوك والغيرة فهي تفضح مساوئك وتثير تحفّظ الحبيب. قاوم مشاعرك السلبية وتمالك أعصابك. لحسن الحظ لن تكون هذه التأثيرات طويلة الأمد، لكنّ لحظة واحدة جارحة تكفي أحياناً لهدم علاقة متينة. فلا تتهوّر! إحترم العلاقة ولا تجازف بثقة الحبيب.

برج الاسد:

حظك هذا الاسبوع برج الاسد على الصعيد المهني: 
   يسطع نجمك وتبسط نفوذك وتحكم السيطرة على معظم أعمالك. تكون المحرّك الرئيسي في عملك، ويدرك المسؤولون أهمية وجودك. تقتحم الشهر بشجاعة وإيجابية وتعمل على التخلص من العراقيل وتصحيح الأخطاء، فتربح قضاياك بجدارة واحترام. لن يخذلك الحظ فلا تتردد في أخذ المبادرة. تقدّم وساوم وفاوض. تمد يدك بجرأة حتى لو لم تكن متأكداً من تجاوب الآخرين. أنت نشيط وتنظر إلى الحياة من منظار متفائل وإيجابي، لهذا السبب لن تثنيك العراقيل عن عزمك.

حظك هذا الاسبوع برج الاسد على الصعيد العاطفي:     تحمل الاجواء العاطفية تناقضات تطرح التساؤلات حول سلامة علاقتك بالحبيب وإذا كنت تبحث عن المواجهة وتهوى الجدال والنقاش فأنت أمام مرحلة جديدة منالامتحانات . قد تشكومن اهمال وغياب الحبيب وانت تحتاج الى دعمه ووجوده الى جانبك. فلا تعرّض علاقتك للخطر. كُن لطيفًا عندما تشعر بموجة العدائية، ولا تدع الابتسامة تفارق فمك. من الضروري جدًّا عدم صبّ نار الغضب على الأحبّاء، فكن واعيًا للأمر.

برج العذراء:

حظك هذا الاسبوع برج العذراء على الصعيد المهني:   لا تتوقع خبراً أو جواباً أو انفراجاً قبل تاريخ 18 بل توّقع تأجيلاً ومماطلة. فهذه الفترة ستكون فترة بطيئة وخالية من المستجدات المثمرة. إنها فترة جوفاء لا تحمل طاقة كافية لأخذ أي مبادرة أو لبدء ورشة عمل جديد.إن الايام الأولى هذه من الاسبوع تكون صالحة فقط لإتمام ما يجب اتمامه كما تصلح للملمة الذيول وطيّ الملفات العالقة نهائيًّا. والتأمل في وضعك الحالي وتحليل هذه الفترة التي توشك على الانتهاء وربّما الوصول الى استنتاجات نهائية حيال قضية عالقة. لن يزعجك القدر بتطورات ملحّة، ولهذا البب بإمكانك اعتبار هذا الترقب بمثابة فترة لإعادة النظر في بعض الأمور والأهداف المستقبلية. الوقت غير مناسب لإظهار بطولة أو ريادة.

حظك هذا الاسبوع برج العذراء على الصعيد العاطفي: 
      لن تشعر بالوحدة ولن تعاني الشعور بالنقص، بل بالعكس تماماً تتمتع هذا الاسبوع بجاذبية كبيرة وبحبّ للحياة بإمكانك تطوير العلاقة والذهاب بها نحو مستويات عالية من الثبات والثقة. قد تفاجىء الحبيب بصراحتك، لكنني لا أعتبر الامر سلبياً هذه المرّة. فالجو العام يصلح للحوار ولوضع النقاط على الحروف. لكن لا تبالغ في الأمر ولا يخطرنّ ببالك المساس بكرامة الحبيب.

:برج الميزان

حظك هذا الاسبوع برج الميزان على الصعيد المهني: 
 تكون هذا الاسبوع حظوظ النجاح كبيرة مع المواقع الفلكية المناسبة تماماً، وتكون بالتالي محظوظاً ومميزاً، إذ تحظى بدعم غير منتظر، وقد يكون من قبل أفراد من الجنس الآخر. تكون أيضاً حظوظ النجاح والتفوّق كبيرة كذلك تحمل إليك الاجواء نجاحاً كبيراً فتبدو مشرقاً بطاقتك وابتسامتك الساحرة. الكواكب الى جانبك معظم الوقت، وتتركّز الأعمال والواجبات حول الموضوع المالي والمفاوضات. معالجة لشؤون إدارية، وتنجح في تنظيم شؤون منزلك او مكتبك او حتى شؤون الآخرين. تهتم بأعمالك على نحو لافت وديناميكي غير مبالٍ بما قد يطرأ على حياتك من حواجز وعوائق.
حظك هذا الاسبوع برج الميزان على الصعيد العاطفي:   تحرز تقدّماً مهّماً وقد تقيم علاقة تنتهي ربّما بالزواج أو قد تعمل على توطيد الروابط الحالية. تعيش لحظات جميلة جداً تستعيد خلالها ثقة الأحباء بك وتتحرر من العقد والتحفّظات. أنت حبيب جريء وجذاب وهذا الشهر يفسح لك في المجال لإظهار شهامتك وصفاتك المميّزة لكن تجنّب الغرور. إن الوقت المناسب لإدخال التجديد وربّما التنويع وروح المغامرة على حياتك العاطفية الروتينية.

برج العقرب:

حظك هذا الاسبوع برج العقرب على الصعيد المهني: 
 تصلح بداية الاسبوع لاطلاق مشروع وتثمير بعض الافكار ووضع الخطط من اجل التنفيذ فترة مفيدة ومثمرة جداً تحصد ما زرعت أنت متحمس للعمل ولا سيما العمل السريع منه، وتميل الى اتخاذ قرارات جريئة. قد يتضاعف العمل وتتراكم المسؤوليات، لكنك قادر على تنظيم جدول أعمالك بنجاح.تجد معظم الاجوبة عن كل التساؤلات، وقد تستشار مرة على الاقل في امر مهم، فتبرز قدراتك القيادية والإدارية تستقطب الانتباه والتأييد، وإذا كان مجال عملك يقبل ترقية أو يسمح بالتّقدّم، فعلى الارجح سوف تسمع وعودًا صادقة تتحقّق .

حظك هذا الاسبوع برج العقرب على الصعيد العاطفي:    أنصح لك عدم إهمال متطلبات الحبيب. تكون مشغولاً إلى درجة أنك قد تنسى الأولويات الشخصية فتقع المشاكل الى أنت بغنى عنها إياك والمغامرة المشبوهة. حذار الخلافات القاسية ولا تكن أنانياً. ضغوط كبيرة في العمل أو الحياة الاجتماعية قد تؤثر في العلاقة مع الحبيب. تبدو عدائيًا وجافًا الأمر الذي قد يسبّب نفورًا بينكما.

برج القوس:

حظك هذا الاسبوع برج القوس على الصعيد المهني: 
 تبدو بداية اسبوع مثقلاً بالاعباء العائلية وقد تختلط عليك الأمور، فتفقد قدرتك على التركيز لترتكب خطأ واضحاً يعرضك لسلسلة من المواقف المربكة. قد تشعل النار حولك وتحرق خط العودة فتتأزم الأوضاع ويحرج وضعك. قاوم السلبيات بالايجابيات لتتحاشى التحديات . لست قادرًا على تمالك اعصابك فتهدّد بذلك الجهود السابقة بالهدر والضياع. أدعوك الى الإسراع بتصحيح الخطأ قبل فوات الأوان. فما الحكمة من إطلاق العنان للانفعالات وعدم ردعها.

حظك هذا الاسبوع برج القوس على الصعيد العاطفي:    تنعم بوضع عاطفي جيد تنفتح أمامك الأبواب ويسهّل القدر خروجك من مرحلة العزوبية. تدعمك الكواكب وتشجّعك على تلبية الدعوات. وعلى الأرجح يلفت نظرك شخص مختلف عن محيطك تجد فيه خصالاً غامضة ترغب في اكتشافها واختبارها. يكون اسبوعا شيّقاً للعازب الذي لن يشعر بالوحدة أبداً أمّا سعيد الحظ فقد يصل به الأمر إلى الارتباط والاستقرار.

برج الجدي:

حظك هذا الاسبوع برج الجدي على الصعيد المهني: 
 بعد صخب الاسابيع الماضية وفوضاها تهدأ الأجواء وتصفو بشكل واضح لتسمح لك بإعادة تنظيم أفكارك ومشاريعك. يسمح لك الوقت بإعادة خلط الأوراق ومن ثم تأدية دور بارز بعد أن تراجعت أسهمك وخفّت شعبيّتك. ها هو الحظ يناديك فلا تتردّد في اقتحام الفرص. لا تخشَ الضغوط التي قد تحاول ثنيك عن المحاولة فإذا كنت بصدد تسوية قضية معيّنة إجمع المستندات والمعطيات كافة، ثم بادر إلى التحرّك. فاوض وساوم وحاور بهدوء.
حظك هذا الاسبوع برج الجدي على الصعيد العاطفي:  تبدو متطلباً يا عزيزي وثائراً بسبب موجات الغيرة والهواجس التي تسيطر عليك خلال أقل الأيام حظاً. أنصح لك عدم إلقاء اللوم على الحبيب عشوائياً، بل العمل على إيجاد قواسم مشتركة جمعتكما في البداية، وغضّ الطرف عن الشوائب والخلافات التي تثير النزاعات فكن ذكيًّا واختر الأفضل لك مهما كثرت المصاعب فإنّ الصبر والحكمة اللذين تتمتّع بهما يا عزيزي ينقذانك فلا تيأس. 
برج الدلو:حظك هذا الاسبوع برج الدلوعلى الصعيد المهني: 
  تبذل الكثير وتحصد أيضاً الكثير من التقدير والاحترام. هذا أمر أكيد. تبدأ بالحصاد منذ الايام الاولى للاسبوع أظهر مهارتك وحبّك للقيادة. لا تضيّع الوقت سعياً وراء المغامرات واللهو فقط، بل ركّز قدراتك لأنك فعلاً تستطيع لفت الانظار وحتى الانتصار على المنافسة. تجتمع عدة ظروف إيجابية لتدعيم جرأتك، لذلك تحرّك كما يتوجّب عليك ان تتحرّك ولا تظهر ضعفًا، بل حرصًا وحكمة. يتدخّل القدر لمصلحتك وتنجح في قضية مستعصية. 

حظك هذا الاسبوع برج الدلوعلى الصعيد العاطفي:  إذا رغبت في الزواج فهنيئاً لك تكون سنة جميلة وهنيئة. أمّا إذا كنت متربطاً فسوف تجدّد قسم الزواج وعهد الولاء والإخلاص غير مرة فالجّو لطيف ويشجّع على اللقاءات الرومانسية وتطوير العلاقة التي ستعلو مرتبة وتشتدّ حصانة.فأنت منسجم تمامًا مع نفسك وتتمتع بطاقة ايجابية تنعكس بالمثل على محيطك وعلى الأسلوب الذي تتعامل فيه مع الآخرين.

برج الحوت:حظك هذا الاسبوع برج الحوت على الصعيد المهني: 
 يعود الحظ لكي يغمز حياتك هذا الاسبوع مع وجود القمر في برجك الذي يحمل اليك مفاجآت وارباح غير منتظرة من مخططات وبرامج ناجحة تتشجّع على اختيار مجال جديد وتتجرأ على مواجهة أمر دقيق وشائك. تعمل على موضوع جديد وتقدّمه للعائلة أو للمسؤولين بفخر واعتزاز، أو قد تطلّ على محيطك بمظهر مختلف رغبة منك في مواكبة مرحلة التغيير.وتتمتّع بمزاج مثالي يؤهلك للمشاركة في اجتماعات مهّمة وطرح الأفكار والمناقشة. تترك انطباعات حسنة جداً، وقد تحصل على فرصة للسفر أو لزيارة مقرّ آخر.
حظك هذا الاسبوع برج الحوت على الصعيد العاطفي:   عليك تسهيل الأمور والتخلّص من العقد بدل تأزيمها. كما عليك استدراك المواقف الحرجة والإسراع الى المعالجة وتلطيف الأجواء بدلاً عن إثارة الفتن والخلافات. تظهر بعض الغيوم الداكنة التي تستفز المواقف وتدفع إلى الخلاف تضاعف عنادك وترفض التساهل أو التخلّي عن رأي معيّن فتصطدم الآراء وتعلو نبرة الصوت وحدة النقاش.ان خصمك الان قوي وربما يكون اقوى منك واكثر نفوذا فلا تجازف.

الابراج السبت

حظك اليوم 13/2/2021 , abraj alyawm 13/2/2021 , ابراج اليوم 13-2-2021 , برجك اليوم السبت , توقعات الابراج اليومية السبت ١٣ فبراير شباط .

حظك اليوم لكل الأبراج، حتى تستطيع الاطلاع عليها، قبل اتخاذ أى قرار.
إذا كنت من المهتمين بمطالعة الأبراج وتوقعات الفلك كل يوم فتعرف فى السطور التالية على حظك اليوم وتوقعات الأبراج اليومية على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى لليوم السبت 13/2/2021 .

بدأ مواليد برج الدلو الاحتفال بأعياد ميلادهم، ذلك البرج الذي يتميز مولوده بالعديد من الصفات الرائعة، منها أنه صديق مميز وشريك حياة مثالي، فضلًا عن امتلاكه لشخصية قوية قادرة على تحليل الأمور، وحل كافة المشكلات التي تواجهها، ولكن يعيبه أنه عنيد بدرجة كبيرة، ويكون عيد ميلاد مواليده في الفترة بين 21 من شهر يناير، وحتى 18 من شهر فبراير، وإذا كنت من محبي متابعة الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، يقدم لك “حظك اليوم” هذه الخدمة بشكل يومى يمكنك متابعتها.
إذا كنت من محبي متابعة الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، يقدم لك “حظك اليوم” هذه الخدمة بشكل يومى يمكنك .متابعتها

حظك اليوم السبت 13/2/2021 برج الحمل

حظك اليوم السبت 13/2/2021 برج الحمل على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. كف عن التفاخر بنفسك
يمتاز أصحاب برج الحمل بزيادة الثقة بالنفس، خاصة في مجال العمل، فهم يملكون قدرة كبيرة على السيطرة على جميع أمورهم مما يجعلهم دائماً محط إعجاب الجميع، ومن مشاهير برج الحمل النجم العالمي عمر الشريف، ويقدم “حظك اليوم” توقعات علماء الفلك وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي لمواليد برج الحمل.

حظك اليوم 13/2/2021 برج الحمل على الصعيد المهنى
يمتلك أصحاب برج الحمل روح قيادية عالية تجعلهم على قدر كبير من ثقة رؤسائهم، مما قد يساعدهم في الحصول على أعلى المناصب في الفترة القليلة القادمة، وقد يؤهلهم ذلك لفتح مشروعات جديدة، ورؤية علملهم بمنظور مختلف تماماً، وقد يصل الأمور لوصولهم إلى العالمية أيضاً.

حظك اليوم 13/2/2021 برج الحمل على الصعيد العاطفى
الحب من وجهة نظر أصحاب برج الحمل هو الحياة بأكملها، فهو يعشق شريك حياته، لكنه لا يستطيع التعبير بشكل جيد عن ذلك الحب، وقد يكون عرضة لبعض المشكلات الناتجة عن سوء التفاهم بينه وبين الحبيب، فقط عليه أن يحاول حل المشكلات بالتفاهم.
حظك اليوم 13/2/2021 علي الصعيد الصحي
الآلام التي تشعر بها في الرأس نتيجة عدم حصولك على القدر الكافي من النوم، فالحرص على الاهتمام بعدد ساعات نومك ضروري لكي تستعيد طاقتك من جديد، ولكي تختفي معالم الاجهاد من على وجهك.
توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحمل اليوم الحمل 13 فبراير / شباط 2021
قد تكون عرضة الفترة المقبل للمشكلات نتيجة التفاخر بنفسك بشكل مبالغ فيه،ورغم أن الثقة بالنفس مطلوبة لكنها ليست مفيدة في كل الأوقات، خاصة في بيئة العمل، لذا حاول أن تكف قليلًا عن التفاخر بنفسك.  

حظك اليوم 13/2/2021 برج الثور

حظك اليوم السبت 13/2/2021 برج الثور الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. وقت ممتع مع الحبيب
هناك العديد من الصفات والمميزات التي تميز مواليد برج الثور، وهو من الأبراج الترابية ويتصف مواليده بحب العمل والمرح والصبر، ولديهم إصرار كبير وطموح، ومن مشاهير برج الثور فيفى عبده، وفي إطار هذا السياق يقدم “حظك اليوم” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور على الصعيد المهني والصحي والعاطفي.

حظك الثور حظك اليوم 13/2/2021 على الصعيد المهنى
تحقق تقدم كبير فى عملك، لكن عليك اتخاذ قرار حاسم فى تحديد الاتجاه والأولويات التى تريدها فى مكان عملك، ومن المحتمل أن يزيد دخلك خلال الفترة المقبلة.
برج الثور حظك اليوم 13/2/2021 على الصعيد العاطفى
علاقتك جيدة بشريك حياتك، وسوف تستطيع قضاء وقت ممتع معه، فحاول التعبير له عن حبك بشكل واضح أيضًا، وعليك الاعتناء به جيدًا.
حظك اليوم 13-2-2021 لبرج الثور على الصعيد الصحى
اعتنى بصحتك بشكل جيد من خلال أخذ قسط من الراحة وممارسة الرياضة بشكل منتظم، والنوم جيدًا حتى تستعيد صحتك مرة أخرى ولياقتك من جديد، وكذلك حاول الابتعاد عن الوجبات السريعة.
توقعات الأبراج اليومية 13 فبراير / شباط 2021 علماء الفلك لمواليد برج الثور
يمكنك فحص التغيرات فى نمط حياتك والتى قد تنشأ توازناً بين عملك وصحتك وهناك بعض التغيرات التى ستجعلك مرتاحًا بشكل كبير، والتى ستحدث فى حياتك خلال الفترة القادمة.

حظك اليوم 13/2/2021 السبت برج الجوزاء

حظك اليوم السبت 13/2/2021 برج الجوزاء على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. انسى الماضى
يتميز مولود برج الجوزاء بالعديد من الصفات الإيجابية التى تجعله من الأشخاص المحبوبين للكثير، منها حب العمل والدبلوماسية فى التعامل مع الآخرين، وتطبيق العدل وحب المرح، ومن مشاهير برج الجوزاء، مارلين مونرو، و يقدم “حظك اليوم” توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الجوزاء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.

حظك اليوم لبرج الجوزاء على الصعيد المهنى
يجب أن تنسى الأخطاء التى أرتكبتها فى الماضى وتفتح صفحة جديدة مع نفسك وتركز على تقوية مهاراتك وتعلم أشياء جديدة تساعدك على التطور فى العمل.
حظك اليوم 13/2/2021 على الصعيد العاطفى
لا تحاول ترديد عيوب الحبيب أمامه، ومعايرته بها، وتذكر أن الحب أن تقبل الحبيب بعيوبه قبل مزاياه، لذلك عليك تقبل عيوب الحبيب، أو الإنفصال عنه حتى لا تؤذيه أكثر من ذلك.
حظك اليوم 13/2/2021 علي الصعيد الصحي لبرج الجوزاء على الصعيد الصحى
حاول أن تنظم مواعيد نومك وتحصل على قسط كافى من النوم، حتى تتخلص من الشعور بالكسل والخمول، وتستطيع التركيز فى عملك، حتى لا ترتكب الأخطاء.
حظك اليوم علماء الفلك لمواليد برج الجوزاء
يتوقع لك خبراء الأبراج خلال الفترة المقبلة، حدوث تغيرات إيجابية فى حياتك الصحية، نتيجة إهتمامك بصحتك وحرصك على تناول الأطعمة الصحية.  

حظك اليوم 13/2/2021 برج السرطان

حظك اليوم السبت 13/2/2021 برج السرطان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. لا تتسرع
يتميز مولود برج السرطان بالعديد من المميزات، منها الحنان وطيبة القلب، والمثابرة، وسرعة البديهة وغيرها من الصفات المميزة، ومن مشاهير برج السرطان، نيكول سابا، ويقدم “حظك اليوم” توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج السرطان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.
حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى
ََحاول أن تهدأ ولا تتسرع فى إتخاذ أى قرار قبل أن تدرسه جيداً وتحسب مكاسبك وخسائرك، حتى لا تتكبد المزيد من الخسائر المالية، وتشعر بالندم بعد ذلك.
برج السرطان حظك اليوم 13/2/2021 على الصعيد العاطفى
يجب أن تهتم بشريك الحياة أكثر من ذلك، وتهتم بحياته المهنية ومشاكله، وتحاول أن تتواجد معه دائماً حتى يشعر بالإطمئنان وتنتهى الخلافات بينكما وتشعران مرة أخرى بالسعادة.
برج السرطان حظك اليوم 13- 2- 2021 على الصعيد الصحى
حاول أن تهتم بتناول الخضروات جيداً حتى تستفيد من عناصرها الغذائية الهامة لصحتك ولصحة بشرتك، ولكن أحرص على غسلها جيداً قبل تناولها .
13/2/2021 حظك اليوم لعلماء الفلك لمواليد برج السرطان
يتوقع لك خبراء الأبراج الفترة المقبلة، حدوث تغيرات إيجابية فى حياتك العاطفية، نتيجة حبك وإهتمامك بشريك حياتك وإخلاصك له، وتجنبك للخلافات.  

حظك اليوم 13/2/2021 برج الأسد

حظك اليوم السبت 13/2/2021 برج الأسد على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. اختار شريك حياتك
يتميز مولود برج الأسد، بالعديد من الصفات الهامة مثل الاجتهاد والنشاط وحب العمل والقدرة على قيادة الأخرين والتمسك بالرأى، ومن مشاهير برج الأسد احمد عز، و يقدم “حظك اليوم” توقعات علماء الفلك لبرج الأسد على الصعيد المهني والصحي والعاطفي.
حظك اليوم برج الأسد 13.2.2021 السبت على الصعيد المهني
يجب أن تثبت اليوم قدرتك على تحمل المسئولية، من خلال وضع حلول منطقية تساعد على حل المشاكل المختلفة التى تواجهك فى عملك خلال هذه الفترة.
برج الأسد حظك اليوم 13/2/2021 علي الصعيد العاطفى
حاول أن تحرص على إختيار شريك حياة يتوافق معك فى صفاتك، ويستطيع أن يتحمل معك الحياة، حتى تشعر باستقرار، ولا تنخدع مرة أخرى بالمظاهر واختيار حبيبك بعناية.
برج الأسد حظك اليوم 13-2-2021 على الصعيد الصحى
أهتم بصحة بشرتك من خلال الإفراط فى شرب الماء والحرص على تناول الأطعمة الصحية التى تحتوى على العناصر الغذائية الهامة لبشرتك مع اتباع الوصفات الطبيعية.
حظك اليوم 13/2/2021 من علماء الفلك لمواليد برج الأسد خلال الفترة القادمة
يتوقع علماء الفلك لك خلال الفترة القادمة، حدوث تغيرات إيجابية فى حياتك الصحية، نتيجة إهتمامك بإختيار الأطعمة الصحية وإنتظامك فى مواعيد نومك دائماً.

حظك اليوم 13/2/2021 برج العذراء

حظك اليوم السبت 13/2/2021 برج العذراء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. اعتني بصحتك
برج العذراء من الأبراج الترابية، ويتصف مواليده بالعديد من الصفات منها التفاؤل والاخلاص في العمل والشخصية القوية والمستقلة والعند والغضب السريع، وفي نفس الوقت هو محب للحياة بشكل كبير، ومن مشاهير برج العذراء ماجد المصري، وفي إطار هذا السياق يقدم “حظك اليوم” لمواليد برج العذراء توقعات علماء الفلك على الصعيد المهني والصحي والعاطفي.

حظك اليوم 13.2.2021 لبرج العذراء على الصعيد المهنى
هناك العديد من النجاحات في العمل التي يمكنك تحقيقها، فقط حاول أن تضع الخطط الجيدة التي تساعدك على تنفيذ ذلك حتى تتلقى الدعم من رؤسائك في العمل.
حظك اليوم لبرج العذراء اليوم 13/2/2021 على الصعيد العاطفى
هناك العديد من المشاحنات بينك وبين شريك حياتك حاول أن تتفادى ذلك، وأن تتناقش معه بهدوء حتى تستطيع تخطيها بسهولة ولا تتفاقم المشاكل بينكما أكثر من ذلك.
برج العذراء على الصعيد الصحي:
حاول الاعتناء بصحتك جيدًا حتى لا تتزايد المشاكل صحية عليك أكثر من ذلك، وحاول استشارة طبيبك الخاص لحل تلك المشاكل لاستعادة لياقتك البدنية من جديد.
حظك اليوم 13/2/2021 برج العذراء خلال الفتره المقبله
هناك العديد من الأشياء التى كنت ترغب فى تحقيقها خلال الفترة السابقة خصوصًا في مجال عملك، لذا يجب التركيز فيها حتى تستطيع تحقيقها خاصة أنك تتلقى دعم كبير من رؤسائك بالفعل.

حظك اليوم 13 – 2 – 2021 برج الميزان

حظك اليوم السبت 13/2/2021 برج الميزان على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. لا تجعل حبيبك فريسة للشكوك
يعتبر أصحاب برج الميزان من الشخصيات الطموحة للغاية، فهو يسعى دائماً للوصول لأعلى المراكز التي يتمناها، ويسهل عليه الأمر اخلاصه في العمل وتفانيه فيه، فهو صاحب قدرة عالية على إنجاز المهام المطلوبة منه بشكل غاية في الدقة والاحتراف، ومن مشاهير برج الميزان النجم عمرو دياب، ويقدم “حظك اليوم” توقعات علماء الفلك وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي لمواليد برج الميزان.

حظك اليوم لبرج الميزان على الصعيد المهنى
النجاح والتقدم حليفك هذه الأيام، وسيستمر ذلك النجاح بصورة كبيرة في الفترة المقبلة، فقط حاول ألا تنظر خلفك، ولا تتذكر ما يزعجك حتى لا تخسر الشعور بالسعادة والنجاح.
حظك اليوم 13/2/2021 لبرج الميزان على الصعيد العاطفى
علاقتك العاطفية بشريك حياتك جيدة للغاية، استثمر الهدوء في إنجاز بعض المهام المطلوبة لتحقيق علاقة متكاملة مع الحبيب، ولا تتركه فترة ولو قليلة فريسة للشكوك حتى تبني تلك العلاقة بشكل جيد.
حظك اليوم لبرج الميزان على الصعيد الصحى
الرياضة وممارستها بشكل منتظم يجعلك تصل للجسم المثالي والذي تتمناه منذ فترة، اهتم بنظافتك الشخصية والتطهير والتعقيم حتى لا تكن عرضة للأمراض المعدية.ة.
حظك اليوم 13-2-2021 توقعات علماء الفلك لمواليد برج الميزان الفترة القادمة
حالة من الانطلاق سوف تشهدها في الفترة المقبلة، استثمر أوقات سعادتك في تحقيق ما يريحك، مهما كلفك الأمر من مجهود مضاعف، وحاول أن تثبت لشريك حياتك بأنك تريده معك كيفما شاء.

حظك اليوم ١٣/٢/٢٠٢١ برج العقرب

حظك اليوم السبت 13/1/2021 برج العقرب على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. مشاكل في العمل
هناك العديد من الصفات التي يتميز بها مولود برج العقرب، فهو من الأبراج التي يمتلك أصحابها كثير من الصفات التي تجعلهم مميزين بشكل كبير، وهو من الأبراج المائية ويتصف مواليده بحب النظام والتألق في مجالهم العملي والسيطرة وحب القيادة والغموض والشك، ومن مشاهير برج العقرب الفنانه منى زكى، وفي إطار هذا السياق يقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لبرج العقرب على الصعيد المهني والصحي والعاطفي.

حظك اليوم لبرج العقرب يوم العقرب 13-2-2021 على الصعيد المهنى
قد تعاني من العديد من المشاكل في عملك اليوم، لذا حاول أن تكون أكثر هدوءًا حتى تتمكن من تخطيها دون الوقوع في مشاكل كبيرة مع زملائك في العمل، وحتى لا يتصاعد الموقف مع رؤسائك بشكل غير جيد فتكون الأمور ليست بصالحك.

حظك اليوم على الصعيد العاطفى
علاقتك متوترة بشريك حياتك للغاية، وكل ما عليك فعله هو الابتعاد عنه اليوم وعدم مناقشته في أي أمور حتى لا تتصاعد الخلافات بينكما أكثر من ذلك، لذا حاول أخذ هدنة منه اليوم حتى لا يتصاعد الموقف بينكما.

حظك اليوم لبرج العقرب يوم 13-2-2021 على الصعيد الصحى
صحتك جيدة للغاية ولكن عليك المواظبة على ممارسة التمارين الرياضية بشكل منتظم وتناول الأكل الصحي لاستعادة حيويتك ونشاطك من جديد.

حظك اليوم 13/2/2021 توقعات علماء الفلك لمواليد برج العقرب الفترة القادمة
هناك العديد من المهام التي عليك إنجازها سريعًا، ولكن حاول ترتيب أمورك بشكل جيد وسليم حتى لا تعاني من المشاكل فيما بعد، ومن الممكن استشارة أحد المقربين منك لحل المشاكل التي تواجهك.

حظك اليوم 13/2/2021 برج القوس

حظك اليوم السبت 13/1/2021 برج القوس على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. اهتم بشريك حياتك
الإيجابية وإتخاذ جميع الأمور بجدية من السمات التي يمتاز بها أصحاب برج القوس، فضلًا عن الشجاعة في التصدي للمشكلات التي تجعلهم محبوبين من الجميع، مما يعطيهم زيادة في الثقة بأنفسهم بشكل كبير، ومن مشاهير برج القوس النجمة ميرفت أمين، ويقدم “حظك اليوم” توقعات علماء الفلك وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي لمواليد برج القوس.
حظك اليوم ١٣/٢/٢٠٢١ لبرج القوس على الصعيد المهنى
قد تقع في بعض المشكلات خلال الفترة القادمة نتيجة بعض الأحقاد من ذو النفوس المريضة، كن ثابتاً ولا تكترث لما تسمعه، وتجاهل كذلك الاحباطات التي قد تؤثر على أهدافك واتجاهاتك.

حظك اليوم 13/2/2021 علي الصعيد العاطفى
الانشغال في العمل وتحقيق أهدافك وطموحاتك قد يجعلك تهمل شريك حياتك بشكل كبير، اعطه من وقتك ولو قليلاً، حتى تقدر على استعادة طاقة الحب بينكما.

حظك اليوم 13/2/2021 برج القوس على الصعيد الصحى
اهتمامك بواجباتك اليومية شئ جيد، لكن لا تهمل شرب الماء بالكمية التي تحتاجها، وكذلك تناول الخضراوات والفاكهة بشكل كبير.

حظك اليوم 13 2 2021 و توقعات علماء الفلك لمواليد برج القوس الفترة القادمة
الحب شيء مطلوب كي تتخطى مصاعب الحياة بشخص يحبك، خاصة وأنت تملك حبيب يعتني بك ويهتم لأمورك، فلابد أن يكون ذلك الاهتمام متبادل بينكما، لأن الحياة قصيرة على أن تعيشها في مشكلات وصراعات.

حظك اليوم 13/2/2021 برج الجدى

حظك اليوم السبت 13/2/2021 برج الجدي على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. اعرف ما تريد
الكاريزما والحضور من أهم الصفات التي يمتاز بها أصحاب برج الجدي، فهم يتمتعون بأضواء خاصة بهم، وأينما ذهبوا يكونوا محط أنظار الجميع، وينالوا إعجاب من يرونهم، ومن مشاهير برج الجدي النجمة درة، ويقدم “حظك اليوم” توقعات علماء الفلك وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي لمواليد برج الجدي.

حظك اليوم برج الجدي على الصعيد المهنى
تعاني من بعض التوترات في العمل، لكنك تبتكر طرًا جيدة للخروج منها بشكل لائق، العمل بالنسبة لك حياة، فلا تدع مكاناً للاحباط وكن دائماً مستعداً للتحديات. ]
حظك اليوم 13-2-2021 على الصعيد العاطفى
هناك من يحبك بصدق، اعط له الفرصة لكي يكون بجانبك، واترك الماضي ولا تتذكره، واعرف ما تريد من حبيبك، واعترف له بمخاوفك، وفي النهاية ستجد أمورك العاطفية تسير كما تريد.

حظك اليوم 13/2/2021 على الصعيد الصحى
الاجهاد الذي تعاني منه نتيجة الضغوطات التي تعرضت لها في الفترة الماضية، فحاول الحصول على أيام قليلة كأجازة تستعيد بها طاقتك من جديد، وحاول أن تمارس بعض الرياضات الخفيفة مثل المشي واليوجا.

توقعات علماء الفلك 13 فبراير 2021 لمواليد برج الجدى الفترة القادمة
ستفاجأ في الأيام المقبلة بما لم تتوقعه، فهناك أشخاص سيظهرون على حقيقتهم، وسيظل شخصاً واحداً كما هو جدير بثقتك، فلا تخسره، وحاول أن تحافظ عليه قدر المستطاع.

حظك اليوم 13/2/2021 برج الدلو

حظك اليوم السبت 13/2/2021 برج الدلو على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى .. فرصة عمل جديدة
يتميز مواليد برج الدلو بالعديد من الموصفات التي تجعله مميز عن بقية الأبراج، وهو من الأبراج الهوائية ويتصف مواليده بالصبر وتحمل الصعاب وشخصيته المستقلة والعند والطيبة والحنان وحب التواصل مع الآخرين، ومن مشاهير برج الدلو سعاد حسني، وفي إطار هذا السياق يقدم “حظك اليوم” توقعات علماء الفلك لبرج الدلو على الصعيد المهني والصحي والعاطفي.

حظك اليوم ١٣/٢/٢٠٢١ لبرج الدلو على الصعيد المهنى
استغرقت وقتًا طويلًا لإعادة حياتك العملية إلى وضعها الطبيعي، وعليك أن تتمسك بحلمك خاصة أنك تسير نحو الأمام في خطى ثابتة، فلا تدع شئ يؤثر عليك.
حظك اليوم 13/2/2021 لبرج الدلو على الصعيد العاطفى
لا تتهاون في حق الحبيب وعليك مراجعة أسلوبك معه حتى لا تفقده للأبد، فهو يشعر بأن المشاكل قد تؤثر بشكل كبير على الحياة مما ينتج عنها فتور في العلاقة.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحي
ستكون حياتك الصحية أفضل عندما تحاول اتباع تعليمات الطبيب والبحث عن السبل الإيجابية لرفع مناعتك حتى تتجنب الأمراض المنتشرة.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الدلو
ستكون حياتك القادمة سلسلة لا تنتهى من نصائح كل من حولك، خاصة أنك تعرضت للكثير من المشاكل في المرحلة الأخيرة أدت إلى تدخل الكثيرين في حياتك.

حظك اليوم 13/2/2021 برج الحوت

حظك اليوم السبت 13/2/2021 برج الحوت على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. خطط ونفذ

“حظك اليوم” يقدم لمولود برج الحوت توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، وبرج الحوت يعشق الخيال يعيش العالم بطريقته الخاصة، ولا يحب التعجل في اتخاذ القرارات وخاصة الهامة، ويتسم أصحابه بالتفكير الزائد، كما أنه عاطفي يحب بكل ما يملك من حواس ولكنه رغم ذلك شخص خجول للغاية، ومن مشاهير برج الحوت، دينا الشربينى.

حظك اليوم 13/2/2021 علي المستوى المهنى
لا تكتفى بأحلام اليقظة التى تفضل دائماً العيش فيها، وحاول أن تنفذ أفكارك على أرض الواقع، وأعمل خلال الفترة القادمة على وضع خطة لتنفيذ أفكارك وإتباع نصائح أهل الخبرة، لتجنب الوقوع فى الأخطاء.

حظك اليوم 13-2-2021 على المستوى العاطفى
يجب أن تعامل شريك الحياة برومانسية أكثر، وتثبت حبك وإهتمامك له، بأفعالك وليس بالكلمات المعسولة، حتى يشعر معك بالأمان، وتشعران بالاستقرار والسعادة معاً فى حياتكما.

حظك اليوم 13-2-2021 على المستوى الصحى
يجب أن تهتم بتناول وجبة الإفطار التى يجب أن تحتوى على العناصر الغذائية الهامة التى يحتاجها جسمك، للشعور بالنشاط والحيوية، والتركيز أثناء العمل، مع ممارسة التمارين الرياضية المناسبة لك.

توقعات علماء الفلك 13/2/2021 لمواليد برج الحوت الفتره القادمه
يتوقع علماء الفلك لك خلال الفترة القادمة، حدوث تغيرات إيجابية فى حياتك المهنية، نتيجة إعتمادك على ذكائك وحرصك على تجنب إرتكاب الأخطاء والإهتمام بالتفاصيل .

حظك اليوم السبت 13/2/2021 توقعات الابراج السبت 13 شباط/ فبراير 2021 توقعات الابراج اليومية ,حظك اليوم ,برجى اليوم توقعات برج الحمل توقعات برج الثور توقعات برج الجوزاء توقعات برج السرطان,توقعات برج الاسد,توقعات برج العذراء توقعات برج الميزان توقعات برج العقرب توقعات برج القوس توقعات برج الجدى توقعات برج الدلو توقعات برج الحوت.

توقعات الابراج حظك اليوم

توقعات الابراج حظك اليوم برج الحمل
اجتماعيا ومهنيا: تنصحك الأفلاك أن تعمل في صمت وأن تتجنب الانفعال سريعا.
عاطفيا وصحيا: القمر في منزل الصحة ينصحك أن تهتم اليوم بصحتك وسلامتك ولا تتكلم عن حياتك الشخصية.
الثور
اجتماعيا ومهنيا: القمر في منزلك الحادي عشر يساعدك على الحصول على دعم الأصدقاء أو الزملاء ورؤساء العمل.
عاطفيا: رغم الضغوط.. اقتران القمر ونبتون يساعدك اليوم على تحقيق تطور إيجابي وتقوم بمبادرات مناسبة.
الجوزاء
مهنيا: القمر يقترن بنبتون في وضع معاكس وعليك ألا تتسرع وأن تفكر جيدا لتتخذ قرارات سليمة.
عاطفيا: القمر في وضع معاكس قد يصيبك اليوم بالضغوط والتشوش ومن المهم أن تحافظ على هدوء أعصابك.
السرطان
ماليا ومهنيا: القمر في منزل الحظ يجعلك تفكر بطرق إيجابية ويمدك ذلك بأفكار مميزة.
عاطفيا واجتماعيا: اقتران القمر مع نبتون في منزل الحظ يجعلك أكثر قدرة على إظهار مشاعر ود وتعاطف في معاملاتك.
الأسد
اجتماعيا وعاطفيا: اقتران القمر مع نبتون بمنزلك الثامن يدفعك للتمسك بمن تحب وقد تكتشف مشاعر جديدة.
مهنيا وماليا: القمر في منزل المدخرات وتستطيع اليوم أن تناقش أمورا مهنية ومادية وتمضي في الاتجاه الصحيح.
العذراء
عاطفيا: حاول أن تهدأ فالصوت العالي لا يحل بل يعقد المسائل مع من تحب أو مع شريك حياتك.
مهنيا واجتماعيا: لا تصر على العناد فهناك دائما أشياء يمكن أن تتعلمها من الآخرين.
الميزان
مهنيا وصحيا: اقتران القمر ونبتون في منزل العمل والصحة يدفعك لتعيد تنظيم أعمالك وتبدو أكثر استعدادا للعطاء.
عاطفيا وعائليا: فينوس بمنزل الحب تمنحك مشاعر مشتعلة وتؤثر بحب في الطرف الآخر.. تحسن أيضا تنظيم أفكارك ووقتك وطاقتك.
العقرب
عاطفيا: القمر في منزل الحب يدعوك اليوم للاحتفال بالحب مع من يهواه قلبك.
اجتماعيا ومهنيا: الوضع الفلكي يساعدك أن تحسم بعض الأمور وتلتقط الفرص وتبدو ملهما.
القوس
عاطفيا وعائليا: القمر في وضع معاكس وتطالبك الأفلاك بالصبر ليومين حتى تتحسن الأمور.
مهنيا واجتماعيا: ينصحك الفلك أن تعتمد على نفسك ولا تنتظر كثيرا ممن حولك.
الجدي
مهنيا واجتماعيا: القمر في منزل العلاقات يمدك اليوم بطاقة كبيرة تساعدك على القيام بلقاءات وإنجازات مهمة.
عاطفيا وعائليا: اقتران القمر مع نبتون في وضع داعم يمنحك كل السحر والجاذبية وقد تحقق تواصلا أفضل مع الأهل والأحباب.
الدلو
مهنيا وماليا: القمر في منزلك الثاني وعليك أن تدرس جيدا خطواتك واهتم بتحديد ميزانية تلتزم بها وراجع مصروفاتك وحساباتك.
عاطفيا: فينوس والشمس في برجك يمنحانك سحرا واستعدادا أكبر للعطاء والتفهم مما يجعل الطرف الآخر يقدرك لشخصك.
الحوت
اجتماعيا ومهنيا: القمر يقترن مع نبتون ببرجك ويمدك ذلك باليقظة والتألق والثقة، والفلك يدعم كل مبادرة تقوم بها.
عاطفيا: تبدو مؤثرا في الجنس الآخر واليوم ترى تأثيرك في نظرات الإعجاب الموجهة لك.

توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 13 الى الجمعة 19 شباط – فبراير 2021

كيف سيكون حظك لهذا الاسبوع؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ سؤال يطرحه الجميع لذلك عزيزى القارئ إليك توقعات الأبراج لهذا السبوع من السبت 13 الى الجمعة 19 شباط – فبراير 2021 .

نظرة فلكية عامة لهذا الاسبوع 

بالنسبة لحركة القمر

بداية الاسبوع وجود القمرفي برجالحوت المائي  يوم السبت والاحد بعدها ينتقل الي برج الحمل الناري   ايام الاثنين و الثلاثاء بعدها ينتقل الى برج الثور الترابي  ايام الاربعاء والخميس والجمعة 

 :برج الحمل
حظك هذا الاسبوع برج الحمل على الصعيد المهني تهدّد طباعك الصعبة وعنادك الصارخ بعض العلاقات في محيطك. مواجهة المسؤولين في أقل الأيام حظاً غير مقبولة على الإطلاق إذا كنت تود الدفاع عن مصالحك ولست آبهاً لما قد تخلفه المواجهة، فهيّا أنت تتمتّع بطاقة سلبية وبمقدورك تحطيم أي علاقة نهائياً.أمّا إذا كنت عاقلاً وتهتم بعلاقاتك جيدًا، فإنّني انصح لك بالتروّي وضبط النفس كليًّا لئلا تكسب عداوة المسؤولين الزملاء او المنافسين.اضبط غضبك واظهر الطاقة ولو كانت مصطنعة ريثما تختفي هذه الغيمة.

حظك هذا الاسبوع برج الحمل على الصعيد العاطفي    تعالج القضايا العائلية بلا خوف أو تردد وتساهم في إحلال السلام وتقريب وجهات النظر تكترث لأمر الحبيب وتضع مصالحك الشخصية جانباً لتخصص له المزيد من الوقت والاهتمام. تعيش أوقاتاً سعيدة الى جانبه، وقد تساعده على حل مسألة تتعلّق بعائلته أو أحد أقربائه. تلائمك مواقع الكواكب لأنها تسلّط الضوء على قدراتك الانسانية ومدى استعدادك للتضامن مع الحبيب الذي بدوره سيتجاوب معك مقدّمًا الدعم والاهتمام والرعاية. أدعوك إلى استغلال هذا الجوّ الهادئ لتلغي بعض الارتباطات الخارجية، ولتبقى إلى جانب الحبيب بغية تقريب المسافة بينكما.

برج الثور:

حظك هذا الاسبوع برج الثور على الصعيد المهني:   وعود وانفراجات كثيرة بانتظار مولود الثور اذ يشكل هذا للاسبوع منعطفاً مهّماً في حياتك وليس لأن مواقع الكواكب في الفلك ممتازة وتدعمك فقط، بل لأنك تطوي صفحة من حياتك لتنطلق في سنة جديدة مميزة بنجاحاتها. انها فترة مثمرة على مختلف الصعد، تختفي مشاعر القهر والغبن وتحلّ مكانها مشاعر الفرح والنصر. وعود وانفراجات كثيرة، ولا بدّ من أن تتوالى الاخبار السارّة لتحلّق في سماء النجاح مهما كان عمرك ومجال اختصاصك.
حظك هذا الاسبوع برج الثور على الصعيد العاطفي:  قد تشكو برودة مشاعر الحبيب تجاهك أو عدم اكتراثه لتلبية مطالبك. تشعر بفتور الجوّ وتسرع في إلقاء اللوم عليه عندما تتدهور الأمور أو تتسع الهوة بينكما. أحذّرك من التسرع في إطلاق الاحكام، إن شعورك بالإرهاق النفسي وفقدانك الحماسة يدفعانك الى التحفظ، فيصبح التقرّب منك صعباً قد تحتدم الخلافات وربّما تخفق في تصحيح الأوضاع، وإعادتها الى نصابها الطبيعي. كن صبورًا وعاقلاً لأن الاجواء سوف تتحسّن ابتداءً من تاريخ 18 تعود اليك الحماسة وتستعيد تفاؤلك باستمرارية العلاقة.
برج الجوزاء:حظك هذا الاسبوع برج الجوزاء على الصعيد المهني:   قد تعاني هذا الاسبوع من تاخير وخيبة نظرا لموقع القمر في الحوت فى بداية الاسبوع والثور فى نهاية الاسبوع ونظرا لموقع الشمس في الحوت عندما تنتقل اليه فى اخر الاسبوع خذ حذرك أيها الجوزاء ولا تدع نفسك تقع ضحية الناقمين والمخادعين. يسعى أحدهم لتوريطك في صفقات مشبوهة أو ربّما إثارة الشكوك بشأن كفاءتك. لا تقلق! اعتمد الهدوء والموضوعة كأساس لأي مشروع ولا تنفعل عند أول مبادرة استفزازية. لا تستلم للتجربة فهي ستكون قاسية. حتى لو عاكستك الظروف تثابر وكرّر المحاولات البنّاءة في اكثر الأيام حظًّا. تذكّر أنّها سنة جميلة ولا يجوز ضرب طموحاتك وآمالك عرض الحائط.

حظك هذا الاسبوع برج الجوزاء على الصعيد العاطفي:   تعرف حياتك انعطافاً مهّما فقد تلتقي شخصاً جذاّباً أو يعود الحبيب بعد جفاء وغياب. تحسّن في العلاقة الزوجية، ويسيطر جوّ من الألفة والمحية ويخيّم الارتياح والهدوء. حان الوقت لدعم المشاعر الايجابية ومناقشة موضوع يهمك. تجد تعاطفاً وتجاوباً من قبل الحبيب، كما قد تتخذ قراراً بتطوير العلاقة الحالية. ترفض الوقوع في فخاخ المحرّضين والمتطفّلين. كذلك ترفض التدّخلات الخارجية التي تثير التناقضات في حياتك.

برج السرطان:
حظك هذا الاسبوع برج السرطان على الصعيد المهني:  تساعدك الظروف على الاستعداد جيّداً وتوسيع مروك البحث لتقدّم في النهاية عملاً ناجزاً ينال الإعجاب. لا أجد في سمائك تنافراً ولهذا السبب أشجعك على أخذ المبادرة والسير قدماً نحو الافضل حتى لو اصطدمت أحياناً ببعض العوائق. لن يثنيك ضغط او واجب بل سوف تتقدّم بعزم لتكلّل جهودك بالنجاح وعساك تختار يومًا جيدًا لتقف الحظوظ فيه الى جانبك.نظّم أوقاتك  ، فالفترة مثمرة تجني خلالها ثمارًا طيبة شرط معرفة كيف ومتى تتحرّك.

حظك هذا الاسبوع برج السرطان على الصعيد العاطفي:    لا شك في أنك تعلم أن المواقف العنيدة تسيء الى الروابط العاطفية وغيرها. ترغب في السيطرة وفرض النفس ما يؤدي الى اصطدامات مع الحبيب. تظهر الفوارق بينكما وتتساءل عمّا حصل للقواسم المشتركة التي تجمعك بالحبيب. أحذّرك من الشكوك والغيرة فهي تفضح مساوئك وتثير تحفّظ الحبيب. قاوم مشاعرك السلبية وتمالك أعصابك. لحسن الحظ لن تكون هذه التأثيرات طويلة الأمد، لكنّ لحظة واحدة جارحة تكفي أحياناً لهدم علاقة متينة. فلا تتهوّر! إحترم العلاقة ولا تجازف بثقة الحبيب.

برج الاسد:

حظك هذا الاسبوع برج الاسد على الصعيد المهني: 
   يسطع نجمك وتبسط نفوذك وتحكم السيطرة على معظم أعمالك. تكون المحرّك الرئيسي في عملك، ويدرك المسؤولون أهمية وجودك. تقتحم الشهر بشجاعة وإيجابية وتعمل على التخلص من العراقيل وتصحيح الأخطاء، فتربح قضاياك بجدارة واحترام. لن يخذلك الحظ فلا تتردد في أخذ المبادرة. تقدّم وساوم وفاوض. تمد يدك بجرأة حتى لو لم تكن متأكداً من تجاوب الآخرين. أنت نشيط وتنظر إلى الحياة من منظار متفائل وإيجابي، لهذا السبب لن تثنيك العراقيل عن عزمك.

حظك هذا الاسبوع برج الاسد على الصعيد العاطفي:     تحمل الاجواء العاطفية تناقضات تطرح التساؤلات حول سلامة علاقتك بالحبيب وإذا كنت تبحث عن المواجهة وتهوى الجدال والنقاش فأنت أمام مرحلة جديدة منالامتحانات . قد تشكومن اهمال وغياب الحبيب وانت تحتاج الى دعمه ووجوده الى جانبك. فلا تعرّض علاقتك للخطر. كُن لطيفًا عندما تشعر بموجة العدائية، ولا تدع الابتسامة تفارق فمك. من الضروري جدًّا عدم صبّ نار الغضب على الأحبّاء، فكن واعيًا للأمر.

برج العذراء:

حظك هذا الاسبوع برج العذراء على الصعيد المهني:   لا تتوقع خبراً أو جواباً أو انفراجاً قبل تاريخ 18 بل توّقع تأجيلاً ومماطلة. فهذه الفترة ستكون فترة بطيئة وخالية من المستجدات المثمرة. إنها فترة جوفاء لا تحمل طاقة كافية لأخذ أي مبادرة أو لبدء ورشة عمل جديد.إن الايام الأولى هذه من الاسبوع تكون صالحة فقط لإتمام ما يجب اتمامه كما تصلح للملمة الذيول وطيّ الملفات العالقة نهائيًّا. والتأمل في وضعك الحالي وتحليل هذه الفترة التي توشك على الانتهاء وربّما الوصول الى استنتاجات نهائية حيال قضية عالقة. لن يزعجك القدر بتطورات ملحّة، ولهذا البب بإمكانك اعتبار هذا الترقب بمثابة فترة لإعادة النظر في بعض الأمور والأهداف المستقبلية. الوقت غير مناسب لإظهار بطولة أو ريادة.

حظك هذا الاسبوع برج العذراء على الصعيد العاطفي: 
      لن تشعر بالوحدة ولن تعاني الشعور بالنقص، بل بالعكس تماماً تتمتع هذا الاسبوع بجاذبية كبيرة وبحبّ للحياة بإمكانك تطوير العلاقة والذهاب بها نحو مستويات عالية من الثبات والثقة. قد تفاجىء الحبيب بصراحتك، لكنني لا أعتبر الامر سلبياً هذه المرّة. فالجو العام يصلح للحوار ولوضع النقاط على الحروف. لكن لا تبالغ في الأمر ولا يخطرنّ ببالك المساس بكرامة الحبيب.

:برج الميزان

حظك هذا الاسبوع برج الميزان على الصعيد المهني: 
 تكون هذا الاسبوع حظوظ النجاح كبيرة مع المواقع الفلكية المناسبة تماماً، وتكون بالتالي محظوظاً ومميزاً، إذ تحظى بدعم غير منتظر، وقد يكون من قبل أفراد من الجنس الآخر. تكون أيضاً حظوظ النجاح والتفوّق كبيرة كذلك تحمل إليك الاجواء نجاحاً كبيراً فتبدو مشرقاً بطاقتك وابتسامتك الساحرة. الكواكب الى جانبك معظم الوقت، وتتركّز الأعمال والواجبات حول الموضوع المالي والمفاوضات. معالجة لشؤون إدارية، وتنجح في تنظيم شؤون منزلك او مكتبك او حتى شؤون الآخرين. تهتم بأعمالك على نحو لافت وديناميكي غير مبالٍ بما قد يطرأ على حياتك من حواجز وعوائق.
حظك هذا الاسبوع برج الميزان على الصعيد العاطفي:   تحرز تقدّماً مهّماً وقد تقيم علاقة تنتهي ربّما بالزواج أو قد تعمل على توطيد الروابط الحالية. تعيش لحظات جميلة جداً تستعيد خلالها ثقة الأحباء بك وتتحرر من العقد والتحفّظات. أنت حبيب جريء وجذاب وهذا الشهر يفسح لك في المجال لإظهار شهامتك وصفاتك المميّزة لكن تجنّب الغرور. إن الوقت المناسب لإدخال التجديد وربّما التنويع وروح المغامرة على حياتك العاطفية الروتينية.

برج العقرب:

حظك هذا الاسبوع برج العقرب على الصعيد المهني: 
 تصلح بداية الاسبوع لاطلاق مشروع وتثمير بعض الافكار ووضع الخطط من اجل التنفيذ فترة مفيدة ومثمرة جداً تحصد ما زرعت أنت متحمس للعمل ولا سيما العمل السريع منه، وتميل الى اتخاذ قرارات جريئة. قد يتضاعف العمل وتتراكم المسؤوليات، لكنك قادر على تنظيم جدول أعمالك بنجاح.تجد معظم الاجوبة عن كل التساؤلات، وقد تستشار مرة على الاقل في امر مهم، فتبرز قدراتك القيادية والإدارية تستقطب الانتباه والتأييد، وإذا كان مجال عملك يقبل ترقية أو يسمح بالتّقدّم، فعلى الارجح سوف تسمع وعودًا صادقة تتحقّق .

حظك هذا الاسبوع برج العقرب على الصعيد العاطفي:    أنصح لك عدم إهمال متطلبات الحبيب. تكون مشغولاً إلى درجة أنك قد تنسى الأولويات الشخصية فتقع المشاكل الى أنت بغنى عنها إياك والمغامرة المشبوهة. حذار الخلافات القاسية ولا تكن أنانياً. ضغوط كبيرة في العمل أو الحياة الاجتماعية قد تؤثر في العلاقة مع الحبيب. تبدو عدائيًا وجافًا الأمر الذي قد يسبّب نفورًا بينكما.

برج القوس:

حظك هذا الاسبوع برج القوس على الصعيد المهني: 
 تبدو بداية اسبوع مثقلاً بالاعباء العائلية وقد تختلط عليك الأمور، فتفقد قدرتك على التركيز لترتكب خطأ واضحاً يعرضك لسلسلة من المواقف المربكة. قد تشعل النار حولك وتحرق خط العودة فتتأزم الأوضاع ويحرج وضعك. قاوم السلبيات بالايجابيات لتتحاشى التحديات . لست قادرًا على تمالك اعصابك فتهدّد بذلك الجهود السابقة بالهدر والضياع. أدعوك الى الإسراع بتصحيح الخطأ قبل فوات الأوان. فما الحكمة من إطلاق العنان للانفعالات وعدم ردعها.

حظك هذا الاسبوع برج القوس على الصعيد العاطفي:    تنعم بوضع عاطفي جيد تنفتح أمامك الأبواب ويسهّل القدر خروجك من مرحلة العزوبية. تدعمك الكواكب وتشجّعك على تلبية الدعوات. وعلى الأرجح يلفت نظرك شخص مختلف عن محيطك تجد فيه خصالاً غامضة ترغب في اكتشافها واختبارها. يكون اسبوعا شيّقاً للعازب الذي لن يشعر بالوحدة أبداً أمّا سعيد الحظ فقد يصل به الأمر إلى الارتباط والاستقرار.

برج الجدي:

حظك هذا الاسبوع برج الجدي على الصعيد المهني: 
 بعد صخب الاسابيع الماضية وفوضاها تهدأ الأجواء وتصفو بشكل واضح لتسمح لك بإعادة تنظيم أفكارك ومشاريعك. يسمح لك الوقت بإعادة خلط الأوراق ومن ثم تأدية دور بارز بعد أن تراجعت أسهمك وخفّت شعبيّتك. ها هو الحظ يناديك فلا تتردّد في اقتحام الفرص. لا تخشَ الضغوط التي قد تحاول ثنيك عن المحاولة فإذا كنت بصدد تسوية قضية معيّنة إجمع المستندات والمعطيات كافة، ثم بادر إلى التحرّك. فاوض وساوم وحاور بهدوء.
حظك هذا الاسبوع برج الجدي على الصعيد العاطفي:  تبدو متطلباً يا عزيزي وثائراً بسبب موجات الغيرة والهواجس التي تسيطر عليك خلال أقل الأيام حظاً. أنصح لك عدم إلقاء اللوم على الحبيب عشوائياً، بل العمل على إيجاد قواسم مشتركة جمعتكما في البداية، وغضّ الطرف عن الشوائب والخلافات التي تثير النزاعات فكن ذكيًّا واختر الأفضل لك مهما كثرت المصاعب فإنّ الصبر والحكمة اللذين تتمتّع بهما يا عزيزي ينقذانك فلا تيأس. 
برج الدلو:حظك هذا الاسبوع برج الدلوعلى الصعيد المهني: 
  تبذل الكثير وتحصد أيضاً الكثير من التقدير والاحترام. هذا أمر أكيد. تبدأ بالحصاد منذ الايام الاولى للاسبوع أظهر مهارتك وحبّك للقيادة. لا تضيّع الوقت سعياً وراء المغامرات واللهو فقط، بل ركّز قدراتك لأنك فعلاً تستطيع لفت الانظار وحتى الانتصار على المنافسة. تجتمع عدة ظروف إيجابية لتدعيم جرأتك، لذلك تحرّك كما يتوجّب عليك ان تتحرّك ولا تظهر ضعفًا، بل حرصًا وحكمة. يتدخّل القدر لمصلحتك وتنجح في قضية مستعصية. 

حظك هذا الاسبوع برج الدلوعلى الصعيد العاطفي:  إذا رغبت في الزواج فهنيئاً لك تكون سنة جميلة وهنيئة. أمّا إذا كنت متربطاً فسوف تجدّد قسم الزواج وعهد الولاء والإخلاص غير مرة فالجّو لطيف ويشجّع على اللقاءات الرومانسية وتطوير العلاقة التي ستعلو مرتبة وتشتدّ حصانة.فأنت منسجم تمامًا مع نفسك وتتمتع بطاقة ايجابية تنعكس بالمثل على محيطك وعلى الأسلوب الذي تتعامل فيه مع الآخرين.

“>برج الحوت:حظك هذا الاسبوع برج الحوت على الصعيد المهني: 
 يعود الحظ لكي يغمز حياتك هذا الاسبوع مع وجود القمر في برجك الذي يحمل اليك مفاجآت وارباح غير منتظرة من مخططات وبرامج ناجحة تتشجّع على اختيار مجال جديد وتتجرأ على مواجهة أمر دقيق وشائك. تعمل على موضوع جديد وتقدّمه للعائلة أو للمسؤولين بفخر واعتزاز، أو قد تطلّ على محيطك بمظهر مختلف رغبة منك في مواكبة مرحلة التغيير.وتتمتّع بمزاج مثالي يؤهلك للمشاركة في اجتماعات مهّمة وطرح الأفكار والمناقشة. تترك انطباعات حسنة جداً، وقد تحصل على فرصة للسفر أو لزيارة مقرّ آخر.
حظك هذا الاسبوع برج الحوت على الصعيد العاطفي:   عليك تسهيل الأمور والتخلّص من العقد بدل تأزيمها. كما عليك استدراك المواقف الحرجة والإسراع الى المعالجة وتلطيف الأجواء بدلاً عن إثارة الفتن والخلافات. تظهر بعض الغيوم الداكنة التي تستفز المواقف وتدفع إلى الخلاف تضاعف عنادك وترفض التساهل أو التخلّي عن رأي معيّن فتصطدم الآراء وتعلو نبرة الصوت وحدة النقاش.ان خصمك الان قوي وربما يكون اقوى منك واكثر نفوذا فلا تجازف.


للمشاركة


الابراج
إن إدارة موقع "سيدر نيوز" غير مسؤولة عن هذا الخبر نصاً ومضموناً، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com