نصائح لحماية حياتك الزوجية من الانهيار بحسب برجك

للمشاركة

نصائح لحماية حياتك الزوجية من الانهيار بحسب برجك

يتمتع مواليد كل برج بصفات إيجابية وأخرى سلبية. وعادة ما تؤثر هذه الصفات على حياتهم. إلا أنّ بعضها قد يلحق ضرراً بحياتهم العاطفية والزوجية بل إنه قد يلحق بها الدمار التام.الحمل قد تعرضين حياتك الزوجية للخطر في حال واظبت على اتباع أفكارك السلبية. كما أنّ مزاجك السيء قد ينعكس سلباً عليها. أما عنادك فقد يجعل عيشك إلى جانب زوجك أمراً صعباً جداً.الثور لا تستفيدين من أوقات الفرح في الحياة. وهذا ما يجعل حياتك الزوجية غير قابلة للاستمرار. كما أن علاقتك بشريك حياتك تتأثر سلباً وبطريقة مدمرة برغبتك في الابتعاد عن الأشخاص الذين تحبين كلما واجهت موقفاً صعباً.

إذاً عليك أن تتعلمي كيف يمكنك إدارة مجريات حياتك بطريقة صحيحة. الجوزاء تسيرين على طريق تدمير حياتك الزوجية لأنك تشعرين دائماً بالقلق. لذا لا يمكنك أن تعيشي بطريقة مستقرة وهادئة. كما أنّك تخافين من التغيير ولا يمكنك أن تخوضي أي مغامرة برفقة زوجك. وهذا ما قد يجعله يشعر بالملل.السرطان تولين الأمور أهمية أكثر من تلك التي تستحقها. وهذا ما يجعل حياتك الزوجية غير قابلة للاستمرار. أما ما يزيد الأمور صعوبة فهي سرعة انفعالك وعدم قدرتك على التحكم بتصرفاتك. الأسد تلتزمين الصمت عادة ولا تحبين التعبير عن مشاعرك. فأنت ترين في هذا دليلاً على الضعف. إلا أن هذا يؤثر على حياتك الزوجية بطريقة مدمرة. لذا عليك أن  تصوّبي تفكيرك في ما يتعلق بالعواطف

العذراء تدمرين حياتك الزوجية لأنّك تتعاملين مع نفسك بقسوة شديدة. فأنت تمنحين الأشخاص الآخرين اهتماماً كبيراً. إلا أنّك تهملين متطلباتك وكثيراً ما توجهين الانتقادات إلى ذاتك على مسمع من زوجك. وهذا ما يجعل شريك حياتك يبتعد عنك بدروه. الميزان تشعرين دائماً بالنقص على المستوى العاطفي. فأنت تهتمين بزوجك وتطالبينه باستمرار بأن يقوم بالأمر نفسه ولا تراعين اختلافه عنك. كما تنسين أنه قد يفعل ذلك بطرق أخرى. وعندما لا تحصلين على ما تريدين تنقلب عواطفك الإيجابية إلى سلبية.  العقرب تعرضين حياتك الزوجية للدمار لأنك تفضلين دائماً البقاء بمفردك والتمتع بالاستقلالية التامة. لذا تجدين صعوبة في التأقلم مع الحياة الثنائية. وهذا ما يجعل العيش إلى جانب زوجك أمراً صعباً. القوستخافين من ارتكاب الأخطاء دائماً. وهذا ما يجعلك تقفين دائماً في مكانك ولا تجرئين على التحرك في أي اتجاه. ويعرقل ذلك سير حياتك الزوجية ويجعلها قابلة للانهيار. لذا ولتخرجي من هذه الدائرة عليك أن تبدئي  بالمهمات سهلة التحقيق قبل أن تنتقلي إلى تلك الأكثر صعوبة.

الجدي تعتقدين أنك تعيشين حالة من المنافسة مع الآخرين وتسعين إلى القيام بكل المهمات بأفضل الطرق بدلاً من أن تستفيدي من الحياة. فأنت مثالية إلى حد المبالغة. وهذا ما ينعكس سلباً على حياتك الزوجية وقد يودي بها إلى التفكك. الدلوتدعين ماضيك يؤثر على حاضرك. ولا تغفرين للآخرين أخطاءهم وتعتبرين أنّك دائماً الأفضل. وهذا ينطبق على العلاقة التي تجمعك وزوجك ويؤثر عليها سلباً وقد يودي بها إلى التفكك.  الحوت تستمعين غالباً إلى الآراء السلبية التي يقدمها بعض الأشخاص المحيطين بك وتتأثرين بها. فأنت تتسمين بطيبة القلب، لكن يمكن الآخرين التلاعب بمشاعرك على النحو الذي يريدون. وهو ما ينعكس بطريقة سيئة جداً أيضاً على حياتك الزوجية.

قد يهمك ايضا:

أسبوع ممتاز في انتظار مولود “الجوزاء ” من 17 إلى 24 تشرين الأول 2020

عام القرارات المصيرية أهم توقعات ماغي فرح لبرج العقرب 2021


للمشاركة


الابراج
إن إدارة موقع "سيدر نيوز" غير مسؤولة عن هذا الخبر نصاً ومضموناً، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره.
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com