ماذا في الأبراج وحظك اليوم الثلاثاء 15 كانون الأول / ديسمبر 2020 لجميع الأبراج الفلكية على جميع الأصعدة المهنية والعاطفية والصحية abraj today

للمشاركة

حظك اليوم 15/12/2020 , abraj alyawm 15/12/2020 , ابراج اليوم 15-12-2020 برجك اليوم الثلاثاء , توقعات الابراج اليومية الثلاثاء ١٥ ديسمبر كانون الاول 2020.

حظك اليوم الثلاثاء 15/12/2020 برج الحمل

حظك اليوم الثلاثاء 15/12/2020 برج الحمل على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. راقب حالتك الصحية
يتميز مواليد برج الحمل بالثقة العالية بالنفس، والطاقة الإيجابية، والإبداع، وبشخصيتهم القوية والمستقلة لا تقبل أن يفرض أحد السيطرة عليها، ومن مشاهيره الفنان حسين فهمى، ويقدم “حظك اليوم” لمواليد برج الحمل توقعات علماء الفلك على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.

حظك اليوم 15/12/2020 برج الحمل على الصعيد المهنى
مواليد برج الحمل من الأبراج التى عندها قدرة كبيرة على تقديم أشياء كثيرة فى مكان عملها، حتى تخرج بفكرة عمل مبتكرة تساعدها في الحصول ترقية.

حظك اليوم 15/12/2020 برج الحمل على الصعيد العاطفى
أنت في مزاج سئ اليوم وشريك حياتك ليس معفيا من دهولك في هذه الحالة، ومن المحتمل أن تجلس وتفكر بشكل قاطع في إيجابيات وسلبيات العلاقة من أجل اتخاذ قرار بشأن استمرارها أم لا.
حظك اليوم 15/12/2020 علي الصعيد الصحي
راقب حالتك الصحية اليوم، لو أهملت تناول ما يكفي من المشروبات صحية، عليك أن تعمل على إجراء فحص طبي شامل وبعد ذلك ستشعر بصحة جيدة بشكل أفضل من قبل.
توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحمل اليوم الحمل 15 ديمسبر / كانون الاول 2020
يمكن أن يكون اليوم مرتبكا إلى حد ما بالنسبة لك بسبب ضغط العمل، سيستمر عقلك في القلق بشأن بعض المشاكل المزعجة، لكن لا فائدة من التفكير في هذا الأمر لأنه من غير المحتمل أن تصل إلى أي حل قابل للتطبيق.  

حظك اليوم 15/12/2020 برج الثور

حظك اليوم الثلاثاء 15/12/2020 برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. لا تنظر للخلف
“حظك اليوم” يقدم لمولود برج الثور توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، يتميز أصحاب هذا البرج بالصبر فإنهم لا يعرفون اليأس، يعشقون العمل ويتفانون فيه ويتقنونه جدًا، شخص لبق مهذب هادئ الطباع، وأسوأ عيوبه عنيد جدًا، ومن مشاهير برج الثور جورج كلوني.

حظك الثور حظك اليوم 15/12/2020 على الصعيد المهنى
لا تنظر للخلف وتلوم نفسك على أخطائك الماضية، وأفتح صفحة جديدة وحاول أن تبدأ من جديد، وخطط لمستقبلك حتى تستطيع أن تثبت ذاتك مرة أخرى.
برج الثور حظك اليوم 15/12/2020 على الصعيد العاطفى
يجب أن تتخلص من الظنون والغيرة ولا تتهم الشريك دون دليل، حتى لا تتحول حياتكما معاً، لمشاكل وخلافات لا تنتهى، لذلك يجب أن تأخذ حذرك.
حظك اليوم 15-12-2020 لبرج الثور على الصعيد الصحى
حاول أن تحرص على تناول وجبة الإفطار بشكل يومى، قبل الذهاب للعمل حتى تشعر بالحيوية والنشاط والتركيز أثناء العمل، وأعمل على التخلص من الكسل بممارسة التمارين الرياضية.
توقعات الأبراج اليومية 15 ديسمبر / كانون الاول 2020 علماء الفلك لمواليد برج الثور
يتوقع لك خبراء الابراج خلال الفتره المقبلة، حدوث تغيرات إيجابية فى حياتك الصحية، نتيجة إلتزامك بتعليمات الطبيب، وحرصك على صحتك.

حظك اليوم 15/12/2020 الثلاثاء برج الجوزاء

حظك اليوم الثلاثاء 15/12/2020 برج الجوزاء على الصعيد المهني والعاطفي والصحي.. خطط لأهدافك
يمتاز أصحاب برج الجوزاء بشخصية منطلقة، ومفعمة الحيوية والنشاط، تفعل كل شيء بدرجة عالية من الإتقان، ودائماً في دائرة التنافس مع غيرها، ويقدم “حظك اليوم” توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الجوزاء على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، ومن مشاهير برج الجوزاء سيدة الشاشة العربية فاتن حمامة.

حظك اليوم لبرج الجوزاء على الصعيد المهنى
تتمنى قريباً التخلص من روتين العمل الذي يرهقك، فشعورك دائماً بالملل والحاجة للمساعدة قد يؤدي إلى تأخرك في مجالك، لذا احرص على تحقيق أهدافك واسعى لتطوير نفسك.
حظك اليوم 15/12/2020 على الصعيد العاطفى
تعامل مع الأغراب عنك بسطحية، وكن حذراً خاصة في الأمور التي تتعلق بالشأن العاطفي، حكم قلبك قليلا حتى لا تورط نفسك في المشكلات.
حظك اليوم 15/12/2020 علي الصعيد الصحي لبرج الجوزاء على الصعيد الصحى
الفترة الماضية كانت صعبة جدا بالنسبة لك، وتوابعها تؤثر على صحتك بشكل كبير، ابدأ من جديد واهتم بنفسك قدر المستطاع.
حظك اليوم علماء الفلك لمواليد برج الجوزاء
كونك إنساناً عملياً قد يجعلك في محل ضغط من قبل رؤسائك خاصة بعد استغنائك عن الكثير من المميزات والتقديرات منهم، تمسك بحقوقك الفترة المقبلة حتى تسترجع ثقتك بنفسك.  

حظك اليوم 15/12/2020 برج السرطان

حظك اليوم الثلاثاء 15/12/2020 برج السرطان على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. استمتع مع الحبيب
يمتلك مواليد برج السرطان العديد من الصفات التى تجعلهم مميزين دائما، فهم شخصيات لطيفة ورقيقة للغاية، ويقدمون الكثير من الرعاية والعناية لمن حولهم، ويمتلكون القدرة على تحمل الكثير من المسئوليات، ومن مشاهيره توم كروز، ويقدم “حظك اليوم” توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج السرطان على الصعيد المهني والعاطفي والصحي.
حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى
ََعليك أن تولي اهتمامًا خاصًا لعملك اليوم حيث سيراقب رؤسائك عن كثب تقدمك، سوف يتأثرون بتفانيك وصفاتك القيادية القوية، لذلك ، مع القليل من الجهد الإضافي في مجال العمل اليوم يمكن أن يؤدي إلى تقدم كبير في وقت لاحق.
برج السرطان حظك اليوم 15/12/2020 على الصعيد العاطفى
إذا كنت تحلم بالاستمتاع ببعض اللحظات الرومانسية مع الحبيب، فاليوم فرصة جيدة، استمتعا باليوم معًا سواء في مكان قريب من الطبيعة أو في المنزل.
برج السرطان حظك اليوم 15- 12- 2020 على الصعيد الصحى
إتباع أسلوب حياة غير صحي سيؤدي في النهاية إلى إلحاق ضرر كبير بك، تحتاج إلى ممارسة الرياضة، والاعتدال في كل الأشياء بما في ذلك النظام الغذائي
15/12/2020 حظك اليوم لعلماء الفلك لمواليد برج السرطان
قد تكون مشغولاً للغاية وقد تتطلب المهام القادمة منك إجراء بعض التغييرات في ارتباطاتك السابقة، كن مرنا حسب الطلب.  

حظك اليوم 15/12/2020 برج الأسد

حظك اليوم الثلاثاء 15/12/2020 برج الأسد على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تحسن صحتك
برج الأسد له العديد من الصفات التي تميزه عن بقية الأبراج، وهو من الأبراج النارية ويتصف مواليده بالاجتهاد والنشاط وحب العمل والقيادة والتمسك بأرائهم بشدة، ومن مشاهير يرج الأسد تامر حسني، وفي إطار هذا السياق يقدم “حظك اليوم” توقعات علماء الفلك لبرج الأسد علي الصعيد المهني والصحي والعاطفي.
حظك اليوم برج الأسد 15.12.2020 الثلاثاء على الصعيد المهني
كنت تعاني من بعض المتاعب التي أثرت على عملك بشكل ملحوظ، ولكن اليوم لديك القدرة على تخطيها بتحقيق بعض النجاحات في عملك والتي ستلفت الأنظار إليك بشكل كبير.
برج الأسد حظك اليوم 15/12/2020 علي الصعيد العاطفى
أنت متردد بشكل كبير في علاقتك بالشريك فحاول أخذ هدنه والتفكير جيدًا لأخذ القرار السليم في اكتمال تلك العلاقة أو بإنهائها.
برج الأسد حظك اليوم 15-12-2020 على الصعيد الصحى
صحتك تحسنت بشكل كبير ولديك المزيد من النشاط والحيوية الذي يمكنك من إنجاز جميع مهام عملك التي كانت متراكمة عليك في الفترة الأخيرة.
حظك اليوم 15/12/2020 من علماء الفلك لمواليد برج الأسد خلال الفترة القادمة
أنت شخص طموح قادر على تحدى جميع الصعاب التي واجهتك خلال الفترة الأخيرة، وعليك أن تكون أكثر صبرا حتى تتمكن من تخطيها بشكل كامل، ويمكنك أخذ رأي أحد الأشخاص المقربين منك لمساعدتك في تخطيها.

حظك اليوم 15/12/2020 برج العذراء

حظك اليوم الثلاثاء 15/12/2020 برج العذراء على الصعيد المهني والعاطفي والصحي.. ابتسم دائماً
يعتبر أصحاب برج العذراء من الشخصيات الجادة خاصة في إطار العمل، يتحمس كثيراً لأفكاره، ومؤمن جدا بقدراته عن غيرة من الأشخاص، ويقدم “حظك اليوم” توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج العذراء على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، ومن مشاهير برج العذراء المطرب كاظم الساهر.

حظك اليوم 15.12.2020 لبرج العذراء على الصعيد المهنى
شخصية برج العذراء محبة دائما للآخرين، وتمتاز بفعل الخير دائماً، ولكنه في ذات الوقت صاحب شخصية قوية جدا في العمل، فلا تدع حب الخير يفقدك السيطرة على فريق عملك وتجد نفسك غارقاً في المشكلات.
حظك اليوم لبرج العذراء اليوم 15/12/2020 على الصعيد العاطفى
برج العذراء من الشخصيات الصادقة جدا في مشاعرها، فهو يستطاع أن يعيش حياة ناجحة على الصعيد المالي والعملي، مما يتيح له حياة متوازنة مع شريك حياته، فلا يجب أن يترك المشكلات تتزايد بينهم حتى لا تتراكم.
برج العذراء على الصعيد الصحي:
اليوم تبدو عابساً ومرهقا بعض الشيء، تجنب المزايدات والمشاحنات التي تعكر مزاجك، وابتسم دائماً لأجل صحتك النفسية.
حظك اليوم 15/12/2020 برج العذراء خلال الفتره المقبله
ستتعرض خلال الأيام المقبلة لعدة مواقف سخيفة، قد تدفعك لعمل المشكلات في عملك، بالإضافة للمشكلات التي تظهر في حياتك الشخصية، فكر جيدا قبل اتخاذ أي خطوة.

حظك اليوم 15 – 12 – 2020 برج الميزان

حظك اليوم الثلاثاء 15/12/2020 برج العقرب على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. خذ خطوة
يتميز مولود برج العقرب، بعدة صفات منها الإخلاص للحبيب والكتمان والسعى الدائم لتحقيق الطموح، ومن مشاهير برج العقرب، أحمد حلمى، ويقدم “حظك اليوم” يقدم لمولود برج العقرب توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي.

حظك اليوم لبرج الميزان على الصعيد المهنى
يجب أن تتخذ خطوة للأمام وتحاول أن تحل جميع المشاكل التى تحول بينك وبين تحقيقك للنجاح، لتشعر بالرضا عن نفسك وبالسعادة، التى تؤثر بشكل إيجابى على إنتاجك فيما بعد.
حظك اليوم 15/12/2020 لبرج الميزان على الصعيد العاطفى
حاول أن تكون شجاعا وتواجه الشريك بعيوبه وتطلب منه أن يصلحها حتى تعود علاقتكما هادئة مرة أخرى كما كانت فى الماضى، كما يجب أن تصلح عيوبك أيضاً.
حظك اليوم لبرج الميزان على الصعيد الصحى
يجب أن تعمل خلال الفترة القادمة على تقوية مناعتك من خلال ممارسة التمارين الرياضية، وتناول الأطعمة الصحية الغنية بالفيتامينات والمعادن التى يحتاجها جسمك.
حظك اليوم 15-12-2020 توقعات علماء الفلك لمواليد برج الميزان الفترة القادمة
يتوقع علماء الفلك لك خلال الفترة القادمة، حدوث تغيرات إيجابية فى حياتك العاطفية، نتيجة إصرارك فى الحفاظ على علاقتك الحالية وسعيك الدائم لنجاح العلاقة.

حظك اليوم ١٥/١٢/٢٠٢٠ برج العقرب

حظك اليوم الثلاثاء 15/12/2020 برج العقرب على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. خذ خطوة
يتميز مولود برج العقرب، بعدة صفات منها الإخلاص للحبيب والكتمان والسعى الدائم لتحقيق الطموح، ومن مشاهير برج العقرب، أحمد حلمى، ويقدم “اليوم السابع” يقدم لمولود برج العقرب توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي.

حظك اليوم لبرج العقرب يوم العقرب 15-12-2020 على الصعيد المهنى
يجب أن تتخذ خطوة للأمام وتحاول أن تحل جميع المشاكل التى تحول بينك وبين تحقيقك للنجاح، لتشعر بالرضا عن نفسك وبالسعادة، التى تؤثر بشكل إيجابى على إنتاجك فيما بعد.

حظك اليوم على الصعيد العاطفى
حاول أن تكون شجاعا وتواجه الشريك بعيوبه وتطلب منه أن يصلحها حتى تعود علاقتكما هادئة مرة أخرى كما كانت فى الماضى، كما يجب أن تصلح عيوبك أيضاً.

حظك اليوم لبرج العقرب يوم 15-12-2020 على الصعيد الصحى
يجب أن تعمل خلال الفترة القادمة على تقوية مناعتك من خلال ممارسة التمارين الرياضية، وتناول الأطعمة الصحية الغنية بالفيتامينات والمعادن التى يحتاجها جسمك.

حظك اليوم 15/12/2020 توقعات علماء الفلك لمواليد برج العقرب الفترة القادمة
يتوقع علماء الفلك لك خلال الفترة القادمة، حدوث تغيرات إيجابية فى حياتك العاطفية، نتيجة إصرارك فى الحفاظ على علاقتك الحالية وسعيك الدائم لنجاح العلاقة.

حظك اليوم 15/12/2020 برج القوس

حظك اليوم الثلاثاء 15/12/2020 برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. تلتقي بشخصية مناسبة لك
يتميز برج القوس بالصدق والتفكير العميق في حياته بشكل عام، ويعشق الأجواء الرومانسية والمغامرة، ولديه قدر كبير على الذكاء العاطفي والاجتماعي، كما أنه يعشق السفر والرحلات، ومن مشاهير برج القوس عاصى الحلانى، ويقدم “حظك اليوم” لمولود برج القوس، توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي.
حظك اليوم ١٥/١٢/٢٠٢٠ لبرج القوس على الصعيد المهنى
لا تضغط على رؤوسك من أجل زيادة الراتب، هذا ليس الوقت المناسب لطلبك هذا، يجب أن تعمل على تقديم أفضل ما لديك واكتساب المزيد من الخبرة في مؤسستك الحالية.

حظك اليوم 15/12/2020 علي الصعيد العاطفى
اليوم تلتقي بشخصية مناسبة في حياتك، تشعر أنك ترتاح إليها بصورة كبيرة، عليك بالهدوء والصبر للتأكد من صدق مشاعرك تجاهها.

حظك اليوم 15/12/2020 برج القوس على الصعيد الصحى
الوجبات الصحية من أفضل الوجبات التى تفضلها وهو سر محافظتك على صحتك، حتى لا تتعرض لحالة إرهاق أو أي أمراض المعدة الشائعة مثل ارتجاع المعدة المريئي.

حظك اليوم 15 12 2020 و توقعات علماء الفلك لمواليد برج القوس الفترة القادمة
لديك شخصية موهوبة ومثيرة للإعجاب سيتم تسليط الضوء عليها أمام الجميع اليوم في مكان العمل، سيكون رؤوسك هناك لدعمك وسيوجهونك جيدًا لاستعادة تركيزك على بعض الأهداف الحاسمة جدًا في حياتك.

حظك اليوم 15/12/2020 برج الجدى

حظك اليوم الثلاثاء 15/12/2020 برج الجدى على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. علاقة عاطفية جديدة
يعتقد الكثير أن مواليد برج الجدي يتميزون بالغموض وهناك انطباع آخر عنهم وهو الغرور، فهو من الأبراج الترابية ويتصف مواليده بكتمان المشاكل وعدم البوح بها للمحيطين بهم وحب العمل ومن مشاهير برج الجدى ميشيل اوباما، وفي إطار هذا السياق يقدم “حظك اليوم” توقعات علماء الأبراج لبرج الجدي وحظك اليوم علي الصعيد المهني والصحي والعاطفي.

حظك اليوم برج الجدي على الصعيد المهنى
لديك العديد من المشاكل في عملك والتي من الممكن أن تتسبب لك في مشاكل مع زملائك، فحاول أن تكون أكثر هدوءا حتى لا تتفاقم عليك أكثر من ذلك.
حظك اليوم 15-12-2020 على الصعيد العاطفى
من الممكن دخول علاقة عاطفية جديدة خلال الفترة القادمة، فقط اعطِ نفسك فرصة جديدة وتخطى المخاوف التي توجد بداخلك.

حظك اليوم 15/12/2020 على الصعيد الصحى
صحتك جيدة، ولكن من الممكن أن تعانى من بعض الإرهاق والصداع النصفي أو ارتفاع ضغط الدم فحاول أخذ قسط كافٍ من الراحة.

توقعات علماء الفلك 15 ديسمبر 2020 لمواليد برج الجدى الفترة القادمة
هناك العديد من الأمور التي عليك القيام بترتيبها بشكل منتظم خصوصا أنك تعاني من ضغوطات كثيرة الفترة السابقة، والتي من الممكن أن تؤثر علي صحتك بشكل ملحوظ.

حظك اليوم 15/12/2020 برج الدلو

حظك اليوم الثلاثاء 15/12/2020 برج الدلو على الصعيد المهني والعاطفي والصحي.. تتجه نحو الأفضل
يعتبر أصحاب برج الدلو من الشخصيات العملية، والتي تحب أن تبدع في مجال عملها، وتتفانى فيه أيضًا، كما أنه يقدس عائلته ويقدر أصدقائه، ويقدم “حظك اليوم” توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الدلو على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، ومن مشاهير برج الدلو النجمة نبيلة عبيد.

حظك اليوم ١٥/١٢/٢٠٢٠ لبرج الدلو على الصعيد المهنى
حتى لا تتعرض للكثير من المضايقات في العمل، يجب عليك أن تبتعد عن أصحاب الطاقة السلبية، والشخصيات التي لا تقدرك، واتجه نحو أهدافك وطموحاتك وسوف تجد نفسك متجهًا للأفضل لا إرادياً.
حظك اليوم 15/12/2020 لبرج الدلو على الصعيد العاطفى
لا تسمح للمتطفلين بالتدخل في حياتك العائلية والعاطفية، ولا تتحدث أبدًا عن مشكلاتك معهم إن وجدت، تعامل بهدوء لحل تلك الأزمات وتذكر أن لا أحد سيحب لك الخير أكثر من شريك حياتك.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحي
تبدو مرهقاً ومنهكاً في كثير من الأحيان، بسبب زيادة التفكير في أمورك ككل، تخلص من تلك الأفكار، وحاول أن تسترح قليلاً، ولا مانع من أخذ إجازة قصيرة تفصل فيها عن العالم.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الدلو
تبدو الأمور غير جيدة تلك الفترة على جميع الأصعدة، ولكنك تجد حلاً للكثير من المشكلات، فقط خذ وقتك في التفكير الإيجابي ولا تترك عقلك للأفكار السلبية.

حظك اليوم 15/12/2020 برج الحوت

حظك اليوم الثلاثاء 15/12/2020 برج الحوت على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. نجاح في عملك

هناك العديد من الصفات والمميزات التي يتميز بها مواليد برج الحوت، وهو من الأبراج المائية ويتصف مواليده بحب الخيال والمغامرة والاستكشاف والطيبة والحنان والشجاعة، وفي إطار هذا السياق يقدم “حظك اليوم” توقعات علماء برج الفلك لبرج الحوت على الصعيد المهني والصحي والعاطفي، ومن مشاهير برج الحوت دينا الشربيني.

حظك اليوم 15/12/2020 علي المستوى المهنى
هناك العديد من النجاحات التي تستطيع تحقيقها في عملك بشكل كبير، ومن المتوقع أن يكون هناك مكافأة مادية كبيرة لك من قبل رؤسائك.

حظك اليوم 15-12-2020 على المستوى العاطفى
من الممكن اليوم أن ينجذب إليك أحد الأشخاص المقربين منك، فحاول إعطاء نفسك فرصة بدخول علاقة عاطفية جديدة.

حظك اليوم 15-12-2020 على المستوى الصحى
صحتك جيدة ولكن عليك العودة إلى المواظبةعلى التمارين الرياضية بشكل منتظم حتى تتخلص من الخمول والكسل الذي كنت تعاني منهم خلال الفترة السابقة.

توقعات علماء الفلك 15/12/2020 لمواليد برج الحوت الفتره القادمه
هناك العديد من الضغوط العائلية التي تعاني منها بشكل كبير، وبعض المشاكل التي تتطلب منك التحلي بالصبر حتى تتمكن من تخطيها بسلام.

توقعات الابراج اليومية الثلاثاء 15 ديسمبر 2020 , ابراج اليوم 15/12/2020 , حظك اليوم 15-12-2020 مهنيًا وعاطفيًا وصحيًا في المجال المهني والعاطفي والصحي مع عالمة الفلك السيدة جاكلين عقيقي , برجك اليوم

تتبدل الاجواء الفلكية مع انتقال القمر الى برج الجدي الترابي فتتحسن امور كل من مواليد الثور العذراء والجدي..
تحية كبيرة وينعاد على كل مواليد اليوم الثلاثاء 15 كانون الاول (ديسمبر) من برج القوس تمنياتي لكم بالكثير من السعادة ان شاء االله كل ايامكم سعيدة وعقبال المئة عام من التقدم والنجاح بانتظار مولود اليوم انطلاقة عام مميزة فتعيش عاما مهما عاما ذهبيا واعد بالتغييرات الفلكية فتنتهي من دورة لكي تبدأ دورة جديدة وتنظر الى المستقبل بعين متفائلة وواثقة ما يجعل كل ابواب الحظ والافراح تفتح امامك تاثيرات جيدة ناجحة وراقية وداعمة.

مواليد اليوم الثلاثاء 15 كانون الاول (ديسمبر) من برج القوس
مولود اليوم من برج القوس عفويّ، وغير دبلوماسي، ويعطي وعوداً اكثر ممّا يستطيع أن ينجزه، وهو عديم الصبر، وفي بعض الأحيان يتمّ فهمه بطريقة مختلفة عمّا هو عليه. ومن الأمور الّتي يحبّها القوس: السفر والترحال، وممارسة الرياضة بالهواء الطلق، والطبيعة، والجمال. أمّا الأمور التي يكرهها فهي: التقيّد بالتفاصيل الصغيرة، والنظريّات، والكذب .

برج الحمل حظك اليوم جاكلين عقيقي
مهنياً: حان الوقت لتقبل موضوعات جديدة واعتماد أسلوب مَرِن وإيجابي تجاه الجميع، ويُكافئك الحظ بتعاطف كبير ولن يخذل آمالك.
عاطفياً: التحرّر من الخضوع يلزمك تقديم تنازلات للشريك ولا سيّما أنّ الوضع قد تكون له تبعات سلبية عليكما.
صحياً: تمهل في الحكم على الآخرين بانفعال وعصبية، بل هدّئ أعصابك واضبطها قدر الإمكان.

برج الحمل اليوم

برج الثور حظك اليوم جاكلين عقيقي
مهنياً: يحمل هذا اليوم فرصة مالية معينة ويشير إلى تحسن في أوضاعك المهنية مهم جداً.
عاطفياً: يجب عدم التأجيل والإهمال في الحب بعد اليوم، تجد حوافز تمنحك الجرأة والعزيمة لإكمال خطواتك.
صحياً: تناور بعض الشيء قبل التقيد بالإرشادت الطبية، لكن سرعان ما تلتزمها حرفياً.

برج الثور اليوم

برج الجوزاء اليوم جاكلين عقيقي
مهنياً: تنعم بأجواء جيدة وبشعور بالانتصار وتخوض تجارب كثيرة، وقد تحمل إليك الأيام المقبلة الأحلام والمشاعر العذبة.
عاطفياً: تعيش أوقاتاً سعيدة إلى جانبه، وقد تساعده على حل مسألة تتعلّق بعائلته أو أحد أقربائه.
صحياً: حذار الإرهاق! تلك هي المخاطر المتعلقة بارتجاجات اليوم.

برج الجوزاء اليوم

برج السرطان اليوم جاكلين عقيقي
مهنياً: تتلقّى عروضاً واعدة جدّاً تكون بمثابة حافز مهمّ لتطوير أدائك، وتزول من أمامك الظروف المعاكسة.
عاطفياً: لا تواجه صعوبات في العلاقة العاطفية وتتعامل مع الشريك بروح الشخص الصادق والمخلص إلى أبعد الحدود.

صحياً: حاول القيام بنزهة في أرجاء الطبيعة للترفيه عن نفسك وللتخلّص من هموم العمل المتشعبة.

برج السرطان اليوم

برج الاسد اليوم جاكلين عقيقي
مهنياً: قد تستجد بعض الأمور في العمل، وتسلّط الأضواء على مهارتك وقدرتك على مواجهة الأعباء.
عاطفياً: الشريك قادر على تسوية أموره العائلية، فلا تتدخل حتى لا تزيد الوضع تأزماً.
صحياً: إياك والإكثار من تناول اللحوم والدهنيات، ولا سيما أنك قابل للسمنة بسرعة.

برج الاسد اليوم

برج العذراء اليوم جاكلين عقيقي
مهنياً: تخوض تجربة مالية أو تكتشف شيئاً وتلتقي أفرقاء للمرة الأولى وتربح أموالاً وتنفتح أمامك آفاق، لذلك تشعر بالأمان.
عاطفياً: لقاء حاسم مع الشريك، وخصوصاً أنّ الأخطاء باتت تتكرر بينكما، والمعالجة أصبحت ضرورية.
صحياً: السعي وراء المتاعب يرهق أعصابك ويتلفها، حذار ما ينتظرك في الأيام المقبلة.

برج العذراء اليوم

برج الميزان اليوم جاكلين عقيقي
مهنياً: تتحمّس ثم تقع في القلق وتشعر بأن أفكارك مشوشة، أنت الذي يثق بنفسه وبقدراته وخياراته ولا يتأثر بأحد عادة.
عاطفياً: تستدعي بعض الظروف التحفظ والانتباه والابتعاد عن ارتجال القرارات، وعدم الإقدام على أي تعديل أو تغيير في المجال العاطفي.

صحياً: تكون الإغراءات كثيرة، إلا أن الوقاية خير من العلاج للمحافظة على صحة سليمة.

برج الميزان اليوم

برج العقرب اليوم جاكلين عقيقي
مهنياً: يكون هذا مؤشراً ملائماً للانطلاق في الأعمال المهمة المنتظرة، ووضع الخطط المستقبلية لمشاريع كبيرة تريد إنجازها.
عاطفياً: عليك أن تسير مع الشريك جنباً إلى جنب، فهذا يساعد على رسم الخطط المستقبلية بجدية ووضوح.
صحياً: إياك والانغماس في السهر الطويل والتدخين والإفراط في تناول المشروبات الروحيّة.

برج العقرب اليوم

برج القوس اليوم جاكلين عقيقي
مهنياً: يحالفك الحظ ويحيطك بهالة كبيرة ويوسع الآفاق ويسرع الخطى، قد تقوم باستثمارات جيدة ومهمة وتبدو موعوداً بجديد على الصعيد المادي.
عاطفياً: قم بواجباتك تجاه الشريك على الصعيد العاطفي والاجتماعي، ولن تكون إلا سعيداً ومرتاحاً معه.
صحياً: سارع إلى استشارة خبير التغذية ليعطيك الإرشادات الخاّصة بالحمية أو بأنواع الطعام التي عليك تناولها.

برج القوس اليوم

برج الجدي اليوم جاكلين عقيقي
مهنياً: يوم ملائم جداً للانطلاق بالأعمال المهمّة، كن منتظماً وفعالاً وعملياً، وانفتح على الحياة وعلى صداقات جديدة.
عاطفياً: أدرس خطواتك بدقة، لا تغامر بعلاقتك بالحبيب، فأنت لا تطيق فراقه وتضيع في غيابه.

صحياً: أنت أقوى من أن تتغلّب عليك شهيتك، وتجعل أبواب معدتك مفتوحة على شتى أنواع المأكولات.

برج الجدي اليوم

برج الدلو اليوم جاكلين عقيقي
مهنياً: إحذر مخالفة الآراء والقوانين واثارة العداوات، تشعر بالظلم أو الإساءة، هدّئ من روعك ولا تتهوّر معرّضاً نفسك للحوادث.
عاطفياً: أدرس خطواتك بدقة، لا تغامر بعلاقتك مع الحبيب فأنت لا تطيق فراقه حتى ليوم واحد.
صحياً: بين اتخاذ القرار وعدم اتخاذه لحظة، فما عليك إلا أن تختار بين أن تكون بصحة جيدة أو بصحة غير سليمة.

برج الدلو اليوم

برج الحوت اليوم جاكلين عقيقي
مهنياً: تتحقق من أمر ما وتبحث عن حقيقة وتراقب ما يجري أو تقوم بمهمة معينة تتخذ بعداً كبيراً.
عاطفياً: ابتعد عن الشكوك والأوهام تجاه الشريك، لأنّ أي خطوة ناقصة في هذا الإطار قد تؤدي إلى ما لا تحمد عقباه.
صحياً: يوم آخر ليس على مزاجك، فأنت عصبي وعلى أقل كلمة تفتعل مشكلة، حاول الهدوء.

حظك اليوم وتوقعات الأبراج الاثنين 14/12/2020 مع ماغي فرح

حظك اليوم الثلاثاء 15/12/2020 برج الحمل على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى

مهنياً: لا تكن جازماً في قراراتك، لأنّ بعضها يورّطك في مشاكل تعرف متى تبدأ لكنك لن تعرف متى تنتهي.
عاطفياً: أفكار جديدة ورائعة يقترحها عليك الشريك هذا اليوم، وتكون لها إيجابيات على المدى المنظور.
صحياً: كلما أفرطت في التقاعس عن ممارسة الرياضة أفسحت في المجال أمام البدانة لتسيطر عليك.

حظك اليوم الثلاثاء 15/12/2020 برج الثور على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى

مهنياً: تتطور الأمور المهنية والمادية والعلاقات إيجابياً لتصب في مصلحتك وترفع من معنوياتك لتُقبل على الأعمال بحماسة كبيرة.
عاطفياً: سعادة كبيرة غير منتظرة وبحث عن آفاق جديدة، وهذا له انعكاسات إيجابية تساعدك لتطوير العلاقة مع الشريك.
صحياً: تبتسم لك الصحة يا عزيزي، وتشعر هذا اليوم براحة كبيرة وبسعادة تخفف التشنّجات والتوترات العصبية.

حظك اليوم الثلاثاء 15/12/2020 برج الجوزاء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى

مهنياً: تخطو اليوم خطوة جديدة نحو نجاحات مهنية قد تساعدك على تطوير قدراتك المهنية واحتلال منصب جديد يليق بك.
عاطفياً: مفاجآت سعيدة تطل برؤوسها في غضون أيام ولا سيما أن الأجواء صافية بينك وبين الشريك.
صحياً: تتخلص من حالة نفسية قلقة وتعيش حالاً من الفرح والسعادة تترك ارتياحاً لديك.

حظك اليوم الثلاثاء 15/12/2020 برج السرطان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى

مهنياً: تتخلص من العواقب والتحديات غير المتوقعة، ويحاول أحد الزملاء استفزاز لدفعك إلى اتخاذ قرارات عشوائية فتخيّب له مسعاه.
عاطفياً: لا تقدم على اتخاذ قراراتك في الشأن العاطفي قبل دراستها من مختلف جوانبها، ومعرفة ما تتركه من انعاكاسات.
صحياً: تتابع بانتظام ممارسة التمارين الرياضية المطلوبة بغية تحسين وضع عمودك الفقري

حظك اليوم الثلاثاء 15/12/2020 برج الأسد على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى

مهنياً: تنشط كثيراً على الصعيد المهني هذا اليوم على مستوى الاتصالات وتبادل المعلومات، وتقوم بعمل مشترك ومثمر مع أحد الزملاء.
عاطفياً: يحمل إليك هذا اليوم وضعاً عاطفياً مرضياً افتقدته منذ مدة، فتسيطر على انفعالاتك وتبدو واثقاً بنفسك.
صحياً: بدأت تدرك أهمية الانتباه إلى نوعية أكلك، وهذا ما انعكس إيجاباً على صحتك.

حظك اليوم الثلاثاء 15/12/2020 برج العذراء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى

مهنياً: تعيش هذا اليوم حالاً من القلق على المستقبل، لكنها مسألة أيام تعود بعدها إلى التفاؤل المعهود والنجاح.
عاطفياً: الفوارق بينك وبين الشريك تزداد اتساعاً، وهذا بات يحتاج إلى معالجة جذرية وسريعة.
صحياً: لا تقلق على صحة الشريك، فهو بخير، بل انتبه إلى صحتك جيداً.

حظك اليوم الثلاثاء 15/12/2020 برج الميزان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى

مهنياً: تخوض هذا اليوم نقاشات مهمة جداً من أجل بلورة مشروع تحلم به منذ مدة وتعلق عليه آمالاً كبيرة.
عاطفياً: تجتمع بالشريك لدرس بعض التفاصيل، هذا اليوم ملائم للاهتمام ببعض الشؤون العاطفية.
صحياً: الراحة مطلوبة بشدة وضرورية هذا اليوم، وخصوصاً بعد الجهد الذي بذلته في الفترة الأخيرة.

حظك اليوم الثلاثاء 15/12/2020 برج العقرب على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى

مهنياً: تتوضح الصورة أمامك اليوم بفضل الزملاء الذين يكترثون لأمرك ويحيطونك بمحبتهم وتقديرهم الكبير لك.
عاطفياً: مزاج الشريك في أفضل حالاته، فحاول أن تطرح معه كل الموضوعات التي تشغل بالك، فتجد الردود المناسبة.
صحياً: استفد من عطلة نهاية الأسبوع للقيام بمشاريع ترفيهية تفيدك صحياً ونفسياً.

حظك اليوم الثلاثاء 15/12/2020 برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى

مهنياً: يتحدّث هذا اليوم عن تراجع مادي أو شراكة شخصية، لكن بقدرتك المعهودة أنت قادر على الانطلاق مجدداً.
عاطفياً: إحذر الغيرة الشديدة والتملكية، ولا تنقل هواجسك وشكوكك الى الحبيب حتى لو تفاقم الوضع.
صحياً: يمكنك ممارسة الرياضة بمفردك وبحرية، وممارسة رياضة المشي من أفضل الرياضات بالنسبة إليك.

حظك اليوم الثلاثاء 15/12/2020 برج الجدي على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى

مهنياً: تتخلّص من عمليات التسويف والتأخير لكنك لن تفقد أعصابك وسيطرتك على الأمور، وتتسلم قيادة الدفة مجدداً.
عاطفياً: إذا حظيت بالدعم المطلوب من الشريك تحقق انطلاقة ثابتة وناجحة معه، وتكون المرحلة المقبلة مشرقة جداً.
صحياً: تلازم الفراش يومين أو ثلاثة بناء على نصيحة الطبيب للتخلص من الإرهاق.

حظك اليوم الثلاثاء 15/12/2020 برج الدلو على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى

مهنياً: تردّدات الأمور العالقة ترخي بظلالها على وضعك العملي، وهذا لن يدوم طويلاً، فالاستقرار يعود تدريجياً.
عاطفياً: من الأفضل أن لا تكون متحفّظاً مع الشريك، فهو قد يحاسبك على أبسط الأمور.
صحياً: بادر إلى القيام بحركة شبه يومية تعود عليك بالفائدة وتنشط دورتك الدموية.
حظك اليوم الثلاثاء 15/12/2020 برج الحوت على الصعيد المهني والعاطفي والصحي

مهنياً: وجود القمر في برجك يساعدك ويعطيك الدعم ويسهل وييسر الامور تعرف تجارب مهنية مميزة ناجحة ورابحة جداً.
عاطفياً: إرضاء الشريك أصبح ضرورياً إذا كنت مهتماً به، وكل ما عدا ذلك يُفهم على أنك لا تكترث لأمره.
صحياً: الوهن الذي أصابك في المدة الأخيرة بدأت عوارضه تخف، وها أنت تستعيد عافيتك.


للمشاركة


الابراج
إن إدارة موقع "سيدر نيوز" غير مسؤولة عن هذا الخبر نصاً ومضموناً، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com