Home » الابراج » توقعات الابراج حظك اليوم الاربعاء 12/8/2020 | برجك اليوم الاربعاء 12 أغسطس آب 2020

حظك و توقعات الأبراج يوم الأربعاء 12 أغسطس/آب 2020. حظك وتوقعات ابراج يوم الاربعاء 12/8/2020. وفق أشهر خبراء الأبراج في العالم. تجنب التسوق أو اتخاذ قرارات مهمة من 7:30 صباحًا إلى 10 صباحًا بتوقيت غرينتش. بعد ذلك ، ينتقل القمر من برج الثور إلى برج الجوزاء.

توقعات برج الحمل الاربعاء 12/8/2020

اليوم تريد استكشاف الأفكار. ستسعدك الرحلات القصيرة وفرصة التعرف على أشخاص جدد. ومع ذلك ، هناك بعض الطاقة القوية التي تتراكم بداخلك اليوم والتي يمكن أن تثير مشاكل مع الآباء والشرطة والمعلمين والرؤساء. (إنها مواجهة مكسيكية.)

توقعات برج الثور الاربعاء 12/8/2020

أنت الساحر المالي في دائرة الأبراج واليوم تركز على الأمور المالية – التدفق النقدي والأرباح. ربما تهتم بشيء تملكه. في هذه الأثناء ، أنت قلق بشأن شيء ما ولكنك لا تتحدث.

توقعات برج الجوزاء الاربعاء 12/8/2020

تميل الأشياء اليوم إلى السير في طريقك لأن القمر في برجك. ومع ذلك ، قد تجد نفسك على خلاف مع صديق أو مجموعة. دعونا نواجه الأمر ، إنه صراع على النفوذ. في بعض الأحيان تكون هذه مجرد سخافة.

توقعات برج السرطان الاربعاء 12/8/2020

العلاقات مع الآباء والرؤساء وكبار الشخصيات صعبة اليوم. قد يكون هذا صراعًا على السلطة أو خلافًا عنيفًا. أو ربما تكون فرصة لتغيير شيء ما بشكل خلاق وتغييره للأفضل؟ من المدهش عدد الأشخاص الذين يقاومون التغيير (بما فيهم أنت).

توقعات برج الأسد الاربعاء 12/8/2020

اليوم هو كلاسيكي للمواجهات حول السياسة أو الدين أو القضايا الطبية أو المسائل العرقية أو أي شيء يتعلق بالقانون. لديك آراء قوية ، خاصة مع وجود الشمس وعطارد في برجك! من الصعب للغاية تغيير تحيزات الناس. (لا يوجد أحد أصم مثل أولئك الذين يرتدون سماعات الرأس).

توقعات برج العذراء الاربعاء 12/8/2020

قد تصل الخلافات حول الميراث أو قضايا التأمين أو الأموال الحكومية أو الممتلكات المشتركة إلى ذروتها اليوم. سيكون لدى الناس مشاعر قوية تجاه هذه القضايا. من المحتمل جدًا أن يكون كل ما يحدث علنياً وسيلاحظك الناس أو يسمعون آرائك.

توقعات برج الميزان الاربعاء 12/8/2020

الانسجام مهم بالنسبة لك. (على الرغم من أنك مناظر عظيم). تخلص من بعض الركود في الآخرين لتجنب صراعات السلطة مع الشركاء والأصدقاء المقربين اليوم. ما الغرض من هذا الاحتكاك؟ سوف تنفر فقط شخصًا قريبًا منك. لماذا تفعل هذا؟ لا فائدة.

توقعات برج العقرب الاربعاء 12/8/2020

قد تشعر بالحاجة إلى اتخاذ موقف حازم بشأن بعض القضايا في العمل اليوم ، خاصة إذا كنت تحاول إدخال تحسينات أو إصلاحات. وبالمثل ، قد يكون لديك أفكار حازمة للغاية حول صحتك أو حتى حيوان أليف اليوم. لا شيء عارض.

توقعات برج القوس الاربعاء 12/8/2020

قد يواجه الآباء اليوم مشكلات صعبة مع أولادهم ، وهذا هو سبب حدوث صراعات على النفوذ. حاول ألا تدع الأمور تتصاعد إلى هذا المستوى. كن عقلانيا. يريد الشباب دائمًا إشباعاً فورياً. من الصعب عليهم رؤية المدى الطويل.

توقعات برج الجدي الاربعاء 12/8/2020

قد تنشأ الخلافات العائلية اليوم ، ويرجع ذلك جزئيًا إلى أن الفوضى المتزايدة والنشاط على الجبهة الداخلية قد يؤدي إلى إحباطك. (يمكن لأي شخص أن يأخذ الكثير فقط). علاوة على ذلك ، تريد اليوم المزيد من التنظيم في حياتك. حدد رغباتك ولكن لا تنشغل في معركة الأنا.


توقعات برج الدلو اليوم الاربعاء 12/8/2020

قد ينشأ صراع خطير مع شخص ما اليوم ، ويرجع ذلك جزئيًا إلى أن مستوى طاقتك مرتفع وأنك تأتي مثل العصابات. احرص على عدم الشعور بالذنب لأي شخص أو استخدام أساليب مخادعة لأنك إذا فعلت ذلك فسوف تأتي بنتائج عكسية. توقع معارضة ما تريد.

توقعات برج الحوت الاربعاء 12/8/2020

ستنشأ اليوم الخلافات حول شيء تملكه أو حول وضع مالي أو أرباح أو حتى وظيفتك. هذا سيجعل الأمور صعبة. في غضون ذلك ، تجنب الأماكن الخطرة والأشخاص الذين يمارسون العنف اليوم لأن النزاعات مع الآخرين لا تعرف الرحمة.

إذا كان عيد ميلادك اليوم 12 أغسطس/آب

يشارك لا عب كرة المضرب بيت سامبراس (1971) عيد ميلادك اليوم. أنت منظم ومنظم وترغب في أن تكون مسيطرًا. سترى هذا العام أن الخدمة للآخرين ، وخاصة داخل أسرتك ، مهمة. لهذا السبب يجب أن تعتني بنفسك حتى تكون مصدرًا قويًا لنفسك وللآخرين. انظر حولك واستثمر في العلاقات التي تقدرها. تسكع مع أشخاص ذوي جودة.

حدث في مثل هذا اليوم 12 أغسطس/آب

636 – المسلمون بقيادة خالد بن الوليد ينتصرون على الروم بقيادة ماهان في معركة اليرموك.

1888 – بيرتا بنز زوجة المخترع الألماني كارل بنز تصبح أول إنسانة تقوم بجولة بالسيارة ذات المحرك البخاري في التاريخ.

1928 – بدأ أول بث تلفزيوني منتظم من مدينة نيويورك وكان لمدة ساعتين في 3 أيام في الأسبوع.

1949 – توقيع اتفاقية جنيف المتعلقة بحماية المدنيين في أوقات الحرب.

1953 – الاتحاد السوفيتي يفجر قنبلته الهيدروجينية الأولى.

2018 – وكالة ناسا تُطلق مسبار باركر نحو الشمس لدراسة هالتها الخارجيَّة.

Comments are closed.

WhatsApp إحصل مجاناً على "أخبار الأرز" عبر واتس آب