آخر الأخبار
مجلس الأمن يعتمد قرارا لتمديد آلية المساعدات إلى سوريا مغتربون في 20 دولة أطلقوا نداء 11 تموز الاغترابي: لتوحيد الجهود في دعم لبنان وبحث سبل الإنقاذ 50 طالبًا يتحرشون بمعلمة مصرية طلبت الطلاق فأرسل صورها عارية لـ60 من أصدقائه عاجل: موسكو تسجل 27 وفاة جديدة بفيروس كورونا عاجل: انفجارات متتالية في سماء مدينة جبلة بمحافظة اللاذقية زعماء العالم يتضامنون مع ضحايا سربرنيتسا برسائل مصورة الهرمل شيعت الطفل علي نعمة ومطالبة بوضع حد للسلاح المتفلت رومية خالية من الإصابات.. والبلدية: على وزارة الصحة تصحيح خطأها المتكرر بلدية بجة: البلدة خالية من أي إصابة قائمقام البترون روجيه طوبيا يوضح حقيقة الاصابة بكورونا آيا صوفيا: مجلس الكنائس العالمي يدعو تركيا إلى التراجع عن تحويل المتحف إلى مسجد "لا تنسوا سربرنيتسا".. نداء مستمر منذ ربع قرن بلدية البترون: لا إصابات كورونا وزارة الصحة: 86 اصابة كورونا جديدة.. تفاصيل المناطق وزير الصحة: طلبنا من المستشفيات الحكومية تحضير الاقسام التي تم تجهيزها للمصابين بكورونا عاجل: انفجار في طهران يهز المباني ⁧‫ هكذا كشف تورط قنصلية إماراتية بتهريب الذهب في الهند عاجل: قطع الطريق في الحمرا أمام مصرف لبنان بالصور: 25 عاما على مذبحة سربرنيتسا
Home » الابراج » تعيش شهراً متقلباً بسبب الضغوطات
تعيش  شهراً متقلباً بسبب الضغوطات

أستطيع تبشير بعض المواليد أنّ بانتظارها ارتباطاً أو خطوبة مصالحة أو حتى زواج. أنصحك بطيّ الصفحة السوداء وفتح صفحة بيضاء. هناك فرص جيدة تبدأ بالظهور كما أنّ مكافآت وارتباطات تلوح في الأفق لذا من الضروري التسلح بالتفاؤل والثقة بالنفس.

مهنياً: تعيش شهراً متقلباً سوف تتأثر بسهولة بالتقلبات وستطالك بسبب حسك المرهف. سوف تلاحظ فرقاً شاسعاً بالمعنويات وفي مجرى العلاقات مقارنةً بالأيام العشرين الأولى. تتعدد المسؤوليات وتتداخل ببعضها البعض في الأسابيع الثلاثة الأولى فلا ترهق نفسك. تكون الواجبات كثيفة وضاغطة فإياك والمماطلة أو الإهمال. قد تكون العواقب وخيمة. خصّص الفترة للعمل الجديّ ولا تتردد بطلب المساعدة إذا واجهتك صعوبات. تتقاذفك أفكار سلبية وتتخبط في بحر من المعنويات المتقلبة. أنت بحاجة إلى الانضباط العاطفي والمعنوي كي تتخطى المرحلة فلا تجازف. أضف إلى ذلك احتمال تعرّضك لوعكة صحية فتجد نفسك مقصّراً ومتأخراً عن جدول أعمالك. سوف تتحسن الظروف في الأسبوع الأخير ستختفي المشاحنات ويحلّ السلام والانسجام من جديد. سينتهي الشهر بسلام وسرور. لن تكون وحيداً بل ستكون أقوى من السابق. تنهض من جديد متفائلاً وستعترف لنفسك أنّ الوقت ثمين ولا يستحق إضاعته بالصراعات والشعور بالحزن.بالتأكيد وستفرح لانتعاش المعنويات ولاستعادة الثقة بالنفس. تطمئنّ الهواجس وتعود لتسيطر الإيجابيات.

عاطفياً: إنّ أبرز ما يميز هذا الشهر هو وجود الشمس والزهرة في برج الجوزاء الذي يمثل الركن العائلي بالنسبة إلى برجك. تتسلط الأضواء على الشؤون العاطفية والعائلية وقد تظهر الخلافات والمصالحات وفرص الأفراح. إذا لن يكون شهراً سلبياً تماماً بل متناقضاً في تأثيراته بين الحين والآخر. كن ذكياً وناضجاً في التعامل مع الأمور. كن موضوعياً في إيجاد الحلول. ضع كبرياءك جانباً وبادر إلى المصالحة. من ناحية أخرى، قد يقرر العازب الارتباط أو يفرح المتزوج بولادة طفل أو بتطور مهم الذي قد يحمل فرحة كبيرة.

قد يهمك أيضًا

تنتظر مولود برج “الجوزاء “من الجمعة 6 إلى الخميس 12 كانون الأول أمور حاسمة

تعرَّف على مواصفات برج الجوزاء وأسرار علاقته مع أطفاله

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
WhatsApp إحصل مجاناً على "أخبار الأرز" عبر واتس آب