آخر الأخبار
نديم الجميل: بعد 38 سنة ما زال فكر بشير الجميل يرعبهم موقع: أمريكا طالبت تركيا منع غواصات روسية من عبور البوسفور 4 جرحى في حادثي سير في زوق مصبح ونهر الكلب بالصور والفيديو: قداس لذكرى “شهداء كتائب كفرعبيدا” ابنة بيل جيتس تستغل وقتها وترشح 5 كتب لقضاء صيف مميز ميغان ماركل تلجأ إلى القضاء البريطاني لمنع نشر 5 أسماء من صديقاتها فيروس كورونا: دونالد ترامب يرتدي كمامة في مكان عام لأول مرة فنون قتالية مختلطة: ما هي "جزيرة القتال" وكيف بُنيت في الإمارات؟ الاندبندنت: فيروس كورونا والعنصرية "يفاقمان نسبة الانتحار" بين السود متحدثة رئاسة دولة أوروبية تكشف حقيقة حملها من رئيس البلاد بعد افتضاح أمرها بروكلين بيكهام يعلن خطوبته على صديقته نيكولا بيلتز بعد قصة حب استمرت لأشهر الناشطة السعودية دلال الشهيب تؤكّد أن زواجها القسري كان بمثابة الاغتصاب ترك لندن من أجل تنظيم الدولة، فكانت نهايته داخل سجن في سوريا أنجلينا جولي تؤكّد أن ابنتها زهرة امرأة أفريقية استثنائية موقع: أمريكا طالبت تركيا منع غواصات روسية من عبور البسفور موقع: أمريكا طالبت تركيا منع غواصات روسيا من عبور البسفور فيروس كورونا: إصابة النجم الهندي أميتاب باتشان بـ"كوفيد 19" مجلس الأمن يعتمد قرارا لتمديد آلية المساعدات إلى سوريا مغتربون في 20 دولة أطلقوا نداء 11 تموز الاغترابي: لتوحيد الجهود في دعم لبنان وبحث سبل الإنقاذ 50 طالبًا يتحرشون بمعلمة مصرية
Home » الابراج » ارتياح وحظوظ كبيرة من نصيبك خلال هذا الشهر
ارتياح وحظوظ كبيرة من نصيبك خلال هذا الشهر

مهنيا:ً يتحدّث الفلك عن ارتياح وحظوظ كبيرة هذا الشهر. تتغير المعطيات لصالحك تماماً وتنجح في اجتياز عراقيل وتخطي عقبات. إنه بالتأكيد من أفضل الأشهر ولن يهزمك أحد إذا كنت جاهزاً. تتعزز الروابط العاطفية وتتحسن العلاقات مع الأصدقاء والأقارب والزملاء وقد تكون أفضل الفترات في العام للمصالحات والتسويات والتعارف. كما أن الحظوظ ستطالالحياة المهنية لتسهّل الوصول الى الأهداف والمكاسب.تكون ديناميتك ممتازة هذا الشهر وقدرتك على التصرّف لافتة وذكية. تستقطب اهتمام الجميع وتتفاعل معهم بإيجابيّة. إنّه شهر مناسب لتكثيف لقاءاتك وإطلالتك فلا تختفِ عن الأنظار. فاوض وساوم وعزّز وجودك. تقدّم فهو شهر إيجابي يعيد بالنجاح والسهولة وبالتقدّم وعلى الأرجح ستحظى بمردود فوري أو في القريب العاجل. كن صاحب المبادرة واخترت يوماً جيّداً للتحرّك. إصغ جيداً لآراء الآخرين ودوّن الملاحظات ولا تنتقل الى عمل ثانٍ قبل أن تنجز الأوّل بالكامل. قد تحصل على فرصة عمل جيدة.

عاطفيا:ً إنّه بالتأكيد شهرٌ رومانسيّ فانت ممتلىء سحراً ونشاطاً وتبدو شغوفاً بالناس وبكل من تعرف وتحب. إنّه شهر مناسب جداً للمّ الشمل ولإزالة العقبات التي تقف في درب سعادتك. يتحدّث الفلك عن تقدّم في مساعي التودّد والمصالحة. كما يشير الزّهرة من برج الجوزاء الهوائي الصديق الى عواطف جيّاشة ورغبة في تعزيز الروابط. أجل إنّه شهر الحب والدلال والغزل. ستأخذك الجرأة لتقديم البراهين عن حبّك وحرصك وستفرح عندما تجد تبادل للحبّ وللعواطف. إختر يوماً لموعد الزواج أو الخطوبة واحرص على أن يكون قبل تاريخ 22 إذا أمكن.

قد يهمك أيضًا

تنتظر مولود برج “الجوزاء “من الجمعة 6 إلى الخميس 12 كانون الأول أمور حاسمة

تعرَّف على مواصفات برج الجوزاء وأسرار علاقته مع أطفاله

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
WhatsApp إحصل مجاناً على "أخبار الأرز" عبر واتس آب