آخر الأخبار
مجلس الأمن يعتمد قرارا لتمديد آلية المساعدات إلى سوريا مغتربون في 20 دولة أطلقوا نداء 11 تموز الاغترابي: لتوحيد الجهود في دعم لبنان وبحث سبل الإنقاذ 50 طالبًا يتحرشون بمعلمة مصرية طلبت الطلاق فأرسل صورها عارية لـ60 من أصدقائه عاجل: موسكو تسجل 27 وفاة جديدة بفيروس كورونا عاجل: انفجارات متتالية في سماء مدينة جبلة بمحافظة اللاذقية زعماء العالم يتضامنون مع ضحايا سربرنيتسا برسائل مصورة الهرمل شيعت الطفل علي نعمة ومطالبة بوضع حد للسلاح المتفلت رومية خالية من الإصابات.. والبلدية: على وزارة الصحة تصحيح خطأها المتكرر بلدية بجة: البلدة خالية من أي إصابة قائمقام البترون روجيه طوبيا يوضح حقيقة الاصابة بكورونا آيا صوفيا: مجلس الكنائس العالمي يدعو تركيا إلى التراجع عن تحويل المتحف إلى مسجد "لا تنسوا سربرنيتسا".. نداء مستمر منذ ربع قرن بلدية البترون: لا إصابات كورونا وزارة الصحة: 86 اصابة كورونا جديدة.. تفاصيل المناطق وزير الصحة: طلبنا من المستشفيات الحكومية تحضير الاقسام التي تم تجهيزها للمصابين بكورونا عاجل: انفجار في طهران يهز المباني ⁧‫ هكذا كشف تورط قنصلية إماراتية بتهريب الذهب في الهند عاجل: قطع الطريق في الحمرا أمام مصرف لبنان بالصور: 25 عاما على مذبحة سربرنيتسا
Home » الابراج » ترغب في إعادة ترتيب الأولويات واتخاذ تدابير جديدة
ترغب في إعادة ترتيب الأولويات واتخاذ تدابير جديدة

مهنياً: قد ترغب في إعادة ترتيب الأولويات واتخاذ تدابير جديدة تسمح لك بحماية مركزك وسمعتك. تظهر ملفات ومعاملات متأخرة أو طارئة وستلجأ الى اهل الاختصاص لتسويتها. لا تعاند ولا تثر التحديات بل جامل وابحث عن السبل للتلاقي حول أرضية مشتركة. تقوى فرص الانتصار في الأسبوع الأخير لأن الكواكب تميل الى التعاطف معك واستمالة الحظ اليك الذي يفتح بدوره أبواباً عديدة تجلب لك الربح والطمأنينة. الطاقة الإيجابية التي تحملها الأيام الأخيرة هذه قد تفتح لك أبواب السفر بقصد السياحة أو بقصد العمل او حتى بقصد الهجرة وذلك حسب المساعي السابقة التي كنت تراهن عليها انها فترة نشيطة تتحلى فيها بالشجاعة والكفاءة. تسمع خبراً ساراً.

عاطفياً: يحمل الشهر فرصة مناسبة للوصول الى تفاهم وكذلك لتعزيز الروابط. بانتظارك صداقة أو مساعدة ما أنت بحاجة إليها فلا تتكابر. بادر الى المصالحة ولا تسمح لأية مشاعر سلبية أو أفكار سوداء بالتأثير على استقرار علاقتك. هناك مسؤوليات طارئة قد يطلبها منك الحبيب. تصبح إمكانية التلاقي والتفاهم كبيرة جداً في الأسبوع الأخير.

قد يهمك أيضًا

تنتظر مولود برج “الجوزاء “من الجمعة 6 إلى الخميس 12 كانون الأول أمور حاسمة

تعرَّف على مواصفات برج الجوزاء وأسرار علاقته مع أطفاله

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
WhatsApp إحصل مجاناً على "أخبار الأرز" عبر واتس آب