آخر الأخبار
موقع: أمريكا طالبت تركيا منع غواصات روسيا من عبور البسفور فيروس كورونا: إصابة النجم الهندي أميتاب باتشان بـ"كوفيد 19" مجلس الأمن يعتمد قرارا لتمديد آلية المساعدات إلى سوريا مغتربون في 20 دولة أطلقوا نداء 11 تموز الاغترابي: لتوحيد الجهود في دعم لبنان وبحث سبل الإنقاذ 50 طالبًا يتحرشون بمعلمة مصرية طلبت الطلاق فأرسل صورها عارية لـ60 من أصدقائه عاجل: موسكو تسجل 27 وفاة جديدة بفيروس كورونا عاجل: انفجارات متتالية في سماء مدينة جبلة بمحافظة اللاذقية زعماء العالم يتضامنون مع ضحايا سربرنيتسا برسائل مصورة الهرمل شيعت الطفل علي نعمة ومطالبة بوضع حد للسلاح المتفلت رومية خالية من الإصابات.. والبلدية: على وزارة الصحة تصحيح خطأها المتكرر بلدية بجة: البلدة خالية من أي إصابة قائمقام البترون روجيه طوبيا يوضح حقيقة الاصابة بكورونا آيا صوفيا: مجلس الكنائس العالمي يدعو تركيا إلى التراجع عن تحويل المتحف إلى مسجد "لا تنسوا سربرنيتسا".. نداء مستمر منذ ربع قرن بلدية البترون: لا إصابات كورونا وزارة الصحة: 86 اصابة كورونا جديدة.. تفاصيل المناطق وزير الصحة: طلبنا من المستشفيات الحكومية تحضير الاقسام التي تم تجهيزها للمصابين بكورونا عاجل: انفجار في طهران يهز المباني ⁧‫ هكذا كشف تورط قنصلية إماراتية بتهريب الذهب في الهند
Home » الابراج » كثرة الضغوط في بداية هذا الشهر بسبب المعاكسة الفلكية
كثرة الضغوط في بداية هذا الشهر بسبب المعاكسة الفلكية

مهنيًا: تكثر الضغوط في بداية هذا الشهر بسبب المعاكسة الفلكية من الشمس عطارد والزهرة في الجوزاء تجد نفسك في مواجهة مع زميل أو مسؤول. الظروف معقّدة وتتطلب منك التفهم حتى تتجّنب المواجهات والأزمات. تواجه هذا الشهر أخصامًا أو تحديات جديدة لا تتوقعّها. كن حذراً لأن خصمك قوي والمنافسة شرسة. أنصحك بالبحث عن الجواء الهادئة والتي تريح أعصابك. ابق على الحياد بالتأكيد ولا تتدخّل في شؤون الآخرين. وحاذر من الفراغ أو المتاعب المهنيّة ولا تسمح للمواقف الغامضة بالتشويش على استقرارك المهني بل بادر الى توضيح الأمور وتلطيف الأجواء. ضع كبريائك جانباً وقدّم بعض التنازلات إذا امكن. تظهر ضرورة للعمل علة مستند أو ملف إداري. كن مرنّاً في معالجة الأمور لعلك بذلك تنجح في اجتماعاتك وتحقّق تقدماً وأرباحاً. إن مصيرك متعلّق بالآخرين حالياً حتى تاريخ 21 ثم تفرج الضغوط وتصبح أكثر اطمئناناً على وضعك.

عاطفيا:ً يكون الجوّ العام معاكساً لتوقّعاتك مع وجود الزهرة في الجوزاء المواجه لبرجك وتكون طباعك صعبة الامر الذي قد ينعكس سلباً على هدوء وتناغم العلاقة الحالية. لحسن الحظ سوف تلطّف الشمس الاجواء الأجواء وربما يجلب الحبّ والصداقات والتعارف على حين غرّة. تكون جذابًّا لكنّ طباعك تسب النفور والقلق فحافظ على هدوئك.

قد يهمك أيضًا

تنتظر مولود برج “الجوزاء “من الجمعة 6 إلى الخميس 12 كانون الأول أمور حاسمة

تعرَّف على مواصفات برج الجوزاء وأسرار علاقته مع أطفاله

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
WhatsApp إحصل مجاناً على "أخبار الأرز" عبر واتس آب