آخر الأخبار
موقع: أمريكا طالبت تركيا منع غواصات روسية من عبور البسفور موقع: أمريكا طالبت تركيا منع غواصات روسيا من عبور البسفور فيروس كورونا: إصابة النجم الهندي أميتاب باتشان بـ"كوفيد 19" مجلس الأمن يعتمد قرارا لتمديد آلية المساعدات إلى سوريا مغتربون في 20 دولة أطلقوا نداء 11 تموز الاغترابي: لتوحيد الجهود في دعم لبنان وبحث سبل الإنقاذ 50 طالبًا يتحرشون بمعلمة مصرية طلبت الطلاق فأرسل صورها عارية لـ60 من أصدقائه عاجل: موسكو تسجل 27 وفاة جديدة بفيروس كورونا عاجل: انفجارات متتالية في سماء مدينة جبلة بمحافظة اللاذقية زعماء العالم يتضامنون مع ضحايا سربرنيتسا برسائل مصورة الهرمل شيعت الطفل علي نعمة ومطالبة بوضع حد للسلاح المتفلت رومية خالية من الإصابات.. والبلدية: على وزارة الصحة تصحيح خطأها المتكرر بلدية بجة: البلدة خالية من أي إصابة قائمقام البترون روجيه طوبيا يوضح حقيقة الاصابة بكورونا آيا صوفيا: مجلس الكنائس العالمي يدعو تركيا إلى التراجع عن تحويل المتحف إلى مسجد "لا تنسوا سربرنيتسا".. نداء مستمر منذ ربع قرن بلدية البترون: لا إصابات كورونا وزارة الصحة: 86 اصابة كورونا جديدة.. تفاصيل المناطق وزير الصحة: طلبنا من المستشفيات الحكومية تحضير الاقسام التي تم تجهيزها للمصابين بكورونا عاجل: انفجار في طهران يهز المباني ⁧‫
Home » الابراج » يعد أجمل الأشهر وأكثرها حظاً وإيجابية
يعد أجمل الأشهر وأكثرها حظاً وإيجابية

مهنيا:ً من اجمل الأشهر وأكثرها حظاً وإيجابية، فبانتظارك فرض ثمينة ومميزة تفتح لك أبواب الحوار والتفاهم والتصالح. تسهل عليك التسويات وكذلك الصداقات والدراسات على أنواعها. انتظر أيضاً فرصاً طارئة لحضور مؤتمر أو لرحلة أو تغيير اتجاه دراسي أو جامعي تكون صاحب موقف جريء هذا الشهر وتقلب بعض الخيارات والتوجهات لتناسب وضعك الحالي. تتمتع بالقدرة على قلب المعطيات لصالحك. تتركز الجهود على أمر مالي أو تقلق لمصاريف طبيّة واستشفائية طارئة. ناقش العقود والمعاملات الإدارية بتأني ودقق بالتفاصيل. ترغب بمساعدة أحدهم وتقوم بمبادرة خيرة. إنه شهر مناسب للمفاوضات شرط التحلّي بالرؤية والحكمة والموضوعيّة. أدعوك الى التكلم والتعبير عن آرائك وتوضيح أفكارك.

عاطفياً: وجود كوكبك الاساسي في برج الجوزاء الهوائي الصديق قد يحمل تطوراً في علاقة اجتماعية أو مهنية لتصبح عاطفية. يعزز الزهرة التقارب والانسجام فلا عجب إذا ظهرت معارف جديدة طارئة. ومن يدري فقط تلتقي شريك الحياة خلال رحلة أو في ورشة عمل. من جهة أخرى هناك قلق حول وضع عائلي أو منزلي وقد تظهر مشكلة شخصيّة. لا تتهرب من المسؤولية تجاه العائلة.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
WhatsApp إحصل مجاناً على "أخبار الأرز" عبر واتس آب