آخر الأخبار
شرطي أمريكي يثبت رجلا على طريقة "فلويد" (شاهد) جريحان جراء حادث تصادم بين مركبتين محلة المرج البقاع مريضة في مستشفى البوار بحاجة لدم من فئة A- او O- ماركوس راشفورد: لاعب مانشستر يونايتد الذي منح دكتوراه فخرية بالصور: إنقاذ جريح بمعدات هيدروليكية جراء انقلاب شاحنة في كسارة - زحلة سوريا: الانفجار بالقرب من مقر القيادة العامة لقوات سوريا الديمقراطية إصابة إمرأة بجروح نتيجة سقوطها عن شرفة في بقاعصفرين شبان من سير الضنية سلموا مشتبها بأعمال سرقة إلى القوى الأمنية وحدة إدارة الكوارث في بلديات صور: تسجيل 7 إصابات جديدة اليوم جريحان إثر إشكال كفربنين الضنية والجيش يتدخل تقرير مستشفى الحريري: إصابات وحالات حرجة.. ماذا في التفاصيل؟ غرفة إدارة الكوارث: 91 حالة كورونا جديدة زينة عكر تكشف أنّ "استعادة الثقة" الحل وتُعلن أنَّ الأمن مُحصَّن بنسبةٍ جيِّدةٍ الحرب في ليبيا: ما أهمية قاعدة الجفرة الجوية؟ الامن العام: ختم محل للصرافة بالشمع الاحمر وتوقيف 10 بينهم سوري يتداولون بالدولار بلا ترخيص عاجل: دوي انفجار في مدينة الحسكة السورية دراسة عن سكان الأرض عام 2100.. "نتيجة غير متوقعة" حركة النهضة التونسية تقدم لائحة بـ105 توقيعات لسحب الثقة من حكومة إلياس الفخفاخ سعر الصرف الدولار في سوق الصرافين السوداء، اليوم الأربعاء سحب زورق سياحي مقابل شاطئ سلعاتا
Home » الابراج » أصحاب هذه الأبراج الأكثر حظاً عام 2019

كشفت خبيرة الفلك ماجى فرح عن أكثر الأبراج حظاً العام المقبل،عبر فضائية Olntv ، واشارت الي ان مواليد برجي الحمل والثور من اسعد الابراج حظا في عام2019

مواليد الحمل:
السنه جيدة وافضل من العام السابق ، وتجد الكثير من المشاريع والتغييرات الجيدة بحياتك والافضل يأتيك في شهر مارس ، وتنتهي التنافرات بينك وبين باقي الابراج وتجد الكثير من الحظ وتنتهي التوترات والأمور المزعجة ، وهي سنة السفر ونجاحات في العمل ، وتعطيك الاقدار فرصة لاثبات مواهبك .
من المتوقع ان تغيير مكان اقامتك و مجال عملك ، وتتغير الامور المادية لتنجح في الاستثمارات ولكن احزر من المشروعات الوهمية .
تتغير حياتك العاطفية وقد ترتبط او تتزوج خاصة في اكتوبر ، وسوف يكون نوفمبر شهر التسامح والهدوء.

برج الثور:
واجه الثور عام من الخزلان والأحباط ، و لكن هذا العام سوف يحمل لك مفاجئات سارة ، سوف توقع عقد جديد في عملك او تتقلد منصبا هاما.
وتتحقق امنياتك وكفائتك واضحة أمام الجميع ، وسوف تحقق نجاح منقطع النظير، وسوف تلتئم جروح العام المنصرم ، وتبدل أولوياتك ويصبح لديك طموحات كبيرة وتكسب ثقة كل من يعمل معك.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
WhatsApp إحصل مجاناً على "أخبار الأرز" عبر واتس آب