ورد الآن
الرئيسية » العالم, مميز » كارثة طبيعية تتسبب في إلغاء آلاف الرحلات الجوية بأمريكا

ألغت السلطات الأمريكية آلاف الرحلات الجوية، خلال اليوم وأمس الاثنين، وذلك بعد توارد توقعات بهبوب عاصفة ثلجية على شمال شرق البلاد، وهو ما دفع المسؤولين إلى تحذير المواطنين من عاصفة وصفوها بأنها الأسوأ في الموسم الشتوي الحالي.

وقالت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية إن السلطات الأمريكية طلبت من 50 مليون مواطن الاستعداد لعاصفة ثلجية تدعى “ستيلا”، ستضرب المنطقة ما بين ولايتي نيويورك وبوسطن، وهو ما سيؤدي إلى ارتفاع الثلوج المتراكمة بنسبة تتراوح ما بين 12 إلى 24 بوصة.

وجاء قرار إلغاء الرحلات الجوية ضمن إجراءات الاستعداد للعاصفة ستيلا، حيث ألغيت أكثر من 2000 رحلة، يوم الاثنين، فيما ألغيت 5000 رحلة، اليوم الثلاثاء، ومن بين شركات الطيران التي ألغت مئات الرحلات خطوط طيران ساوث ويست وجيت بلو وخطوط طيران أمريكا، ومن المتوقع أن تنضم لهم شركات أخرى اليوم.

وسمحت شركات الطيران لعملائها إعادة تذاكر السفر التي تم حجزها دون تطبيق أي غرامة إضافية، وطالب المسؤولون من حجزوا رحلات جوية خلال هذا الأسبوع، بمراجعة شركاتهم لبحث إمكانية إلغاء أو تأجيل رحلاتهم.

التعليقات


الاخبار والمواد الواردة في موقع "سيدر نيوز" لا تعبر بالضرورة عن رأي ادارته او العاملين انما تعبر عن رأي مصدرها الذي يتحمل كامل مسؤوليتها للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: info@cedanews.net
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com