الرئيسية » الرياضة » مباشر مباراة نهضة بركان وأولمبيك آسفي الجمعة 30-12-2016 البطولة الإحترافية إتصالات المغرب

 

 

نهضة بركان وأولمبيك آسفي

مباشر نهضة بركان وأولمبيك آسفي الجمعة 30-12-2016 البطولة الإحترافية إتصالات المغرب, مباراة نهضة بركان وأولمبيك آسفي الجمعة 30-12-2016 البطولة الإحترافية إتصالات المغرب, مباشر مباراة نهضة بركان وأولمبيك آسفي الجمعة 30-12-2016 إتصالات المغرب, مباشر مباراة نهضة بركان وأولمبيك آسفي 30-12-2016 البطولة الإحترافية إتصالات المغرب.

مباراة نهضة بركان واولمبيك اسفي في الاسبوع الخامس عشر من الدوري المغربي وذلك في تمام الساعة السابعة بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة الثامنة بتوقيت السعودية وفي تمام الساعة السادسة بتوقيت المغرب وذلك على الملعب البلدي ببركان ويذكر ان فريق نهضة بركان يحتل المركز الخامس في الدوري برصيد اثنين وعشرين نقطة ويرغب في الفوز بمباراة اليوم ليرتقي للمركز الرابع في الدوري بينما يحتل فريق اولمبيك اسفي المركز التاسع في الدوري برصيد سبعة عشر نقطة ويرغب هو الاخر في الفوز بمباراة اليوم والحصول على نقاط المباراة الثلاث ليرتقي لمراكز متقدمة في الدوري.

فريق نهضة بركان يحتل المركز 5 bفي الدوري برصيد اثنين وعشرين نقطة حيث لعب اربعة عشر مباراة حتى الان في الدوري فاز في ست مباريات حصل منها على ثمانية عشر نقطة بينما تعادل في اربع مباريات حصل منها على اربع نقاط وخسر في اربع مباريات ليصبح رصيده اثنين وعشرين نقطة في المركز الخامس في الدوري ويرغب الفريق اليوم في الفوز بالمباراة والحصول على نقاط المباراة الثلاث من أجل الارتقاء للمركز الرابع في الدوري.

مباشر مباراة نهضة بركان وأولمبيك آسفي الجمعة 30-12-2016 البطولة الإحترافية إتصالات المغرب

فريق اولمبيك اسفي يحتل المركز 9 في الدوري برصيد سبعة عشر نقطة حيث لعب اربعة عشر مباراة حتى الان في الدوري فاز في خمس مباريات حصل منها على خمسة عشر نقطة بينما تعادل في مباريتين حصل منها على نقطتين وخسر في سبع مباريات ليصبح رصيده سبعة عشر نقطة في المركز التاسع في الدوري ويرغب الفريق اليوم في الفوز بالمباراة والحصول على نقاط المباراة الثلاث من أجل الارتقاء للمركز السابع في الدوري.
نهضة بركان وجد الطريق الصحيح في البحث عن النتائج الإيجابية، بدليل أنه يتواجد في المركز الخامس برصيد 22 نقطة، أما أولمبيك اسفي الذي كان قد حقق ثلاثة إنتصارات متتالية وتعادل في المباراة الأخيرة أمام المغرب التطواني، على الورق تبدو الأفضلية لصالح نهضة بركان، لكن أولمبيك أسفي بإمكانه أن يخلق المفاجأة إن عرف كيف يدبر مباراته بدون أخطاء.
نهضة بركان في الصف 5 بـ 22 نقطة من أصل 6 انتصارات و4 تعادلات له 16 هدفا وعليه 8 أهداف، فيما أولمبيك آسفي في الصف 9 بـ 17 نقطة جمعها من 5 انتصارات وتعادلان له 13 هدفا وعليه 16 هدفا.
الزمن: الجمعة 30 دجنبر 2016
المكان: الملعب البلدي ببركان (س17)
الحكم: سمير الكزاز (عصبة الغرب)

التعليقات


الاخبار والمواد الواردة في موقع "سيدر نيوز" لا تعبر بالضرورة عن رأي ادارته او العاملين انما تعبر عن رأي مصدرها الذي يتحمل كامل مسؤوليتها للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: info@cedanews.net
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com