Home » lebanon » آخر مهلة للترشح لجوائز ناجي نعمان الأدبية نهاية ك2 2019

OLYMPUS DIGITAL CAMERA

أعلنت دار نعمان للثقافة، في بيان، أن آخر مهلة للترشح لجوائز ناجي نعمان الأدبية للعام المقبل 2019 (الموسم السابع عشر) تنتهي مع نهاية شهر كانون الثاني 2019.

وهذه الجوائز مشرعة أمام الجميع، في مجالات الأدب كلها، في أربعة أصقاع العالم، وبلغات ولهجات مختلفة. والمعروف أنها تهدف إلى تشجيع نشر الأعمال الأدبية على نطاق عالمي، على أساس عتق هذه الأعمال من قيود الشكل والمضمون، والارتقاء بها فكرا وأسلوبا، وتوجيهها لما فيه خير للبشرية ورفع مستوى أنسنتها.

تتضمن نشر الأعمال التي تلقى الاستحسان والاستحقاق في كتاب الجوائز السنوي المجاني من ضمن سلسلة “الثقافة بالمجان”، علما بأن الحقوق في تلك الأعمال تسقط حصرا، في خصوص النشر السابق الذكر، لصالح المؤسسة الناشرة، مؤسسة ناجي نعمان للثقافة بالمجان.

تقدم المخطوطات في نسخة واحدة، منضدة، وترفق بها سيرة المؤلف وصورة فنية له. وفي حال كانت المخطوطة بلغة غير العربية أو الفرنسية أو الإنكليزية أو الإسبانية، ترفق بها ترجمتها (أو ملخص عنها في صفحتين على الأكثر) بإحدى تلك اللغات.

وتستقبل المخطوطات بالبريد الإلكتروني على العنوان المذكور أدناه. ويشترط ألا يزيد عدد صفحاتها على الأربعين، وألا يكون قد سبق لها ونشرت أو حازت جوائز.

والإعلان عن الجوائز، يتم في مهلة لا تتجاوز آخر أيار 2019، على أن يتم توزيعها مع كتاب الجوائز في آب 2019.

وينال حائزو الجوائز عضوية دار نعمان للثقافة الفخرية.

Comments are closed.

الاخبار والمواد الواردة في موقع “سيدر نيوز” لا تعبر بالضرورة عن رأي ادارته او العاملين انما تعبرعن رأي مصدرها الذي يتحمل كامل مسؤوليتها
WhatsApp chat