Home » lebanon » فصيلة المريجة توقف شخص افتضح أمره بسرقات عديدة

 

صـدر عـن المديـرية العامـة لقوى الأمن الداخلي ـ شعبة العلاقات العامـة

البلاغ التالي:

نشرت إحدى الصفحات على موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك” مشاهد مصوّرة التقطتها كاميرات مراقبة مركّزة داخل محال لبيع الأجهزة الخلوية في مناطق عدّة من محافظتي جبل لبنان وبيروت، تُظهِر شخصاً امتهن الدخول إلى هذه المحال وطلب بطاقة تعبئة خطوط خلوية مسبقة الدفع (كارت تشريج)، وبعد استلامها من البائع يخرج بحجة إحضار الأموال من دراجته الآلية ثم يلوذ بالفرار. وهو يقيم في محلّة المريجة، ويدعى:

– ي. د. (مواليد عام 1995، لبناني).

نتيجةً للتحريات والاستقصاءات التي قامت بها فصيلة المريجة في وحدة الدرك الإقليمي، تبيّن أن المشتبه به قد دخل –بمساعدة من ذويه- إلى أحد المراكز التخصصيّة لمعالجة المدمنين على المخدرات في عرمون، وذلك ليتوارى عن الأنظار بعد افتضاح أمره.

بناءً على إشارة القضاء المختص، تمّ إحضاره إلى مركز الفصيلة المذكورة وبالتحقيق معه اعترف بما نُسب إليه، وبأنه التجأ إلى المركز التخصصي بهدف التواري عن الأنظار، واعترف بسرقة بطاقات تعبئة خطوط خلوية مسبقة الدفع، من محال تجارية معدّة لبيع الأجهزة الخلوية في مناطق: طريق الجديدة، قريطم، فرن الشبّاك، الحدث، المعمورة – الضاحية الجنوبية، بشامون، وغيرها من المناطق في محافظتي جبل لبنان وبيروت.

كما تبيّن أنه مطلوب للقضاء بموجب مذكرة توقيف بجرم مخدرات.

أحيل تِباعاً إلى مفرزة الضاحية الجنوبية القضائية ومكتب مكافحة المخدرات المركزي في وحدة الشرطة القضائية، للتوسّع بالتحقيق معه، بناءً على إشارة القضاء المختص.

No comments yet... Be the first to leave a reply!

الاخبار والمواد الواردة في موقع “سيدر نيوز” لا تعبر بالضرورة عن رأي ادارته او العاملين انما تعبرعن رأي مصدرها الذي يتحمل كامل مسؤوليتها
WhatsApp chat